تحميل تطبيق kinemaster لعمل فيديوهات احترافية على الموبايل

0 308

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق kinemaster للاندرويد والايفون لعمل فيديوهات احترافية على الموبايل. حيث يقدم لك تطبيق كاين ماستر تجربة عمل فيديوهات احترافية مع تقديم العديد من المفلاتر والمؤثرات التي يمكنك صنع منها أجمل اللقطات. فالكثير من الأوقات تمر علينا ونحن نريد ان نصور فيديوهات ولكن نريد أن نخرجها بصورة أفضل من تلك التي تم التقاط بها الفيديو. لذلك، ستحتاج برنامج Kinemaster.

وعلى ذكر برامج تحرير الفيديو واخراجها بصورة مذهلة، يقدم لك موقع موبي سي برنامج VivaVideo من خلال قسم تحميل تطبيقات. وهو برنامج من برامج تحرير الفيديوهات على الموبايل الذي يحتوى على العديد من الفلاتر والاستايلات. كما يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون نت من خلال برنامج يوتيوب جو. أما عن هذا المقال، فنحن نقدم لك عزيزي القاريء تحميل تطبيق kinemaster للاندرويد والايفون لعمل فيديوهات احترافية على الموبايل. والأن، دعنا نتعرف على التطبيق.

kinemaster


كيف تتعامل مع برنامج kinemaster

كيفية قص الفيديو على التطبيق

لكي تستطيع البدء في قص الفيديو، لابد أن تحمله أولا على البرنامج. وفي واجهة البرنامج التي تظر لك في الصورة أدناه، تجد علامة + الموجودة فيمنتصف شاشة التطبيق الرئيسية. إنقر عليها لتختار الفيديو المراد التعديل عليه.

kinemaster

بعد ان يتم اختيار وتحميل الفيديو، ستظهر أمامك علامة “صح” في قمة شاشة التطبيق في اقصى اليمين، انقر عليها. وهنا تبدأ عملية قص الفيديو. ولكي تبدأ في قص الفيديو، انقر عليه في اسفل شاشة التطبيق. وبعد أن تتلون حدود الفيديو باللون الأصفر، ستظهر أمامك علي شاشة التطبيق من جهة اليمين في الجهة العليا ايقونة على شكل مقص.

kinemaster

إنقر على ايقونة المقص، وسوف تظهر خيارات عديدة لقص الفيديو في نفس منطقة الايقونة. وإذا رأيت لون الخيارات الخاصة بالقص عير مفعله ولونها منطفيء، فهنا ارجع الفيديو إلى أوله من خلال الشريط المحدد باللون الأصفر في اسفل شاشة التطبيق. استمر في ارجاع الفيديو حتى تضيء خيارات القص وتكون مفعلة في هذه اللحظة.

ويمكنك أن تقص الفيديو في الاتجاه الأيمن أو في الاتجاه الأيسر أو من عند بداية تشغيل الفيديو. بمعنى أنه يميكنك قص الفيديو من اي مكان فيه مثلما هو الحال في برامج المونتاج المعروفة على أجهزة الكمبيوتر. كما يمكنك تقسيم الفيديو إلى اطارات وتجميد الاطار الذي تريده.

كيفية اضافة انتقالات بين اجزاء الفيديو في تطبيق kinemaster

إن اضافات الانتقالات بين أجزاء الفيديو أمر سهل. وهنا تحمل الفيديو كما فعلت في قص الفيديو في التوضيح سابق الذكر، ولكن هذه المرة انقر على ايقونة “عرض المزيد”. سوف تلاحظ وجود مربعات صغيرة باللون الرمادي يمر بمنتصفه كل منها خطا. وهذه المربعات توجد بين كل جزء من اجزاء الفيديو. ولكي تضيف الانتقال، إنقر على اي مربع من هذه المربعات.

kinemaster

انقر على خيار الانتقالات الذي سيظهر امامك. وستجد هنا العديد من خيارات الانتقالات التي يمكنك اضافتها بين أجزاء الفيديو، مثل الانتقال ثلاثي الأبعاد والانتقال الكلاسيكي والمضحك وصورة داخل صورة الانتقال القوي انتقال العرض والانتقال النصي وغيرها. وعندما تنتهي من اختيار الانتقال الذي تراه مناسبة للفيديو والجو العام به، انقر على علامة “صح” الموجودة في اعلى شاشة تطبيق كاين ماستر. ولكي تشاهد الانتقال الذي اضفته، استرج الفيديو إلى النقطة التي تريد أن تعرض عندها الفيديو، ثم انقر على زر تشغيل الفيديو.

كيفية عمل تعليق صوتي على برنامجkinemaster

كندما تنتهي من اضافة الفيديوهات إلى البرنامج، وهي خطوة لابد منها قبل عمل اي مؤثر على الفيديوهات، ففي بعض الأحيان ستحتاج إلى اضافة تعليقا صوتيا على هذه الفيديوهات. انقر على ايقونة الميكروفون، وهذا لا يعني أن تسجيل الصوت قد بدأ، ولكن عليك أن تنقر على زر البداية لكي تبدأ في التسجيل. ولكن قبل البداية، يمكنك تجريب صوتك على الميكروفون، ويظهر امامك اللون الأخضر الذي يشير إلى علو وانخفاض الصوت. فيمكنك ضبط صوتك أولا قبل التعليق.

kinemaster

بمجرد ان تنقر على زر اليداية، ستتحدد الأجزاء المسئولة عن خيارات التعليق الصوتي باللون الأحمر. وبعد أن توقف التعليق، سوف يظهر خطا ارجوانيا اسفل الفيديو. أو بمعنى ادق اسفل الجزء الذي تم عمل التعليق الصوتي فيه من الفيديو. كما تجد خيارات اضافية تظهر أمامك، مثل مراجعة الصوت أو اعادة تسجيله أو قلبه أو الفلاتر الخاصة بالصوت. أيضا تجد هنا خيارات التحجم في حجم الصوت (علوه وانخفاضه)، أو يمكنك قص الصوت الذي تجد أنه لا حاجة إليه.

kinemaster

كما يتمتع برنامج كاين ماستر بالكثير من المميزات الاضافية. حيث يمكنك اضافة نصا أو مجموعة من النصوص في اي جزء من أجزاء الفيديو، ويمكنك اضافة النص باللغة العربية أو بأي لغة تريدها. كما يمكنك التحكم في حجم النص ولونه والاستايل الخاص به. وأيضا يتيح لك برنامج كاين ماستر اضافة موسيقى للفيديو لتعطيه المزيد من الحيوية.


تحميل Kinemaster للاندرويد والايفون

تستطيع أن تستمتع ببرنامج كاين ماستر على الهاتف الخاص بك او جهازك اللوحي “التابلت” ايان كان المنصة التابعة لها جهازك. لذلك، نقدم لك عزيزي القاري رابط تحميل لمنصة الاندرويد ورابط أخر لمن يحملون الآيفون. وتستطيع ايضا أنتطلع على السطور السابقة لتتعرف على كيفية تشغيل البرنامج. ولتحميل البرنامج، انقر على اي رابط من الرابطين الموجودين بالأسفل.

80%
Awesome

تحميل تطبيق kinemaster لعمل فيديوهات احترافية على الموبايل

  • Design

kinemaster

كُن أول من يضع تعليق!