تحميل برنامج ViVaVideo – برنامج تحرير الفيديو للموبايل

0 218

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل برنامج vivavideo للاندرويد والايفون. وهنا نقدم لك افضل برنامج للتعديل على الفيديوهات للهاتف. مع مزج الصور والموسيقى أو الاغاني في فيديوهات احترافية. حيث يمكن إضافة فيديو إلى فيديو أو تعديل فيديو بفيديو أو تعديل فيديو بموسيقة أو إضافة فواصل احترافية بين الفيديو والآخر. ويمكن لبرنامج فيفا فيديو تطويل مدة الفيديو، ويقدم الكثير من المميزات الآخرى. ويمكنك مشاركة فيديوهات هذا البرنامج على يوتيوب وانستجرام وتيك توك.

وفي هذه المقالة نصحك بتحميل برنامج تعدل الفيديوهات وتحريرها ” vivavideo “. ونقدم لك روابط تحميل مباشرة للاندرويد والايفون. كما يقدم لك موقع موبي سي كل ما يهمك في عالم التقنيات. اطلع على قسم تنزيل برامج، ستجد فيه اهم التطبيقات سواء كان للاندرويد أو الايفون. ومثال على ذلك، تحميل تطبيق أوليكس لتبيع أو تشتري أي شيء تريده. قم بتصفح الموقع وستجد كل ما تحتاجه. والأن، هيا نتعرف على كيفية استخدام برنامج vivavideo للتعديل على الفيديوهات وتحريرها.

vivavideo


كيفية استخدام برنامج vivavideo على هاتفك (بالخطوات والصور)

أولا: قم بتحميل البرنامج

إذا نظرت اسفل هذا المقال، فسوف يظهر لك رابط لتحميل البرنامج للاندرويد. وستجد رابط آخر اسفله لتحميل البرنامج على الايفون إن كان هاتفك كذلك. وهذا بالطبع أفضل لك من الدخول على متجر جوجل بلاي أو البلاي ستور والبحث عن اسم البرنامج من أجل تحميله. وقد تجد برامج آخرى تؤدي نفس الغرض ولكن ليست بنفس الامكانيات والمميزات الموجودة في فيفا فيديو. فهو البرنامج الأفضل في تحرير الفيديوهات على الهاتف.

ثانيا: افتح افضل برنامج لتحرير الفيديو على الموبايل

انتظر قليلا حتى تنتهي عملية التحميل. وبمجرد انهاء التحميل، ستظهر ايقونة البرنامج على شاشة هاتفك بجوار ايقونات التطبيقات والالعاب الآخرى التي قمت بتحميلها من قبل، أو التي كانت موجودة وقت شرائك للهاتف. انقر على ايقونة البرنامج لينفتح أمامك الصفحة الرئيسية. ستجد بها ايقونة التعديل “Edit”، قم بالنقر عليها. ثم قم باختيار كل الصورة والمقاطع التسجيلية التي تريد أن تضمها للفيديو المراد تحريره. ثم إنقر على ايقونة “Next”.

ثالثا: اختر الشكل المناسب لك في الفيديو

من ضمن مكتبة ضخمة من الأشكال (السيمات) التي تجدها في افضل محرر للفيديو على الموبايل، تجد منها سيمات اوفلاينن حيث يمكنك الاختيار من بينها حتى وإن كنت غير متصل بشبكة الانترنت. وأيضا تجد سيمات اونلاين، وهي تلك السيمات التي يمكنك الاخنيار من بين سيماتها وأنت اونلاينن كما يتيح لك برنامج vivavideo من خلال هذه المكتبة أن تقوم بتحميل المزيد من السيمات لتثري مكتبتك بالكثير من الاشكال الممتعة والاطارات الرائعة للفيديو الخاص بك.

رابعا: اختر الموسيقى الخاصة بالفيديو

انقر على الايقونة الخاصة بالموسيقى، وهنا سينفتح أمامك كل الموسيقى والمقاطع الغنائية الموجودة على هاتفك. وإن اردت اغنية معينة غير موجودة على هاتفك، فقم بتحميلها أولا عليه ثم اخترها من خلال ايقونة الموسيقى الخاصة ببرنامج فيفا فيديو. وبعد أن تنتهي من اختيار المقاطع الصوتية التي تريدها، إنقر على ايقونة الاضافة Add.

خامسا: اضف نصا للفيديو المراد تحريره عند تحميل برنامج vivavideo

vivavideo

يسمحلك البرنامج باضافة نصا للفيديو. قم باضافة تعليقا أو اي نص تريده على الصور والفيديوهات المضافة إلى الفيديو المراد تحريره. ولعمل ذلك انقر على ايقونة Edit. ثم اختر كلمة تكست، واختر الاستايل الخاص بالنص الذي تريده. وكذلك اختر حجم الخط ولونه. وأخيرا إختر الوقت الذي تريد ظهور الكست فيه من وقت الفيديو. فيمكنك اتيار ظهور النص في أول الفيديو أو آخره أو منتصفه. فهذا يتوقف على رغبتك.

سادسا: استخرج الفيديو من برنامج فيفا فيديو لتحرير الفيديوهات

vivavideo

نأتي هنا لأخر خطوة من خطوات كيفية تشغيل وتحميل برنامج vivavideo للاندرويد والايفون. وهنا سيتم استخراج الفيديو بسهولة وبسرعة أيضا. وذلك عن طريق النقر على ايقونة شير ليتم استخراج الفيديو وحفظه في المعرض الخاص بهاتفك الذي يضم صورك وفيديوهاتك.

سيتم حفط الفيديو باسم Viva Video على جهازك الاندرويد أو الايفون. والأن، يمكنك مشاهدة الفيديو الذي قمت بصناعته على افضل برنامج لتحرير الفيديوهات للهاتف. ويمكنك السيطرة على طول الفيديو وعملة بالطول الذي تريده. ويمكنك اضافة اي عدد من الصور للفيديو دون اي عوائق. وأعتقد أن تجربة هذا البرنامج ستكون ممتعة حقا.

يمكنك أيضاً إستخدام برنامج mx player والذى يعد أفضل برنامج مشغل فيديو للهواتف الذكية حيث انه يقوم بتشغيل جميع الصيغ ويدعم امتدادات مختلفة.


مميزات برنامج vivavideo لتعديل الفيديو وعمل الاضافات والتأثيرات عليه

  • استخراج فيديوهات احترافية.
  • امكانية مشاركتها مع اصدقائك ومتابعيك عن طريق العديد من المنصات مثل يوتيوب وانستجرام والتيك توك.
  • التحكم التام في طول وقصر مدة الفيديو.
  • اضافة اي عدد من الصور للفيديو دون اي تقييد بعدد معين للصور.
  • اضافة النصوص المكتوبة للفيديون واضافتها في الوقت الذي تريده في مدة عرض الفيديو. كما يمكنك تحديد شكل الخط وحجمه ولغته وأيضا تحديد لون الخط الذي ترغب فيهن أوالذي تراه مناسبا للفيديو.
  • يصنع فيفا فيديو فيديوهات رائعة بمزيك فريد من الصور والفيديوهات والمقاطع الموسيقية أو الغنائية.

عيوب برنامج فيفا فيديو لتحرير الفيديوهات

لا يعيب على هذا البرنامج سوى ظهور بعض العيوب والأخطاء التي قد تظهر في بعض الأحيان عندما تريد استخراج الفيديو. ولتستمتع بمشاهدته على معرض هاتفك.


تحميل برنامج vivavideo للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لكيفية تحميل برنامج vivavideo. كما قدمنا كل كيفية تحرير فيديو احترافي بموسيقى خلابة. مستغلا في ذلك كل الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية الموجودة على هاتفك. وقد تحدثنا عن هذا التطبيق بالتحديد لانه افضل برنامج لتحرير الفيديوهات على الموبايل. لذلك أنصحك بشدة بتجربته، وأخبرنا عن رأيك الشخصي فيه من خلال التعليقات في اسفل هذا المقال. ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل برنامج ViVaVideo – برنامج تحرير الفيديو للموبايل

  • Design

vivavideo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.