تحميل Youtube Go (شاهد فيديوهات اليوتيوب بدون نت!)

0 602

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق YouTube Go للاندرويد والايفون. وهنا عزيزي القاريء نتحدث عن افضل تطبيق لمشاهدة فيديوهات اليوتيب دون الحاجة إلى الاتصاب بشبكة الانترنت سواء الواي فاي أو بيانات الهاتف. فهنا، ستشاهد كل الفيديوهات التي تريدها بدون انترنت. وتستمتع بها في كل اوقاتك، حتى إن كنت في مكان لا يوجد به انترنت. فلا توقف طموحك في مشاهدة ما تريد في اي وقت تريده.

ولا يتوقف موقع موبي سي عن تقديم كل ما هو جديد وفريد في عالم الهاتف الواسع. حيث تجد هنا في قسم تحميل التطبيقات كل ما هو هام وشيق لهاتفك الاندرويد أو الايفون. ومن ضمن هذه التطبيقات نذكر لمن تطبيقا في سياق ما نقدمه في هذا المقال. وهو تحميل تطبيق يوتيوب أحدث إصدار. وستجد الكثير من التطبيقات الآخرى التي تهمك. أما عن هذا المقال، فنقدم لكم تحميل تطبيق يوتيوب جو للاندرويد والايفون. فلا تفوته عزيزي القاريء، فهو تطبيق جدير بأن يكون موجودا على هاتفك.


كيف يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب للاندرويد والايفون

youtubego

إذا نزلت أسفل المقال، فسوف يصادفك روابط تحميل تطبيق يوتيوب جو. قم بإنتقاء الرابط المناسب لنظام جهازك سواء كان اندرويد أو كان ايفون، ثم قم بتحميل البرنامج من خلاله. ولن تستغرق عملية التحميل سوى ثواني قليلة وتتم. وهذا بالطبع يتوقف على سرعة الانترنت التي تتعامل عليها أنت. وعندما يتم تحميل التطبيق، سوف تظهر أيقونته على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي “التابلت”. وأول شيء تقابله هو الصورة المبينة أعلاه.

وهذه الشاشة هي الواجهة الترحيبية لتطبيق YouTube Go. وكل ما عليك فيها هو النقر على ايقونة “Next”. وفي رحلتك إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، سيطلب منك يوتيوب جو أن تسمح له بالوصول إلى الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك. وبعد ذلك تجد الشاشة الرئيسية للتطبيق.

youtubego

وهنا ينفتح أمامك الشاشة الرئيسية لبرنامج يوتيوب جو. وهي نفس الشاشة الرئيسية التي تجدها على موقع يوتيوب أو تطبيق يوتيوب الموجود على هاتفك، وإن لم يكن موجودا عندك فقم بتحميله من خلال الرابط المرفق بالمقال أعلاه. وتختلف الفيديوهات المعروضة على الشاشة الرئيسة من شخص لآخر. فكل منا له ميوله وموضوعاته التي يهتم بها. لذلك، ستجد فيديوهات الشاشة الرئيسية تخاطب ميولك وإهتماماتك والمواضيع التي تبحث عنها دائما.

سينصحك التطبيق في بداية الصفحة بالنزول إلى أسفل لإكتشاف المزيد من الفيديوهات. وهذه فرصه جيدة لتجد الفيديو الذي ترغب في تنزيله على جهازك لمشاهدته بدون نت. وإذا نظرت إلى قاع شاشة التطبيق، فستجد أيقونة التحميلات، وهي الايقونة التي تحتوى على الفيديوهات التي قمت بتميلها بالفعل. وستجد أيضا بجوارها أيقونة الصفحة الرئيسية أو “Home”. وإذا نقرت عليها فسوف ترجع إلىها مرة أخرى. ويمكنك أن تجد الفيديو الذي ترغب فيه عن طريق البحث.

youtubego

في قمة الشاشة الرئيسية، ستجد علامة العدسة المكبرة، إنقر عليها ليظهر أمامك مستطيلا لكتابة نوع الفيديو الذي ترغب في تحميله، أو إسم الفيديو ذاته. وبالطبع يعرض عليك youtubego قائمة بأسماء للفيديوهات كإقتراحات لك لتسهل عليك إيجاد ما تريده من فيديوهات اليوتيوب. إختر إسم الفيديو الذي تريده، ثم راقب الشاشة التي تظهر لك فيما بعد.

youtubego

وهنا، تنحصر الخيارات في نوع الفيديو الذي تبحث عنه تحديدا. ومن الأشياء الرائعة في تطبيق يوتيوب جو، أنه لا يعرض عليك خيارا أو إثنين فقط لكي تختار الفيديو الذي تريده، ولكن يعرض عليك قائمة لا حصر لها من الفيديوهات المتعلقة بنتيجة بحثك. فإن كنت تبحث عن كرة القدم، فإليك يا صديقي كل الفيديوهات المتعلقة بكرة القدم مقدمة من اليوتيوب وجاهزة للتحميل. وكل ما عليك الأن هو النقر على الفيديو الذي إستقر عليه إختيارك.

youtubego

ومن ذكاء تطبيق YouTube go، أنه يعلمك بمساحة التخزين المتبقية على جهازك. وهذا بالطبع مفيد جدا في إتخاذ القرار الصحيح بشأن إختيار الدقة المناسبة لمساحة تخزينك. وحتى لا تزحم ذاكرتك بفيديو كبير مقارنة بما تبقى من مساحة التخزين. وهنا، يعرض عليك التطبيق ثلاث مستويات من الدقة تختار من بينها: حيث  تجد الجودة الضعيفة أو الجودة العاديو أو الجودة العالية، وبالطبع كلما كانت الجودة أعلى كلما زادت مساحة الفيديو.

إختر الجودة او الدقة التي تتماشى مع مساحة التخزين المتبقية على هاتفك، وأيضا بما يتناسب مع رغبك. كما يمنحك تطبيق يوتيوب جو إمكانية معينة الفيديو قبل التحميل وتشغيله أيضا، حتى تطمئن أنك فعلا إخترت الفيديو الصحيح أو الذي تريده فعلا. وبعد أن تطمئن لإختيارك، إنقر على زر التحميل الموجود باللون الأزرق كما هو مبين في الصورة أعلاه. ولن يستغرق الأمر سوى ثواني معدودة وتتم عملية تحميل الفيديو. وبالطبع يتوقف هذا على سرعة النت التي تستخدمها.

youtubego

وكما ذكرت لك عزيزي القاريء، فعملية التحميل هنا لا تستغرق سوى وقت قليل جدا. وبعد أن تتم عملية التحميل، فسيكون أمامك طريقتان لفتح افيديو الذي تم تحميله. أولا كما هو مبين في الصورة أعلاه. وهو بأن تنزل بإصبعك شاشة الإشعارات الخاصة بهاتفك لتجد بها إشعارا يعلمك بإنهاء تحميل الفيديو. فقط إنقر على الإشعار وسيتم تشغيل الفيديو بدون نت. والطريقة الثانية هي الرجوع إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق والدخول إلى التحميلات ومشاهدة الفيديو.


تحميل تطبيق YouTube go للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لتطبيق يوتيوب جو. وأرفقنا شرح الفيديو بصور من داخل التطبيق ذاته. فالأن تستطيع مشاهدة كل الفيديوهات التي ترغب فيها دون الحاجة للانترنت. فهذا بالطبع يوفر لك النت الخاص ببيانات الهاتف. وتتمكن من الاستمتاع بفيديوهات أفضل موقع في هذا المجال على الإطلاق، وهو موقع YouTube. فالتطبيق جدير جدا بالتحميل وأنصحك به بشدة. ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل Youtube Go (شاهد فيديوهات اليوتيوب بدون نت!)

  • Design

youtube go

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.