تحميل yeecall | تواصل مع من تحب من اي مكان في العالم

0 825

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق yeecall للاندرويد والايفون. حيث يمكنك الأن أن تتواصل مع العائلة والاقارب والاصدقاء من اي مكان في العالم. وتتصل بهم في اي مكان في العالم وتتجنب الحظر التي تفرضه بعض الدول على تطبيقات من هذا النوع. حيث تحتاج أن تتصل باقاربك واصدقائك واسرتك في المقام الاول، ولاسيما إن كنت مغتربا في بلد أخرى تفصلها مسافات بينها وبين ما تريد الاتصال به. لذلك يوفر لك تطبيق يكول امكانية الاتصال صوتيا أو عن طريق الفيديو.

تحظر بعض الدول تطبيقات الاتصال عن طريق الصوت والفيديو. فعلى سبيل المثال، تحظر دولة الصين استخدام الواتساب والماسنجر والفيسبوك. ولكن تجد تطبيق YeeCall متاح في العديد من الدول مثل: الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والهند وباكستان وبنغلاديش وإندونيسيا والفلبين وإيران ومصر والأردن والكويت والمغرب والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغيرها. ويمكنك مطالعة قسم تحميل تطبيقات بالموقع لمتابعة الكثير من التطبيقات الأخرى.

YeeCall


كيفية استخدام تطبيق yeecall

انشاء حساب شخصي

حمل أولا تطبيق يكول من خلال الروابط التي نقدمها لك في أخر المقال. وإذا كنت تستخدم التطبيق للمرة الأولى، فسوف يتم مطالبتك بانشاء حساب شخصي على التطبيق، ويمكنك ايضا الدخول على التطبيق عن طريق ربطة بحسابك الشخصي على فيسبوك. أو يمكنك أن تنشيء حساب دون الحاجة إلى الربط مع الفيسبوك. وعليك ايضا كتابةرقم هاتفك لتصلك علية رسالة تحتوى على كود تفعيل الحساب، وهو عبارة عن مجموعة من الارقام التي تكتبها في الخانة المخصصة لها حتى يتم تفعيل الحساب ويكون جاهزا للاستخدام.

YeeCall

بعد ذلك عليك أن تقبل الأوذنات التي يعرضها عليك التطبيق. والتي يطلب فيها منك أن تقبل منه أن يصل إلى المايكروفون الخاص بهاتفك. وهذه الخطوة ضرورية من أجل استخدام التطبيق في التحدث مع الاشخاص الذين ترغب في التواصل معهم من خلال المايكروفون الخاص بهاتفك. كما يطالبك التطبيق بالوصول إلى هؤلاء الأشخاص المسجلين عبر سجل هاتفك. وذلك من أجل التواصل معهم مباشرة إذا قام احدهم بتحميل تطبيق yeecall. وختى لا تضطر إلى اضافتهم إلى سجل التطبيق بيدك. حيث يتم اضافتهم إلى سجل التطبيق تلقائيا.

كما يطلب منك التطبيق ان تقبل ان يرسل لك الاشعارات الخاصة بك. وهذه الاشعارات ستجدها تتضمن الكثير من المعلومات الهامة مثل التنبيه بوجود تحديث جديد، أو اتنهاء التطبيق من تفعيل أخر تحديث له. كما تنبهك بانضمام صديق جديد لقائمة الاصدقاء لديك، وهذا إذا قام أحدهم بتحميل التطبيق. أو بمحاولة أحد الاشخاص المسجلين لديك عليه الاتصال به بمكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

YeeCall

مميزات تطبيق YeeCall لا تعد!

وهذا التطبيق بالطبع من اقوى تطبيقات التواصل بالصوت والفيديو لما يتمتع به من مميزات مذهلة. ونذكر هنا ميزة رائعة من هذه المميزات، وهي امكانية التطبيق وقدرته على ازالة اي عيوب تظهر على وجهك اثناء مكالمة الفيديو أو اثناء تسجيل رسائل الفيديو السريعة. وهذه الميزة اختيارية. حيث يمكنك تعطيلها وعدم استخدامها، ولكنها ميزة جيدة انصحك بتجربتها. كما تجد أيضا ميزة دعوة الاصدقاء الموجودين على فيسبوك والماسينجر والواتساب وغيرهم من وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك لتعرف اصدقائك على التطبيق ويستخدومنه معك. فإذا لم يكن هناك اصدقاء فلن يكون له فائدة بالتأكيد.

وبمجرد أن دخلت على تطبيق YeeCall واستطعت أن تقنع بعض الاشخاص من الاصدقاء أو العائلة أو الاقارب أن يدخلوا على التطبيق معك، فستتمكن من اكتشاف كل المميزات التي يقدمها التطبيق. فمن الأشياء التي ستكتشفها، أنه بامكانك عمل مكالمة فيديو مع عدد كبير من الاشخاص، ويمكنك مناقشة أمور المال والاعمال معهم، كما يمكنك مشاركة الصور والرسومات الاحصائية والبيانية أثناء المكالمة. والأكثر من ذلك، أنه يمكنك الرسم على هذه الرسوم البيانية أثناء المكالمة لشرح فكرة ما وتوصيلها لمن تتصل بهم من خلال مفاتيح يوفرها لك التطبيق.

YeeCall

فإذا سبقت زوجتك إلى مطعم لتتناولا وجبة الغداء مثلا، فستحتاج أن ترسل لها صورة بقائمة الطعام الموجودة في المطعم حتى تختار ما يحلو لها وتطلب الطعام قبل أن تاتي. بل ويمكنك أن تشارك اصدقائك وعائلتك صور وفيديوهات من سفرياتك المتعددة، وبالطبع يمكنك مشاركة هذه المعلومات فور حدوثها. وذلك ليعيش معك احبائك تجربتك في السفر لبلد ما لحظة بلحظة وكأنهم موجودين معك.

ولعل افضل ميزةمن مميزات تطبيق يكول، هي قدرتك على ارسال رسومات إلى الاقارب والعالة والاصدقاء ليعدلوا عليها ويضيفوا لها الضافات التي يرونها مناسبة وتشاهد التغيرات التي تحدث للرسمة التي قمن بارسالها في الحال. كما يمكنهم ايضا ارسال تعليقاتم على الصورة لك في الحال.

والعالم الأن اصبح مفتوحا لدرجة تشعر اننا كلنا نغيش داخل قرية واحدة غيرة مهما بعدت المسافات بيننا، وذلك بالطبع بفضل تطبيقات متطورة مثل ويكول غير المحظور في الدول التي تحظر الكثير من التطبيقات المشهورة عالميا في مجال التواصل الاجتماعي مثل فيبوك وانستاجرام وواتساب والماسنجر الخاص بفيسبوك واحيانا تجد اليوتيوب محظورا في بعض الدول والمناطق.


تحميل تطبيق yeecall للاندرويد والايفون | تواصل مع من تحب من اي مكان في العالم

قدمنا لك عزيزي القاري تقريرا شاملا كاملا عن تطبيق من افضل تطبيقات التواصل مع الاشخاص من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات لفيديو والمقاطع التسجيلية وارسال الصور، وهو تطبيق ويكال. ويمكنك تحميله من خلال النقر على الرابط المناسب لمنصة هاتفك من بين الرابطين التاليين.

80%
Awesome

تحميل yeecall | تواصل مع من تحب من اي مكان في العالم

  • Design

yeecall

كُن أول من يضع تعليق!