تحميل MV Master 2020 | شرح و تنزيل افضل برنامج لصناعة الفيديوهات

MV Master

0 1٬024

تحميل برنامج ام في ماستر مجاناً مع شرح الإستخدام،إبدأ في تنزيل برنامج  mv master 2020 للاندرويد والايفون.

تحتاج في كثير من الأحيان أن يكون لديك برنامج احترافي لعمل الفيديوهات ولكنه ليس من برامج المونتاج. فأنت هنا تحتاج mv master الذي يقوم بوضع صورك وفيديوهاتك في قوالب رائعة احترافية. فسوف تستمتع بالعديد والعديد من القوالب التي حتما ستعجب بمعظمها والتي تتنوع بين القوالب الفكاهية والرومانسية وغيرهما. فإن أردت أن ترسم الإبتسامة على وجود أحبائك، فإجمع صورهم الموجودة على هاتفك في فيديو غنائي قصير يتم تركيب الصور به بشكل أكثر من مذهل.

تتنوع التطبيقات التي تعمل على إخراج مقاطع الفيديو الطويل منها والقصير. ولكن نتحدث هنا عن برنامج ام في ماستر المجاني. وهو برنامج يختلف كليا عن البرامج الأخرى المعهودة التي تهتم بقص الفيديو ودمج مقاطع الفيديو معا تماما مثلما يحدث في برامج المونتاج المنتشرة على الهواتف الذكية بعدما كان مكانها الوحيد على شاشات الكمبيوتر. حيث يعتمد برنامج mv master على القوالب المذهلة التي يعطيك ايهاها لكي تدرج بها صورك أو فيديوهاتك لتخرجها بشكل مختلف وكأنك تراها لأول مرة.

ام في ماستر

شرح استخدام برنامج mv master

الصفحة الرئيسية للبرنامج

الصفحة الرئيسية للبرنامج

يمكنك يا صديقي أن تعدل صورك على برنامج مكاروني أو برنامج بيوتي بلس وتضيف عليهم المؤثرات الجميلة ثم تستخدمها في حفلة من القوالب المقدمة إليك مجانا من خلال هذا البرنامج. وأنا أعدك يا صديقي بأنك ستنبهر جدا بالقوالب التي تتنوع بين الفكاهية أو الخيالية أو الرومانسية وغيرها من الأنواع الأخرى. حيث يسعى البرنامج منذ غرة تعاملك معه في أن يسحر عينك بالكثير من القوالب التي يمكنك التقليب بينها يمينا ويسارا لأنها معروضة على هيئة صف عرضي. فاختر يا صديقي صورك المفضلة.

اختيار الصور في برنامج mv master

إختر أي قالب من القوالب سالفة الذكر. فبعضها يتطلب منك أن تحمل عليه صورة واحدة فقط. والبعض الأخر يتطلب منك أن تحمل أكثر من صورة فيكون العدد 5 صور أو 7. ولإختيار القالب انقر على ايقونة use الصفراء الموجودة في أسفل كل قالب لتجد الشاشة المبينة أمامك. والتي تحتوى على كل الصورة ومقاطع الفيديو الموجودة على المعرض الخاص بهاتفك الذكي. حيث يمكنك التقليب في العناصر بإصبعك إلى أسفل لتقوم بالاختيار.

كن على علم يا صديقي أن برنامج ام في ماستر لا يقبل أي صورة. فلابد أن تكون الصورة شخصية واضح بها الوجه ويكون وجه واحد فقط وليس أكثر من وجه. وإن حدث وأن قمت بإضافة صورة غير مناسبة فسوف يبلغك البرنامج بهذا على أن تعيد اختيار الصورة واستبدالها بصورة أخرى. وبعد أن تختار الصورة أو عدد الصور المطلوب فانقر على ايقونة Next الملونة باللون الأصفر والموجودة في قمة شاشة البرنامج في أقصى جهة اليمين.

سيأخذ برنامج mv master بعض الثواني لكي يقوم بتحميل الصور على القالب الذي تم اختياره. وبعد ذلك سوف تتمكن من عرض الفيديو لكي تقوم بالتعديل عليه. حيث يمكنك استبدال صورة مكان أخرى في مجموعة الصور التي قمت بوضعها، أي يمكنك تغير ترتيبهم.  أو يمكنك أن تستبدل أي صورة من المجموعة المختارة بصورة أخرى من صور المعرص على الهاتف. وليس ذلك فقط، بل تستطيع اضافة الكثير من المؤثرات مثل النجوم والاضاءة والقلوب والفلاتر المختلفة التي تغير إضاءة الفيديو ومظهره من خلال الايقونات المتراصة بجانب بعضها في أسفل شاشة البرنامج. ومن هنا تستشف عزيزي القاريء أنك تتعامل مع برنامج سهل جدا في استخدامه ولا يوجد به تعقيد.

استخراج الفيديو

استخراج الفيديو

وفي هذا الجزء سوف تحدد الحجم المناسب للفيديو الذي سيتم استخراجه، ويتوقف الحجم على حسب الجودة الخاصة بالفيديو. وهنا تجد ثلاثة مستويات للجودة. وأعلاها هي جودة الـHigh quality. وهي الجودة صاحبة الحجم الأكبر. ويأتي بعدها في المستوى الثاني جودة الـStandard quality والمستوى الثالث والأخير هو الـBasic quality. فاختر منهم ما شئت بناءا على المساحة المتوفرة على الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي أو التابلت.

وبالنسبة لمكان تخزين الفيديو. فإنه يتم تخزينه مع مقاطع الفيديو المخزنة على الهاتف. وهذا يتم بشكل تلقائي. فإذا أردت أن تخزنه على البرنامج فقط ولا تخزنه على الهاتف، فقم بإلغاء علامة صح بالنقر عليها الموجود بجوار ايقونة Upload to private album. ووقتها سيتم تخزين مقطع الفيديو على الذاكرة الخاصة ببرنامج ام في ماستر. وسوف نتعرف على هذا الجزء في باقي سطور هذا المقال.

مشاركة مقاطع فيديو برنامج mv master

مشاركة مقاطع فيديو برنامج mv master

من مميزات هذا البرنامج أنه يخرج لك مقاطع فيديو مذهلة بحجم صغير ومدتها لا تتعدى الدقيقة. وهذا بالطبع يسهل عليك مهمة مشاركته على العديد من منصات التواصل الإجتماعي. ولست بحاجة إلى استخدام برنامج أخر لتصغر حجم الفيديو حتى تستطيع رفعه على أي منصة. فبعد أن تختار جودة الفيديو وتنقر على زر الموافقة الأصفر ok، فستنتقل إلى صفحة المشاركة لتسهل على نفسك مشاركة الفيديو بدلا من الذهب إلى معرض الهاتف وتبحث عن الفيديو في وسط قائمة طويلة من مقاطع الفيديو الموجودة من قبل. وهنا انظر إلى أسفل الشاشة لتشارك الفيديو على منصات فيسبوك وانستجرام وواتساب. وإن اردت منصات أخرى فانقر على الايقونة والموجودة في أقصى جهة اليمين على شكل ثلاثة نقاط موضوعة بشكل أفقى لينبثق منها قائمة بمنصات أخرى. ولكن ماذا عن البوم البرنامج.

البوم برنامج ام في ماستر

البوم برنامج ام في ماستر

انقر على ايقونة Me الموجودة ضمن قائمة الايقونات الأفقية التي توضع في أسفل الشاشة الرئيسية للبرنامج. وستجدها تحديدا في أقصى جهة اليمين. وتحتوى هذه الايقونة على كل مقاطع الفيديو التي قمت بعملها من خلال برنامج mv master. وأيضا يوجد بها جزء خاص لكي تقوم بعمل اشتراك على البرنامج لتستفيد من مميزات أخرى كثيرة.

المزيد عن برنامج mv master

المزيد عن برنامج mv master

من خلال القائمة الأفقية سالفة الذكر، انقر على ايقونة المكتبة أو ايقونة الاستكشاف لتكتشف عالما أخر من قوالب مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك أن تضع عليها صورك وفيديوهاتك أيضا. وهنا يتم تقسم مقاطع الفيديو إلى أقسام مثل: مقاطع الفيديو الفكاهي والرومانسي والابداعي والتريند والتمبو وغيرهم. فهيا ابحر في القوالب واختر منها ما شئت.

مميزات البرنامج

  • صناعة فيديوهات احترافية.
  • سهل الاستخدام، فهو لا يحتاج إلى محترف مونتاج لكي يتعامل معه.
  • يقوم بصناعة الفيديو واخراجه في وقت قصير.
  • حجم الفيديو صغير ولا يشكل عبئا على جهازك.
  • قص الوجه ووضعه بإحترافية داخل الفيديو دون أي تدخل منك، فقط أنت تنقر عدة نقرات بسيطة لتحصل على نتيجة مذهلة.

عيوب ام في ماستر

  • كثرة الإعلانات المنبثقة أثناء التشغيل.
  • لا يقبل كل الصور الموجودة على هاتفك. فلابد أن تكون الصورة واضحة تماما.
  • سوف يجد بعض المستخدمين أن مدة الفيديو صغيرة إلى حد كبير لا يروق لهم.
  • لابد أن تكون متصلا بالانترنت سواء الواي فاي أو بيانات الهاتف أثناء التعامل مع البرنامج.

تحميل برنامج mv master للاندرويد والايفون

ذكرنا لك عزيزي القاريء كل ما تود معرفته عن برنامج ام في ماستر. حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تصنع أجمل مقاطع الفيديو من خلال صورك أو فيديوهاتك. فقم بتحميله الأن من خلال الرابطين بالأسفل.

80%
Awesome

تحميل MV Master 2020 | شرح و تنزيل افضل برنامج لصناعة الفيديوهات

  • Design

MV Master

كُن أول من يضع تعليق!