تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد والايفون – بيس 2020

بيس 2020

0 114

نتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد والايفون. وهي اقوى العاب كرة القدم، وقد تم اصدار نسختى الاندرويد والايفون. وذلك لمن لا يتمكن من لعبها على الPS4 وأيضا الPS3. ولكنها بالتأكيد ليست بنفس قوة الجرافيك الذي تجده في أجهزة البلاي ستيشن أو الXbox. والعاب بيس من الالعاب المنتشرة فيجميع أنحاء العالم، ولكن قررت الشرجة المنتجة لها “كونامي” أن تغزو عالم الهواتف الذكية والتابلت لتوسيع انتشار اللعبة.

كما يقدم لك موقع موبي سي الكثير متن الالعاب التي يمكنك تحميلها من خلال واحد من أفضل المواقع التي تقدم مراجعات ثوية للهواتف والتطبيقات والألعاب كذلك. حيث نزود كل مقال هنا بشرح كافي ووافي للتطبيق او اللعبة التي نتحدث عنها، كما نقدم لك أفضلها وأشهرها. طالع قسم تحميل الألعاب، ستجد هناك كل جديد، وعلى سبيل المثال لا الحصر، ستجد تحميل لعبة ريل ريسينغ 3 لعشاق سباقات السيارات والتفحيط. والأن، دعنا يا صديقي أن نتعرف أكثر على لعبة بيس 2020 على الهاتف.

eFootball PES 2020


كيفية اللعب في لعبة pes 2020

أولا: تقنيات جديدة في المراوغات….. المراوغات البارعة

eFootball PES 2020

وهي اضافة جديدة رائعة تسمح للاعبين بتوقع حركات اللاعبين المنافسين لهم لينفذو المراوغة المناسبة والمرور بمهارة عالية. واستعان مطورو اللعبة بواحد من أشهر لاعب خط الوسط على مستوى العالم، وهو اللاعب اندريس انيستا، لاب منتخب اسبانيا ونادي برشلونة السابق. وذلك من أجل ضبط المهارات البارعة التي اضيفت مؤخرا للعبة. والتي تعطي الافضلية للاعب الذي يملك الكرة لكي يعبر من موقف الحصار من قبل مدافع واحد أو مجموعة من المدافعين.

ثانيا: تطوير ميكانيكية اللعبة

eFootball PES 2020

ويتعبر محاصرة حامل الكرة من قبل المدافعين مهارة من المهارات التي لا تقل أهمية اطلاقا عن أهمية مهارة المراوغة. وكما أن كل رسام له طريقته الخاصة التي يتفرد بها في رسم اللوحات والبورتريهات، فأيضا لكل لاعب مهاراته الفريدة في محاصرة اللاعب الذي يملك الكرة. كما أن لعبة PES 2020 أضافت تطويرا رائعا فيما يخص تطوير الفريق.

ستلاحظ في اللعبة أن اللاعبين ينفذون ردود افعال ذكية حيال الكرات التي تصل إليهم. وسوف يظهر ذلك جليا في مهارات اللاعبين في محاصرة المهجامين والضغط عليهم، فسوف يظهر كل لاعب مهاراته الدفاعية بما يتناسب مع اسلوب لعبة وبما يتناسب مع الموقف داخل المباراة أيضا.

وستجد أيضا مساعدة تعطيك إياها اللعبة، وهي امكانية الدفاع وحصار المهاجمين بدون لمس الشاشة. وذلك بأن تجري بجانب المهاجم حامل الكرة، وسوف يقوم مدافعك باستخلاص الكرة منه دون تدخل منك. وأيضا مهارة ايقاع الخصم في الفج، وهي أن تجري في اتجه ما، وتنحرف فجأة لتمر من الخصم بمهارة فائقة.

ثالثا: دقة تسديد الكرات في بيس 2020 للاندرويد والايفون

eFootball PES 2020

وبالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة والمستطيل الأخضر، فلن تجد لديهم شيئا أكثر متعة من تلك الكرة التي تسدد من مكان بعيد لتصل إلى المرمى وتعانق الشباك. فهذه الكرة كفية باخراج اصوات وصراخ الموهوسين بكرة القدم. ولكن بالطبع هذه الكرات تتطلب مهارة ودقة عالية جدا.

وقد اضافة لعبة eFootball PES 2020 تطويرا جديدا في مهارات اللعبة لكي تساعد اللاعبين والمنافسين على تنفيذ تسديدات دقبقة من مسافات طويلة. وهنا تجد أن تمريرتك أو تسديدتك ستختلف بالطبع على حسب وضعك في الملعب وموقفك في المباراة ومكانك تحديدا داخل المستطيل الأخضر. وهذا لاطاء صفة الواقعية وزيادة لمصدقية اللعبة وثقة اللاعبين فيها. وبالطبع سيلعب عامل الهدوء والصبر وحسن اختيار التوقيت دورا هاما في دقة التمريرة أو التسديدة.

رابعا: واقعية في الأداء الدفاعي

eFootball PES 2020

عندما يندفع المهاجمون نحو الثلث الآخير من الملعب، فستصبح منطقة خط الثمانية عشرة في بعض الأحيان بمثابة حقل للمعركة من قبل المدافعين. ونجحت لعبة PES 2020 في تحسين أداء المدافعين في صندوق منطقة الجزاء في الملعب، ولهم قدرة خاصة على التصدي للهجمات الخطيرة. واشتملت هذه التحسينات على زيادة مهارة التزحلق على المهاجم. وواقعية شديدة عندما يضرب المدافع المرة برأسه. بالإضافة إلى وجود خيار مهم جدا، وهو امكانية عمل خطأ متعمد من قبل مدافع فريقك، وذلك كمحاولة آخيرة للتصدي لهحجمة شرسة قريبة جدا من التهديف.

خامسا: تحسين تحريك الكرة على ارضية الملعب

eFootball PES 2020

هناك تحسينات وتطورات تمت على حركة الكرة داخل الملعب وأثناء المباراة، وهذه التحسينات التي تقدمها بيس 2020 لها دور هام في امكانية التعامل مع الكرة بأكثر من طريقة. وهذا بالطبع يساهم بشكل رئيسي في زيادة قوة اللعبة وقربها من الواقع بشكل ممتع ومثير. حيث تجد مهارة لمس الكرة للمرة الأولى من المهارات الرائعة التي يمكنك تنفيذها بسهولة في ظل التحرك الواقعي للكرة داخل الملعب سواء كانت معلقة أو على الأرض.

وهذه الخاصية تلعب دورا هامة ولا سيما إذا كان اللاعب الذي يلعب اللعبة ذوخبرة ومهارات كبيرة، حيث سيتمكن من التوقع الجيد لحركة الكرة ويمكنه أيضا أن يتوقع أين تذهب الكرة ليتعامل معها بأفضل شكل ممكن.


تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء وصف كامل وشامل لطريقة لعب لعبة eFootball PES 2020. ومن خلال هذا الوصف تستطيع أن تلعب اللعبة مستغلا كل النقات التي تم ذكرها في هذا المقال كعوامل مساعدة لك للتغلب على منافيك وتحقيق نتائج خيالية في  مبارياتك وموجهاتك الحاسمة. ويمكنك تحميل لعبة eFootball PES 2020 من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد والايفون – بيس 2020

  • Design

eFootball PES 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.