تحميل لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2021 للاندرويد والأيفون

0 77

لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2021 تعتبر من أقوى ألعاب كرة القدم التي تتمتع بمزايا رائعة جعلته الأفضل بين العديد من ألعاب هواتف الاندرويد والأيفون المنتشرة بكثرة خلال الفترة الأخيرة، حيث تجمع هذه اللعبة بين مهارة اللعب لديك وأيضًا بين مهارة قيادة فريقك للفوز في المباريات المختلفة، لذا حازت لعبة دريم ليج سوكر على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم.

والجدير بالذكر أيضًا أنها من الألعاب التي تحتوي على لاعبين كرة القدم الأكثر شهرة في العالم ويمكنك اختيار الفريق الذي ينافسه وهناك الكثير من المزايا والخصائص في هذه اللعبة الرائعة، لذا قررنا أن نطرح لكم من خلال مقالنا اليوم المعلومات الهامة التي تخص هذه اللعبة وأيضًا خصائصها ومميزاتها الرائعة.

نبذة مختصرة عن لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2021

لعبة دريم ليج سوكر

أنت من محبين لعبة كرة القدم بل من عشاقها الذين يهتمون بمشاهد جميع مباريات كرة القدم المحلية والعالمية، تحب أن تلعب على أرض الملعب وتبرز جميع مهارتك أمام أحد الفرق العالمية، أصبح بإمكانك الآن فقط قم بتحميل لعبة دريم ليج سوكر للاندرويد وتمتع باللعبة المميزة للغاية والتي تستطيع فيها أن تظهر مهاراتك في هذه اللعبة.

كم أنها من الألعاب المجانية والمتاح تحميلها على الهواتف بشكل مجاني وأكثر ما يميزها هي أنها تدعم اللغة العربية وبالتالي من السهل عليك التعامل معها واختيار الخصائص التي تريدها وضبطها بسهولة ويسر، كما أنها تتوافق مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية المختلفة، هذا بجانب أن التسجيل في هذه اللعبة سهل للغاية فقط عليك التسجيل من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بك.

هذا بالإضافة إلى إمكانية بناء فريق مميز من أشهر لاعبين كرة القدم وضمهم لفريقك بسهولة ويسر، وإذا كنت تريد أن تدرب فريقك لا داعي للقلق حيث يوجد قسم للتدريب ولمعرفة كيفية لعب هذه اللعبة الرائعة لكي تتمكن من هزيمة الفريق المنافس بسهولة ويسر، وقد قامت شركة first touch games بإصدار هذه اللعبة لكي تناسب جميع لاعبين كرة القدم بمهاراتهم العالية والمتوسطة والمبتدئين أيضًا وتطويرهم لذا وصل عدد لاعبين هذه اللعبة أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم.

كيفية التسجيل في لعبة دريم ليج سوكر احدث اصدار

يمكنك التسجيل في هذه اللعبة بسهولة ويسر من خلال فتح اللعبة والضغط على تسجيل الدخول ومن ثم التسجيل بواسطة صفحة الفيسبوك الشخصية وبالتالي تستطيع الاستمتاع بخصائص اللعبة أكثر من ذي قبل.

كيفية تحميل لعبة دريم ليج سوكر الاصدار الاخير للاندرويد

اللعبة من الألعاب المجانية والمتاحة لجميع اصدارات هواتف الاندرويد، ويمكنك تحميلها بسهولة ويسر، من خلال:

  • الضغط على الرابط المباشر الموجود أسفل المقال فهو رابط مباشر.
  • ومن ثم الضغط على تثبيت اللعبة وانتظر لحين اكتمال عملية التثبيت على الهاتف.
  • يمكنك فتح اللعبة بسهولة وتسجيل الدخول بها كما ذكرنا سابقًا والتمتع باللعب فيها.

رابط التحميل المباشر للاندرويد 

تنزيل

رابط التحميل المباشر للايفون 

تنزيل

ما هي خصائص لعبة Dream League Soccer 2021 للايفون

هناك الكثير من الخصائص بداخل هذه اللعبة الرائعة، هذا بجانب تصميمها المميز للغاية، إليكم هذه الخصائص:

الواجهة الرئيسية

تم تصميمها بشكل جذاب ومبسط وتدعم اللغة العربية لذا يسهل التعامل مع جميع الأقسام الموجودة بها، حيث يوجد مجموعة من الأقسام المختلفة التي تساعدك على اظهار مهارة اللعب واظهار مهارة التخطيط واستخدام الاستراتيجيات المختلفة للفوز في المباريات المختلفة، إليكم أقسام اللعبة.

المسيرة المهنية

هذا القسم يشمل اختيار لاعبين كرة القدم والخط المتبعة داخل الملعب سواء كانت خطة دفاعية أو خطة هجومية أو خطة متوسطة، هذا بجانب إمكانية ادارة الفريق بسهولة ويسر، هذا بجانب إمكانية التبديل بين لاعبين فريقك لكي تتمكن من الفوز وليس هذا فحسب ولكن تستطيع ايضًا تحديد أماكن كل لاعب من لاعبين الفريق مع اختيار قائد الفريق، مع إمكانية معرفة الفريق المنافس لك وبدء اللعبة، كما تستطيع بكل سهولة أن تختار الملعب المخصص لك والتي ستقوم باللعب فيه مع الفرق المختلفة.

مباراة استعراضية

هذه المباراة توضح لك أماكن كل لاعب من الفريقين وكيفية اللعب مع الفريق الأخر، تعتبر هذه المباراة تدريبية قبل البدء في المباريات الحقيقية لمعرفة قبل تمرير الكرة أو الركض بها بين اللاعبين أو كيفية ادخال الأهداف المتعددة، والأيقونات التي تستطيع من خلال الركض لمسافة طويلة أو الركض لمسافة قصيرة أو ركل الكرة لمسافة أطول لتحقيق الفوز.

المزيد

هذا القسم به عدة أقسام مميزة لمعرفة أقوى اللحظات البارزة في الملعب وأيضًا عدد المباريات التي قمت بالفوز فيها أو الخسارة فيها هذا بجانب ان تستطيع تدريب فريقك بسهولة ويسر على الركلات الجانبية أو الركلات الجزائية وأيضًا الركلات الحرة، مع إمكانية تدريبهم تدريب حر.

إعدادات اللعبة

إعدادات اللعبة تنقسم لعدة أقسام تستطيع من خلالها التحكم الكامل في اللعبة، إليكم اعدادات اللعبة:

  • اللعبة: تستطيع أن تفعل خاصية كتابة أسماء اللاعبين في الملعب أثناء اللعب سواء لاعبين فريقك أو الفريق الخصم، مع إمكانية عرض نتائج المباراة، مع تفعيل محدد الاتجاه وتفعيل محدد القفز لتمرير الكرة بين اللاعبين.

  • الصوت: إمكانية تحديد مستوى صوت موسيقى اللعبة، وضبط  مستوى صوت المعلق في الملعب، هذا بجانب ضبط  مستوى صوت المؤثرات الصوتية.

  • عناصر التحكم: هذه الأيقونة تخص حجم جميع الأزرار الموجودة في اللعبة، هذا بجانب تحديد حجم العصا التي تستطيع التحكم في اتجاهات اللاعب من خلالها، مع تحديد إمكانية استخدام عناصر التحكم كدفاعية أو هجومية.

  • متقدم: كل ما يخص شروط سياسة اللعبة والخدمة ومعلومات النظام المناسبة لهذه اللعبة.

اقرأ أيضًا تحميل لعبة Hill Climb Racing للاندرويد والايفون| لعبة السيارات الأشهر للهواتف

كيفية لعب لعبة Dream League Soccer 2021 للاندرويد

هذه اللعبة بسيطة للغاية حيث يوجد بها وضع تعليمي لكي تتمكن من معرفة استخدامات كلًا من العصا التناظرية وأيضًا الأزرار الموجودة بداخل اللعبة، فكل منهم مهمة تجعل اللاعب يفوز في المباراة، لذا يمكنك استخدام العصا التناظرية لتحريك اللعب يسارًا ويمينًا لكي يستطيع تمرير الكرة بين اللاعبين بسهولة ونأتي لإمكانية تسديد الأهداف ولكن اللاعب يكون قريب من الشبكة يفضل استخدام الزر B لتسديد الركلات المنخفضة.

أما إذا أردت أن تسدد هدف قوي عليك باستخدام الزر A، بالنسبة للركلات الطويلة جدًا فهي تحتاج للزر C للضغط عليه، ولكن إذا أردت أن تأخذ الكرة فالزر B هو الزر المخصص لذلك، كما يمكنك التزحلق بالكرة بواسطة استخدام الزر A، إذا أردت تغير اللاعب اضغط الزر C ولكن بشكل مطول، وبذلك نكون قد قدمنا شرحًا مبسطًا لكيفية لعب هذه اللعبة المميزة.

مميزات لعبة Dream League Soccer 2021 الاصدار الأحدث للاندرويد

هذه اللعبة بها الكثير والكثير من المزايا الرائعة والتي جعلته واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها على الهواتف من خلال الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال.
  • اللعبة تدعم اللغة العربية ومن السهل التعامل معها.
  • بها مؤثرات صوتية رائعة.
  • يوجد بها معلق على المباريات المختلفة.
  • تحتوي هذه اللعبة على الكثير من لاعبين العالم المشهورين.
  • يوجد بها وضع تعليمي لكيفية التعامل في أرض الملعب.
  • تستطيع اختيار الملعب المخصص لك.
  • تستطيع أن تبدل بين اللاعبين بسهولة وشراء اللاعبين من الفرق الأخرى.
  • يمكنك أن تشغل خاصية كتابة أسماء اللاعبين في أرض الملعب.
  • يوجد أن تدير الفريق كما تريد وتوزع اللاعبين بسهولة ويسر.
  • سهولة التسجيل بداخل اللعبة.

 

 

 

Dream League Soccer 2021

كُن أول من يضع تعليق!