تحميل تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate

إذا كنت ممن يعيشون بالخارج في أي دولة أجنبية بالتأكيد تقابل يوميا اشخاص مختلفة بجنسيات ولغات مختلفة مما يجعلك في حاجة مُلحة إلى اتقان العديد من اللغات لتستطيع التعامل مع الجميع بسهولة ، وبالطبع برامج الترجمة التقليدية لم تعد الحل الامثل للتحدث مع شخص بلغة مختلفة فإن كتابة كل ما تريدة ترجمته هو أمر بطئ جدا ومُحرج أيضاً، لذلك مع تطور التكنولوجيا قامت شركة Amazon بتوفير تطبيق مترجم صوتي في غاية الروعة لحل هذة المشكلة والذى يمكنك من التحدث مع أي شخص بأى لغة في العالم بإستخدام تطبيق الترجمة الصوتية الفورية الذى يتميز بترجمة كل ما يقولة الشخص إلى  أي لغة أخرى تقوم بإختيارها، مما يعطيك إمكانية التحدث مع اي شخص في العالم بإستخدام أى لغة تقوم بإختيارها وبالطبع التطبيق يدعم اللغة العربية.

يعد هذا التطبيق هو التطبيق الأفضل المنافس لعملاق الترجمة تطبيق ترجمة جوجل الذى يعد الأشهر و الاكثر تحميلاً علي مستوى العالم ولكن مع تطوير مميزات و خصائص استثنائية اصبح تطبيق المترجم الصوتى الفوري الناطق SayHi Translate واحد من أهم تطبيقات الترجمة الفورية الموجودة في عالم تطبيقات الاندرويد و الايفون بجانب تطبيق جوجل ترانسليت.

الان بإمكانك الحصول علي ترجمة صوتية فورية لاى لغة فى العالم ببساطة من خلال اجراء محادثة مباشرة مع اي شخص بلغة اجنبية ، كل ما عليك هو استخدام تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate لتتمكن من اجراء محادثات مع شخص اجنبي بلغتك الاصلية دون عناء او صعوبة، تطبيق ساي هاي يساعدك علي ان تقوم بالتحدث باللغة الاصلية الخاصة بك ولتكن مثلا اللغة العربية وسوف يقوم التطبيق بترجمة اللغة العربية الى الانجليزية او الالمانية او الاسبانية او اي لغة اخري تقوم بتحديدها ، لذلك اذا كنت خارج البلاد فيعد هذا هو التطبيق الأمثل لك لتتمكن من التحدث مع اي شخص باى لغة.

مزايا SayHi Translate المترجم الفوري الناطق اكثر من رائعة وسوف تغنيك عن استخدام تطبيقات الترجمة التقليدية الاعتيادية التى تقوم بكتابة ما تريد ترجمتة اولا ثم الحصول علي الترجمة ، الأمر أصبح اكثر سهولة الان فليس عليك سوي التحدث والتطبيق سوف يقوم بنطق الترجمة لما قلته باللغة التى تختارها بشكل مباشر ودون اي خطوات تعقيدية.

تطبيق ترجمة صوتية فورية SayHi Translate
SayHi Translate

تطبيق SayHi Translate مترجم صوتي ناطق

يمكنك الان تحميل تطبيق مترجم صوتي ناطق SayHi Translate و التمتع بتجربة الترجمة الصوتية المذهلة سوف تقوم الان بالتحدث مع اي شخص باى لغة في العالم مع اختيار لهجتك ايضاً لتتوصل لأفضل ترجمة ممكنة لما تقولة وسوف يقوم التطبيق بتحويل الكلام إلى لغة اخري من أى لغة في العالم تختارها ، إجراء المحادثات بلغة مختلفة اصبح اسهل الان كل ما عليك هو تحميل التطبيق و اختيار اللغات والتحدث والتطبيق ينطق كل ما تقولة باللغة التى تريدها.

تطبيقات الترجمة التقليدية مثل تطبيق جوجل ترجمه تجعلك تكتب ما تريد ترجمته ثم يبدأ بالترجمة ، ولكن العملية مرهقة وصعبه واحيانا تكون غير عملية ، ف مثلا اذا كنت تريد ترجمة من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية ف هذا قد ينفع ، ولكن ماذا لو كنت تريد ترجمة من اللغة اليابانية او الصينية او الالمانية إلى اللغة العربية الان اصبح الموضوع اكثر تعقيداً لن تتمكن حتي من كتابة هذة الكلمات لكي تقوم  بترجمتها، لذلك التحدث والترجمة الصوتية هو الحل المثالى.

كيف تستخدم تطبيق SayHi Translate لعمل ترجمة للعربي

لتتمكن من إستخدام تطبيق SayHi وإجراء محادثة مع شخص يتحدث الإنجليزية وتريد إجراء ترجمه للعربي مثلاً سوف تتبع هذة الخطوات بمنتهي البساطة.

اولاً : ابدأ في تحميل برنامج SayHi Translate من خلال رابط التحميل بالمقالة وقم بتثبيت التطبيق علي هاتفك.

ثانياً: قم بتحديد اللغة الخاصة بك التى تتحدثها ، وإختار اللغة التى تريد الترجمة إليها.

ثالثاً: قم بتحديد سرعة الكلام التى سوف يتلقاها التطبيق ليتمكن من الترجمة بشكل افضل.

- الإعلانات -

رابعاً: قم بتحديد نوع الشخص الذى يتحدث ذكر أم انثي للحصول علي اختيارك المفضل.

خامساً: يمكنك اختيار اللهجة المناسبة لك ليقوم التطبيق بفهم ما تقولة بشكل دقيق وترجمته ترجمة فعلية صحيحة.

سادساً: من خلال استخدام علامة المايكروفون ابدأ التحدث وسوف يقوم تطبيق SayHi Translate بكتابة ما قلته ، ويقوم بنطقة باللغة الاجنبية التى اختارتها وكتابه الترجمة ايضاً لتحصل علي ترجمة نصية و صوتية في نفس الوقت.

مزايا تطبيق SayHi للترجمة الصوتية الفورية

  • يمكنك تنزيل تطبيق SayHi مجانا علي هاتفك بدون اي رسوم إلا اذا كنت تريد الحصول علي مزايا اكثر فيمكنك استخدام SayHi Translate النسخة المدفوعه.
  • التطبيق يدعم جميع لغات العالم ويدعم اللغة العربية باكثر من لهجة مختلفة لتتمكن من اختيار اللغة ثم البلد لتحصل علي ترجمة دقيقة.
  • تطبيق SayHi Translate يساعدك في الحصول علي ترجمة دقيقة وصحيحة من خلال اختيار سرعة التحدث ( إذا كنت تريد مثلا ترجمة نشرة اخبار ف يمكنك زيادة السرعه ).
  • لست بحاجة لكتابة ما تريد ترجمته مثل برامج وتطبيقات الترجمة القديمة ، ليس عليك سوي التحدث والتطبيق سوف يترجم ما تقولة تلقائياً.
  • التطبيق متوافق مع جميع اجهزة الهواتف سواء كانت تعمل علي نظام اندرويد او ايفون iOS.
  • طريقة استخدام التطبيق سهلة جدا ولا تحتاج إلى اي مهارات لاختيار اللغة التى تتحدثها او اللغة التى تريد الترجمه إليها.

تحميل تطبيق الترجمة الفورية الصوتية

محادثاتك اصبحت اسهل الان لن تحتاج إلى كتابة كل ما تريد و إختيار كمثال ترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الالمانية او الانجليزية او الفرنسية او اي لغة اخري بإستخدام مترجم صوتي ناطق، ليس عليك سوي اختيار اللغة و البدا في التحدث ودع برنامج SayHi Translate يقوم بالمهمة من أجلك.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك ترجمة صوتك إلى أكثر من 90 لغة مختلفة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا تسجيل صوتك وترجمته.

يمكنك أيضًا تغيير صوتك إلى ذكر أو أنثى والتحكم بسهولة في سرعة التحدث من خلال التطبيق.

يمكنك كتابة ما تريد ترجمته والسماح لمترجم اللغة بالباقي، لكنك تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام جميع ميزات البرنامج.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Google Play أو متجر Apple.

ليقوم التطبيق بالعمل بالشكل الصحيح تأكد ان الهاتف علي اتصال بالإنترنت .

- الإعلانات -

 

 

SayHi Translate

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق