تحميل لعبة Hill Climb Racing للاندرويد والايفون| لعبة السيارات الأشهر للهواتف

1 513

ابدأ في تحميل لعبة Hill Climb Racing. فهي لعبة سيارات للهواتف بدون نت وتساعدك في خوض المغامرة في قيادة السيارة.

ولعلك تتعجب من فكرة المغامرة في لعبة سيارات وليست سباق سيارات. فهي مجرد لعبة اقتياد سيارة في طريق واعر لتصل سالما إلى نهايته. وهنا تكمن قوة المغامرة فيما ستقابله في هذا الطريق الواعر. وما سوف تلقاه من نقص في الوقود وصعود الجبال والهبوط من منحدرات شديدة الانحناء مما يعرض سيارتك للانقلاب ويتم اعلانك خاسرا في الجولة وتحتاج إلى اعادتها من جديد.

وأتحدث هنا عن لعبة هيل كليمب ريسنج التي تتمتع بمؤثرات صوتية رائعة تدخلك في أجواء المغامرة والاحساس بالخطورة. وهي في ذلك تتبع الكثير من الالعاب الأخرى التي لها مؤثرات صويتة وموسيقى رائعة. وبعيدا عن فكرة المؤثرات الصوتية والموسيقى، وحتى وإن لعبت اللعبة بدون موسيقى، فيمكنك عزيزي القاريء أن تستمتع بواحدة من الالعاب التي يوحي لك الجرافيك الخاص بها بأنها سهلة ولكنها على عكس ذلك تماما.

Hill Climb Racing

مميزات لعبة hill climb racing

بداية اللعبة والتعريف بها

بداية اللعبة

لا نتحدث هنا عزيزي القاريء عن لعبة سباق سيارات مثل ريل ريسنج، أو لعبة جري غير محدود أو لعبة الهروب من الشرطي مثل سابواي سيرفر. ولكن أذكر في هذا المقال نوع مختلف من العاب الجري بالسيارات. حيث تتحكم أنت في سيارة خلال طريق صعب وتحاول أن تجتاز كل العقبات التي تملؤه. وتتمثل هذه العقبات في الجبال والتلال العالية والتي تنحدر بشدة كبيرة تزداد صعبة هذه الجبال والتلال. مع تقدمك في مستويات اللعبة. كما تمر من بعض الأجزاء من الطريق التي تمثل خطورة كبيرة على سيارتك وسائقها. وتنتهي الجولة إما بالنجاح في الوصول بالسيارة وسائقها إلى نهاية الطريق بأمان وسلام وتنتقل إلى المستوى التالي. أو تنقلب بك السيارة بسبب عدم قدرتك على اجتياز جزء معين في الطريق وتضطر حينها إلى اعادة المستوى مرة أخرى.

اختيار السيارة المناسبة في لعبة هيل كليمب ريسينج

اختيار السيارة المناسبة في لعبة هيل كليمب ريسينج

في بداية اللعبة ومع بدأك مع مستواها الاول سيتاح لك سيارة حمراء صغيرة مكشوفة، وهي اقل انواع السيارات في اللعبة من حيث الثبات والقوة وفي الحفاظ على الوقود. ولكن مع تقدمك في اللعبة وحصولك على المزيد من العملات الذهبية التي تقابلها أثناء لعبك، وحصولك ايضا على المزيد من المجوهرات، فسوف تتمكن من شراء المزيد من السيارات وفتح الكثير من المركبات التي حتما ستحتاج التغير من بينها في اللعبة لكي لا تشعر بالملل ولكي تحصل على مركبات مناسبة للمستويات المتقدمة الاكثر صعوبة من تلك التي تقابلها في البداية.

الشراء في لعبة هيل كليمب ريسينج

الشراء في لعبة هيل كليمب ريسينج

إقرأ أيضاً

إنقر على زر الشراء في اللعبة الموجود في شاشتها الرئيسية تحت اسم “Shop”. ويمكنك هنا الشراء بأموال حقيقية من اللعبة عن طريق بطاقة الإئتمان. ولكنك لست مجبرا على الاقدام على هذه الخطوة وهذه من المميزات الرائعة في اللعبة. ولكن إن اردت فاشتري مجموعات كبيرة من العملات الذهبية أو المجوهرات الزرقاء لتتمكن سريعا من شراء العديد من عناصر اللعبة مبكرا وعلى رأس هذه العناصر تجد المركبات. حيث يمكنك شراء كميات مهولة من العملات الذهبية أو المجوهرات لتسهل على نفسك عملية الشراء بدلا من الانتظار للمزيد من الوقت وتخوض المستويات لتحصل على القليل منها مقارنة بشرائها.

مستويات اللعبة

مستويات اللعبة

وتتمثل مستويات اللعبة في الطرق المختلفة بها، وهذا يعني أن هذه اللعبة تكون من عدة مستويات مرتبة، وكل مستوى يحتوى على طريق جديد مختلف عن المستويات الأخرى. وهذا بخلاف المستويات الأخرى التي لها وقت محدد وتتعلق بأحداث زمنية معينة. وكما ذكرنا لك من قبل، فإن لعبة Hill Climb Racing تتألف من مجموعة من الطرق الصعبة والتي تزداد صعوبتها كلما تقدمت في اللعبة. فكن على يقين من أن أول مستوى للعبة يمثل أسهل الطرق. ولا تستطيع أن تدخل على طريق جديد في اللعبة إلا بعد اتمام المستوى أو الطريق الذي يسبقه في الترتيب.

التحديثات في لعبة Hill Climb Racing

التحديثات في لعبة Hill Climb Racing

في الشاشة الرئيسية للعبة Hill Climb Racing، ستجد ايقونة خاصة بقطع غيار السيارات أو المركبات. وستجدها تحت اسم “TUNE”. فإذا نقرت عليها فستتمكن من شراء بعض العناصر التي تعزز بها قوة المركبات التي تمتلكها وتدخل عليها بعض الاصلاحات لتزيد من قوة أدائها على الطريق. فمن المنطقي جدا أن يصيب بعض أجزاء المركبة التلف بسبب خوض مثل هذه الطرق الصعبة. وكل عنصر يمكنك شرائه بعدد معين من العملات الذهبية أو المجوهرات بالنسبة إلى العناصر الخاصة.

كيفية اللعب

تحتاج في هذه اللعبة يديك الإثنين لتلعبها بتمكن. وذلك يرجع لسببين. الأول هو أنك تتحكم في زرين وهميين على اقصى اليمين وأقصى اليسار خاصين بالوقود لزيادة سرعة السيارة والأخر خاص بالفرامل أو توقيف المركبة أو الحد من سرعتها ولا سيما عندما تمر بمنحدر. والسبب الثاني يرجع إلى أن اللعبة تلعب والهاتف الذكي في الوضع الأفقي (بورترية) فمن الصعب أن تتحكم في الهاتف في هذه الوضعية بيد واحدة فقط.

ويتضح أمامك أن اللعبة سهلة ويسهل التحكم بها، ولكن مع صعوبة العقبات التي تواجهها في الطريق فأعتقد أن وجهة نظرك ستختلف. ويتضح على الشاشة في اقصى يسار قمتها شريط أخضر يبين نسبة الوقود التي تحتويها المركبة، والتي عليك أن تجعلها مملوءة باستمرار، لأنه في حالة خلو الشريط الأخضر من لونه فإن ذلك يعني أن السيارة بلا وقود، وبالتالي تخسر الجولة فحاول ألا تصل إلى هذه المرحلة. أما الشريط الموجود في منتصف قمة الشاشة فيوضح مكان السيارة من الطريق ومدى قربها من نهايته من خلال العلم الصغير الدال على وضع المركبة الخاصة بك. كما يمكنك عزيزي القاريء كسب العديد من العملات الذهبية من خلال مشاهدة الإعلانات اونلاين بدون مقابل مادي.

تحميل لعبة Hill Climb Racing للاندرويد والايفون

قدمنا لك كل ما تود معرفته عن لعبة Hill Climb Racing. ويمكنك يا صديقي أن تحمل اللعبة على هاتفك الذكي أو التابلت أو الايباد من خلال الرابطين بالاسفل.

80%
Awesome

تحميل لعبة Hill Climb Racing للاندرويد والايفون| لعبة السيارات الأشهر للهواتف

  • Design

Hill Climb Racing

تعليق 1
  1. ماهر يقول

    حلو

كُن أول من يضع تعليق!