Real Racing 3 : تحميل لعبة ريل ريسينغ 3

0 71

لعبة ريل ريسينغ 3 الجديدة وهى من افضل العاب السيارات التى لاقت إقبالًا كبيرًا من كل الفئات العمرية في اللعبة تناسب كل الأعمار كما للعبة مميزات كثيرة جعلتها تتصدر العاب سباق السيارات حيث تم تحميل اللعبة من اكثر من 100 مليون مرة سواء من متجر جوجل بلاي او من على اب ستور، وصممت لعبة real racing 3 لتناسب كل محبي تنزيل العاب على الهاتف المحمول.

تتميز اللعبة بالواقعية فهى مصممة باحترافية وألوان حقيقية وسيارات واقعية فتشعر أنك تقود السيارة في سباق حقيقي، مما كيز اللعبة عن نظيراتها من العاب سباق السيارات واصيح تحميل لعبة ريل ريسينغ 3 هو الاختيار الاول لكل محبي العاب سباق السيارات،  وتوفر اللعبة كل انواع السيارات الخاصة بالسباقات والتى تجعلك تختار السيارة الافضل اليك بكل الوانها وتفاصيلها الحقيقية، وتتميز اللعبة بالتطوير الدائم والمجانى حيث ان القائمين على تطوير اللعبة يسعون دائما للتميز والإنجاز والاستمرار في صدارة الألعاب وزيادة عدد مستخدمى اللعبة ورفع امكانيتها حتى لا يشعر اللاعبين بالملل أو عدم وجود جديد.

يمكنك الان تحميل اللعبة للاندرويد من خلال الرابط المباشر أسفل المقال ، وبمجرد الانتهاء من تحميل اللعبة وبدء اللعب ستجد متعة فائقة الجمال وتسلية كبيرة واستعد بحبس الأنفاس والسرعة المطلقة وانتصر في سباقك الاول ؛ واحذر من اشرس المنافسين وخض سباق بكل قوة وانتصر نشعر بمتعة اللعب.

مميزات تحميل لعبة ريل ريسينغ 3 الجديدة للاندرويد والايفون:

 ان تحميل اللعبة على هاتفك المحمول سواء كان اندرويد او ايفون  بها العديد من المميزات التى تجعلها متميزة متصدرة الرقم الأكبر في عدد تحميلات اللعبة ومن مميزاتها :

  • اللعبة بها أكثر من 30 سيارة سباق يمكنك الاختيار بينهم وهذا ما لم تجده في الالعاب الاخرى التى تشبه لعبة ريل ريسينغ 3 ، واللعبة المنافسة فيه شرسة وقوية .
  • اللعبة بها أكثر من  17 مضمار لخوض السباقات  يمكنك اختيار المضمار المناسب لك .
  • اللعبة تحاكى الواقع من حيث تصميم الطرق والمنحنيات الأقرب للواقعية كما تبرز احترافية تصميم اللعبة كما أن وضوح الصوت والالوان وجودة اللعبة مما يجعلك تخوض السباق دون القلق من شعف اى من امكانيات اللعبة.
  • يمكنك اللعب مع لاعبين اخر وذلك بالاتصال بالنت وتجميع اللاعبين ةلذيم ترغب الللعب معهم وانظر طيف بطون السباق أقرب إلى الواقع والمنافسة حقيقية حيث يمكنك الفوز بالذهب والأموال داخل اللعبة تمكنك من شراء السيارات الجديدة او تطويرها او شراء محرك جديد يمكن ان تتحكم بالالوان او سرعة السيارة او حركتها وكلما زادت مرات الفوز والنقاط التي تحرزها زادت فرصتك فى كسب التطويرات الحديثة وان تصبح اقوى فأقوى، وتفتح لك اللعبة خصائص وامكانيات جديدة تجعلك تلعب باحترافية أكثر.
  • تحميل اللعبة مجانا وبها الكثير من المستويات التى تحتاج ان تجتازها لتفوز بالسباق واللعبة بها أفكار ومهمات كثيرة تجعل أكثر تشويقا ولا تمل من اللعبة ابدا.

كيفية تحميل لعبة ريل ريسينغ 3 :

اتبع الرابط اسفل المقال واختر التحميل للاندرويد او التحميل للايفون على حسب نظام تشغيل هاتفك.

وافق على الشروط والقوانين ثم ابدأ بتثبيت اللعبة على هاتفك وانتظر قليلا لحين انتهاء التثبيت، بعد التثبيت اضغط على كلمة فتح لتصبح جاهزًا لبدء اللعبة.

شارك اللعبة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك.

معلومات عن اصدارت لعبة Real Racing 3 :

اللعبة من انتاج شركة إلكترونك ارتز وهي شركة متخصصة فى انتاج الالعاب للهواتف والحواسيب الإلكترونية.

تم اطلاق اول اصدار للعبة عام 2009 وتلاه فى عام 2010 الاصدار الثانى للعبة.

وتم إطلاق ريسنج 3 عام 22013 وهو الاصدار الاقوى حيث لاقى إقبالا كبيرا من المستخدمين.

لعبة ريسنج تعتمد على محاكاة الواقع فى السباقات حيث الأصوات والمحركات والطرق والالوان والمصاعب وكل ما هو متوفر فى الواقع تجده فى اللعبة.

كيفية ممارسة لعبة Real Racing 3 :

عند الدخول للعبة لأول مرة تسمح لك اللعبة باللعب بسيارة بورش حتى تتعلم تكنيكات اللعب وعند الفوز وتصاعد المراحل تختار السيارة التي تناسبك.

وتتيح لك اللعبة الاختيار بين سيارتين فورد ونيسان ويمكنك شراء سيارات اخرى بالاموال التى تكسبها داخل اللعبة.

عند الفوز والوصول الى المستوى السادس تستطيع أن تجمع عملات ذهبية من اللعبة تستطيع شراء بها العديد من الامكانيات التى تزيد من قدرات سيارتك او تشتري سيارة جديدة بمحرك اقوى بكثير.

يمكنك التحكم باللعبة من خلال برامج التحكم التى ظهر لك على شاشة اللعبة والت توضح لك كيفية التحكم بالسيارة وبالطريق والسرعة .

أنواع التحكم بالسيارة داخل اللعبة:

يمكنك التحكم بالسيارة عن طريق عدة برامج تحكم وهى:

  • التحكم الاول ويعرف باسم تليت A وهو تحكم بسيط بمكابح والمحرك وتوقف السيارة هو بسيط جدا وقد لا يناسب الكثير من اللاعبين.
  • النوع الثانى تلت B وهو نوع يناسب كل الفئات فهو نوع مرن حيث يمكن التحكم فى السيارة يمينا ويسارا بحركة الهاتف.
  • النوع الثالث التحكم بالشاشة يمينا ويسارا أو بالضغط على يمين الشاشة تظهر لك العديد من خيارات الشاشة.
  • النوع الرابع ويعرف باسم فلابد وهو  يشبه النوع الثالث في بعض الأمنيات لأنها أكثر سرعة.
  • النوع الخامس وهو تحكم فلبيد وهو يمكنك من التحكم فى اطارات السيارة وحركتها يمينا ويسارا ويمكنك التحكم في شاشة الهاتف أثناء اللعب.

لعبة ريل ريسينغ 3 من اقوى العاب سباق السيارات التي تتميز بالتشويق والإثارة مما ميزه عن باقى العاب السيارات وجعله يتصدر متاجر التحميل للاندرويد أو الايفون.

80%
Awesome

Real Racing 3 : تحميل لعبة ريل ريسينغ 3

  • Design

Real Racing 3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.