Facebook : تحميل فيس بوك أفضل موقع للتواصل الاجتماعي

0 63

أكثر من مليار شخص يستخدمون الفيس بوك حول العالم، لذلك عليك تحميل فيس بوك فوراً على هاتفك وانضم إليهم.
قبل تحميل تطبيقات جديدة على هاتفك مثل تحميل الفيسبوك يجب عليك أن تعرف ما هو الفيس بوك وكيفية إنشاء حساب خاص بك على هذا الموقع.

 إنه أحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي في العالم، فمنذ ظهوره أصبح العالم بأكمله كأنه بلده واحدة (يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا).

يساعدك على التواصل مع أصدقائك في أي مكان والتعرف على أصدقاء جدد بمختلف الجنسيات والأعمار والأديان، أيضًا يتيح لك معرفة أحدث الأخبار حول العالم.

كما يمكنك عمل إعلانات وصفحات لشركتك تنتشر بين الناس بشكل أسرع وتحقق ارباح أكبر من خلال ترويج منتجاتك على صفحات الفيس بوك.

من هو مؤسس الفيسبوك؟

قام مارك زوكربيرج بتأسيس موقع الفيس بوك هو وزملائه، ولد مارك في 14 مايو 1984، وهو أمريكي الجنسية ، درس علوم الحاسب الآلي والبرمجيات والتحق بجامعة هارفارد.

متى تم تأسيس facebook ؟

الفيسبوك ما هو إلا فكرة مشروع تخرج طالب بالجامعة قام به هو ومجموعة من أصدقائه، حيث أنه في البداية الفكرة كانت مقتصرة على طلاب جامعة هارفارد فقط؛ لتمكينهم من التواصل ببعضهم وتبادل المعلومات والرسائل خلال الفيس بوك وذلك كان في 4 يناير 2004، وبعدها بدأت الفكرة في التوسع إلى أن شملت العالم كله وأصبح الفيس بوك مجاناً للجميع.

كيفية تحميل فيس بوك :-

  • قم بالضغط على الرابط الخاص بنظام تشغيل هاتفك أسفل الصفحة.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة تحميل التطبيق من المتجر الرسمي.
  • اضغط على زر Install أو تثبيت، وقم بالموافقة على أي شروط.
  • انتظر قليلًا حتى يتم تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • ثم اضغط على Open أو فتح للدخول إلى تطبيق الفيس بوك.


كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك:-

يمكن لأي شخص أن يُنشئ حساب خاص به على الفيس بوك بشرط ألا يقل عمره عن 13 عام.

اولاً عليك ان تقوم بفتح الموقع من الهاتف، ستظهر لك الصفحة الرئيسية وبها بعض الخانات الفارغة التي يتوجب عليك أن تملأها لإتمام عملية تسجيل الدخول بنجاح.

في هذه الخانات خانة خاصة بإسمك وإسم عائلتك وأخرى برقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني، وخانة للرقم السري الخاص بك وواحدة لجنسك وأخرى لتاريخ ميلادك.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات  سيطلب منك الموافقة على الشروط والتعليمات للموافقة اضغط موافق او accept  وبعدها يتم إنشاء صفحة خاصة بك، وبعدها عليك أن تختار صورة لحسابك تميزك عن غيرك وملء بعض المعلومات الشخصية عنك مثل سنك مدرستك او جامعتك مدينتك التى ولدت بها غيره من المعلومات التى ستظهر للاصدقاء عند زيارتهم لك حتى تسهل لأصدقائك الوصول إليك بسهولة و الوصول إليك ايضا، كعنوان لك ومجال دراستك وعملك.

تستطيع اضافة اصدقاء جدد على حسابك الخاص و تمتع بالمحادثة إليهم بسهولة ومشاركتهم اهتماماتك.

يمكنك أيضا التحدث مع اصدقاءك ومكالماتهم بالصوت او بالفيديو بشكل مجانى باستخدام  فيس بوك ماسنجر التطبيق الخاص بالفيس بوك وهو مسؤول عن تبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية والفيديو.

ما هي مميزات تطبيق الفيسبوك ؟

  • من أكثر المواقع شعبية حول العالم، حيث يقدم للمستخدم الكثير من الفوائد.
  • يمكنك الاتصال مع أصدقائك من خلال المحادثات الكتابية والصوتية أو حتى مكالمات الفيديو صوت وصورة واضحة، كما يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار حول العالم، ويتيح لك مشاركة الصور و الفيديوهات مع أصدقائك، كما يمكنك مشاركة آرائك ومناقشتها.
  • تستطيع أيضاً الانضمام لمجموعات في مختلف المجالات وهذا يزيد من معرفتك ويطور ثقافتك، يوجد على الفيس بوك صفحات تعليمية وسياسية وثقافية واجتماعية ودينية كما يوجد العديد من الألعاب الترفيهية على الفيس بوك.
  • يمكنك إقامة مشروع على الفيس بوك تصوير منتجاتك وعرضها على اصدقائك ومن يتابعوك لكى تتمكن من بيعها وتحقيق الربح بسهولة.
  • يفتح لك آفاق جديدة وواسعة للعمل والسفر ونشر يومياتك ونشر صورك ومشاركة الاصدقاء والاقارب أحداث حياتك، وإذا كنت تعيش خارج بلدك فأنت بحاجة لتطمئن الاقارب والاهل عليك وقد يكون هذا العالم الافتراضي يجعلك أقرب إلى بعضهم ويسهل التواصل بينكم ومشاركة كل ما هو جديد معهم بسهولة

ما هي اضراره؟

إذا زاد استخدامك للفيس بوك فهذا يتحول إلى إدمان وتضيع وقت، عليك أن تحدد وقت من يومك لاستخدام الموقع.

كما أنه من المهم ان تعيش الواقع ولا تحصر حياتك في موقع تواصل اجتماعي وأنت مكانك لا تتحرك. ميزة هذا الموقع أنه يساعدك على التواصل مع العالم في الوقت الذي لا تستطيع فعل هذا، لكن من دمت قادراً على مواجهة العالم بنفسك واكتساب المهارات والتعرف على مختلف الثقافات فلا تكثر من استخدام الفيس بوك واجعله للترفيه فقط.

لتواكب العصر عليك تحميل فيس بوك وتسجيل الدخول إلى هذا العالم الافتراضي الذي يأخذك لزيارة لكل مكان والحصول على اصدقاء فى بلاد مختلفة، لكن لا تنسي أن تعيش الواقع.

معلومة واحدة تكتسبها بالتجربة الواقعية أفضل بكثير من عدة معلومات تقرأ عنها بدون أن تخوض التجربة.

إذا قمت بتحميل فيس بوك وتعرفت من خلاله على أصدقاء جدد ، شاركنا قصتك وقل لنا مدى الافادة التي اكتسبتها!

80%
Awesome

Facebook : تحميل فيس بوك أفضل موقع للتواصل الاجتماعي

  • Design

Facebook

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.