تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد والايفون |FIFA 20 بدون نت بحجم صغير

2 43٬770

يمكنك الأن تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد بدون نت. حيث تتمكن من تنزيل فيفا 2020 للاندرويد من خلال رابط مباشر. كما يمكنك تنزيلها على الايفون كذلك. وهي اللعبة الأكثر انتشارا على كافة المنصات صممت خصيصا لعشاق الساحرة المستديرة. وهي توفر لهم عمل الخطط واللعب بطرق مختلفة حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بها وتزداد دة المنافسة بينهم والدخول في كثير من التحديات.

كما تنافسها أيضا على كافة المنصات وبقوة لعبة بيس 2020. يمكنك تحميلها من خلال قسم تحميل العاب في الموقع بالاضافة إلى الكثير من الالعاب المتنوعة. وبالرجوع إلى لعبة fifa 2020، فيمكنك أن تلعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت. وتلعب الكثير من المباريات وتتنافس مع الاصدقاء أو الاشخاص حول العالم. كما نقدم لك في هذا المقال الكثير من المساعدات التي تعينك على التفوق على المنافسين في المباريات والخطط.

مميزات لعبة fifa 2020

مميزات لعبة fifa 2020

زيادة التألف والانسجام بين لاعبي الفريق في لعبة fifa 2020

زيادة التألف والانسجام بين لاعبي الفريق في لعبة fifa 2020

الكيمياء بين أعضاء الفريق هي تلك الخاصية التي يتم تعزيزها بين ال11 لاعب الذين تبدأ بهم سواء من نفس النادي أو من نفس الدوري الذي تلعب فيه. كما أن نظام الكيمياء يزيد من تصنيف اللاعبين والفرق. كما أنه نظاما تم صناعته في فيفا 2020 لكي يعطى فرصا كبيرة في قوة هجوم الفرق وفي مبارايات الدوري. ويتم فتح الكيمياء للفريق “Team Chemistry” في المستوى السابع.

ويوجد أيضا عنصرا أخر لتتمكن من فتح خاصية الكيمياء الخاصة بالفريق، وهي أن يكون لديك لاعبين على الأقل من لاعبين النخبة مرتبطين بالنادي أو الدوري أو المنتخب الذين يلعبون فيه. ويتم اظهار هذه الخاصية من خلال قائمة بداية ال11 لاعب عن طريق الخطوط الملونة بين اللاعبين. فاللون الأخضر العادي يدل على أنك تملك كيمياء قوية ين اللاعبين، والأحضر المضيء دلالة على أن الكيمياء في أفضل حالاتها. أما اللون الرمادي يعني أن الكيمياء في اقل حالاتها.

مبارايات الشوارع

مبارايات الشوارع

في البداية، سوف تشعر أن مباريات الشوارع تبدو ليست ممتعة. ولكن إذا اعطيت لنفسك الفرصة ودخلت على المباريات التي تجتاح شوارع مدينة طوكيو العاصمة اليابانية. فسوف تستمتع بها حقا وتفضلها في بعض الاحيان عن المباريات العادية التي توجد داخل المستطيل الأخضر.

ومع مباريات الشوارع، أو ما يعرف بمباريات فولتا، ستلعب في مباريات تضم فرق كل فريق منها مكون من 3 لاعبين. وتلعبون داخل ملعب محاط بسور حديدي وكأنه قفص كبير. وتحتوى المباريات على الكثير من العناصر الممتعة. حيث نجحت لعبة فيفا 2020 في اضافة الكثير من العناصر التي تزيد من روعة المباريات مثل صياح الجماهير من خارج الملعب، وأيضا طريقة الاحتفال المميزة للفريق الذي يسجل الأهداف. والعرق الذي يتساقط من اللاعبين على ارضية الملعب وتؤثر على توازنهم اثناء الجري والالتحامات. كما يمكنك أن تستخدم السور الحديدي المحيط بالملعب في ان تجري بجانبه وتضرب الكرة به لتمر من اللاعبين بمهارة عالية وتحرز اهدافا رائعة عن طريق التسديدات المزوجة أو من الوضع طائرا.

الأداء الرائع والواقعية في لعبة fifa 2020

الأداء الرائع والواقعية في لعبة fifa 2020

تركز لعبة فيفا 2020 على الرؤية بشكل عام. وتعطي الاولوية للأداء الجيد وموقع الصدارة في المنافسات المختلفة. ومن الضروري مشاهدة الايدي المرفوعة في الجانبين، ومراقبة الأجنحة. فعليك ألا تنتظر كثيرا لترسل عرضية داخل خط ال18 أثناء الهجوم، ولو فعلت ذلك، فسوف يقوم الفريق المنافس بالدفاع ضدك بقوة ويخطف منك الكرة ويحاصر لاعبيك في غضون ثواني قليلة. ومن هنا لابد ان تعلم أنه عليك أن تتعود على طريقة اللعب من خلال خوض الكثير من المباريات. وعندما تتعود على طريقة اللعب وتصبح مألوفة بالنسبة لك، فسوف تكسب لعبة كرة قدم رائعة بها العديد من الجوائز.

وعندما تحسن كل تمريرة وتنفذ تكتيكات وخطط محكمة فإن هذا يؤدي إلى أن تتذوق طعم الانتصارات. فعند تحميل لعبة fifa 2020 للاندرويد أو الايفون، فإن الاهداف في الغالب لا تأتي إلا بشكل منطقي، اي من خلال الهجمات المنظمة واللعب التكتيكي عالي المستوى، أما الاهداف غير المنطقية التي يصعب تفسيرها فليس لها نصيب في هذه اللعبة. مما يدل على أن لعبة فيفا 2020 تتمتع بالكثير من الواقعية وكأنك تلعب وتشاهد مباراة كرة قدم حقيقية.

لعبة فيفا 2020

والشيء الهام الذي سوف تلاحظه عندما تلعب Fifa 2020 هي أن عامل الخطورة يقل بشكل كثير. وهذا بالطبع يظهر جليا في وجود بعض الالتحامات بين اللاعبين. وهذا الامر يزيد من سرعة اللاعبين وسرعة الهجمات لتزداد اللعبة تشويقا واثارة. فلعبة فيفا 2020 تخدم الهجوم على حساب الدفاع، والدليل على ذلك، هو أنه إذا وجد مدافعا ما غير متمركز بشكل صحيح في مكانه أثناء العرضيات، فإن احتمالية دخول الكرة داخل الشباك تكون أكبر وتنقلب الأمور لصالح المهاجمين وتصعب على المدافعين. وبالطبع تؤثر الفروق بين للاعبين في الهجمات وشكلها ونتائجها كذلك. ومن هذه  الفروق تجد فارق السرعة والمهارة والقدرة على المراوغة أو القدرة على التمركز الصحيح في الهجمات الخطرة.

مميزات طريقة اللعب في فيفا موبايل

المراوغات الهجومية في fifa mobile: زودت شركة كونامي المطورة للعبة فيفا موبايل 2020 إمكانيات مميزة فيما يخص المراوغة في الوضع الهجومي. حيث جعلت حركة المهاجمين أكثر رشاقة وذكاء من أي وقت مضى. حيث يمكنك أن تستدرج المدافعين وتضرب الدفاعات بالمهارة والمراوغة بكفاءة عالية. وذلك لأن المراوغة تضيف أبعاد جديدة للهجمة التي تنفذها على مدافعي المنافس في لعبة fifa mobile.

التحكم في التدخلات: من المهام الرئيسية للمدافع الجيد هو حسن اختيار التوقيت المناسب لعمل التدخل الذي يتناسب مع الموقف الذي يجمع بينه وبين مهاجم الخصم. وهنا لابد أن يتخذ المدافع الوضعية المناسبة لعمل التدخل بالتزحلق على أرضية الملعب. وهنا تأتي مهارتك في اختيار التوقيت المناسب للنقر على الشاشة لكي تتزحلق على المهاجم لتستخلص منه الكرة. فالأمر هنا يتعلق برؤيتك واختيار أفضل توقيت من أجل الحصول على الكرة وإفساد الهجمة في لعبة فيفا موبايل.

المراوغات الهجومية في fifa mobile

إنهاء الهجمة بشكل مثالي في fifa mobile: وبالطبع عزيزي القاريء لا توجد نهاية لأي هجمة أفضل من إحتضان شباك المنافس للكرة. ولكي تضمن ذلك بنسبة كبيرة، فعليك أن تضع في الإعتبار أنه من المهم جدا معرفة كيفية انهاء الهجمة بشكل جيد، ولاسيما في موقف لاعب ضد لاعب. وأيضا عليك أن تكون صاحب دقة كبيرة في تسديد الكرة من المسافات البعيدة لأنها ستكون أحد الحلول في احراز الأهداف، وكذلك عندما يسدد لاعبك الكرة من الوضع طائرا “المزدوجة”. وهذا ما تضيفه لعبة فيفا موبايل، حيث أضافت المزيد من الواقعية التي تتناسب مع امكانيات ومهارة المهاجم الذي يحمل الكرة والمدافع الذي يتصدى له. فمهارة محمد صلاح مثلا ستختلف عن مهارة مهاجم أخر يلعب في نادي متوسط المستوى، ولكن هذا لا يمنع اطلاقا من حتمية وجود مهارتك الخاصة التي تكتسبها مع زيادة خبرتك في لعبة فيفا موبايل.

ترويض الكرة في فيفا موبايل: وهنا أتحدث عن مهارة من المهارات التي يعشقها المهوسون بكرة القدة في الحقيقة، وهي قدرة اللاعب على ترويض الكرة وايقافها ولاسيما عندما تصل إليه من خلال وضع صعب مثلما أن تاتي له بسرعة كبيرة وينجح في ايقافها بشكل سليم. ونجحت fifa mobile في أن تنتج حركة واقعية جدا للاعبين وعلى حسب مهارة واسلوب كل منهم عندما يتعلق الأمر بترويض الكرة. فأنت هنا تشاهد تحفة فنية محاكية تماما للواقع، فتنسى تماما أنها مجرد لعبة كرة قدم وستظن في لحظة من اللحظات أنها مباراة كرة قدم حقيقية.

إنهاء الهجمة بشكل مثالي في fifa mobile

تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد والايفون بدون نت بحجم صغير

بعد أن قدمنا لك في هذا المقال أهم عناصر لعبة fifa2020، نقدم لك رابط مباشر لتحميل اللعبة لأجهزة الاندرويد. كما نقدم لك رابط مباشر لتحميلها على الايفون. وأنصحك يا صديقي أن تلعب اللعبة على جهاز ذو حجم شاشة كبير مثل التابلت او الايباد. حتى تستمتع باللعبة بشكل أكبر. ولكنها تبدو جيدة جدا ايضا على الهواتف الذكية.

80%
Awesome

تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد والايفون |FIFA 20 بدون نت بحجم صغير

  • Design

FIFA 2020

2 تعليقات
  1. ايوب يقول

    شكرا جزيلا لكم

  2. ايوب يقول

    هذه النسخة رائعة

كُن أول من يضع تعليق!