تحميل تطبيق koora cafe new كورة كافيه‏ | تابع الكورة لحظة بلحظة

Koora Cafe New

0 781

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل تطبيق koora cafe new كورة كافيه‏ للاندرويد. وهنا نخاطب عشاق الساحرة المستديرة والمستطيل الأخضر. وعندما نذكر كرة القدم فإننا نتذكر بعض اللاعبين الذين حفروا اسمائهم بأحرف من النور في أذهان الجماهير التي تعشق هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم. ومن هؤلاء اللاعبين نذكر فخر العرب محمد صلا وكرستيانو رونالدو وميسي وغيرهم، فما رأيك عزيزي القاريء في تطبيق يمكنك من متابعة أخبارهم وأخبار أنديتهم ومنتخباتهم.

وقبل أن نتطرق إلى مزيد من التفاصيل فيما يخص تحميل تطبيق koora cafe new كورة كافيه‏ للاندرويد (تابع الكورة لحظة بلحظة). فنحن ندعوك أن تتصفح موقعك المفضل موبي سي، وتتابع به أخر المستجدات فيما يخص الهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب أيضا. فقط طالع قسم تحميل تطبيقات، ونذكر من التطبيقات الهامة التي يجب عليك تحميلها تطبيق صلاتك لمعرفة أوقات الصلاة أينما كنت وتذكيرك بها. أما الأن، فدعنا نتعرف أكثر على تطبيق koora cafe new كورة كافيه‏ للاندرويد.

koora cafe new


جولة داخل تطبيق كورة كافيه

كورة-كافية

حمل برنامج كورة كافية من خلال الرابط المقدم إليك في آخر المقال. ثم انقر على ايقونته مرتين، وأول ما يقابلك هي تلك الصفحة التي تراها اعلاه. وفي هذه الصفحة ستحدد أنت بنفسك الفرق واللاعبين الذين تود أن تتابع أخبارهم أولا بأول. وذلك من خلال مقالات عنهم وعن أهم انجازاتهم. كما يتم ارسال اشعارات لك بمباريات الاندية التي قمت باختياراها ضمن قائمة المفضلات.

كورة-كافية

بعد أن انتهيت من خطوة اخنيار الاندية واللاعبين المفضلين لديك، فلن يضيع تطبيق koora cafe new الوقت، وسوف ينشر لك آخر أخبار اللاعبين والاندية التي تم اختيارها. فهنا قد اخترت النادي الأهلي وليفربول، كما هو مبين في الصورة هنا تظهر أخبار الأهلي بكامل تفاصيلها، ولكن الشاشة هنا مظلمة، والسبب هو أن التطبيق يعلمك بامكانية الادلاء بتوقعاتك في المباريات التي تخترها لتكسب المزيد من العملات الذهبية.

koora cafe new

أخبار الاندية واللاعبين المفضلين في koora cafe new

بعد أن تم اعلامك بامكانية الكسب عن طريق التوقعات في المباريات، تبدأ الأن في رؤية كامل الأخبار عن الانديو واللاعبين الذين اخترتهم في بداية فتحك للتطبيق. وكما ترى في الصورة أعلاه، تجد مجموعة من الايقونات الموجودة في قاع شاشة التطبيق، وهي الصفحة الرئيسية وايقونة لمتابعة المباريات المباشرة وأخبار الاندية واللاعبين ومباريات اليوم ومواعيدها وامكانية التوقع المتاح للمباراة التي تختارها بنفسك.

كورة-كافية

المباريات على تطبيق كورة كافيه

يقدم لك تطبيق كورة كافية كل ما هو جديد وفريد في عالم كرة القدم، حيث يمكنك متابعة اي مباراة تريدها بشكل مباشر حتى وان لمتكن أمام شاشة التلفاز. فإن كنت مثلا في عملك أو فيالطريق مسافرا وجاء موعد مباراة تنتظرها، فيمكنك فتح التطبيق والنقر على المباراة التي تريدها وتتابع كافة تفاصيلها وكأنك في الملعب أو تجلس أمام الشاشة وتتابع كافة أحداثها وتفاصيلها. وذلك عن طريق الخط الزمني.

وهذا الخط الزمني يبين لك كل تفاصيل المباراة التي تهمك بالفعل، والتي تعيشك أجوائها حتى ولو لم تراها. حيث يعلمك هذا الخط بالهجمات الخطيرة التي نفذها اي طرف من اطراف المباراة، كما تتعرف على التوقيتات التي سجل فيها الاهداف، أو التي شهدت حالة انذار أو طرد. كما تتعرف على التبديلات التي تمت في الفريقين بأوقاتها الدقيقة. وتعرف متى بدأ لشوط الأول أو الثاني ومتى انتهى. كما يمكنك متابعة هذه التفاصيل في المباريات التي انتهت.

الصفحة الرئيسية في تطبيق كورة كافية

وفي الصفحة الرئيسية في التطبيق لن تجد ما هو جديد، فكل ما تجده هو أخبار الاندية واللاعبين الذين تم ضمهم إلى المفضلين في بداية استخدامك للتطبيق. فهي تعتبر أخبار مكررة للأخبار التي تراها في اخبار الاندية. وقد يعيب على هذا التطبيق تكرار بعض الأخبار. ولكن على اية حال، إذا نقرت على اي خبر، وليكن مثلا خبر عن مباراة ما، فيوف تتعرف على نتيجة المباراة وأهم التصريحات للمديربين واللاعبين بعد المباراة.

كما يمدك تطبيق كوره كافيه بملخص كامل للمباراة، ويتم فيه شرح الهجمات الخطيرة وظروف المباراة والفريق الأكثر استحواذا  واللاعبين البارزين في المباراة واصحاب الأهداف وكيف تم احراز تلك الأهداف. فالتطبيق هنا يحرص على ألا تفوتك فائته دون أن يذكرها لك وبتفاصيلها. فإن كنت من عشاق كرة القدم والمهوسيين بنجومها، فهذا هو مكانك يا صديقي، فقم بتحميل التطبيق وتعرف على كل الأخبار قبل غيرك.

كورة-كافية

التوقعات

بالطبع عزيزي القاريء ستجد متعة فريدة من نوعها عندما تدلي بالتوقع الصحيح في مباراة ما، ولا سيما إن كانت هذه المباراة مهمة ومصيرية. وهذه الميزة تم اضافتها مؤخرا لتطبيق كورة كافية. حيث يمكنك النقر على ايقونة “تسجيل دخول”. وتجد هذه الايقونة فى اسفل شاشة التطبيق في اقصى اليسار. وتوقع فوز أو خسارة الفرق وعدد الاهداف لكل فريق ومن سيحرز الأهداف. ومع كل توقع صحيح سوف تكسب عملات ذهبية.


تحميل koora cafe new

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لتطبيق koora cafe new كورة كافيه‏ للاندرويد. حيث يمكنك أن تبحث عنه في متجر جوجل بلاي وتقوم بتحميله. ولكن توفيرا لوقتك وجهدك، فقد وفرنا لك رابط التحميل لجهاز الاندرويد بالاسفل. حيث يمكنك تحميله على هاتفك الذكي الاندرويد أو التابلت. حملة من خلال الرابط التالي.

80%
Awesome

تحميل تطبيق koora cafe new كورة كافيه‏ | تابع الكورة لحظة بلحظة

  • Design

koora cafe new كورة كافيه‏

كُن أول من يضع تعليق!