تحميل My We : تطبيق ماي وي لادارة خطك و الانترنت الارضي

8 66٬451

تحميل تطبيق My We الآن لتستمتع بأفضل عروض وي على الانترنت الارضى والباقات والمكالمات، ابدأ في تنزيل تطبيق ماي وي لتتمكن من إدارة خطوطك و انظمة المكالمات والنت الذى تقدمه شركة المصرية للاتصالات.

ماي وي تطبيق رائع قامت بعمله شركة المصرية للاتصالات إحدى شركات الاتصالات فى مصر، وهو تطبيق مميز وتسعى الشركة لجعله يزيد من التفاعل بين الشركة والعملاء وتقديم أفضل الخدمات لعملائها وتوفير الوقت والجهد والازدحام و التطبيق حل مشكلة ازدحام فروع الخدمات فى كل المحافظات كما ان الانتظار يضيع الوقت وقد يكون العميل مشغولا لا يمكنه الانتظار ولذا وفر التطبيق على العملاء والعاملين my we وقتا و مجهودا كبيرا فيمكن للمستخدمين التطبيق ان يقوموا بادارة حساباتهم من خلال التطبيق الحاجة الى الذهاب الى الفرع أو الاتصال  بخدمة العملاء ، وقد لاقى التطبيق اقبالا كبيرا من مستخدميه لما يتميز به من بساطة فى التصميم جعلته سهل الاستخدام يمكن ان يستخدمه حتى من ليس لهم خبرة بالتعامل مع التطبيقات من قبل فهو سهل وواضح يوضح لمستخدميه خطوة بخطوة كيفية استخدامه

وقد قامت كل شركات الاتصال فى مصر بعمل تطبيقات اتصالات خاصة بها لتحل مشاكل العملاء وتوفر وسيلة تواصل اخرى جديدة وسريعة وكل شركة كان لها التطبيق الذى تقدم من خلاله كل الخدمات مثل تطبيق ماي وي و أنا فودافون وغيرهما، كل هذه التطبيقات تعمل لخدمة مستخدمي هذه الشبكات، ويمكن تحميل تطبيقات الشركة التى تستخدم شبكتها وقد كانت المواقع الالكترونية تطورا كبيرا بعد الخط الساخن والمكالمات لخدمة العملاء ثم طورت الشركات الخدمة وقامت بعمل التطبيق لتسهيل الاستخدام ولان اغلب الناس تستخدم هاتف ذكي والتطبيق اسهل فى التعامل واسرع لتسهل على العملاء التعامل معه وحتى تصل لأكبر شريحة من المستخدمين.

تطبيق My We - برنامج ماي وي لإدارة الخطوط و الانترنت الارضي من المصرية للاتصالات
My we لإدارة الخطوط و الانترنت الارضي من المصرية للاتصالات

تطبيق my we سهل الاستخدام وفعال وعملى فى الاستخدام فقد حرصت شركة المصرية للاتصالات أن يكون التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام لا يطلب منك الكثير من المعلومات حتى لا يحتاج منك وقتا طويلا ، ويعد التطبيق احدى وسائل تخفيف العبء على شركات الاتصالات وتوفير عدد من العاملين بها وزيادة انتشار الخدمات الخاصة بها فى كل مكان لأن الإنترنت أكثر الوسائل انتشارا ويعتبر التطبيق أيضا وسيلة دعايه واعلان كبيرة للشركة وقد قام بتحميل التطبيق عددا كبيرا من مستخدمى خطوط  وى و تقوم الشركة بنشر إعلاناتها من خلال التطبيق وتوفر الكثير من اعلانات التليفزيون والشارع باهظة الثمن كما انها تصل للمستخدمين بعينهم.

كيفية تحميل تطبيق My We :

  •  اضغط على رابط التحميل اسفل المقال.
  • اختر تحميل التطبيق للاندرويد اذا كنت تستخدم نظام تشغيل اندرويد.
  • اختر تحميل التطبيق للايفون اذا كنت تستخدم نظام تشغيل iOS. 
  • قم بالموافقة على أذونات التحميل بالضغط على كلمة موافق لإتمام تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • انتظر حتى ينتهى من التحميل لن يستغرق التحميل وقتا طويلا.
  • عند انتهاء التحميل اضغط على فتح لتقوم بفتح التطبيق والتعامل معه.

إذا كنت من مستخدمي شبكة فودافون، يمكنك تحميل Ana Vodafone؛ للتحكم في أنظمة خطك، والحصول على المزيد من العروض من الشركة.

كيفية استخدام تطبيق ماى وى :

عند فتح التطبيق تظهر لك شاشة بسيطة عليك بكتابة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني ووضع رقم السر فإذا لم تكن تملك بريد الكترونى يمكن ان تضع رقم هاتفك فقط وستصلك رسالة تأكيد أن الهاتف معك وانك تستخدم الرقم.

يطلب منك ملئ بعض البيانات البسيطة مثل الاسم ورقم الهاتف والنوع.

عليك بإنشاء حساب على التطبيق ليسهل التعامل معه فقم بعمل حساب خاص بك على تطبيق ماى وى.

انشئ حساب باضافة رقم هاتفك أو بريدك الالكترونى او من خلال حساب الفيس بوك ثم انشئ رقم سري خاص بك لكى تدخل به الى التطبيق كل مرة ويحمى حساباتك.

بذلك تكون قد قمت بعمل حساب خاص بك على التطبيق ويمكنك الدخول الى التطبيق والاستمتاع بالخدمات والعروض.

ما هى الخدمات التى يقدمها My We ؟

  • خدمة شحن الرصيد : يتيح التطبيق لك شحن الرصيد عن طريق كارت الشحن وذلك بعد اختيارك لشحن الرصيد يظهر لك وسائل الشحن مثل الشحن من خلال كروت الشحن أو الشحن من خلال بطاقة الائتمان وفى حالة اختيارك للشحن من خلال كارت الشحن يظهر لك مستطيل لتضع فيه 14 رقم الموجودين على كارت الشحن ثم اضغط اشحن واعرف حسابك وخصومات وعروض الجديدة.
  • إذا اخترت الشحن من خلال بطاقة الائتمان عليك بوضع رقم البطاقة ورقم السري واختيار المبلغ الذي ستقوم بالشحن به ليتم سحبه من بطاقة الائتمان.
  • خدمة الدفع للفواتير والانترنت: يوفر التطبيق دفع فواتير الانترنت من خلال التطبيق بسهولة، كما يوفر أيضا دفع فواتير الخطوط الشهرية .
  • خدمة ادارة حساباتك: تتيح الشركة للمستخدمين وسيلة سهلة لمعرفة كل ما يقومون به من مكالمات واستخدام إنترنت وفواتير فيمكن من خلال هذه الخاصية الهامة معرفة تفاصيل المكالمة الوقت والرقم الذي اتصلت به والمدة التي استغرقتها والوحدات التي تم خصمها نظير المكالمة وكذلك استخدامك للانترنت والباقة كم استهلاك وما تبقى منه الميجات.
  • تحويل الرصيد: يمكنك الشحن للاصدقاء يمكن أن تقوم بالشحن لرقم آخر غير رقمك من مستخدمي و من خلال التطبيق.
  • يمكن الاستفسار عن المعلومات وحل المشكلات من خلال خدمات تطبيق ماى وى حيث يسهل التواصل مع خدمة العملاء بالمراسلة على التطبيق.
  • خدمة الدفع التلقائي: يمكن أن تقوم بعمل نظام سحب تكاليف التطبيق من خلال بطاقة الائتمان كل شهر تلقائيا لسداد الفواتير.
  • طلب جهاز : توفر شركة وى طلب روتر اتصالات حديث لزيادة سرعة النت واتساع مجال الواى فاى فيمكنك طلب راوتر من خلال التطبيق وتحديد موعد استلامه وسداد الأقساط ايضا من خلال ماى وى.
  • طلب جديد لخدمة الإنترنت الثابت : خدمات انترنت واى كثيرة ومتطورة فيمكن ان تغير او تطلب الاشتراك في الانترنت الارضى وتطلب عرض الأسعار والباقات وكيفية الاشتراك.
  • التقديم البحث والشكاوى : التطبيق يسمح للتقديم على الخطوط والانترنت الارضى ومتابعة الطلب ، كما يسمح بتقديم الشكاوى من خلال التطبيق والبحث عن حل من خلال خدمة العملاء الذين يعملون 24 ساعة لخدمة العملاء.
  • الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور للانترنت المنزلي : يسهل التطبيق الحصول على طريقة تفعيل الانترنت الارضى من خلال طلب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به للتحكم فى خط الانترنت الخاص بك.
  • سلفنى : يوفر ايضا التطبيق خدمة سلفنى لاضافة رصيد لحين ان تقوم بالشحن ويتم سداده من خلال التطبيق وبهذا يكون التطبيق قد سهل على مستخدميه كافة التعاملات بسهولة وبساطة.
  • تعديل تفاصيل الملف الشخصى : يمكنك ايضا التحكم فى تعديل ملفك الشخصي من خلال الابليكشن بتغيير رقم الهاتف أو مكان السكن او اى بيانات تريد تغييرها داخل الملف الخاص بك.

وتقدم شركة اتصالات تطبيق مخصص للتحكم في نظام شريحتك، قم بـ تنزيل My Etisalat الآن!

مميزات تطبيق My We : 

  • مجانى يمكن تحميل التطبيق دون دفع تكاليف التحميل والاستخدام مجاني ايضا.
  • التطبيق يدعم انظمة التشغيل الاندرويد والايفون.
  • التطبيق سهل الاستخدام فلا يحتاج الى خبرة فى التعامل.
  • يدعم اللغة العربية والانجليزية.
  • سهل التحميل والاستخدام.
  • العروض المتجددة والمستمرة.
  • سهولة الاشتراك في الخدمات.
  • تعدد أنظمة الدفع والشحن.
  • الدفع للآخرين حيث يمكن دفع فواتيرهم والانترنت الارضى .

تحميل My WE 

التطبيق سهل الاستخدام الأمر الذي جعله ينتشر بسرعة بين مستخدمى شبكة وى والانترنت الارضى ليسهل عليهم التواصل بشكل أسرع من خلال التطبيق، كما يقدم التطبيق الكثير من العروض و الخصومات على باقات الانترنت والانترنت الأرضي وكذلك المكالمات.

إذا كنت من مستخدمى شبكة We فهل حمل تطبيق ماى وى ؟ شاركنا تجربتك مع التطبيق !

80%
Awesome

تحميل My We : تطبيق ماي وي لادارة خطك و الانترنت الارضي

  • Design

My We

8 تعليقات
  1. رمضان محمد سعيد يقول

    للاسف الموضوع معقد جداً كان المفروض طريقة الدفع كما يلي:
    ١- دفع فاتورة الخط الأرضي
    ٢- دفع فاتورة الإنترنت
    ٣-دفع فاتورة المحمول
    وللعميل الاختيار ماذا يريد ويدخل مباشرة في الموضوع

    1. DEVO يقول

      بالفعل اعتقد ان هناك اختيارات افضل لطرق الدفع وادارة الحسابات ، ولكن الشركة اتجهت لوضع كل الرصيد في مكان واحد ويمكنك استخدامة في دفع جميع الخدمات وهذة ايضاً ميزة مقابل هذا العيب في التعقيد..

  2. محمد ضيف يقول

    عايز احمله على اللاب توب

    1. DEVO يقول

      تطبيق ماي وي غير متوفر للكمبيوتر واللاب توب ، ولكن لو لزم الامر حمل محاكي اندرويد ونزل التطبيق عليه من المتجر.

  3. عادل محمود محمود يقول

    نزلت البرنامج وعملت حساب واجريت العملية الشحن لكن بتظهر رسالة لابد من اسم صاحب البطاقة وكل ما اكتبه واضغط شحن يختفي تاني وتيجي نفس الرسالة اعمل ايه

    1. DEVO يقول

      جرب كتابتة بالانجليزية

  4. ماهر زاهر خليل يقول

    مساء الخير سبق انى حملت ابلكيشن للموبيل والخط الارضى 0248242814 واليوم طلب منى ادخال الرقم السرى ولكن نسيتة عملت ادخال مرة اخرى مع كلمة سر جديدة مع تكرار وافادنى ان سيرسل رمز التاكيد وكان ذلك اليوم الجمعة10\7\2020من الساعة السابعة صباحاا ولم احد يرسل الرسلة مع تكرار الاتصال بخدمة العملاء والرد حاضر ولم يتم ارسال الرسالة خل هذا معقول الموضوع صعب عليكم لهذة الدرجة ياريت الرد وشكرا

    1. DEVO يقول

      مساء النور ماهر زاهر
      يمكنك الاتصال بخدمة العملاء والتأكد ان الرقم الهاتف المحمول المربوط بالخط الأرضي صحيح ، ويمكنك من خلال تصحيح الرقم الحصول علي رسالة التاكيد وتغير الباسورد، تحدث مع الدعم من خلال الإتصال ب 111 واطلب تغيير رقم الهاتف المحمول المرتبط بحساب الخط الارضي الخاص بك.

كُن أول من يضع تعليق!