برنامج تنزيل حالات واتس | status saver حفظ حالات الواتس للهواتف

0 18٬178

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس، افضل برنامج من اجل تنزيل حالات الواتساب status saver للاندرويد و الايفون . حيث تجد الكثيرون من اصدقائك المسجلين على برنامج الواتساب ينشرون ستوري حالات الواتس من صور وفيديوهات تتنوع بين المضحكة والأغاني وغيرها. وهنا تتمكن من خلال هذا البرنامج حفظ وتحميل حالات واتس على هاتفك في معرض الهاتف سواء كانت فيديوهات أو صور ثابتة أو صور جيف متحركة.

وإن لم يكن لديك برنامج واتساب، فيمكنك تحميل whatsapp لهاتفك الذكي. كما يمكنك مطالعة قسم تحميل تطبيقات في الموقع لتحميل كل ما هو جديد من تطبيقات خاصة بالاندرويد والايفون.

أما عن تطبيق status saver، فهو التطبيق الذي يمكنك من تحميل حالات الواتس التي تريد حفظها على هاتفك. ومن ثم يمكنك أن تنشرها على الواتساب أو على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك و تطبيق تويتر وغيرها.

تحميل برنامج تنزيل حالات واتس اب status saver

كيفية تنزيل حالات واتس اب بواسطة Status Saver

سوف نقوم بالتوضيح لك شرح طريقة تحميل حالات الواتساب باستخدام برنامج Status saver لحفظ حالات واتس اب

الصفحة الرئيسية في برنامج حالات الواتس اب 2020

 

عندما تفتح الصفحة الرئيسية لبرنامج حالات واتس، سوف يعرض لك كل الحالات التي قمت انت بتشغيلها على الواتساب مسبقا. وهنا تنقسم الحالات إلى قسمين، القسم الأول خاص بالصور التي تتنوع بين الصور المضحكة أو الرومانسية أو الحكم أو غيرها. والقسم الثاني خاص بالفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدة اي منها سوى بعض الثواني. حيث أن الواتس لا يسمح بتحميل مقاطع الفيديو الطويلة على الستوري، وقد يسمح بتحميلها على الدردشة فقط.

تنزيل حالات واتس باستخدام برنامج status saver

تنزيل حالات واتس

ابحث في حالات الواتس اب الموجودة في الصفحة الرئيسية عن الصور الثابتة أو المتحركة أو مقاطع الفيديو التي تريد حفظها على معرض الهاتف الذكي الخاص بك. فهذا البرنامج  هو برنامج حفظ حالات الواتس اب في المقام الاول. وعندما تختار الحالة التي تريد تحميلها، انقر على الايقونة الخضراء الموجودة في اسفل الشاشة جهة اليمين. وستنبثق أمامك العديد من الخيارات.

هنا عزيزي القاريء يمكنك أن تحفظ حالة الواتس اب على هاتفك. أو يمكنك مشاركتها مباشرة على تطبيقات التواصل الاجتماعي التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي. أو يمكن أن تنشرها على تطبيق الواتساب الخاص بك. ويمكنك أن تحفظها على هاتفك بالاسم الذي تريده، أو يمكنك ازالتها من الصفحة الرئيسية لبرنامج status saver.

القائمة الرئيسية  في برنامج حفظ حالات الواتس اب

القائمة الرئيسية

يتميز برنامج تنزيل حالات واتس بأن لديه قائمة مليئة بالخيارات. حيث يمكنك أن تعرض الحالات التي قمت بحفظها على هاتفك بالخطوات التي تحدثنا عنها في السطور السابقة. ولكن هذه المرة تعرضها من خلال البرنامج. وتجد هذه القائمة في قمة الشاشة الرئيسية للبرنامج في اقصى جهة اليسار، وتجدها على هيئة ثلاثة خطوط فوق بعضها.

كما يمكنك تنزيل برنامج حالات واتس بيزنس، وهو برنامج يمكنك شراؤه من متجر جوجل بلاي. كما يمكنك ازالة الاعلانات التي تنبثق أثناء تشغيلك للبرنامج، وهذا سيحتاج دفع الأموال أيضا. كما تستطيع أن تعطي تقييم لبرنامج status saver بعد ان تجرب البرنامج وتعطي التقييم الذي تراه مناسبا له. وسنتحدث في السطور القادمة عن اعدادات البرنامج.

اعدادات تطبيق status saver

اعدادات تطبيق status saver

ادخل من خلال القائمة الرئيسية لبرنامج حفظ حالات الواتس اب على اعدادات البرنامج. وهنا يمكنك تفعيل أو عدم تفعيل العديد من الخيارات. مثل تفعيل الخلفية السوداء أو اضافة اي خلفية تريدها. والسماح بتشغيل خاصية الغاء حالات واتس أو عدم تشغيلها. كما يمكنك أن تفعل خاصية ازالة القائمة الرئيسية في حالة اختيار أي خيار منها. وتستطيع أن تسمح للبرنامج بتوصيل الاشعارات الخاصة به لك أو اغلاقها ان كنت ترى أنها مزعجة.

وإذا أردت أن تفعل اي خاصية من الخواص التي تم ذكرها فعليك النقر على المربع الصغير الموجود بجانب كل خاصية، فإن تم وضع علامة صح داخل المربع وتلون باللون الأخضر، فإن هذه الخاصية مفعله، أما إذا ازلت العلامة وبقى المربع بلونه الأبيض أو بلون خلفية البرنامج، فإن الخاصية غير مفعله. وما تم ذكره هنا هو مجرد بعض الاعدادات التي يمكنك التحكم فيها في برنامج status saver لتنزيل حالات واتس. وإذا بحثت بنفسك في الاعدادات ستجد هنا عناصر اخرى يمكنك التحكم فيها وتشكيلها على النحو الذي تريده أنت.

تعليمات البرنامج

تعليمات البرنامج

وصلنا هنا عزيزي القاريء لأخر جزء سنتحدث عنه بالنسبة لبرنامج حفظ حالات الواتس اب للاندرويد. وهنا يعطيك البرنامج تعليمات خاصة بتشغيل البرنامج باللغة الانجليزية يمكنك الاطلاع عليها لكي تأخذ فكرة سريعة عن وظائف البرنامج وما يمكن أن يقدمه لك فيما يخص تنزيل حالات واتس.

والخطوات المذكروة كما هي مبينة في الصورة اعلاه، وهي أن تشغل الستورى التي ترغب في حفظها على جوالك في برنامج واتساب، ثم تفتح برنامج ستاتيوز سيفر وتختار الصورة من خلاله. وبعد ذلك تقوم باختيار حفظ الصورة من بالطريقة التي شرحتها لك في السطور السابقة. وأخيرا يمكنك ان تحمل أكثر من صورة أو حالة واتس دفعة واحدة عن طريق تعليق اصبعك للحظات على الحالة الأولى، وهنا سيتم التعليم عليها ومن ثم تعلم على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تود تحميلها على جهازك.

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب (status saver)

قدمت لك عزيزي القاريء شرحا مفصلا عن برنامج حفظ حالات الواتس على هاتفك الذكي الاندرويد (status saver) يمكنك الأن تنزيله من خلال الرابط بالاسفل.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

برنامج تنزيل حالات واتس | status saver حفظ حالات الواتس للهواتف

  • Design

status saver

كُن أول من يضع تعليق!