تحميل تطبيق انا فودافون – تنزيل Ana Vodafone أحدث إصدار

0 635

تحميل تطبيق انا فودافون 2020 للاندرويد والايفون قم بالتنزيل الان لتحصل على مزايا التطبيق والتعرف على اهم عروض وخدمات Ana Vodafone.

لا ينكر أحد شهرة فودافون كأكبر شركة اتصالات فى مصر؛ مما جعلها يجب أن تواكب عصر تحميل تطبيقات وتقوم بعمل تطبيق خاص بها وأطلقت عليه اسم ana vodafone ويحتوى التطبيق على كل العروض والخدمات التي توفرها فودافون لعملائها في كل مكان ومن خلال التطبيق يمكن للعملاء ادارة حساباتهم والتحكم بها مباشرة، وتطبيق انا فودافون  يشمل كل خدمات فودافون مثل دفع الفواتير وخدمات الانترنت ومتابعة الاستهلاك وفودافون كاش وخدمات التسوق وكافة العروض التي تتجدد بشكل يومي ومعرفة العروض اليومية والحصول على العروض كل ما عليك هو تحميل تطبيق انا فودافون على هاتفك لتستمتع بخدمات التطبيق كما يمكنك من خلال التطبيق أن ترسل الرسائل الخاصة بالعروض وتدير حسابك وتتحكم به.

تطبيق انا فودافون متاح من شركة فودافون مصر وهى شركة اتصالات تم إنشاؤها عام 1998 وتقدم خدماتها حول العالم لأكثر من 30 دولة فى العالم ويستخدم فودافون مصر 30 مليون مصرى، وتقدم الشركة تطبيق انا فودافون لمستخدمي أنظمة التشغيل المختلفة فهو يناسب مستخدمي الاندرويد و مستخدمى الايفون ويدعم التطبيق أنظمة تشغيل الاندرويد 4 فما فوق ويدعم انظمة ايفون 8 فما فوق، والتطبيق يعتبر صغير نسبيا حيث يتم تحميله فى وقت قليل وحجمه 46.65 ميجا بايت فلا يحتاج الى مساحات كبيرة على هاتفك، وقد تخطى  تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة لما يوفره من مميزات متاحة على الهواتف الذكية والتى تهم مستخدمى فودافون بشكل دائم.

كيفية تحميل تطبيق انا فودافون :

  • أدخل على الرابط اسفل المقال و اختر الرابط المناسب لك فإذا كنت تستخدم نظام تشغيل اندرويد اختر تحميل التطبيق للاندرويد وإذا كنت تستخدم نظام تشغيل ايفون اضغط على رابط تحميل التطبيق للايفون.
  • اضغط على التحميل وانتظر حتى يتم تحميل التطبيق لن يستغرق التحميل وقتا طويلا.
  • بعد انتهاء التحميل يمكنك القيام تعليمات التثبيت التالية:
  • عندما تقوم بفتح التطبيق لاول مرة يطلب منك اختيار اللغة العربية او الانجليزية حتى يسهل عليك التعامل مع التطبيق اختر اللغة التي تناسبك.
  • يجب ان توافق على السماح للتطبيق بالوصول الى بياناتك وذلك بالموافقة على الشروط من خلال الضغط على كلمة موافق.
  • ويطلب ايضا منك ان تقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق وإنشاء كلمة سر لكى تستطيع الدخول للتطبيق وتحصل على الخدمات والعروض و لا يستغرق التسجيل وقتا طويلا ولا يطلب منك معلومات كثيرة، يمكن تخطي خطوة التسجيل ولكن هي خطوة مهمة جدا للتعامل مع التطبيق بسهولة.

كيفية انشاء حساب على ana vodafone :

  • انشاء حساب جديد: بالضغط على انشاء حساب جديد فى التطبيق تنتقل الى طريقة التسجيل ويكون على هيئة مستطيلات مدون بها المعلومات المطلوبة منك وهي رقم الهاتف والاسم وكلمة السر.
  • يتم إرسال كود لك على رقم الهاتف الذي قمت بكتابته ويسمى كود تفعيل الحساب.
  • إدخال كود التفعيل: وذلك لضمان سرية بياناتك والتأكيد على صحة الرقم حتى لا يستطيع احد اختراق حسابك والتسجيل برقمك على التطبيق، ويتم ارسال كود التفعيل برسالة نصية تصلك فى ثوانى وهى عبارة عن أرقام يتم وضعها فى خانة كود التفعيل الموجودة فى التطبيق.
  • الاشتراك في التطبيق: وذلك بملئ البيانات الخاصة بك وهي آخر خطوة في خطوات التسجيل وليك كتابة اسمك ولقبك والبريد الإلكتروني وكلمة السر وتأكيدها مرة اخرى بذلك تكون قد حصلت على حساب خاص بك على التطبيق ويمكنك الاستفادة من العروض والتحكم فى حسابك بكل سهولة.
  • ما هي الخدمات الموجودة على التطبيق وكيفية استخدامها؟
  • معرفة رصيدك: بالضغط على كلمة رصيدى تظهر لك قائمة بها خيارات لتتعرف على تفاصيل رصيدك كالاتى 
  • تفاصيل الرصيد: تعرض لك البيانات التي قمت باستخدامها يوميا وتكلفتها وكل المكالمات المحلية والدولية ومعرفة الوقت والرصيد المستخدم فيها، وتعرض ايضا لك أسعار الرسائل النصية والمكالمات واستخدامك لباقة الانترنت، ويمكنك ايضا معرفة تفاصيل المكالمات وتاريخها ومدتها والرصيد الذي تم خصمه لكل مكالمة او رسالة نصية وذلك بالضغط على كلمة عرض التفاصيل.
  • تقارير الاستخدام: وبها تجد ايضا تفاصيل استخدامك للرصيد وباقة الإنترنت  إذا كنت على نظام الباقات الشهرية ويمكنك أيضا التعرف على عدد المكالمات وأكثر الأرقام التي اتصلت بها والوقت الذي استغرقته في المكالمة واجمالي الرصيد الذي استخدمته وذلك بالضغط على المكالمات لمعرفة من الذى قمت بمحادثته او الضغط على التكلفة التي استهلكتها كل مكالمة او الضغط على المدة التى استغرقتها في كل مكالمة.
  • شحن الخط: لكى تقوم بشحن رصيدك من خلال التطبيق يتيح لك التطبيق طرق الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو كروت الشحن او فودافون كاش.
  • إذا كنت تقوم بالشحن عن طريق الضغط على خيار بطاقة الائتمان يطلب منك ادخال رقم البطاقة الخاصة بك إما بالكتابة أو بتثبيت كاميرا الموبايل على البطاقة لتوضيح الرقم، وايضا تدخل تاريخ انتهاء البطاقة وتكتب الرصيد الذى تريد شحنه وتضغط على كلمة أشحن ليتم الشحن وخصم المبلغ من البطاقة.
  • اما اذا اخترت الشحن عن طريق كروت الشحن كل ما عليك ادخال رقم كارت الشحن المكون من 14 رقم والضغط على شحن الرصيد، اما اذا اخترت الشحن من خدمات فودافون كاش فيجب ان تكون مسجل فى خدمة فودافون كاش ولديك رصيد على حسابك ثم تختار رقم الهاتف الذى تقوم بالشحن له حيث يمكنك أن تقوم بالشحن لهاتف اخر او هاتفك والمبلغ الذي تريد الشحن به ثم اضغط على الشحن وسيتم شحن رصيدك وخصم قيمة الشحن من حساب فودافون كاش.
  • خدمة الانترنت: إذا كنت تستخدم باقة انترنت فيمكنك اختيار العرض الذي يناسبك من بين عروض الانترنت التي توفرها الشركة ويمكنك معرفة استهلاكك من الباقة وموعد تجديدها ومعلومات عن الباقات المتاحة وكيفية الاشتراك بها.
  • انظمة فليكس: وهي أنظمة تستطيع التحكم من خلالها بعدد الفلكسات التى تستخدمها فى المكالمة حيث يكون محدد لك فلكس لنفس الشركة و5 فلكسات لدقيقة للشركات الأخرى ، ويمكن ايضا التحكم فى استخدامك لفلكسات الانترنت ومتابعة استهلاكك وتجديد او الاشتراك فى باقات الفلكسات المختلفة.
  • خدمات فودافون كاش: وهى خدمة لتحويل الأموال واستقبالها ودفع الفواتير والشحن ، ولكن لتفعيل هذه الخدمة يجب أن تزور فرع فودافون ، يمكنك إدارة هذه الخدمة من خلال التطبيق بسهولة والشحن من خلالها.
  • عروض 365 : هى عروض يومية من الشركة يمكنك أن تستخدمها أو لا لاخذ العرض اختر العرض المناسب لك  من القائمة الرئيسة، وتتميز هذه الخدمة بأنها رصيد اظافر فى حالة انتهاء الفلكسات أو انتهاء الباقة.
  • خدمة على حسابي:هي خدمة متوفرة تمكنك من شحن رصيد لاصدقائك الذين تضيف ارقامهم او معرفة إذا ما كان رصيده قد نفذ ويحتاجون الى الشحن فيمكن أن تقوم الشحن لهم عن طريق فودافون كاش.
  • التحكم فى المكالمات: يمكنك من خلال هذه الخاصية حظر الارقام المزعجة أو عمل قائمة بالأرقام المفضلة.

تحميل تطبيق انا فودافون

قم بـ تحميل تطبيق انا فودافون للتمتع بالعروض والخدمات المختلفة التي يقدمها والتعرف على احدث العروض والخصومات التى يقدمها تطبيق ana vodafone ، اضغط على الروابط المتاحة  للاندرويد او الايفون على موقع موبي سي.

لمتابعتنا عبر يوتيوب
80%
Awesome

تحميل تطبيق انا فودافون – تنزيل Ana Vodafone أحدث إصدار

  • Design

Ana Vodafone

كُن أول من يضع تعليق!