اذكار الصباح والمساء : تطبيق الأذكار و الادعية بدون نت

0 5٬633

حمل أذكار الصباح والمساء على هاتفك الآن لتذكيرك بالأدعية ومواعيد الأذكار بعبارات تذكيرية واستمتع بتجربة إيمانية مميزة عن طريق تحميل تطبيق اذكار الصباح والمساء بدون نت.

اذكار الصباح والمساء تطبيق اسلامى وهذا ما يجعله متميزا وعليه اقبال كبير فنحن كمسلمين نتميز بالنزعة الدينية ومحاولة عمل الأشياء التى تقربنا من الله ويعتبر التطبيق احدى الوسائل للتقرب الى الله، حيث ان الاذكار من أكثر الشعارات الدينية التى يجب ان نحافظ عليها ويصعب على الكثيرين حفظها كلها أو أن يتذكروا وقت قراءتها ولذلك يوفر تطبيق اذكار الصباح والمساء بدون نت التذكير بمواعيد الأذكار وهي خاصية التنبية التي يتميز بها التطبيق حيث لا تحتاج الى فتح التطبيق، يجمع التطبيق كل الأذكار التي يحتاج المسلم لقراءتها على مدار اليوم كما يذكرك بالتسبيح والصلاة على النبي وكذلك وقت قراءة الاذكار فى الصباح وفى المساء ووذلذا ينصح بتحميله من بين تحميل برامج اندرويد الاذكار المنافسة.

ويمكنك أن تقرأ في كل مكان حيث يعمل التطبيق تلقائيا فهو لا يحتاج الى انترنت إلا عند تحميل التطبيق ثم يعمل التطبيق بدون نت ولا تحتاج الى الدخول الى التطبيق لتصل للاذكار أو لتنبيه بالذكر وانما التطبيق مضبوط تلقائيا لكى تظهر الأذكار على الشاشة وعدد مرات ظهورها والتنبيه بها.

تطبيق اذكار الصباح والمساء

يمكنك أن تضغط على الاشعار بعد قراءة الاذكار ليختفي من على الشاشة او يمكنك التحكم فيها تلقائيا فتختفى بعد ظهورها بوقت محدد مسبقا، كما تظهر التطبيقات على شاشة الهاتف ولا تؤثر على مكالماتك او تصفحك حيث لا يستغرق قراءتها وقتا فهى صغيرة وتظهر كسطر سريع القراءة و يحتاج الى مساحة كبيرة على الشاشة.

كيفية تحميل اذكار الصباح والمساء :

  • اولا تحتاج الى الاتصال بالانترنت.
  • قم بتحميل البرنامج من على الرابط الموجود اسفل المقالة.
  • إذا كان نظام تشغيل هاتفك ايفون فعليك اختيار تحميل التطبيق للايفون.
  • إذا كان نظام تشغيل هاتفك اندرويد اختر تحميل البرنامج للاندرويد.
  • يطلب البرنامج بعض الأذونات التي تسمح له بالدخول لبياناتك الموجودة على الهاتف قم بالضغط على موافق لكي يتم تثبيت البرنامج.
  • لا يحتاج البرنامج الى وقت طويل لتحميله انتظر حتى ينتهى التحميل ثم قم بفتح البرنامج.
  • يمكنك ان تقوم بتحميل البرنامج من على جوجل بلاى .

كيفية استخدام التطبيق:

التطبيق مميز بواجهة استخدام سهلة وسلسة فى الاستخدام باللغة العربية وإذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة ستجد شرح لكيفية استخدام التطبيق وكيفية عمله في التطبيق يساعدك على التذكر بأوقات الاذكار والصلاة وقراءة اذكار الصباح والمساء وغيره من النفحات الايمانية التى ستجدها عند استخدامك للتطبيق

لا تحتاج الى الدخول الى التطبيق لكى تظهر لك الادعية واشعارات الأذكار الصوتية والمقروءة.

تظهر الاذكار فى شكل تنبيه لذلك لن تكون عائقا مكالماتك او تصفحك على الهاتف ويمكنك بلمسة واحدة تخفى ظهورها على الشاشة أو تقوم بضبط اختفائها تلقائيا. 

ستحتاج إلى اختيار بعض الخيارات لضبط التطبيق فمثلا هناك اختيار عمل التطبيق وعدم الاهتمام بتحسينات البطارية  حتى يعمل التطبيق بشكل افضل ولكن اذا لم تضغط على كلمة موافق على تجاهل عمل البطارية سوف يتم التركيز على شحن الهاتف حيث لا يتأثر التطبيق بحالة البطارية ولكن يعود الأمر لحسن استخدامك لها ، وبعد ان تنتهى من هذه المرحلة سوف تنتقل الى الصفحة الرئيسية تحتاج إلى تحديد مواعيد وعدد مرات ظهور الاشعارات الخاصة بالتطبيق على شاشة هاتفك وهما ثلاث اختيارات 

عالى : وفى حالة هذا الاختيار يقوم التطبيق بإرسال أكبر عدد ممكن من عبارات التذكير على هاتفك تصل الى 20 مرة وهي تعتبر اعلى اشعار.

متوسط : حيث يظهر لك اشعارات التذكير حوالى 12 مرة إلى 15 مرة.

منخفض وهو معدل تقل فيه الاشعارات جدا حيث تكون من 5 الى 7 مرات يوميا.

نادر : حيث لا يتم عرض اشعارات التذكير الا نادرا.

هذه الاعدادات مهمة حيث يقوم التطبيق بتثبيتها.

كيفية ضبط التطبيق:

  • التحكم فى حجم الخط: يتيح التطبيق التحكم فى الحجم المكتوب به الأذكار بالقدر الذي تفضل القراءة به والتحكم في لون الخط وذلك عن طريق الدخول الى اعدادات التطبيق فى الصفحة الرئيسية.
  • تفعيل القراءة الذاتية: حيث تظهر الكلمات بلون احمر متتابعة وراء بعضها يمكن أن تفعلها، اما فى الاعدادت التلقائية للتطبيق فلا تكون مفعلة.
  • الاختفاء بشكل تلقائي : تختفى الأذكار بعد ظهورها على الشاشة على حسب الوقت الذى تحدده لوقت ظهور تفعيل التنبيهات:  قم بتفعيل التنبيهات لكى تحصل على اشعارات بالتنبيه فى الأوقات التى قمت بتحديدها.
  • تفعيل الاهتزاز أثناء القراءة: الفايبريشن قد يساعدك على التذكير ويمكنك تفعيلها أثناء القراءة أيضا.
  • مواعيد التنبيه : يمكنك تحديد موعد قراءة الاذكار فمثلا تنبيه بعد موعد صلاة الفجر ليذكرك بأذكار الصبح وكذلك بعد صلاة العصر ليذكرك بأذكار المساء.
  • نوعية الخط: اختر نوعية الخط التى تفضلها ن على التطبيق حتى تتمكن من القراءة بشكل افضل واسرع.
  • حجم الخط : اختر الحجم الذي تريد أن تظهر به كتابه الأذكار حيث يمكنك ان تختار خط كبير ا صغير او متوسط وذلك حسب قدراتك البصرية.
  • اختيار اللون تحمل فى اختيار اللون الذي تظهر به الكتابة واختر اللون الذي تفضله.
  • ايقاف اشعارات التذكير : حيث يمكنك أن توقف ظهور اشعارات التذكير على شاشة الهاتف بشكل كامل او جزئي فيمكنك أن تحدد مدة عدم ظهورها.
  • التقييم : يمكنك تقييم التطبيق ومشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك.

 مميزات تطبيق اذكار الصباح والمساء بدون نت :

  • التذكير الدائم: يقوم التطبيق  بارسال اشعار تذكير صوتية ومكتوبة للتذكير بذكر الله  مثل الاستغفار الصلاة على النبي وغيرها من الادعية الجميلة، كما يذكرك التطبيق بمواعيد اذكار الصباح والمساء ويتيح لك قراءتهم حيث يوفرها التطبيق للقراءة.
  •  سهولة استخدام التطبيق : التطبيق مصمم ليكون بسيط وغير معقد حتى يسهل على مستخدميه التعامل معه، واختيار نوع الخط وحجمه والوانه يسهل عليك القراءة وتنظيم الاستخدام.
  • متعدد الخيارات: التطبيق سهل التحكم ويمكنك ضبطه بالشكل الذى تفضله ويمكنك طلب نوع الاذكار التى تريدها فهناك أذكار  الصلاة وأذكار المساء وأذكار النوم وغيرها من الاذكار.
  • التطبيق مجانى فلا تحتاج إلى دفع تكاليف لكى تقوم بتحميله على هاتفك أو أن تدفع مقابل لاستخدامك التطبيق.
  • يحتوى التطبيق على المسبحة الالكترونية.

تحميل اذكار الصباح والمساء

المداومة على الأذكار تجعلك اقرب الى الله وتنمى فيك الرغبة إلى الاستمرار والتقدم للأفضل في ممارسة شعائر الدين الأمر الذي يقوي ايمانك ويبعث داخلك الطمأنينة وراحة البال ويمكنك حفظ أذكار الصباح والمساء والتذكير بالعديد من الادعية والاذكار وما يميز التطبيق أنه يمكن أن يعمل بدون نت واستخدم تطبيق اذكار الصباح والمساء بدون نت فى اى مكان واى وقت.

الكثير منا يبحث عن وسيلة للتذكير بمواعيد الصلاة ومواعيد الأذكار سواء اذكار النوم واذكار الصلاة او غيرها حتى يداوم عليها ويستمر في الذكر حتى يكون إنسانا ذكرا، فإذا كنت تبحث عن ذلك فإليك هذا التطبيق الرائع الذى يشجعك على الذكر والأذكار.

 قم بـ تحميل اذكار الصباح والمساء الان واستمتع بتجربة ايمانية!

80%
Awesome

اذكار الصباح والمساء : تطبيق الأذكار و الادعية بدون نت

  • Design

اذكار الصباح والمساء

كُن أول من يضع تعليق!