تحميل تطبيق My etisalat : ماي اتصالات لإدارة خطك

0 175

تحميل تطبيق My Etisalat يمكنك من ادارة الانظمة و الخطوط الخاصة بك وتكون على تواصل سريع مع الشركة وخدمة العملاء ويتيح لك الحصول على كافة الخدمات التى تحتاجها بكل سهولة، ولا تقلق تطبيق ماى اتصالات سهل الاستخدام و يساعدك من خلال إرشادات الاستخدام على كيفية التعامل معه بكل سهولة.

ماى اتصالات تطبيق يخص شركة اتصالات وهى شركة رائدة فى مجال الاتصالات وشبكات المحمول فى مصر والوطن العربى والشركة لها موقع على الانترنت بعنوان اتصالات دوت اى جى ، وهو تطبيق يختص بإدارة حسابات العملاء بأنفسهم وهو تطبيق متميز وتقوم الشركة بتطويره حتى تزيد تفاعل المستخدمين عليه وحتى يوطد العلاقة بين التطبيق والعملاء المستخدمين له وتطوير الخدمات حتى يسهل على المستخدمين التعامل معه والتواصل بشكل أكبر مع الشركة من خلال التطبيق 

وطورت الشركة من الخدمات للمستخدمين وامكانية مكالمة خدمة العملاء والخط الساخن إلى المواقع، يعمل التطبيق على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وتحاول الشركة تسهيل استخدام التطبيق وتقليل التكلفة والإعلان عن عروض الشركة وخدماتها الجديدة التى تقدمها لعملائها ويشبه التطبيق تطبيق Ana Vodafone الذى تقدمه شركة فودافون.

ويساعد التطبيق على تقليل الضغط على الاتصال بخدمة العملاء كما تتيح للعملاء التحكم فى استخدامهم ومعرفة المعلومات عن استخدامهم كما يوفر التطبيق على الشركة الكثير من الرسائل والاعلانات التى يحاولون توصيلها للعملاء والتى يقوم التطبيق بتوصيلها بشكل سريع ودقيق.

وقد لاقى التطبيق اعجاب المستخدمين لسهولة استخدامه وتحميله من خلال تحميل تطبيقات الهاتف، وقد قام بتحميله عددا كبيرا جدا مليون مرة تقريبا وايضا حصل التطبيق على تقييم عالي من قبل مستخدميه ويرجع ذلك الى ما يقدمه التطبيق من خدمات وعروض كثيرة لمستخدميه وسهل عليهم التحكم فى استخداماتهم للمكالمات والرسائل وباقات الانترنت والتحكم فى الباقات الشهرية والحصول على العروض والهدايا التي تقدمها الشركة والاشتراك فى العروض والباقات أو تغير الاشتراك فى باقات مختلفة او الغائها.

كيفية تحميل تطبيق my Etisalat :

  • اضغط على الرابط اسفل المقال وقم بتحميل التطبيق.
  • اذا كنت من مستخدمى نظام اندرويد اضغط تحميل التطبيق للاندرويد.
  • إذا كنت من مستخدمى نظام تشغيل iOS قم بتحميل التطبيق للايفون.
  • عليك بالموافقة على أذونات التثبيت بالضغط على كلمة موافق لإتمام التثبيت.
  • انتظر حتى ينتهى من التحميل وافتح التطبيق واستمتع بمميزات التطبيق.

كيفية استخدام التطبيق:

  • بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت  قم بفتح التطبيق بالضغط على رمز اتصالات الذى يظهر لك على الهاتف ستظهر لك شاشة تصميمها بسيط يمكنك اختيار اللغة من اعلى الشاشة ما بين اللغة الانجليزية او اللغة العربية وفى وسط الشاشة البيضاء رمز هاتف اضغط عليه لتقوم بالتسجيل وفتح حساب جديد لك على التطبيق.
  • اضغط على زر الدخول السريع للتطبيق ويمكن أن تختار الدخول برقم الهاتف أو المحمول او اسم المستخدم ثم يقوم المستخدم بطلب رمز التحقق  فيقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية الى الرقم وعند التحقق من الرقم يتم الدخول الى التطبيق فورا
  • واذا اخترت الدخول باسم المستخدم فعليك ادخال البريد الالكترونى وكلمة المرور او يمكنك الدخول باستخدام حساب الفيس بوك ويمكن ايضا ان تقوم بالضغط على انشاء حساب جديد لعمل حساب جديد لك على التطبيق.

الخدمات التي يقدمها تطبيق ماى اتصالات :

  • شكل التطبيق الجديد: طورت الشركة شكل التطبيق كليا واجهة متطورة سهلة الاستخدام حيث يتم التواصل بين الشركة وعملائها من مستخدمي التطبيق حتى يحصلوا على الخدمات التى تقدمها الشركة بسهولة بدلا من أن ينتظر العملاء في طابور الانتظار لعمل خدمة بسيطة لا تستغرق ثوانى على التطبيق كما يسهل التطبيق التحكم في استخدامك للانترنت والمكالمات ومتابعة الباقات الشهرية للمكالمات او الانترنت كما يوفر عليك التطبيق التكاليف والوقت والجهد الذين يضيعون فى الانتظار فى طابور خدمة عملاء الشركة.
  • التحكم فى الحساب الشخصى: يسمح ماى اتصالات بالتحكم فى ادارة الحساب بالكامل والاطلاع على تفاصيل الاستخدام والوحدات المتبقية له ودفع الفواتير وتكلفتها موعد سدادها كما يقدم عروض كثيرة يمكن للمستخدم الحصول عليها من خلال التطبيق ويمكن ايضا تغير نظام الباقات وشحن الرصيد ومعرفة التفاصيل الكاملة عن استخداماته والحصول على إجابة الاستفسارات من خلال الرسائل داخل التطبيق التي يمكن ان تقوم بارسالها لخدمة العملاء حيث يتم الرد عليك فورا. 
  • دفع الفواتير والشحن من خلال التطبيق: يمنح التطبيق لمستخدميه امكانية دفع الفواتير والشحن من خلال التطبيق بسهولة ويمكن أن تشحن باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الشحن بواسطة كروت الشحن، فيمكن دفع فواتير الباقات الشهرية للمكالمات او الانترنت ويمكن ايضا شحن رصيدك باستخدام بطاقة الائتمان وذلك بوضع رقم البطاقة فى الخانة المخصصة لها وتحديد رقم الدفع والضغط على موافق لإتمام عملية دفع الفواتير او الشحن، او يمكن ان تقوم بشحن الخط عن طريق إضافة رقم الكارت المخصص للشحن فى الخانة المخصصة له وتقوم بشحن الخط بكل سهولة.
  • ارسال الشكاوى من خلال التطبيق: يتيح التطبيق ارسال الشكاوى بكل سهولة من خلال التطبيق فيمكنك شرح الشكوى الخاصة بك وإرسالها وهى تصل الى موظفى خدمة العملاء ويقوم المختص بالرد على الشكوى الخاصة بك بسرعة بدلا من اهدار الوقت والمال فى الاتصال بخدمة العملاء او الذهاب الى الفرع لتقديم الشكوى وهذه الخاصية سهلت على العملاء التعامل بشكل أسرع مع الشركة.
  • العروض والخدمات الجديدة: يمكنك من خلال التطبيق معرفة كافة العروض التي تقدمها الشركة والأنظمة الجديدة لأسعار الخدمات ويمكن تفعيل الاشتراك فى العروض والأنظمة الجديدة من خلال التطبيق بشكل مباشر.
  • تقارير عن المكالمات: يوفر التطبيق كل التفاصيل عن المكالمات التى تقوم بها بعرض وقت المكالمة وعدد الوحدات المستخدمة فى المكالمة وأكثر الأرقام التي تقوم بالاتصال بها مما يقوي الثقة بين العملاء والشركة ويسهل على العميل معرفة كل تفاصيل تعاملاته اليومية مع الشركة.
  • تحويل المكالمات : من خلال ماى اتصالات يمكنك تحويل مكالماتك وهى من أهم الخصائص التى ينفرد بها تطبيق my etisalat .

مميزات تطبيق My Etisalat :

  • مجانى حيث توفره شركة اتصالات بدون اى مصاريف فقط قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل المقال بكل سهولة.
  • التطبيق بسيط ليسهل استخدامه.
  • واجهة عرض التطبيق واضحة وسهلة التعامل.
  • حرية الدفع من خلال بطاقة الائتمان.
  • خاصية الدخول السريع للتطبيق.
  • كثرة العروض والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال التطبيق.
  • توفير الوقت والجهد على العملاء بد من الوقت الطويل الذى يضيع فى انتظار دورهم فى طابور خدمة العملاء سواء من خلال الهاتف أو داخل فروع اتصالات.

عيوب التطبيق:

  •  يدعم اللغة العربية على هواتف الايفون.
  • يحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت.

تحميل My Etisalat

يعد تطبيق ماى اتصالات من أهم تطبيقات شركات المحمول واسهلها استخداما وذلك يرجع الى التطوير الدائم للتطبيق لكى يكون سهل الاستخدام لكل المستخدمين وغير معقد فلا تحتاج الى دراية كبيرة بعالم التطبيقات حتى تقوم بالتعامل معه، ويوفر التطبيق الوقت والجهد فيد من الذهاب الى فروع الشركة يمكنك قضاء احتياجاتك كلها من خلال التطبيق.

هل تمتلك خط اتصالات؟ إذا كنت تملك خط اتصالات عليك بتحميل تطبيق ماى اتصالات وتوفير الوقت والجهد والتحكم فى حساباتك ومعرفة كل تفاصيل معاملاتك بكل سهولة.

حمل الان تطبيق My Etisalat  واستمتع باحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة!

80%
Awesome

تحميل تطبيق My etisalat : ماي اتصالات لإدارة خطك

  • Design

My Etisalat

كُن أول من يضع تعليق!