تحميل يلا كورة | تنزيل YallaKora لمتابعة أخبار الرياضة ومباريات اليوم

تحميل Yalla Kora 2020

0 1٬100

تحميل يلا كورة احدث اصدار 1.27 لعام 2020 ، ابدأ في تنزيل برنامج YallaKora لمعرفة أخبار الرياضة و مباريات اليوم و ترتيب الدوري الانجليزي و الاسباني و المصري وجميع اخبار كرة القدم.

حمل الأن تطبيق يلا كورة على هاتفك الذي يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون. واستمتع يا صديقي بأخر مستجدات كرة القدم داخل المستطيل الاخضر أو داخل الأروقة والغرف المغلقة. وبما أن معظم دول العالم حاليا أخذت خطوة جريئة في إرجاع النشاط الكروي داخلها، فيمكنك عزيزي القاريء متابعة يلا كورة ترتيب الدوري الانجليزي 2020، وغير الدوري الانجليزي فيوجد الدوري الايطالي والاسباني والالماني، ويقترب الدوري المصري من البدء أيضا.

يمتليء متجري جوجل بلاي وآب ستور بالكثير من التطبيقات الرائعة التي تعرض لكم أخبار كرة القدم وتفاصيل المباريات التي تلعب في الوقت الحالي لحظة بلحظة. ولكن نحن هنا نتحدث عن أفضل تطبيق في هذا الاتجاه، ولاسيما مع استئناف النشاط الرياضي في معظم دوريات العالم والمحلية عن قريب. لذلك، أنصحك وبشدة متابعة yallakora بث المباريات لتضع يدك على متغيرات ومستجدات كل مباراة أولا بأول. فأعتقد أن يالاكورة سيكون أفضل تطبيق لك أيها العاشق للساحرة المستديرة في ظل أزمة فيروس كورونا والحظر الذي فرض عليك المكوث في المنزل.

تطبيق يلا كورة

شرح استخدام تطبيق YallaKora

اختر الفرق التي تود متابعة أخبارها ومبارياتها أولا بأول

 

قبل حديثي عن اختيار الفرق المفضلة في يلا كوره مباريات اليوم، فأود أن تعلم عزيزي القاريء أنني قمت باختبار تطبيق yala kora على برنامج كلين ماستر ووجدت أنه أمن تماما من حيث الاستخدام وخالي من الفيروسات. وأول ما يطلبه منك تطبيق يلا كورة هو أن تختار فرقك المفضلة. وهنا سيعرض عليك قائمة كبيرة من أهم الدوريات العالمية والمحلية لتختار منها أهم الفرق التي تشجعها وتهتم بمبارياتها وأخبارها.

كل الفرق التي تعرفها موجودة هنا في يلا كورة بث مباشر. ستجد فرق الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي والالماني وستتابع أيضا الدوري المصري والسعودي والاماراتي وغيرهم. وكل ما عليك أن تنقر على المسابقة التي تفضلها وتنقر على الفريق الذي تود متابعته وسوف يقوم Yalla Kora بضمه إلى قائمة الفرق المفضلة لديك في ايقونة فرقك التي تجدها على شكل نجمة في أسفل شاشة التطبيق. ومن هنا ستتابع أخبار الرياضة ومباريات اليوم.

وكما هو موضح في المثال الظاهر في الصور أعلاه، فقد قررت أن اتابع فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية. وما أكثر الأحداث التي تحدث في هذين الناديين بالتحديد. فإن كنت من عشاقهم مثلي أو من عشاق أحدهما فسوف يمدك یلا کوره بكل ما تود معرفته عنهم من نتائج المباريات الأخيرة والمباريات القادمة ومواعيدها باليوم والساعة. فسوف تمتلك الكثير من المعلومات الرائعة التي تصبح مادة خصبة للحديث عنها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، أو بشكل خاص على الماسنجر أو لاين.

تابع أقوى البطولات كرة القدم على yalla kora

تابع أقوى البطولات كرة القدم على yala kora

إن اردت ان تنسلخ قليلا عن متابعة فرقك المفضلة على يالاكورة فلا مانع يا صديقي. حيث يتمتع هذا التطبيق بمجموعة البطولات التي تغطي كافة انحاء الكرة الأرضية التي تعتبر محط اهتمام مهوسي اللعبة في جميع انحاء العالم والوطن العربي وفي مصر بالتحديد. حيث مع بدايات عودة النشاط الكروي سوف تتمكن من متابعة الدوري الانجليزي والاسباني والالماني والايطالي. وليس هذا فقط، بل يمكن أيضا متابعة الدوري المصري وكأس مصر والبطولة الافريقية أبطال الدوري ودوري ابطال اوروبا الذي يعد أقوى بطولات كرة القدم على كوكب الأرض بحسب آراء معظم محللي وخبراء اللعبة.

يلا كورة مباريات اليوم

يلا كورة مباريات اليوم

في رحلة حديثنا عن استخدامات برنامج يلا كورة نقترب أكثر للأمور التي تهم معظم عاشقي اللعبة، وفي السطور التالية نلتقي مع أمر من هذه الأمور. وبالحديث الأوضح نتحدث عن مباريات يلا كورة. وهنا تجد أن التطبيق يوضح لك مواعيد مباريات اليوم لكي تستعد وتخلق وقتا لمتابعتها. وليس مباريات اليوم فقط، بل ستتابع أيضا مباريات كل الأيام السابقة والقادمة. فقط اختر اليوم الذي تريد متابعة مبارياته من خلال الجزء المخصص لهذا الغرض في قمة شاشة التطبيق عند النقر على ايقونة المباريات المميزة بشكل الساعة، وهذا يدل على أنك ستعرف مواعيد كل مبارات اليوم أو بالأحرى اهمها على ساحة كرة القدم عالميا ومحليا ومقسمة على حسب البطولات ويتم تدريجها من الأهم ثم الاقل أهمية.

كما تتعرف على القنوات الناقلة لكل مباراة حتى لا ترهق نفسك في البحث على محرك بحث جوجل أو أي محرك بحث أخر عن المباريات الناقلة للمباراة التي تهتم أنت بها. وليس هذا كل ما يستطيع تقديمه برنامج يلا كورة لك بالنسبة لمباريات اليوم، بل إن الأمر متطور عن ذلك، فقط تابع السطور القادمة.

يلا كوره مباريات اليوم عن قرب

يلا كوره مباريات اليوم

تابع يا صديقي مباريات اليوم عن قرب من خلال تطبيق yallakora بث المباريات. ولا أقصد هنا يلا كورة بث مباشر بالمعنى الذي يطرأ على ذهنك الأن، وهو أنه بإمكانك مشاهدة مباراة كرة القدم من خلاله. ولكن المقصد هو أنه يمكنك متابعة المباراة التي تريدها لحظة بلحظة. بداية من تشكيل الفريقين الأساسي والاحتياطي. مرورا بأحداث المباراة من هجمات خطيرة وتوقفات بسبب الأخطاء والانذارات والكروت الحمراء التي يحصل عليها بعض اللاعبين أثناء سير المباراة وذلك من خلال  قسم دقيقة بدقيقة الموضح في الصورة اعلاه.

وبعد انتهاء المباراة يقوم تطبيق يلا كوره بتحضير ملخص يشرح فيه سير المباراة وتطور الأحداث بها وكأنك تقرأ قصة كاملة الأركان عن المباراة أثناء سيرها وبعد انتهائها. وذلك من خلال النقر على قسم الملخص. حيث يتيح لك yallakora بث المباريات أن تكون على اتصال بالمباراة وكأنك تراها فعلا. وسوف تحصل على كافة المعلومات والأحداث الدائرة بها تماما مثل من يشاهدها من خلال شاشة التليفيزيون أو شاشة الهاتف الذكي أو التابلت.

ضف إلى ذالك عزيزي القاريء أنه عند متابعة مباراتك المفضلة وتفاصيلها فسوف تتعرف على موقف الفريقين من جدول الدوري إن كانت مباراة تتعلق بمسابقة الدوري، أو حتى موقف كل منهما في المسابقة التي تلعب المباراة في إطارها. وهنا سوف تكتشف أن يلا كوره مباريات اليوم هو أفضل تطبيق تتابع من خلاله تفاصيل أي مباراة تريد متابعتها.

اخبار الرياضة ومباريات اليوم وترتيب الدوري في YallaKora

حفلة تنتظرك يا صديقي على يلا كورة فلا تضيعها من يدك. حيث تبدأ بمعرفة ترتيب فرق أي دوري عالمي أو محلي تريده من خلال الضغط على ايقونة البطولات التي تتوسط قاع شاشة التطبيق على شكل كأس. ويضاف إلى الترتيب أيضا معلومات أخرى مثل عدد النقاط لكل فريق والأهداف التي سجلها والأهداف التي سجلت في مرماه وعدد المباريات التي لعبها. ويمكنك النقر على أي فريق تريد لتتابعه عن كثب. فكما فعلت أنا، فقد قمت بالنقر على فريق برشلونة الاسباني لأتعرف على الكثير من أخباره والمعلومات عنه وترتيبه في الدوري وأقرب المنافسين ليه على اعتلاء صدارة الدوري الاسباني.

وكل هذا يمكنك متابعته من خلال جدول النتائج في برنامج yala kora. كما يمكنك متابعة أخبار الفريق وتقرأ العديد من المقالات التي تحتى فقط على الأخبار المتعلقة بالفريق الذي قررت أن تتابعه بالتحديد. وهنا يقوم يلا كورة بعمل تصفية لكل الأخبار التي تحتويها ليمدك فقط بأخبار هذا الفريق. ويتم تنحية أي أخبار أي أخبار أخرى لا تتعلق بهذا الفريق.

اخبار الرياضة ومباريات اليوم

استمد يا صديقي أخبارك كلها من الصفحة الرئيسية لبرنامج يالاكورة. حيث تتعرف من خلالها على أحدث المقالات التي تشمل اهم احداث كرة القدم على المستوى العالمي والمحلي التي تم تدوينها ونشرها على موقع يلا كورة. وإن كنت تريد قسم خاص بالأخبار لتتعرف على كل كبيرة وصغيرة في عالم الساحرة المستديرة، فيمكنك أن تطلع على قسم الأخبار الذي تجد ايقونته على شكل صفحة جرنال على اقصى يسار شاشة التطبيق من الأسفل. وفيها ستتعرف على كل ما هو جديد وفريد في كرة القدم. فسوف تتعرف على أخبار الانتقالات الصيفية والشتوية واللاعبين الذين تضع الاندية العالمية عيونها عليهم وينتظر تغير مستقبلهم الكروي في الموسم الكروي القادم. حيث تتعرف على كل هذا بالتفاصيل وأكثر من خلال yallakora بث المباريات ولا تنسى يا صديقي أن تتابع أخر مستجدات أقوى دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي من خلال يلا كورة ترتيب الدوري الانجليزي 2020، فقط ادخل على ايقونة البطولات وانتقي منها الدوري الانجليزي وسوف تتابع كل شيء عن كثب.

مميزات تطبيق يلا كوره

  • متابعة أحداث المباريات المباشرة دقيقة بدقيقة.
  • معرفة ترتيب فرق أي دوري عالمي أو محلي في أي وقت.
  • يجدد يلا كورة أخباره أولا بأول ويرسل لك اشعارات بكل ما هو جديد.
  • يرسل التطبيق اشعارات عندما يحين موعد مباراة من المباريات.
  • معرفة تشكيل الفرق قبل بدء المباراة.
  • ومميزات أخرى كثيرة.

عيوب YallaKora

  • لا يقوم بعملبث مباشر للمباريات.
  • يوجد الكثير من الاعلانات التي تظهر أثناء تشغيلك له.
  • توجد الاخبار في أكثر من قسم مما يعرضها للتكرار.

تحميل تطبيق يلا كورة للاندرويد والايفون | YallaKora لمتابعة أخبار الرياضة ومباريات اليوم

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود أن تعرفه عن تطبيق يالاكورة. فبعد كل هذه المعلومات وشرح الاستخدام بشكل تفصيلي وبالصور، نقدم لك رابطين للتحميل أحدهما للاندرويد والأخر للايفون فيما يلي.

Yallakora‏

كُن أول من يضع تعليق!