تحميل Photo Lab | تنزيل فوتو لاب لتعديل الصور و اضافة مؤثرات

تحميل Photo Lab

0 334

ابدأ في تحميل Photo lab على هاتفك لتعديل صورك بإحترافية ولمسة واحدة. يمكنك تنزيل برنامج فوتو لاب  مع شرح طريقة التعديل و دمج الصور واستخدام مميزات البرنامج بالكامل.

يعد برنامج فوتولاب من التطبيقات التي يبحث عنها معظم مستخدمي الهواتف الذكية هذه الأيام. وذلك لكي يضعوا صورا شخصية لهم على خلفيات هواتفهم، أو يشاركون أجمل الصور الشخصية بأروع التأثيرات عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي. فما أجمل أن ترى صورتك مرسومة ومدعومة بالكثير من الاضاءات والألوان التي تضفي عليها طابعا جديدا وفريدا.

ويوجد في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العديد من البرامج التي تختص بمجال تعديل الصور. لذلك، انتقينا لك عزيزي القاريء أفضل تطبيق لتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها لتعطيها شكرا جديدا غير الشكل الأصلي لها، وهو تطبيق PhotoLab. فهيا جربه الأن واستمتع بتحويل صورك الشخصية لصور رائعة تبهر بها الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانسجرام وغيرها.

Photo lap

شرح برنامج Photo lab

هل تريد اضافة لمسات احترافية علي صورك بإستخدام تطبيق فوتو لاب؟ فقط اتبع الشرح والتعليمات الطريقة بسيطة واعتقد انها ستنال اعجابك.

 

بداية برنامج فوتو لاب

وقبل الخوض في الحديث عن شرح برنامج Photo lab فلابد أن تعرف شيئا هاما. وهو أن هذا البرنامج لا يدعم دمج الصور. ولكنه برنامج التعديل على الصور ذو الطابع الفريد. فمن ضمن مزاياه أنه يمنحك القدرة على عمل صور شخصية مميزة ورائعة مثل صور الفيكتور ارت التي انتشرت في الأونة الأخيرة على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك. وتبدأ هنا مع ايقونة Feed. وهذه الايقونة في برنامج فوتو لاب تحتوى على الكثير من القوالب التي يمكنك وضع الصورة الشخصية بها. فهذه القوالب تتنوع بين الخلفيات السماوية والملونة والفيكتور ارت والخلفيات ذات المناظر الطبيعية وغيرها.

اختر القالب المناسب لصورتك الشخصية

يمكنك أن تتحف متابعيك عبر انستجرام بالكثير من الخلفيات الرائعة التي تعطي اللمسة السحرية للصورة الشخصية سواء كانت لك أو الخاصة بمن تحب. وتذكر هنا عزيزي القاريء برنامج ماكارون الخاص بتعديل الصور ولكن مع الاختلاف الكبير في الامكانيات الكبيرة التي يقدمها لك التطبيق. ومن خلال الصفحة الرئيسية للبرنامج يمكنك أن تختار الخلفية التي تريد أن تضع فيها صورك. وكما ذكرت لك، فإن البرنامج يعطيك عدد كبير جدا من الخلفيات والقوالب التي تضع عليها صورتك لتظهر بأفضل مظهر لها.

ونأتي هنا للخطوة الثانية، وهي اختيار الصورة التي سوف توضع في أحد خلفيات البرنامج. وهنا أنصحك أن تختار صورة شخصة واضحة الملامح. فلا تختار صورة شخصية لك تم التقاطها في وضع مهتز أو من مكان بعيد جدا، أو أن تختار صورة جماعية لأن ذلك ليس من اختصاصات البرنامج. فقط كل مع عليك عند التعامل مع فوتولاب أن تختار صورة واضحة شخصية لك أو لمن تحب لكي يضعها البرنامج في القالب أو الخلفية التي اخترتها وتكون واضحة جدا فيها ويظهر فيها الاختلاف الذي تنتظره أنت من برنامج Photo lab أفضل برنامج للتعديل على الصور.

تقسيم الخلفيات في برنامج فوتو لاب

أنت الأن على موعد يا صديقي مع جزء هام من برنامج Photolab. فسوف تجد أنه يقسم لك الخلفيات إلى ثلاثة أقسام رئيسية. فالقسم الأول تجد الخلفيات الأفضل أو الأكثر استخداما من قبل المستخدمين. أما القسم الثاني فهو يهتم بالتريند، وهذا يعني الخلفيات التي يتم تداولها بشكل كبير في الوقت الحالي عبر منصات التواصل الاجتماعي. أما القسم الثالث وهو الخلفيات والقوالب التي تم اضافتها مؤخرا للبرنامج. حيث يمكنك أن تدير الشاشة باصبعك إلى أسفل لتبحث خلال قائمة كبيرة مكونة من العديد من الخلفيات الخاصة بكل قسم من الأقسام التي تم ذكرها.

البحث في برنامج فوتو لاب

البحث في برنامج فوتو لاب

يجمع لك التطبيق قوالب الصور الأكثر شيوعا على منصات التواصل الاجتماعي والتي تم تصميمها من قبل مستخدمي هذه المنصات. ونظرا لكثرة وتنوع الخلفيات في برنامج فوتولاب، فقد تم اضافة خاصية البحث إليه حتى تتمكن من الوصول إلى الصور التي تريدها عن طريق الهاشتاجات الأكثر شيوعا والتي يرفق معظمها وأشهرها مع البرنامج وتجدها متراصها بجوار بعضها البعض في قمة شاشة التطبيق. فعند النقر على علامة العدسة المميزة للبحث، فسوف تنبثق أمامك الكثير من الهاشتاجات التي تستطيع الاختيار من بينها ليتم عرض الخلفيات الخاصة بكل منها. ومن ضمن هذه الهاشتاجات تجد: love ,photo lab ,beautiful ,selfie وغيرهم. وكل واحد منهم مدون تحته عدد الخلفيات التي يحتويها.

القائمة الجانبية للبرنامج

القائمة الجانبية لبرنامج فوتو لاب

وكعادة معظم التطبيقات التي توجد على الهواتف الذكية، فإن التطبيق يحتوى على القائمة الجانبية أو الرئيسية. والتي تجد بها الصفحة الرئيسية للبرنامج، والتي تحدثنا عنها في السطور السابقة في بداية هذا المقال. كما يمكنك معرفة بعض المعلومات عن فوتو لاب مثل رقم الاصدار والحجم وتاريخ أخر تحديث وغيرها من المعلومات الأخرى التي قد تريد أن تتعرف عليها. كما يمكنك مشاركة البرنامج مع أصدقائك ومتابعيك عبر منصات التواصل الاجتماعي لكي يتعرفون عليه ويحملونه وينشئون حسابات عليه، وهذا سوف يعود عليك بالنفع كما سنوضح لك في السطور القادمة.

أيضا تحتوى القائمة الجانبية للبرنامج على ايقونة خاصة بتقييم البرنامج على متجر جوجل بلاي وفرصة لإبداء رأيك فيه وما تريده أن يتحسن به حتي يضعه المطورين في الحسبان في التحديث القادم. كما يمكنك التحويل إلى اصدار Photo lab pro، وهو اصدار يتم دفع فيه مبلغا من المال حتى تستطيع الاستفادة من مميزاته. وهو يضيف لك مميزات واضافات جديدة غير موجودة في النسخة المجانية التي هي موضوع هذا المقال؛ وأهم هذه المميزات هي ازالة الاعلانات التي توجد بين القوالب والتي تظهر اثناء الانتقال من صفحة لأخرى في التطبيق.

مميزات انشاء حساب على برنامج فوتولاب

قد يبدو في بداية الأمر أنه إلى أن انتهينا من أخر سطر من الأسطر سابقة أننا تحدثنا عن كل مميزات وشرح استخدام التطبيق من الألف إلى الياء. ولكن الحقيقة ليس كذلك يا صديقي؛ حيث يمكنك أن تستفيد من مميزات أخرى أكثر تقدما من السابقة، وهذا لن تستطيع الحصول عليه إلا عندما تنشيء حساب على Photo lab. وهنا تستطيع انشاء الحساب من خلال حسابك الشخصي على فيسبوك، أو عنوان البريد الالكتروني الخاص بك المسجل على جوجل. ومن ثم سوف تستطيع تكوين القوالب الخاصة، وأيضا تختار مجموعة القوالب المفضلة لك من ضمن قوالب فوتو لاب التي لا حصر لها. وأيضا الأمر يذهب إلى أبعد من ذلك. 

تصميم قالبك الخاص على Photo Lab

تصميم قالبك الخاص على photo lap

نصل بك عزيزي القاريء إلى مجتمع فوتو لاب. وهنا تستطيع يا صديقي أن تصمم القالب الذي تريده على الفوتوشوب إن كانت لديك خبرات على هذا البرنامج. فقط أبدع الصور الشخصية من خيالك على برنامج التصميم الأشهر “Photoshop”، وقم بمشاركتها على مجتمع Photo lab. وأيضا تستطيع أن تستمد من تصميمات الأصدقاء والمشاركين الأخرين على هذا المجتمع. لذلك، فمن الجيد أن تدعو أصدقائك المحترفين في التصميم إلى الانضمام إلى تحميل فوتو لاب لكي تستفيد من تصميماتهم وتضيفها إلى صورك الشخصية.

مميزات البرنامج

  • يقوم بتعديل الصور وتحويلها إلى تحفة فنية مرسومة من قبل فنان عالمي.
  • انشاء صور رائعة من خلال الخلفيات ذات الالوان الساحرة والجذابة.
  • اختيار مجموعة الخلفيات المفضلة بالنسبة لك في قسم واحد حتى لا تضطر إلى البحث عنها كلما احتجت إليها.
  • تنوع هائل من خلفيات وقولب الصور تصل أعدادهم إلى العشرات والمئات في كل قسم.
  • يتم تخزين الصورفي معرض الصور الخاص بك وليس في مساحة سحابية خاصة بالبرنامج.

عيوب التطبيق

  • يوجد الكثير من الاعلانات التي تظهر أثناء التعامل مع البرنامج سواء بين الخلفيات أو أثناء الانتقال من قسم إلى أخر أو من صفحة إلى أخرى.
  • تكرار الكثير من القوالب والخلفيات في الكثير من الأقسام.
  • لا يقبل البرنامج إلا أن يتعامل مع الصور المحددة والواضحة جدا، وإن كانت الصور داكنة اللون فلن يظهر عليها التأثير الذي فرضته عليها بالشكل الذي تنتظره.

تحميل Photo lab مجانا

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود أن تعرفه عن أشهر برنامج لتعديل الصور واضافة اللمسات السحرية والرائعة عليها. البرنامج حقا من أكثر التطبيقات طلبا من قبل المستخدمين على منصتي الاندرويد والايفون على متجر جوجل بلاي وأب ستور. فقط قم بتحميل Photo lab الأن واستمتع بكل مميزاته التي يقدمها لك من قوالب وخلفيات متنوعة ومن فرصة لمشاركة تصميماتك عليه لكي يتسفيد منها الأخرين وأيضا لتستفيد أنت من تصميماتهم. وبدون أن تبحث كثيرا عن البرنامج، فقد وفرنا لك عزيزي القاريء رابط تنزيل Photo Lab على الاندرويد ورابط أخر للايفون في الأسفل.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل Photo Lab | تنزيل فوتو لاب لتعديل الصور و اضافة مؤثرات

  • Design

Photo Lab Picture Editor

كُن أول من يضع تعليق!