تحميل لعبة Temple Run | تنزيل تمبل رن افضل لعبة جري على الاطلاق

0 9٬621

ابدأ الأن بتحميل لعبة تمبل رن على جهازك الاندرويد أو الايفون. حيث أن لعبة Temple Run تعتبر أشهر لعبة من ضمن سلسلة تتألف من الكثير من العاب الجري. والتي تعتمد على تجميع العملات الذهبية والتعزيزات وتحاول مواجهة العقبات وتخطيها، مع العلم أن سرعة اللعبة تزداد بمرور الوقت. ولا تقسم اللعبة إلى جولات، فأنت من تتحكم في وقت الجولة التي تلعبها، والتي يستمر وقتها باستمرارك فيها قدر استطاعتك.

تتنوع الالعاب الموجودة الأن على الهواتف الذكية. وحينما نتحدث عن العاب الجري، فأول لعبة تتبادر إلى ذهنك هي لعبة صب واي سيرفرز. فهي الأن تعتبر أشهر لعبة في العاب الجري. أما إذا تحدثنا عن هؤلاء اللاعبين القدامى في هذا النوع فالأمر يختلف، فإن كنت واحدا منهم فبالتأكيد ستفضل لعبة temple run. لأنها اللعبة الاقدم في هذا المجال والتي مازال لها جمهور يعشقها حتى هذه اللحظة. حيث تم تحميلها أكثر من اربعة ملايين من المرات في الأونة الأخيرة على متجر جوجل بلاي.

لعبة تمبل رن

كيف تلعب Temple Run على هاتفك؟

ستتعلم في هذا المقال الطريقة المثلي لتلعب تمبل رن، وهي لعبة تجري فيها بشخصية اللعبة دون أن تحمل اي شيء. أما إن كنت تريد ان تدحرج الكرة أمامك أثناء جريك وتركلها بمهارة عالية وتسجل أهدافا خرافية، فعليك بلعبة سكور هيرو. أما إن كان لك طابع عدواني وتريد حمل السلاح والجري به وقتل المزيد من الاعداء، فعليك بلعبة كول اوف ديوتي. والأن، دعنا نتحدث عن لعبة تمبل رن وكيفية لعبها.

بداية لعبة جديدة

الخطوة الأولى: فتح اللعبة

فتح اللعبة

قم الأن بتحميل اللعبة على الاندرويد أو الايفون من خلال اي رابط من الرابطين الموجودين في اسفل المقال، وبعد التحميل والتثبيت. افتح اللعبة من خلال الايقونة التي تظهر على شاشة هاتفك. وتجد ايقونة اللعبة على هيئة وجه تمثال باللون الذهبي.

الخطوة الثانية: خيارات تمبل رن

خيارات تمبل رن

وفي هذه الخطوة تنبثق أمامك شاشة كما هو مبين في الصورة أعلاه. وفي اسفل الشاشة الظاهرة أمامك في اقصى اليسار تجد ايقونة الخيارات الخاصة باللعبة “Options”. قم بالنقر عليها.

الخطوة الثالثة: ضبط اللعبة

ضبط اللعبة

تنمحك لعبة temple run الفرصة في ضبط بعض العناصر بما يتناسب مع رغباتك. حيث يمكنك ضبط الموسقى الخاصة باللعبة وضبط المؤثرات الصوتية، ويمكن ضبط هذان العنصران عن طريق تحريك الدائرة البيضاء يمينا ويسارا لوضعهم على الدرجة التي تريدها أو لإخفاء اي منهما إن اردت. كما يمكنك عدم تفعيل التعليمات التي تعطيك اياها اللعبة في البداية أو تركها إن شئت. كما يمكنك أيضا متابعة تقدم اصدقائك في اللعبة إن كانوا يلعبونها لكي تنافسهم في السكور، أو يمكنك تعطيل هذا الخيار ايضا. وتستطيع ايجاد هذا الخيار في الخيارات المتقدمة.

الخطوة الرابعة: الرجوع إلى اللعبة

الرجوع إلى اللعبة

بعد انهاء الخطوة السابقة، تستطيع الان أن تنقر على زر الرجوع “Back”. وذلك لكي ترجع إلى الشاشة التي تحدثنا عنها في الخطوة الثانية من خطوات تشغيل لعبة تمبل رن القديمة.

الخطوة الخامسة: ابدأ اللعب

ابدأ اللعب

بالطبع أنت الأن متشوق يا صديقي إلى أن تبدأ أولى لحظاتك مع لعبة temple run الشهيرة. أو تريد أن تسترجع أجمل الذكرايات مع افضل العاب الجري إن كنت لعبتها في وقت سابق. لذلك، لا عليك الأن سوى أن تنقر على زر اللعب “Play”، والذي تجده في في الشاشة الرئيسية للعبة.

كيف تتحكم في لعبة تمبل رن؟

الخطوة الأولى: قم بإمالة هاتفك

قم بإمالة هاتفك

قم الأن بإمالة هاتفك يمينا ويسارا. فهذا الفعل بدورة يجل الشخصية التي تجري بها جري تلقائي أن تنحرف يمية ويسارا على حسب الاتجاة الذي يميل إليه هاتفك أو الجهاز اللوحي لديك.

الخطوة الثانية: اسحب الشاشة يمينا ويسارا

اسحب الشاشة يمينا ويسارا

ونستأنف هنا التعليمات التي تعطيك اياها لعبة temple run. وهنا تسحب باصبعك على الشاشة يمينا أو يسارا لكي تنعطف الشخصية التي تجري يمينا أو يسارا. وأنت حتما ستحتاج إلى هذه الحركة. وقد يتبادر لذهنك سؤال عن جدوى هذه الحركة رغم أنه يمكنك امالة شاشة هاتفك لأي اتجاه تريده من أجل تحريك الشخصية كما ذكرنا ف الخطوة السابقة. ولكن في حقيقة الأمر أن هذه الخطوة ضرورية جدا من أجل تحريك الشخصية في حالة تغير اتجاه المسار الذي تجري فيه. أما إن لم يتغير المسار الذي تجري فيه، فإتبع ارشادات الخطوة السابقة فقط.

الخطوة الثالثة: اسحب الشاشة لأعلى ولأسفل واستخدم التعزيزات

وتكملة للخطوة السابقة، فإذا سحبت الشاشة مرتين متتابعتين في نفس الاتجاه في نفس المسار، فسوف يؤدي ذلك إلى اقتراب كائنات الغوريلا منك وزيادة الخطر. وإذا انحرفت في نفس الاتجاه مرة ثالثة فسوف يتم القبض عليك من قبل أعدائك من الغوريلا. وإذا سحبت الشاشة إلى أعلى، فسوف تتفادى العقبات ذات الارتفاع الصغير بالقفز فوقها. وانزلق تحت العقبات ذات الارتفاع الأكبر بسحب الشاشة لأسفل. وانقر على الشاشة مرتين لإستخدام التعزيزات التي تحميك من السقوط في الجولة أو الاصطدام بالعقبات مثل الأجنحة وغيرها.

تحميل لعبة Temple Run للاندرويد والايفون “تمبل رن”

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما هو مفيد وجديد عن اسرار وخبايا لعبة تمبل رن. وهي كما ذكرنا اشهر لعبة من العاب الجري غير المحدود التي تجري فيها شخصية اللعبة بطريقة تلقائية، وأنت هنا تتحكم فقط في تحركاتها في جميع الاتجاهات والقفز والانزلاق. ويمكنك تحميلها من خلال الرابطين التاليين.

80%
Awesome

تحميل لعبة Temple Run | تنزيل تمبل رن افضل لعبة جري على الاطلاق

  • Design

Temple Run‏

كُن أول من يضع تعليق!