تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون – تنزيل Score Hero

0 272

تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون الكثير مستخدمي الإنترنت يبحث عن العاب كرة القدم. ولاسيما وأن عشاق الساحرة أصبحوا بالملايين حول العالم الأن. لذلك، قدمنا لعشاق كرة القدم  افضل العاب كرة القدم للاندرويد والايفون. فلا تحتار كثيرا عزيزي القاريء، وتبحث عن لعبة كرة القدم المناسبة لك. فنحن نقم لك اللعبة الأكثر تحميلها على الهواتف، والي حصلت على العديد من الجوائز. وهي لعبة سكور هيرو.

ويقدم لك موقع موبي سي كل ما هو جديد في عالم الموبايل. قم بالإطلاع على قسم تحميل الالعاب. وستجدكل ما هو جديد في عالم العاب الاندرويد والايفون. ستجد عندا  اقوى لعبة بلياردو لعشاق الطاولة الخضراء المستطيلة، وهي لعبة 8 Ball Pool. ومع المقالة ستجد شرحا وافيا لتصبح من محترفي لعبة البلياردو. والأن، مع لعبة score hero، إستخدم افضل استراتيجيات لتحل المواقف الصعبة التي ستواجهها في اللعبة لتحقق الغرض من كل مواجة.

سكور هيرو

معلومات عن لعبة Score Hero

كما ذكرنا سابقا، فقد حظيت اللعبة على شهرة واسعة منذ أن تم إطلاقها عام 2015. حيث قام بتحميلها ملايين من مستخدمي منصتي الاندرويد والايفون. ويبدو أن هذا الأمر لعدة أسباب، نذكر منا أن اللعبة صغيرة الحجم 97 ميجابايت للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاى و116.8 ميجابايت للايفون. كما لا تحتاج اللعبة إلى اندرويد بإصدار حديث لتتمكن من تشغيلها، حيث تتمكن من تشيلها على اندرويد 4.4 أو iOS 9.0 بالنسبة للايفون.

 

حول لعبة سكور هيرو

تتعرض في اللعبة للعديد من المواقف الصعبة التي حتما صادفتها في مباريات كرة القدم الحقيقية. فقد تجد فريقك متراجع بهدف نظيف حتى الدقيقة 90 من عمر المباراةن وفجأة يعطيك الحكم ضربة جزاء في أخر دقيقة قبل النهاية. ويصادف أن تكون أنت من ينفذ ضربة الجزاء وتتعلق كل الأمال عليك. وموقف أخر تكون فرقتك فيه متأخرة بثلاثة أهداف ولديها ضربة ركنية ويتم سينفذها. وعندما تصل الكرة إلى اللاعب، سوف تكون مهمتك الرئيسية هي رسم الخط الصحيح لكي توصل الكرة إلى المرمى لتسكن الشباك.

سكور هيرو

وعلى الرغم من أن اللعبة تبدو بسيطة بعض الشيء، إلا أنها تعمل بشكل جيد وأفضل من العاب أخرى تستغرق 90 دقيقة لعب. وتحتوى اللعبة على محتوى هائل، حيث يصل عدد مستوياتها إلى 240 مستوى. وهذه هي المستويات الأساسية للعبة، وتم إضافة مستويات أخرى للعبة. وتم إضافة 10 مستويات أخرى للعبة يمكنك أن تلعبها في أوقات معينة وماسبات محددة. وكل مستوى من مستويات اللعبة له السيناريو الخاص به وله هدف أساسي.

عليك إحراز هدف أو مجموعة من الأهداف في كل مستوى. وتتنوع طريقة إحراز الأهداف حسب كل مستوى، فتجد في أحد المستويات أنه عليك إحراز هدفين بالرأس. أو إحراز هدف من ثلاث لمسات، وأشياء أخرى على نفس هذا النهج. وتكملة الهدف الأساسي من المستوى يعطيك نجمة واحدة من أصل ثلاثة نجوم. ولاك إن إستطعت تكملةأهداف كل سيناريو (الأهداف الإضافية) فستتمكن من إحراز الثلاثة نجوم  كاملة. فلا يوجد نقاط بلا معنى في هذه اللعبة.

ستجد أن كل مستوى من مستويات لعبة سكور هيرو عبارة عن محاكاة لقصة كروية، قد تكون رأيت بعضها في مباريات رة القدم الحقيقية. وتمنحك اللعبة بعد عبور المستويات الأولى أن تختار النادي الذي تلعب فيه. ولا تنسى عزيزيالقاري أن تبذل قصار جهدك من أجل النادي الذي تلعب له ليتم ترشيحك للعب في منتخب بلادك ولتحصل على الكثير من الكئوس والجوائز. ولابد أن تكون حريصا على إكمال نجوم كل مستوى قدر إستطاتك، لأنك حتما سحتاج إلى عدد معين لتفتح الموسم التالي من مواسم لعبة  Score Hero.

وإن أنهيت الموسم الحالي دون إحراز عدد النجوم الكافي الذي يؤهلك إلى الموسم القادم، فإرجع إلى المستويات المبكرة من لعبة سكور هيرو لتزيد من عدد النجوم التي حصلت عليها لتتمكن من الدخول إلى الموسم التالي. وعليك أن تعي عزيزي القاريء أن طريقة اللعبة ليست بالسهلة أو البسيطة كما تظن. حيث سيتطلب منك الأمر الكثير من التفكير قبل تنفيذ التمريرة القادمة لديك. فلديك رؤية تحدد وجهة التمريرة على شكل مثلث لا تسطيع أن تتخطاها.

التمريرة السيئة في المرة الأولى قد تؤدي إلى وضع اللاعب ف موضع شيء ولا يستطيع تنفيذ التمريرة التالية بشكل جيد. فلابد أن تمرر الكرة بما يتوافق مع حركة اللعيب والغتجاه الذي يجري فيه. فقد تضر في بعض الأحيان إلى التمرير بين المدافعين، أو التمرير بجانب حائط من اللاعبين الذين يقفون أما الكرة في حالة الضربة الحرة. وهناك الكثير من المواقف المشابهة التي تحاكي كرة القدم الحقيقية في لعبة سكور هيرو.

 

مميزات تحميل لعبة سكور هيرو (أقوى العاب كرة القدم على الهاتف

  • يوجد في اللعبة أكثر من 660 مستوى.
  • تستطيع كسب الكثير من الهدايا والكئوس والبطولات. وتسجل الأهداف وتنتقل من نادي إلى أخر. وتمثل بلدك في المنتخب الأول وتحصد البطولات الكبرى.
  • تشارك في الكثير من الأحداث بإنتظام لتحصل على الميداليات والجوائز.
  • تستخدم إستراتيجيتك الخاصة لحصد الثلاثة نجوم الخاصة بكل مستوى.
  • اللعبة سهلة في لعبها، ولكن بعض المستويات ستجد فيها صعوبة شديدة لتعبرها.

 

تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون (اقوى على العاب كرة القدم على هاتفك)

قدمنا لك عزيزي القاريءأهم ملامح لعبة سكور هيرو. فسوف يفوتك الكثير لو لم تقوم بتحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون. ولاسيما إن كنت من عشاق الساحرة المستديرة. وتتابع الدوريات العالمية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي والفرنسي والالماني. فسوف تجد معة غير عادية في أحد الالعاب التي تعيش معها أجواء إحتراف كرة القدم، مثل الإنتقال من نادي لأخر وتمثيل منتخب بلدك. ويمكنك تحميل اللعبة عبر الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون – تنزيل Score Hero

  • Design

Score! Hero

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.