تحميل برنامج تسجيل المكالمات بجودة عالية للاندرويد

0 757

يحتاج الكثيرون لتسجيل المكالمات لأغراض حسنة فاذا كنت ترغب في الحصول على تسجيل بنقاوة ووضوح حمل الان برنامج تسجيل المكالمات مجانا و استمتع بالمزايا التى يوفرها البرنامج لمستخدميه.

اشتهر برنامج تسجيل المكالمات حيث يعد افضل تطبيقات الاندرويد فى تسجيل المكالمات ويتم تسجيل المكالمة بشكل تلقائى دون ان يصدر انذار او اشعار للتسجيل كما يكون الصوت نقى ويمكن التحكم فى درجة النقاء كما ان البرنامج يسجل المكالمات الصادرة والواردة.

وتقوم فكرة البرنامج على تسجيل المكالمات التي تتم من خلال استخدام الهواتف  الذكية ويقوم البرنامج بتسجيل كل المكالمات سواء المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة دون إنذار، كما يقوم البرنامج بحفظ هذه التسجيلات تلقائيا على هاتفك ويمكنك الاحتفاظ بهذه المكالمات المسجلة على هاتفك او حذفها، كما يتيح برنامج تسجيل المكالمات الاحتفاظ بالمكالمات المسجلة على جوجل درايف ويمكنك أيضا مشاركة هذه التسجيلات وهناك العديد من الخيارات التى يوفرها البرنامج للمستخدمين فيمكنك تحديد المكالمة التى تريد تسجيلها من خيار برو ويمكنك ايضا اختيار الوضع التلقائي الذي يسجل جميع المكالمات والاحتفاظ بها.

يوفر البرنامج اعلى درجات النقاوة فى الصوت لكل المكالمات المسجلة وعلى الرغم من توفر تحميل تطبيقات متعددة برامج تسجيل المكالمات الا ان الصدارة للافضل دائما ولذلك يتصدر هذا البرنامج اختيار العديد م المستخدمين ليصل الى اكبر نسبة تحميلات من على جوجل بلاي، ويمكنكم تحميل التطبيق بسهولة من على جوجل بلاى او اتباع خطوات تحميل التطبيق اسفل المقال من خلال رابط تحميل مباشر.

كيفية تحميل برنامج تسجيل المكالمات:

  • ادخل على الرابط المباشر لتحميل البرنامج اسفل المقال.
  • اضغط على تحميل التطبيق للاندرويد.
  • انتظر قليلا ليتم تثبيت البرنامج على هاتفك.
  • عليك بالموافقة على اذونات التحميل ليتم اتمام عملية التثبيت.
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على هاتفك قم بفتح البرنامج واستمتع بمزايا الكثيرة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات

اعدادات برنامج automatic call recorder

  • أهم مميزات البرنامج السهولة فى الاستخدام وذلك لعدة أسباب منها تتنوع الأدوات والخيارات المتاحة فى البرنامج والتى تساعد المستخدم فى التحكم فى اظهار الخيارات من أول لحظة تفتح فيها البرنامج وهذه الاختيارات عبارة عن  مجموعة خيارات لكيفية تشغيل البرنامج واختيار الشكل الذى يناسبك وعليك أن توافق على السماح للبرنامج للدخول إلى محتويات الهاتف، يوفر البرنامج مجموعة خيارات والاعدادات وهى:
  • اختيار النسق : حيث يتيح البرنامج التحكم فى شكل البرنامج اى تستطيع تنسيق البرنامج بالشكل الذي يناسبك فيمكنك ان تختار بين النمط الكلاسيكى  او العادى الذى بعمل بشكل تلقائى او عليك ان تختار الزر الذي يشير إلى اختيارك لتنسيق البرنامج على هاتفك.
  • السحابة : وهو أحد خيارات التحكم فى اعدادات البرنامج حيث يمكنك من خلال هذا الاختيار الاحتفاظ بنسخ التسجيلات التي قمت بها على حسابك فى جوجل درايف وهذا للاحتفاظ بالتسجيل لمدة طويلة وعدم شغل ذاكرة الهاتف وعدم ضياع التسجيلات حيث يمكنك استرجاع التسجيلات من على جوجل درايف فى حالة ضياعها لذلك يعد هذا الاختيار مثالي بالنسبة الاحتفاظ بالمكالمات المسجلة.
  • التحكم فى مستوى الصوت: عند البدء فى استخدام البرنامج يمكنك التحكم فى مستوى الصوت حيث يمكنك رفع الصوت على اعلى درجة والاحتفاظ بنقاوة الصوت وجودته ويمكنك أيضا رفع مستوى صوت الهاتف فى كل مكالمة لكى تحصل على اعلى جودة صوت واضح فى كل مكالمة تقوم بتسجيلها.
  • يطلب البرنامج بعض الأذونات لادارة تسجيل المكالمات الهاتفية حيث يشترط السماح للبرنامج للدخول الى ذاكرة هاتفك والولوج الى البيانات والمعلومات التي يحتاجها البرنامج لكى يعمل بشكل ممتاز، فعند تسجيل المكالمة يجب أن يكون للبرنامج إذن للدخول على سجل المكالمات والوصول إلى المكالمة وإدارة عملية التسجيل على حسب الاعدادات التى تمت على البرنامج وعليك بالموافقة على السماح للبرنامج للوصول الى معلومات وبيانات هاتفك حتى تحصل على جودة تسجيل عالية فبغير السماح للبرنامج والموافقة على أذونات الوصول لا يعمل البرنامج ، فيجب السماح للبرنامج بالوصول الى الصور والملفات وذلك حتى يستطيع البرنامج حفظ التسجيلات فى المكان المناسب والمساحة المتاحة دون حدوث عوائق أثناء حفظ التسجيلات، وبالنسبة للوصول إلى جهات الاتصال فهذا يسهل عىل البرنامج تسجيل المكالمة بتحديد جهة الاتصال التي تقوم بتسجيل المكالمة الخاصة بها أو استبعاد بعض جهات الاتصال وذلك على حسب الإعدادات التي قمت بها لتفعيل عمل البرنامج.

كيفية استخدام برنامج automatic call recorder :

 يمكنك استخدام البرنامج بمجرد تحميله ولكن لكى يعمل البرنامج يجب تظبيط الاعدادات على حسب التنسيق الذى يناسب كل مستخدم حتى تحصل على افضل التسجيلات والمكالمات الواردة والمكالمات الصادرة والاحتفاظ بها فى المكان المناسب على الهاتف ومن أهم الاعدادت الاحتفاظ بالتسجيلات لانه الاختيار الاول المستخدمين حيث يقوم المستخدم بتسجيل المكالمات للاحتفاظ المكالمة المسجلة لسماعها أو مشاركتها ويمكنك مسح هذه التسجيلات او الاحتفاظ بها فى المكان المناسب لك مثل جووجل درايف

ويمكن أيضا تخزين المكالمات في ذاكرة الهاتف الداخلية او الخارجية ويمكنك اختيار الصيغ التى تقوم بتخزين التسجيلات  حتى تستطيع الوصول إليها بسهولة وعليك بتوفير مساحات مناسبة للمكالمة المسجلة لكى يتم حفظها فى مكان ومساحة مناسبة أو التخلص من هذه المشكلة بتخزين المكالمة على جوجل درايف، ويحدد البرنامج عدد التسجيلات التي يتم تخزينها على الهاتف وهو 300 تسجيل ولكن يمكنك شراء نسخة مدفوعة والتى تصل عدد التسجيلات الى 1000 تسجيل للبرنامج.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات:

  • البرنامج مجانى حيث يمكنك الحصول عليه من خلال التحميل من جوجل بلاي او من الرابط اسفل المقال كما ان البرنامج لا يحتاج الى مصاريف لتقوم بتحميله او استخدامه فهو برنامج مجانى.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية وهذا يساعد المستخدمين من العرب او ممن يتحدثون اللغة العربية باستخدام البرنامج بسهولة حيث يصعب على الكثير من المستخدمين العرب التعامل مع البرنامج باللغة الانجليزية ولذلك يفضلون التعامل من خلال اللغة العربية .
  • التطبيق استخدامه سهل جدا حيث يعتبر تجربة متميزة دون تعقيد وسهولة الحصول على التسجيلات الهاتفية الصادرة والواردة بنقاوة وجودة عالية ويسهل على المستخدم التنقل بين الخيارات ورغم أن الخيارات قليلة إلا أنها تغطي كل احتياجات المستخدم.
  • البرنامج حجمه صغير وهذا يساعد المستخدمين أصحاب الهواتف ذات المساحات الصغيرة فى استخدام البرنامج بسهولة وكذلك الذين يستخدمون ذاكرة هواتفهم كثيرا يمكنهم تحميل البرنامج دون قلق على المساحة.
  • الخيارات المتعددة : يوفر البرنامج خيارات تناسب المستخدمين وتغطى كل مميزات البرنامج.
  • استرجاع التسجيلات الضائعة: وهذا الاختيار على حسب رفع هذه التسجيلات على جوجل درايف او دروب بوكس للاحتفاظ بها واسترجاعها من عليهم بكل سهولة وذلك بربط البرنامج بحساب جوجل درايف و حساب الجيميل الخاص بك.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات :

على الرغم من ان البرنامج لا يحافظ على خصوصية المتصل فه لا يعطى انذار بالتسجيل إلا أنه قد يفيد فى حالات كثيرة مثل تسجيل الشرح لعمل تصميم معين او فكرة معينة أو تسجيل المكالمات لسماعها فى وقت مناسب وغيرها من الأسباب غير الضارة.

هل ترغب فى تسجيل مكالماتك الهاتفية؟  حمل الان برنامج تسجيل المكالمات الذى يوفر لك جودة وضوح ونقاء فى الصوت!

80%
Awesome

تحميل برنامج تسجيل المكالمات بجودة عالية للاندرويد

  • Design

Call Recorder

كُن أول من يضع تعليق!