تحميل لعبة الفواكة Fruit Splash للاندرويد والايفون

0 4٬742

تستطيع الأن تحميل لعبة الفواكة الشهيرة فروت سبلاش. وعلى الرغم من انتشار العاب الفواكة على الاندرويد في متجر جوجل بلاي والايفون الآيباد على متجر آب ستور، إلا أن لعبة fruit splash استطاعت أن تكون على قمة هذه الالعاب. حيث تم تحميلها ملايين المرات من قبل المستخدمين على منصات الهواتف الذكية. حيث ترى امام عينيك أن اللعبة تجسد لك تقطيع الفاكهة وتناثرها وكأنك تمسك بسكين حاد في يدك.

وهي من الالعاب التي صنفت على أن تكون من العاب الالغاز. حيث تفكر جيدا في عمل خطوط بجميع الاتجاهات لكي تجمع اكبر عدد ممكن من الفواكة المتشابهة في ضربة واحدة وتكسب أكبر عدد من العملات الذهبية. وبخصوص فكرة أنها لعبة الغاز، فحتما ستتذكر لعبة الشطرنج المليئة بالالغاز والمواقف التي تحتاج إلى تفكير قبل اتخاذ القرار. أما عن اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال، فهيا نتعرف عليها بشكل تفصيلي.

لعبة الفواكة

كيف تلعب لعبة الفواكة

بداية اللعبة

وكما تعودت في العاب كثيرة مثل لعبة “كلمة السر“، فإن لعبة فروت سبلاش تبدأ بفقرة تعليمية تبرز فيها أهم التعليمات لتبدأ اللعبة وتعرفك بالغرض الأساسي منها. وتصطحبك اللعبة في رحلتها لتتعرف على أهم مبدأ فيها، وهو تجميع الفواكة المتشابهة عن طريق سحبها معا في خط واحد في اي اتجاه وليس عن طريق التقاطها بالنقر عليها في اماكن متباعدة. وكما ترى امامك، فاللعبة لها مظهر فكاهي جميل، رغم انها لا تخلو من الاعلانات والفواصل الاعلانية.

الهدف الأساسي من كل مستوى

المستويات الأولى في لعبة الفواكة “fruit splash” تعد سهلة جدا، وذلك لأنها تعليمية في الأساس. وبمجرد انتهاء كل مستوى تظهر الشاشة الممثلة في صورة تحقيق الهدف أعلاه. والحد الاقصى لكل مستوى هو ثلاثة نجوم، واذا تمكنت من تحقيقهم فهذا شيء رائع، لأنك بذلك حققت الهدف الرئيسي من المستوى الذي تلعب فيه. أما إذا حققت نجمة أو اثنين، فالأمر متروك لك. فإما أن تكمل اللعب في المستويات التالية، أو تعيد المستوى الحالي وتسعى لتحقيق الثلاثة نجوم. وكما ترى أمامك أيضا، فإن كل مستوى محدد بهدف معين عليك تحقيقه لكي تجتازه. فمثلا، تجد أن المستوى الثاني عليك تحقيق 100 نقطة لكي تستطيع اجتيازه. وكلما انهيت المستوى اسرع، كلما حصلت على عدد نجوم اكثر.

تعليمات لعبة fruit splash

تعليمات لعبة fruit splash

بعد أن تكمل عدة مستويات في لعبة الفواكة، فسوف توجه لك تعليمات جديدة. حيث عندما تكون صفا من الفواكة من ذات النوع، فسوف يتكون الخط الناسف بشكل مباشر. وهنا تتعلم ايضا أن لعبة الفواكة هي لعبة تجميع العناصر ذات اللون الواحد مثل لعبتي بابل شوتر، وزوما.

مستويات اللعبة والهدايا اليومية

انتبه عزيزي القاريء أن لعبة الفواكة “فروت سبلاش” تعطيك هدايا كل اربعة وعشرون ساعة. وهنا يتم عرض عليك جدول تتعرف من خلاله على الهدية الحالية والهدايا التي سوف تحصل عليها في الأيام القادمة. وتتنوع الهدايا بين العديد العملات التي تتنوع في عددها بين اليوم والأخر بشكل عشوائي. ويمكنك الحصول على قنابل تساعدك على نسف اكبر عدد من الفواكه. وأيضا الجراف اليدوي الذي يقوم ايضا بدوره في ازلة الكثير من الفواكة في لعبة الفواكة الشهيرة.

أيضا عندما تفتح اللعبة في اي وقت تريد فيه اللعب، فتجد أمامك شجرة انيقة كبيرة تتناثر على جذعها ارقام المستويات على هيئة ثمار الفاكهة. وتبدأ الفاكهة باللون الأخضر في المستويات التي لم تصل إليها، ولكن بمجرد انهاء مستوى يتحول لون الفاكهة إلى اللون البرتقالي وكأنها جاهزة للقطف. وتميز اللعبة بمستوياتها الكثيرة وكل مستوى لا يستغرق وقتا كبيرا. وتعرف المستوى الذي تتوقف عنده من صورة الارنب التي تقف عنده.

ضربة الحظ في لعبة الفواكة Fruit Splash

ضربة الحظ في لعبة الفواكة Fruit Splash

لا تكتفي لعبة الفواكة بالجوائز والهدايا اليومية التي تمنحك اياها أثناء لعبك. ولكن تسعى اللعبة دائما إلى أن تزيد من الهدايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال الدائرة الدوارة التي لها مؤشر يثبت عند هدية معينة من مجموعة هدايا معروضة على الدائرة عندما تثبت بعد دورانها. وأول استخدام لك لهذه الدائرة يكون مجاني. ولكن بعد ذلك تدفع من العملات التي تحصل عليها من خلال انهائك لمستويات اللعبة. وكما ترى في الصورة أعلاه، فإن الجوائز والهدايات تتنوع بين العملات والنجمة الملونة والقلادة والجراف اليدوي والقنبلة وغيرهم. فهيا جرب الدائرة الدوارة واختبر حظك.

مهمات خاصة

المهمات الخاصة هي عبارة عن مستويات اضافية تلعبها لتزيد من العملات الخاصة باللعبة لتشتري بها عناصر عديدة تفيدك في اللعب. وتتبع في هذه المهمات نفس القاعدة التي تسير عليها عندما تلعب المستويات الاساسية المتناثرة على جذع الشجرة التي ذكرناها سابقا. حيث تجمع اكبر تسلسل من الفاكهة المتشابهة عن طريق رسم الخط المنكسر الذي يمكنك تحريفه في جميع الاتجاهات. وبالطبع لن تستطيع وصل ثمرتين من الفاكهة ليس بينهما اي اتصال من اي اتجاه. وتختلف هذه المستويات وتتباين في صعوبتها.

ضبط اللعبة

ضبط اللعبة

من خلال الجزء الخاص بالضبط، يمكنك الغاء المؤثرات الصوتية الخاصة بتقطيع الفاكهة، ويمكنك الغاء ايضا الموسيقى الخاصة بها التي تبدو هادئة ورائعة. كما يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتستطيع ايضا تقييم اللعبة على متجر جوجل بلاي أو اب ستور.

تحميل لعبة Fruit Splash

يمكنك الان عزيزي القاريء تحميل اللعبة على الاندرويد والايفون بعد ان قرأت السطور السابقة وتعرفت على كافة تفاصيلها والشرح المزود بالصور.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل لعبة الفواكة Fruit Splash للاندرويد والايفون

  • Design

Fruit Splash

كُن أول من يضع تعليق!