تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للموبايل الاندرويد والايفون

0 206

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة. حيث يمكنك الأن استرجاع كل الصور التي تم حذفها من خلال أحد أهم البرامج في هذا المجال، ونتحدث هنا بالتحديد عن برنامج DiskDigger. ويعد تطبيق دسك ديجر من أشهر التطبيقات على الاندرويد والايفون. وهو تطبيق صادق وموثوق 100% كما روى أحد المستخدمين في رأيه عن هذا التطبيق. على الرغم من بعض الخلاف الذي أثير حولة بالنسبة لأراء المستخدمين، ولكن هذا هو الحال مع كل التطبيقات يا صديقي.

وعند حديثنا عن تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد والايفون، نذكرك عزيزي القاريء بتصفح موقعك موبي سي. فهذا الموقع يقدم أفضل البرامج التي تحتاجها على هاتفك أو جهازك اللوحي سواء كان على نظام الاندرويد أو نظام IOS. راجع قسم تحميل التطبيقات.  ستجد العديد من التطبيقات، نذكر منها تحميل تطبيق أوليكس لكي تبيع وشتري أي شيء دون وسيط.

DiskDigger


طريقة استرجاع الصور المحذوفة

يمكنك إسترجاع الصور المحذوفه للموبايل من الأندرويد و الآيفون من خلال تحميل التطبيق وإتباع الخطوات البسيطة الموضحة تالياً، وسوف تتمكن من استعادة الصور المحذوفة من الهاتف.

إبحث عن دسك ديجر في متجر جوجل بلاي

DiskDigger

إيحث عن التطبيق، أو الأفضل أن تنقر على الرابط في أخر المقال لكي تصل له من خلال متجر جوجل بلاي. وعند تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد والايفون (DiskDigger)، ستجد أنه تطبيق مجاني يعينك على استرجاع كل الملفات المحذوفة. وإذا أردت الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عن هذا التطبيق، فقط إفتح متجر جوجل بلاي من خلال هاتفك، ثم أكتب DiskDigger في الجزء المخصص للبحث في قمة شاشة جوجل بلاي.

وبعد أن تكتب عبارة دسك ديجر في الصندوق المخصص للبحث، إنقر على علامة العدسة المكبرة الموجودة في لوحة المفاتيح في هاتفك. وإذا لم يكن معمول لهاتفك روت، فسوف تتمكن فقط من إيجاد الصور التي كانت محفوظة مؤقتا، أو كانت محفوظة في مواقع أخرى. أما إذا كان الروت مفعل على جهازك، فسوف تجد مئات الصور والملفات التي تم حذفها.

إدخل على صفحة تحميل التطبيق

DiskDigger

إنقر على اللينك المدون في الأسفل، وسوف يدخلك هذا اللينك على صفحة برنامج diskdigger في متجر جوجل بلاي كما هو مبين في الصورة.

ولتحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة، إنقر على ايقونة التثبيت

DiskDigger

ولكي يتم نقل ملفات التطبيق إلى هاتفك الاندرويد، عليك أن تنقر على الزر المخصص لتثبيت التطبيق (Install). وسوف تتعرف أيضا على بعض المعلومات عن ديسك ديجر، مثل عدد مرات التحميل والتقييم وغيرها.

 إفتح برنامج DiskDigger

DiskDigger

إنتظر قليلا حتى يتم تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك. وسوف تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط.  وبعد أن تتم عملية تثبيت DiskDigger، يمكنك فتح البرنامج من خلال الايقونة الخضراء الموجودة في متجر جوجل بلاي (Open). أما إذا كنت أغلقت المتجر، فلا داعي للقلق. حيث تظهر ايقونة التطبيق على شاشة هاتفك مع التطبيقات الأخرى المثبته على الهاتف، ويمكنك فتح التطبيق من خلالها بالتأكيد.

إنقر على ايقونة “START BASIC PHOTO SCAN”

DiskDigger

بعد أن تتم عملية تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة، إفتح البرنامج. سوف تظر لك الشاشة الموجودة أعلاه. إنقر على أيقونة تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة. وسيبدأ البرنامج في عرض الصور التي تم حذفها.

إنقر على الايقونة التي هي علي شكل الترس

DiskDigger

إنظر إلى الشاشة أعلاه. و تحديدا في جهة اليمين في قمة شاشة برنامج دسك ديجر. سوف تجد أيقونة على شكل ترس المصنع. إنقر عليها.

إختر المدى الزمني للصور

DiskDigger

يمكنك تجاهل هذه الخطوة إذا كنت تبحث عن الصور المحذوفة بشكل عام. أما إذا كنت تبحث عن صور تم حذفها في زمن قريب، فإختر  Minimum file date. أما إذا أردت صورا من زمن أبعد، فإختر Maximum file date. وبعد ذلك إنقر على زر “Ok”.

إختر الصور الي تريد استرجاعها

DiskDigger

إنقر على كل صورة من الصور التي تريد استرجاعها. وإن كنت تريد استرجاع كل الصور التي تم حذفها، إختر “select all”، والذي بدوره سيعلمعلى كل الصور التي أظهرها البرنامج في بحثه.

إنقر على الأيقونة التي على شكل سهم يشير إلى أسفل

DiskDigger

ستجد هذه الأيقونة في اقصى يسار شاشة البرنامج. وعندما تنقر عليها، سينفتح أمامك العديد من الخيارات لاسترجاع الصور. ولا تنس أن هذه الصور مبينة بإمتداداتها وأحجامها.

إختر الموقع الذي ترد استرجاع الصور عليه

DiskDigger

عندما تقوم بإخيار أي من الإختيارات أمامك، إتبع التعليمات التي تظر لك على الشاشة. فعندما تختار الايقونة التي تجدها على شكل السحاب مع السهم لإختيار تطبيق معين على جهازك. يمكنك الإختيار من بين العديد من التطبيقات على جهازك، مثل جوجل درايف أو تطبيق الايميل أو Dropbox.

وإنقر على الايقونة التي تجدها على شكل ملف لتحفظ الصور على الملف التي تريده على هاتفك أو جهازك اللوحي “التابلت”. وانقر على السمهم الذي يشير إلى أسفل إن كنت مشتركا على الخادم  FTP (خادم مخصص لنقل الملفات).


تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا وافيا بالصور التوضيحية لاسترجاع الصور التي تم حذفها من هاتفك أو جهاز اللوحي “التابلت”. ونقدم لك الأن لينك تحميل البرنامج للاندرويد. ونقدم لينك برنامج Recover – Data Recovery and Backup للايفون، وهو برنامج لا يختلف كثيرا عن برنامج DiskDigger. ويمكنك الان استرجاع جميع الصور المحذوفة على جهازك الاندرويد والايفون بكل سهولة. حتى لا تفقد ذكرياتك وصورك الهامة.

80%
Awesome

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للموبايل الاندرويد والايفون

  • Design

DiskDigger

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.