تحميل تطبيق أوليكس للاندرويد والايفون (بيع وإشتري أي شيء دون وسيط)

0 241

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق أوليكس للاندرويد والايفون. حيث يتيح لك تطبيق OLX أن تشتري وتبيع كل شيء من خلاله، وأن تتواصل مع العملاء والبائعين عن طريقه بسهولة. ويمكنك إجراء مكالمات تلفونية مع البائع من أجل الإتفاق على سعر البضاعة وكذلك الإتفاق على معاينها. فإن كان لديك سيارة أو شقة أو أدوات منزلية أو حتى حيوان أليف وتريد بيعه. لا تتردد كثيرا وقم بتحميل أوليكس على هاتفك الاندرويد أو الايفون وستتم عملية البيع أو الشراء بسهولة.

يتيح لك موقع موبي سي من خلال قسم تحميل التطبيقات أن تحمل وتتعرف على أحدث التطبيقات التي يجب أن توفر على جهازك المحمول. حيث يمكنك مطالعة العديد من التطبيقات مثل تطبيق كوكباد الخاص بعالم الطبخ والمطبخ، والذي يحتوي على عدد لا حصر له لوصفات أشهى المأكولات. وفي هذا المقال نقدم لك تطبيق أوليكس لتستفيد من الأشياء التي تستغنى عنها وتقوم ببيعها دون الحاجة إلى وسيط أو تكبد العناء من أجل الوصول إلى المشترى. قم بتحميل تطبيق أوليكس الأن.

أوليكس

كيقية إستخدام تطبيق أوليكس على أجهزة الاندرويد

أوليكس

سيطلب منك تطبيق أوليكس أن تدخل بالحساب الخاص بك. وإن لم يكن لديك حساب، فقم بالتسجيل في التطبيق. وبعد أن تدخل على أوليكس، ستجد أمامك الشاشة الرئيسية. وتعرض هذه الشاشة كافة أقسام التطبيق. ويمكنك الدخول على القسم الذي تريده وتبحث عن السلعة التي تريدها. فالأمر سهل للغاية. كل ما عليك عزيزي القاريء هو النقر على القسم والبحث داخله على كل ما ترغب.

يوجد الكثير من الأقسام في تطبيق أوليكس. ووجد هذا التنوع ليشمل كل ما يحتاجه أي مشتري وأي بائع. ستجد أقسام مثل السيارات والعقارات والهواتف والأجهزة اللوحية والمنزلية وأثاث المنزل والديكورات والملابس بجميع أنواعها والحيونات الأليفة مثل القطط والكلاب وغيرها. وكما ترى في الصورة أعلاه، فهناك أيقونة برتقالية اللون أسفل الشاشة، يمكنك من خلالها إضافة إعلانا عن سلعتك وإضافتها لقسم من أقسام التطبيق.

أوليكس

وكما ذكرنا لك عزيزي القاريء عن أهمية الحصول على ما تريد في محيط سكنك. فعند النظر إلى أعلى الشاشة الرئيسية، فستجد أيقونة بجابها سهم يشير إلى الأسفل “Choose your city”. إنقر على هذه الأيقونة. سوف يظهر لك قائمة كبيرة تضم عل المدن الموجودة في الدولة التي قمت بإختيارها عندما فتحت التطبيق أول مرة. وهنا يمنحك OLX ميزة البحث في نطاق مدينتك. كما يمكنك أيضا البحث في نطاق محافظتك لتوسيع عملية البحث إن لم تجد ما تريد في محيط المدينة التي تسكن فيها. إختر المدينة وأحصل على ما تريد.

أوليكس

وإن كانت سلعتك التي ترغب فيها هي سيارة. فإنقر على قسم السيارات الذي ستجده أول قسم في الصفحة الرئيسية. وسيفتح لك أوليكس المجال لعدة أقسام أخرى، مثل شراء السيارة أو تأجير سيارة أو شراء إكسسوارات سيارة مثل البطارية أو الكاوتش وغيرها، كما يمكنك شراء الدراجة البخارية أو الانش وغيرها من المركبات الأخرى.

أوليكس

إنقر على ما تريد من أقسام السيارات أو المركبات. فإذا كانت رغبتك في شراء سيارة، فسينفتح أمامك مسرح كبير لعرض جميع أنواع وماركات السيارات. قم بتحميل تطبيق أوليكس للاندرويد والايفون، وإحتر الماركة التي تريد شراء سيارتها. وأعدك بأن كل الماركات موجودة على أوليكس.

أوليكس

بعد أن تنقر على ماركة السيارة التي ترغب في إقتناء سيارة منها. فستجد أمامك عدد مهول من السيارات المعروضة للبيع من الماركة التي قمت بإختيارها. ويرجع الفضل في ذلك إلى كثرة عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل تطبيق olx للاندرويد والايفون وعلى جهاز الكمبيوتر أيضا. والأن كل ما عليك يا صديقي هو التواصل مع صاحب السيارة التي وقع عليها إختيارك من أجل إجراء مقابلة لمعاينة السيارة وإتمام عملية الشراء.

مميزات تحميل تطبيق أوليكس للاندرويد والايفون

  • سهولة الوصول إلى المشتري، وذلك نظرا لتمتع أوليكس بقاعدة كبيرة من المشترين الذين يمرون على التطبيق بشكل يومي من أجل الحصول على ما يريدون.
  • لن تحتاج سوى إعلان بسيط على OLX عن سلعتك التي ترغب في بيعها. وسيتواصل معك الكثيرين لشرائها وبأفضل سعر.
  • لن تحتار في إيجاد ما تريد على أوليكس. وكما ذكرنا أن أوليكس لديه الكثيرين يرغبون في الشراء، فهو يحتوي أيضا على ألاف الإعلانات التي حتما ستجد بها ما تريد وفي محيط سكنك ولن تحتاج إلى السفر بعيدا وبسعر مغري.
  • يمكن الإعلان على أوليكس عن وظائف معينة للمحلات والمصانع أو لأي مؤسسة خاصة أو حكومية. كما يمكن أيضا الإعلان عن الحاجة لوظيفة معينة وسيتم التواصل مع صاحب الإعلان سريعا.

تحميل تطبيق أوليكس للاندرويد والايفون

وكما ذكرت لك عزيزي القاريء، فإن تطبيق olx يعد أفضل تطبيق من أجل البيع أو الشراء. فإن كنت تنوى شراء سيارة مثلا، فسوف تجد النوع الذي تريد شراءه من أكثر من مشترى في المحيط الذي تسكن فيه ولن تحتاج إلى السفر لمسافات كبيرة من أجل الوصول إلى المشتري. حيث يوفر لك التطبيق خاصية البحث من خلال منطقة معينة. أما إن كنت بائع، فسجد الكثير ممن يريد شراء بضاعتك مهما كانت غريبة وبأفضل الأسعار. ويمكنك تحميل تطبيق أوليكس من الروابط أدناه.

وجب التنويه أن التطبيق مسمى بإسمه القديم “دوبيزل” على الايفون. ويوجد تطبيق OLX بالفعل على الاب ستور، ولكنه متاح فقط في دولة الهند.

80%
Awesome

تحميل تطبيق أوليكس للاندرويد والايفون (بيع وإشتري أي شيء دون وسيط)

  • Design

OLX

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.