تحميل برنامج سوما | Soma messenger مكالمات الفيديو مجانا

0 193

تحميل برنامج سوما (soma messenger) للاندرويد والايفون، تطبيق للدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو عبر الانترنت  ومنافس للواتساب،  ابدأ الأن بتحميل برنامج سوما على هاتفك الاندرويد أو الايفون. واقم دردشة مع اصدقائك من خلال برنامج ذو حجم خفيف وسهل الاستخدام بفضل واجهته البسيطة. وهو منافس قوي لتطبيق whatsapp.

اطلع ايضا على قسم تحميل التطبيقات من خلال موقع موبي سي. وإن كنت تريد تحميل واتس اب 2020، فحمله من خلال الموقع ايضا. أما عن التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال، فهو تطبيق soma messenger. ففي ظل وجود تطبيقات للمكالمات والمحادثات المجانية القوية والمشهورة على مستوى العالم مثل واتساب وماسنجر الخاص بالفيسبوك، استطاع برنامج سوما أن يحوذ على ثقة الكثيرين من مستخدمي الانترنت، ولاسيما وأنه يتعامل مع شبكة الجيل الثالث والرابع من الانترنت، وهذا يعني أنه مناسب لمعظم الهواتف على منصتي الاندرويد والاي او اس.

سوما ماسنجر

مميزات برنامج سوما

عناصر الأمان والخصوصية في تطبيق soma messenger

يتمتع برنامج سوما ماسنجر بسرعة فائقة وتتعطل المكالمات فيه إلا نادرا. وبالطبع تتقوف قوة الاتصال مع الصديق الذي تتحدث مع على قوة شبكة الاتصال بالانترنت الخاصة بك. وبهذه الطريقة ستستمتع أكثر بتطبيق soma messenger.

وبالطبع يحتاج الاشخاص حول العالم لشيء من الامان والخصوصية فيما يخص اتصالهم بالانترنت في عمل المكالمات أو المحادثات. وهذا ما يوفره لك برنامج سوما عندما تجري مكالمات مع الأخرين. كما تم عمل نظام تشفير محكم على برنامج سوما ليحافظ على خصوصية الدردشة بينك وبين اصدقائك وعائلتك. فهذه المميزات جعلت من هذا التطبيق أكثر أمانا من التطبيقات الأخرى التي تحمل نفس المزايا التي يقدمها. حيث أن نظام التشفير المتبع في تطبيق soma تستخدمه الكثير من الحكومات لتشفير بياناتها والمحادثات التي تتم بين افرادها.

عناصر الأمان والخصوصية

اجراء المكالمات والمحادثات المجانية

وكمثل اي تطبيق أخر، فإن برنامج سوما يتيح لك عمل مكالمات فيديو وصوتية مجانية، وأن تقيم دردشة جماعية داخل مجموعة ويوجد أيضا الكثير من المميزات. بالاضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يعطيك امكانية الاتصال باصدقائك حول العالم دون دفع اي رسوم دولية. على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تجبرك على دفع الامول بعد فترة من الوقت، ولكن برنامج سوما مجاني بالكامل ويحتوى على اعلانات بداخله. فلن تحتاج إلى دفع الاموال عندما تجري المكالمات أو المحادثات.

وبامكان المستخدمين أن يطلبوا من أصدقائهم أن يحملوا ويثتوا تطبيق soma messenger على هواتفهم. حيث يمكنك أن ترسل لأصدقائك رسائل تطالبهم فيها بتحميل برنامج سوما، ومرفق مع الرسالة رابطا لينقروا علية ويحملوا التطبيق مباشرة.

ويمكن أن تتلقى مكالمات مجانية من الاقارب والاصدقاء أو ترسل لهم مكالمات مجانية في اي مكان حول العالم. والجميل في هذا الأمر أن هذه الخدمة مجانية بالكامل. على الرغم من أن التطبيقات الأخرى تجد بطء في اجراء المكالمات، وهذا الأمر لن تجده في برنامج سوما. بينما يقدم لك SOMA يقدم لك ميزة المكالمات المجانية وكل مميزات بسرعات عالية. كما يمكنك برنامج سوما من التفاعل مع الشخص الأخر وجها لوجه من خلال مكالمات فيديو بجودة HD رائعة. وهذا الامر فشل في دعمه العديد من التطبيقات الأخرى. فإذا كان لديك اتصال جيد بالانترنت، فإن فترات التحميل تنعدم مع سوما.

اجراء محادثات جماعية في مجموعات مكونة من أكثر من 100 شخص في برنامج سوما

مميزات سوما

في التطبيقات العادية الأخرى، يمكنك ان تقيم مجموعة من الاصدقاء أو زملاء العمل للتحدث معا، ويصل عدد الاشخاص في المجموعة الواحدة إلى 100 شخص كحد أقصى. ولكن استطاع برنامج SOMA أن يرفع عدد الاشخاص في المجموعة الواحدة إلى عدد 500 عضو. ويقوم سوما بالكشف عن السائل التي ترسل لك أو ترسلها أنت إلى الاشخاص الأخرين.

رسائل الحالات

رسائل الحالات

يتيح لك برنامج سوما مجموعة من رسائل الحالات التي يمكنك الاختيار منها. كما يعمل التطبيق على اظهار حالتك عليه. وهنا في هذا الطبيق يمكنك اضافة الصور كلما احتجت إلى اضافتها. كما يعطيك التطبيق ميزة معرفة عدد الصور والرسائل النصية والصوتية الفيديو التي قمت بارسالها أو استقبالها منذ أن حملت التطبيق.

من الأشياء الجميلة أيضا أن يسمح لك التطبيق أن تعمل عن حالاتك من خلال الوجوه التعبيرية دون الحاجة إلى كتابة رسائل. فهذا التطبيق لديه عدد كبير جدا من الوجوه التعبيرية التي تعبر عن كل الحالات التي يمر بها اي انسان، والتي حتما ستحتاجها في محادثاتك. وهو بذلك يقلل من مجهودك في الكتابة لأنك ستلجأ إلى الوجوه التعبيرية والاستيكارات للتعبير عن حالتك أثناء الدردشة. بالاضافة إلى أن الوجوه التعبيرية تكون افضل من الصور في اغلب الأحيان.

تحميل برنامج سوما (soma messenger ) للاندرويد والايفون | هل تريد عبور الحدود وأنت في مكانك!

قدمت لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لبرنامج سوما. فهذا البرنامج متاح على الاندرويد والايفون به الكثير من المميزات التي لا توجد في التطبيقات الأخرى المنافسة له، وقد اوضحنا الكثير منها في السطور السابقة. ومن أهم هذه المميزات أنه مجاني بالكامل حتى وان كنت تجري مكالمة مع صديق لك في دولة أخرى. فلن تحتاج إلى أن تدفع اي نوع من انواع الرسوم الدولية. كما تمتاز مكالماته ومحادثاته بالسرعة الفائقة. ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل برنامج سوما | Soma messenger مكالمات الفيديو مجانا

  • Design

soma messenger

كُن أول من يضع تعليق!