تحميل اوبر للاندرويد والايفون | تنزيل Uber مع شرح التسجيل

0 809

ابدأ الان في تحميل اوبر علي هاتفك الاندرويد او الايفون مع شرح طريقة التسجيل في اوبر واستخدام التطبيق، تنزيل Uber اخر اصدار 2020.

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق اوبر، وهو تطبيق انجليزي المنشأ وأخذ شهرة واسعة في دول كثيرة حول العالم. وخاصة في جمهورية مصر العربية. حيث كان في البداية مقتصر على القاهرة والاسكندرية فقط، ولكن بعد مرور وقت من وجوده في مصر وصلت خدمة UBER إلى العديد من مدن ومحافظات مصر في جميع أنحائها. وهذا نظرا لأن اوبر كتطبيق توصيل العملاء قد حاز على ثقة الكثيرين من المستخدمين.

قد تحتاج في كثير من الاحيان إلى التواصل مع سائق اوبر من خلال الاتصال الهاتفي، فقد تجده يتصل بك ليتعرف على تفاصيل مكانك حتى يتمكن من الوصول إليك في حالة كان الجي بي اس لم يوضح المكان بطريقة جيدة. وقررت اوبر أن تخصص رقما ثابتا لكل سائقيها، ولكي تتأكد من أن الرقم الذي يتصل بك تابع لاوبر، فعليك أن تحمل تطبيق تروكولر من قسم تحميل التطبيقات من موقع موبي سي. والأن، هيا نتعرف اكثر على كيفية الاستخدام قبل تحميل اوبر.

تطبيق اوبر

 

كيف تستخدم تطبيق اوبر؟

شرح طريقة التسجيل في اوبر و كيفية استخدامه

فتح التطبيق وطريقة التسجيل

الخطوة الأولى: فتح التطبيق

فتح التطبيق

قم بتحميل التطبيق على هاتفك أو التابلت سواء كان على نظام الاندرويد أو نظام الاي او اس التابع للايفون. وبعد ان يتم تثبيت التطبيق انقر على ايقونة الموضحة أمامك بالصورة. فقد تجدها على هيئتها أو تجدها ايقونة سوداء مكتوب بداخلها كلمة Uber باللون الابيض.

الخطوة الثانية: تسجيل الدخول على التطبيق

تسجيل الدخول على التطبيق

أدجل رقم هاتفك الذي ستتعامل من خلاله مع التطبيق ثم انقر على السهم الذي يشير إلى اسفل. وسوف يرسل لك تطبيق اوبر رسالة كود التأكيد على هاتفك.

الخطوة الثالثة: ادخل الرمز التأكيدي للبرنامج

ادخل الرمز التأكيدي للبرنامج

عندما يرسل لك اوبر الرمز التأكيدي إلى هاتفك فمعنى ذلك أنه قام بالتحقق من صحة رقم الهاتف الذي أدخلته. وهنا تدخل الرمز التأكيدي على التطبيق ثم تنقر على السهم الذي يشير إلى أسفل.

الخطوة الرابعة: ادخال عنوان البريد الالكتروني

ادخال عنوان البريد الالكتروني

عليك الأن أن تدخل عنوان بريد الكتروني خاص بك شرط أن يكون صالح للاستخدام. وهذه تعتبر خطوة تكميلية لعملية التسجل عند تحميل اوبر. والغرض من ادخال البريد الالكتروني لكي تصلك رسائل بتفاصيل الرحلات الخاصة بك مع اوبر. ولكي تكمل باقي خطوات التسجيل، انقر على السهم الذي يشير إلى أسفل.

الخطوة الخامسة: انشيء كلمة المرور الخاصة بك (الباسورد)

انشيء كلمة المرور الخاصة بك

وهنا تأكد من أن كلمة المرور الخاصة بك مكونة من 8 وحدات من حروف ورموز وارقام، وبمجرد أن يقبل تطبيق Uber الباسورد، انقر على ايقونة السهم واستكمل خطوات التسجيل.

الخطوة السادسة: أدخل اسمك

أدخل اسمك

أدخل الاسم الذي سوف تتعامل من خلاله مع سائقي اوبر. حيث من خلال هذا الاسم سوف يتعرف عليك السائق ويتأكد من أنك أنت الشخص الصحيح صاحب الرحلة. ويتكون اسمك من اسمين، وهما اسمك أنت واسم عائلتك. وما يظهر للسائق الذي يقلك في رحلتك هو اسمك الأول. أما الاسم الثاني او اسم العائلة فسيظل خاصا بك لا يطلع عليه السائق. وكل ما عليك الأن هو أن تكتب الاسمين فب المكان المخصص لهما ثم تنقر على ايقونة السهم الذي يشير إلى أسفل.

الخطوة السابعة: راجع على سياسات الخصوصية الخاصة باوبر

راجع على سياسات الخصوصية

عليك قراءة سياسات وشروط الخصوصية الخاصة بالتطبيق. حيث هنا يضعك أمام سياسات الخصوصية لكي تقرأها وتفقهم القواعد العامة للتطبيق. وبمجرد أن قرأت هذه التعليمات. ورأيت أنها مناسبة وموافق عليها، انقر على ايقونة الموافقة “agree”. وهنا نستطيع القول بأنك أنشأت حسابا على تطبيق اوبر بطريقة صحيحة. وكل ما تبقى الأن مجرد خطوات بسيطة لتكتمل عملية التسجيل. حيث أن الخطوات القادمة تختص بتنظيم بعض الأشياء داخل التطبيق وليس للادلاء بمزيد من المعلومات عنك لأن uber عند هذه الخطوة يكون قد أخذ كل ما يريد من معلومات تخصك حتى تستطيع الاستفادة من خدماته.

الخطوة الثامنة: اختر طريقة الدفع

اختر طريقة الدفع

هناك عدة طرق لدفع ثم رحلات اوبر. والطريقة الأكثر شهرة على مستوى جميع الدول التي يعمل بها التطبيق هي طريقة الدفع من خلال البطاقة الإئتمانية. وإن كان لديك بطاقات هدايا اوبر، فيمكنك أن تدرجها ضمن طرق دفعك لفواتير رحلاتك. كل ما عليك هو النقر على طريقة الدفع لتضمها لطرق الدفع المتاحة على حسابك الشخصي على اوبر. كما يوجد العديد من البطاقات الإئتمانية الالكترونية المتحة على اوبر مثل الباي بال وفيمو وغيرها. وإن أردت أن تدخل طرق الدفع على اوبر في وقت لاحق، فقط انقر على ايقونة سكيب التي تجدها في قمة شاشة التطبيق في اقصى اليمين.

تحميل اوبر للاندرويد والايفون

قدمت لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا وبالخطوات المرفة بالصور التوضيحية لكيفية التسجيل في اوبر لانشاء حساب شخصي بطريقة صحيحة بعيدة اي اخطاء يقع فيها الكثيرين. فهذا التطبيق قد حاز على ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم. وفي بعض المدن يكون سعر رحلات تطبيق UBER ارخص من سيارات التاكسي العادية نظرا لما تقدمه شركة اوبر من عروض خصم للعملاء والسائقين ايضا. لذلك، ترك الكثيرون ممن يملكون السيارات سياراتهم واعتدموا على تطبيق أوبر من اجل الوصول إلى مقاصدهم لتوافره بكثرة في مدنهم ولبعدهم عن قيادة السيارات في الاماكن المزدحة ولاسيما في اوقات ما بعد العمل وانتهاء اليوم الدراسي النسبة إلى الطلاب. ولتحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون، انقر على اي رابط من الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل اوبر للاندرويد والايفون | تنزيل Uber مع شرح التسجيل

  • Design

Uber

كُن أول من يضع تعليق!