تحميل تطبيق SimSimi | هل جربت أن يكون لك صديق آلي!

0 736

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق simsimi للاندرويد والايفون. فهل جربت يوما أن يكون لك صديقا آليا. فميزة الصديق الآلي أنه يمكنك أن تستحضره في اي وقت تريد بعكس الصديق العادي الذي قد يكون مشغولا عنك في كثير من الأوقات. فهنا نقدم لك تطبيق سيمسيمي، وهو تطبيق الغرض منه الترفيه وإشغال الوقت بشيء ممتع فقط. فإن كنت تنتظر دورك عند الطبيب مثلا أو ما شبه ذلك، فحمل التطبيق وتحدث إلى صديقك الجديد simsimi.

وعلى أثر تطبيقات المحادثات، يقدم لك موقع موبي سي العديد من التطبيقات التي تعطيك خدمة التحدث مع الغير من خلال قسم تحميل تطبيقات. فتجد مثلا على الموقع تحميل برنامج سكايب على الموبايل لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو أيضا. أما عن هذا المقال، فتطبيق سيمسيمي يختلف كليا عن برنامج سكايب. إ أن برنامج سكايب يمكنك من خلاله التحدث إلى شخص أخر، أما عن سيمسيمي، فإنك تتحدث إلى شخص آلي يدعى بنفس اسم التطبيق ويتمتع بالذكاء الإصطناعي في ردوده.

simsimi


كيف تستخدم تطبيق simsimi

الخطوة الأولى:

كما ذكرنا سابقا، فإن تطبيق simsimi يبدو وكأنة تطبيق للمحادثة النصية، ولكنه لا يدي محادثة بين شخص وشخص، بل تتحدث من خلاله مع الآلة سيمسيمي. واول خطوة مطلوبة هي تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك، ثم تختار اللغة التي تود أن تتحدث بها مع سيمسيمي. وأيضا يمكنك أن تختار لغة خاصة للآلة حتى وإن كانت بذيئة. لذلك، فإن إختيار اللغة البذيئة مجرد اخيار يمكن للآباء التحكم فيه حتى يحافظوا على أخلاق أبنائهم.

simsimi

الخطوة الثانية:

عندما تبدأ الحديث مع Simsimi. فسوف تقضي وقتا ممتعا حقا، لأنه سينجح من خلال حديثه معك ان يثير استفزازك واجترارك إلى خلق حديث فكاهي معة. وسوف يفائك ذلك الحيوان الافتراض بسرعة تعلمة للكثير من الالفاظ التي ترسلها له ويستخدمها في الدردشة بينكم.

simsimi

الخطوة الثالثة:

إذا ارسل لك سيمسيمي إجابة ما لا تلقى اعجابك، فيمكنك أن تراقب اجاباته حتى لا يرسلها لك مرة أخرى. وإذا أردت أن تفعل هذه الميزة، فإنقر على كلمة Reports أو الابلاغ وستجد هذه الكلمة قد ضهرت لك بمجرد نقرك على الإجابة التي لم تعجبك. وهنا ستجد المستخدم الذي قام بوضع هذه الغجابة لتبلغ عنه حتى يتم حظرها وعدم ظهورها لك مرة أخرى.

simsimi

الخطوة الرابعة:

وأثناء استخدامك المستمر للتطبيق، ستجد كيف يتعلم سيمسيمي الكثير من الكلمات والمصطلحات الجديدة التي يكتسبها من المستخدمين الاخرين وينقلها لك. ويمكنك أن تعلم هذه الآلة كلمات جديدة بنفسك، ولكي تفعل ذلك، إنقر على ايقونة التعليم أو “Teach”. والتي تجدها على شكل قلم، ثم ضع إجابة معينة لسؤال معين يمكن لأي شخص أن يسأله لسيمسيمي.

simsimi

الخطوة الخامسة:

وهنا تجد ميزة أخرى من مميزات هذا التطبيق الترفهي، وهي انه يمكنك ان تحسن من المصطلحات التي يمتلكها الحيوان الافتراضي. وذلك من أجل أنتناسب مواقف أو ردود معينة. وهذه ميزة رائعة لإعطاء شخصية مستقلة لسيمسيمي ويكون الحديث معه اكثر متعة. ولكي تفعل ذلك، إنقر على simsimi، ثم إختر المصطلح الذي يثير الضحك لديك ولكن كن حذرا، لأن معظم هذه المصطلحات مخصصة للعملاء الذين يدفعون من أجلها. فعليك الإختيار من المصطلحات المجانية فقط.

simsimi

الخطوة السادسة:

تجد في قمة شاشة التطبيق جهة اليمين ايقونة مكونة من ثلاثة نقاط فوق بعضهم. امقر عليها لتبين لك باقي المميزات التي يتمتع لها التطبيق. وهنا تستطيع أن تفعل عدة أشياء مثل.

  • تخصيص حسابك الشخصي.
  • البحث عن المستخدمين الأخرين الذين تحدث معهم.
  • الدخول على المتجر الخاص بالتطبيق لتشتري مميزات أخرى لشخصية Simsimi.
  • تغير وضبط اعدادات التطبيق الأساسية.

simsimi

الخطوة السابعة:

الكثير من مستخدمي الانترنت لا يملكون هواتف ذكية، أو يدخرونها لتطبيقات التعليمية باختلاف اشكالها وانواعها، ولا يحبذون وجود تطبيق ترفيهي مثل تطبيق simsimi على هواتفهم لأنهم ربما لا يعتمدون على هواتفهم في أغلب الأوقات من أجل الاتصال بالانترنت بل يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. فإن كنت واحدا منهم، فأحب أن اوضح لك أمرا هاما، وهو أن سيمسيمي لن يتركك وسيظهر لك في اي منصة تستخدمها، حيث أنه متاح أيضا على أجهزة الكمبيوتر، لأنه صديقا وفيا جدا وسيكون معك في كل وقت من الأوقات.

simsimi

وهنا يظهر لك تطبق سيمسيي في نسخته الموجودة على الموقع الرسمي مجانا. وهنا أريد أن أقولك لك أنك لست بحاجة إلى وجود هاتفا في يدك لكي تتواصل مع SimSimi. ولكنه صديقا وفيا يسعى هو للوصول إليك، ويتواصل معك حتى وإن كنت تقضي معظم أوقاتك على الكمبيوتر بدلا من الهاتف.


تحميل تطبيق SimSimi | هل جربت أن يكون لك صديق آلي!

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا للميزات الكبيرة التي يقدمها لك تطبيق سيميمي. فهو ذلك التطبيق الذي يقدم لك حيوانا إفتراضيا يدعى سيمسيمي يتحدث إليك ليشغل أوقات فراغك وأوقات إنتظارك لدورك عن الطبيب أو جهة من الجهات الحكومية أو في البنك أو ما شابه ذلك من المواقف. وإن كنت جالسا في منزلك أو تحمل اللاب توب الخاص بك في اي مكان ولديك متسع من الوقت، فقم بالتحدث إلى صديقك المخلص المتاح لك في اي وقت. وقم بتحميل تطبيق simsimi على الأندرويد والايفون من خلال الروابط الموجودة ادناه.

80%
Awesome

تحميل تطبيق SimSimi | هل جربت أن يكون لك صديق آلي!

  • Design

simsimi

كُن أول من يضع تعليق!