Skype : تحميل سكايب لإجراء المكالمات صوتية و فيديو مجاناً

0 178

تطبيق سكايب من أشهر تطبيقات المحادثات المجانية حول العالم ، والذي يتيح لمستخدميه إجراء كافة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية مجانا الى كل دول العالم،  وقد اكتسب التطبيق شهرة كبيرة نظرا لتعدد مميزاته التى يقدمها لمستخدميه، حيث قام بتحميل تطبيق سكايب عدد هائل من المستخدمين مما يدل على استحسان هذا التطبيق والاستفادة الكبيرة منه.

يتميز تطبيق سكايب انه به كل الإمكانيات لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو دون الحاجة الى تنزيل تطبيقات اخرى لتكمل عمل سكايب فهو حقا متكامل كل ما عليك هو تحميل التطبيق والاستمتاع بكل مميزاته، فيمكنك ارسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وهذا أكثر ما يميز تطبيق Skype فهو يوفر هذه المكالمات بكل دقة ويحافظ على خصوصية المستخدم مما يجعله الاختيار الافضل.

كما ان التطبيق مناسب لانظمة الهواتف المختلفة يمكن تحميله بكل سهولة ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهاتف ويعمل بالنت القوى والمتوسط والضعيف، يهتم مطوري التطبيق في شركة سكايب التابعة لمايكروسوفت  بالتطوير الدائم للتطبيق وجعله ملائما لكل وقت كما انه يمكن ان ان تجري مكالمة هاتفية برسوم بسيطة هذا إذا لم يتوفر لك الاتصال على حساب سكايب الذي يملكه الشخص الذي تريد الاتصال به، أما مكالمات سكايب فهى مجانية تماما.

وهناك تطبيقات مشابهة تؤدى وظيفة مشابهه لهذا البرنامج لكن مع اختلافات قد تكون جوهرية ، وذلك مثل تطبيق ماسنجر و برنامج IMO بإستخدام ميزة الإتصال الصوتي او مكالمات الفيديو.

سكايب

قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة للحصول على المزيد من المعلومات حول مطوري التطبيق من هنا.

قام بتحميل تطبيق سكايب مليار مستخدم وقد اعطاه نصف هذا العدد تقييم بخمس نجوم مما يشير الى نجاح التطبيق وتفضيل كل هؤلاء المستخدمين له.

كيفية تحميل تطبيق سكايب :

  • اتبع الرابط اسفل المقال وقم بالضغط على تحميل تطبيق سكايب للاندرويد، او اضغط على تحميل سكايب على الآيفون.
  • سيظهر لك التطبيق ومساحته ومدة تحميله اضغط تثبيت وسيتم تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك.
  • وافق على شروط القبول بالضغط على كلمة موافق.
  • افتح التطبيق وقم بإنشاء حساب خاص بك وأضف الأصدقاء الذين ترغب بمحادثتهم عبر التطبيق.
  • استمتع بمميزات التطبيق العديدة وارسل الرسائل النصية او اجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بشكل مجانى.
  • ستظهر لك بعض الأذونات التي يجب أن توافق عليها مثل: الموافقة على شروط استخدام سكايب ، السماح بإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها، السماح لسكايب بالوصول إلى جهات الاتصال، السماح بإرسال الرسائل النصية واستقبالها، السماح بالتقاط الصور وتصوير مقاطع  فيديو.والسماح أيضا للوصول إلى الملفات الموجودة على الهاتف 

كيفية التسجيل  وانشاء حساب على تطبيق Skype :

التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب عمل خطوات كثيرة لإنشاء حساب فيمكنك انشاء حساب باستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ولا يتطلب ذلك منك اكثر من ثلاث خطوات هي:

إنشاء حساب : ستظهر لك صفحة موجود بها اختيارات ما بين أن تكتب بريدك الالكتروني والرقم السري او ان تنشئ حساب جديد فاذا كنت تملك حساب على سكايب فيمكنك كتابتها والدخول الى حسابك اما اذا كنت لأول مرة تستخدم Skype فيمكنك أن تختار انشاء حساب وبذلك تقوم بالخطوة التالية

التسجيل باستخدام رقم هاتفك أو باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك: فيمكنك أن تضيف رقم هاتفك فى الخانة المخصصة والتى يكون مكتوب بداخلها بخط خفيف او اعلاها اضف رقم هاتفك أو بريدك الالكترونى اى يمكنك اضافة اى منهم، ثم اكتب كلمة سر تكون قوية و لا يمكن نسيانها و واحرص على أن تكون كلمة سر قوية يصعب اختراقها.

كتابة الاسم واللقب: سيظهر لك صفحة مطلوب منك ان تكتب اسمك ولقبك ليكون هو اسمك على حساب سكايب والذي سيظهر للاصدقاء.

ويمكنك ان تسجل باسمك او باسم مستعار والافضل ان تستخدم الاسم الذي يعرفه اصدقائك لتسهل الوصول اليك.

وبذلك تكون انشات حساب على سكايب ويمكنك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية او إرسال رسائل نصية بكل سهولة.

كيف تستخدم تطبيق سكايب ؟

التطبيق به خصائص وامكانيات كثيرة يمكنك الاستفادة منها ومن هذه الإمكانيات 

عمل مقاطع فيديو وإرسالها: حيث يمكنك مشاركة أصدقائك اللحظات بعمل مقاطع فيديو وإرسالها لكل اصدقائك حول العالم مجانا فقط ان تكون متصل بالانترنت.

إجراء مكالمات الفيديو الجماعية :يوفر التطبيق إجراء مكالمات فيديو جماعية فيمكنك إضافة مكالمة اصدقائك فى مختلف الدول ومشاركتهم الحديث أو عقد إجتماع بينهم من خلال مكالمة فيديو جماعية، ما يمكنك إجراء هذه الكلمة بين أفراد عائلتك الذين يتواجدون فى بلاد مختلفة.

إجراء مكالمة من سكايب الى سكايب: يمكنك التواصل مع اصدقاءك واقاربك من خلال المكالمات عبر التطبيق والتى تريحك من عناء تكاليف المكالمات الدولية ، كما يمكنك التحدث كيفما تشاء دون أن تقلق حيال التكلفة في المكالمة مجانية  كل ما تحتاجه الاتصال بالانترنت.

ارسال الرسائل والدردشة : يتيح التطبيق ايضا ارسال الرسائل والدردشة بالكتابة حيث انه لا يقتصر فقط على المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو  ولكنه مثل تطبيق ماسنجر .

مميزات تطبيق Skype :

  • التطبيق يدعم انظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون.
  • التطبيق مجانى .
  • متاح بعدد من اللغات.
  • التحديث الدائم للتطبيق.
  • سهل الاستخدام وسهل التحميل.
  • لا يحتاج الى مساحة كبيرة لتحميله على هاتفك.

ان المميزات الكبيرة لتطبيق سكايب تجعل من تحميله أمرا مهما لكل من يحتاج الى اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإرسال الرسائل والدردشة، ويوفر التطبيق مكالمات الفيديو الجماعية مما يسهل عقد الاجتماعات واللقاءات الجماعية عبر الفيديو بأصدقاء من مختلف دول العالم.

حمل التطبيق الآن لإجراء مكالماتك الدولية مجانًا وشاركنا رأيك!

80%
Awesome

Skype : تحميل سكايب لإجراء المكالمات صوتية و فيديو مجاناً

  • Design

سكايب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.