Cookpad : تحميل تطبيق كوكباد التطبيق الأول للطبخ عالميًا

0 195

تعتمد فكرة تطبيق cookpad على تجميع جميع الوصفات المنزلية ووضعها فى هذا التطبيق ويمكنك الاستغناء عن تحميل برامج اندرويد اخرى للطبخ فهو تطبيق شامل متكامل، فيمكنك أن تبحث عن الاكلات التى بها مكونات معينة وسيظهر لك العديد من الاكلات التى تدخل فى تكوينها هذه المكونات التى اضافتها كما يمكن أيضا البحث عن الوصفات باسمائها، كما يمكن ان تتصفح الوصفات كلها وسيظهر لك كم هائل من الوصفات التى يمكنك ان تختار من بينهم ما تريده أو ما تتوفر مقاديره لديك، الوصفة تظهر بالتفصيل بدءا بالمقادير بالكميات بالجرامات وحتى طريقة العمل بالتفصيل وبدقة شديدة حتى وقت طهى هذه الوصفات بالوقت وحالة النار هل منخفضة أو عالية وهل تطهى داخل الفرن ام على الشعلة كل هذه يوفره تطبيق الطهى الشهير كوكباد، كما يوفر لك التطبيق الدردشة مع طباخين محترفين من خلال الشات الخاص بالتطبيق.

التطبيق يعتمد على تجميع الوصفات من خلال اصحاب الوصفات المنزلية والتى قاموا بتجربتها وقرروا مشاركتها من خلال التطبيق، وايضا يمكن ان تشارك هذه الوصفات مع اصدقائك وتضيف وصفات قمت انت بتنفيذها بنجاح ولكن عليك الحرص على الدقة فى المقادير وطريقة العمل ووقت الطهي وكيفيته. لا تنسي يمكنك تحميل متجر بلاي الرسمى بآخر إصدار للحصول علي كل التطبيقات من خلاله.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتطبيق للحصول على المزيد من المعلومات من هنا.

هدف التطبيق تعليم الذين يرغبون فى تعلم الطهى المنزلى الوصفات وكيفية تنفيذها بنجاح كما يضيف التطبيق أقسام متعددة للاكلات فهناك أقسام للاكلات المصرية والخليجية والحلويات واللحوم والأسماك والدواجن والمأكولات السريعة، ويوفر لك التطبيق أيضا متابعة الطباخين المتميزين من على التطبيق ومعرفة كيفية قيامهم بهذه الوصفات المتميزة.

يوفر التطبيق التواصل بينك و بين المتواجدين في التطبيق لمشاركة الوصفات او القيام بنفس الوصفة فى نفس الوقت وتجربتها سويا ومشاركة النتائج كما يمكن ايضا من خلال التطبيق رؤية خطوات عمل الوصفة من خلال الصور مما يسهل تبسيط الطريقة على المستخدمين.

كيفية تحميل تطبيق cookpad :

  • اضغط على الرابط اسفل المقال  تحميل التطبيق للاندرويد أو الأيفون (حسب نوع جهازك) .
  • التطبيق مجانى فلا يحتاج الى دفع رسوم لتحميله.
  • وافق على شروط القبول .
  • انتظر حتى يتم التثبيت.
  • افتح التطبيق واستمتع بالحصول على مميزاته.
  • يجب عمل حساب خاص بك على التطبيق.

كيف تنشئ حساب خاص بك على التطبيق ؟

 عند الدخول لاول مرة على التطبيق ستظهر لك صفحة بها بعض الخيارات لإنشاء حساب مثل أن تدخل التطبيق بواسطة حساب جوجل الخاص بك او حساب الفيس بوك الخاص بك.

اذا كان اختيارك الدخول إلى التطبيق بواسطة الفيس بوك موقع التواصل الأول والذى يتيح لك ان تشارك الوصفات مع اصدقائك وتسجيل الإعجاب بها ومشاركتهم بها والتعليق عليها ايضا .

اما اذا كان اختيارك التسجيل بواسطة الجيميل فيساعدك على ربط التطبيق بحسابك الأخرى،

كما يمكنك ان تسجل بريد الكتروني جديد غير مرتبط بحسابك الأخرى وعلم حساب جديد غير مرتبط بحسابك الأخرى على التطبيق.

 سوف يرسل لك التطبيق رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني لتأكيد أنك تملكه ويرسل لك كود تضعه فى الخانة التى تظهر فى التطبيق لتأكيد تشغيل التطبيق بالبريد الالكترونى الذى سجلته، وعليك التأكد من البريد الالكترونى وكلمة السر لأنك ستحتاج الى الدخول الى التطبيق بواسطتهم ويمكنك عمل حفظ لهم على هاتفك.

ما هي الأقسام المتوفرة بتطبيق كوكباد ؟

التطبيق منظم جدا ويمكنك التصفح داخله بسهولة يستطيع المستخدمون الوصول الى الوصفات بسهولة حيث أن التطبيق مقسم الى اقسام كالتالى :

  • الاكلات المفضلة : وهى الاكلات التى نالت اعجاب الكثيرون ممن قاموا بتجربتها، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه الإعجاب بالاكلات وكلما زاد عدد المعجبين بها اضيفت الى قسم الوصفات المميزة.
  • الوصفات المجربة : وهي الوصفات التي قام المستخدمون بتجربتها ومشاركتها مع الآخرين ويمكنك أيضا التواصل مع من قام بوضع الوصفة والاستفسار منه عن المقادير او الاسئلة التى تريدها حول الوصفة.
  • الوصفات الجديدة: وهى وصفات اضيفت حديثا أو وصفات لاكلات جديدة انتشرت مؤخرا|، ويمكنك الاستفادة من هذا القسم حيث يمكنك اضافة وصفات جديدة والاستفادة من مقارنة الوصفات والمقادير ايهما انجح فى طريقة العمل لتقوم بعمل وصفة ناجحة.

ما هى المميزات المتاحة في تطبيق كوكبا د؟

  • التطبيق مجاني تماما: فلا تحتاج إلى الحصول على المعلومات و الوصفات وطريقة عملها أو التواصل مع الشيف ان تدفع مقابل هذه الخدمات.
  • الحصول على الوصفات:  يمكنك من خلال التطبيق أن تجد العديد من الوصفات المفضلة والجديدة والمجربة كما يوفر التطبيق داخله محرك البحث داخل التطبيق فيمكنك البحث عن الوصفات التى تريدها اما باسم الوصفة او بمكوناتها او تبحث داخل اقسام التطبيق عنها.
  • الحصول على كل المعلومات حول الوصفة: التطبيق يوفر كل شئ عن الوصفة التى تريدها يوفر المقادير الدقيقة ونصائح عند عمل الوصفة ونصائح التسوية والأخطاء التي يمكن ان تحدث، وبذلك تضمن أن تقوم بعمل الوصفة بنجاح و تفادى اى اخطاء حدثت مسبقا.
  • مشاركة الوصفات: تطبيق كوكباد تطبيق للطبخ المنزلي وليس الاحترافى اى انك تستطيع أن تتشارك الوصفات الخاصة بك على التطبيق مع المستخدمين وكذلك مشاركتهم تجاربك مع الوصفة واهم النصائح لنجاح الوصفة.
  • الوصفات منزلية: كل الوصفات الموجودة بالتطبيق وصفات يتم عملها بالمنزل بمكونات متاحة وطريقة عمل بسيطة يمكن لكل من يرغب فى تجربتها ان تنجح معه بسهولة نظرا للتفاصيل الكثيرة التي يقدمها التطبيق عن كل وصفة.

الخلاصة،

تطبيق كوكباد يوفر لك كل ما ترغب فى طبخه في المنزل، ويعلمك طرق جديدة للطبخ تستطيع تجربتها بسهولة.

80%
Awesome

Cookpad : تحميل تطبيق كوكباد التطبيق الأول للطبخ عالميًا

  • Design

Cookpad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.