تحميل maps me للاندرويد الايفون | خرائط بدون نت

0 951

نتحدث في هذا المقال عن تحميل maps me للاندرويد الايفون. وهنا تستطيع أن تواجه كل الطرق أيا كان موقعها من خلال خرائط متواجدة معك في كل الأوقات والظروف. وهنا نقصد أنه يمكنك معرفة تفاصيل اي طريق حتى وإن كنت غير متصل بخدمة الانترنت من خلال تطبيق مابس مي. وقد وثق في هذا التطبيق أكثر من 100 مليون شخص حول العالم في سفرياتهم. كما أنه يزودك بتفاصيل كل مكان تود الذهاب إليه.

وبجانب احتياجك للخرائط ف سفرياتك، ستحتاج أيضا تطبيق أهر من أجل التحدث إلى اقاربك في اي مكان في العالم، وهنا نتحدث عن تطبيق ايمو ماسنجر. كما يمكنك تحميل تطبيق انستجرام لمشاركة صورك مع اصدقائك ومتابعيك. ويمكنك تحميل اقوى التطبيقات من خلال تصفحك لقسم تحميل برامج في الموقع. أما عن هذا المقال، فيمكنك عزيزي القاريء امتلاك الخرائط اللازمة دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

Maps-Me


كيف تستخدم تطبيق Maps Me

أولا: كيف تحمل الخرائط لتستخدمها بدون نت

الخطوة الأولى: فتح تطبيق مابس مي

قم الان بتحميل تطبيق مابس مي من خلال الروابط الموجودة في أسفل المقال. وبعد أن يتم تحميله وتثبيته على هاتفك، قم بفتح التطبيق. انظر إلى الشريط المودود أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق. وستجد ايقونة في اقصى يمين الشريط مكونة من ثلاثة خطوط صغيرة فوق بعصها. انقر على هذه الايقونة لتنبثق قائمة من الاختيارات أمامك، احتر منها “Downloads maps”.

Maps-Me

الخطوة الثانية: إختر المدينة

الجميل في تطبيق maps me هو أنه يمكنك تحميل الخرائط التي تريدها بدلا من البحث عنها من خلال خرائط جوجل. اكتب اسم المدينة التي تريد أن تحمل خرائط منها. وسوف يتم تخييرك بين تحميل خريطة واحدة للمدينة كلها أو تحميل عدة خرائط للمدينة وكل خريطة منهم تعرض تفاصيل منطقة من مناطق المدينة، وبالطبع يتوقف ذلك على مساحة المدينة. فعلى سيبل المثال، تجد أن استراليا بها عدة خرائط يمكنك تحميلها، بينما منطقة مثل لاوز تحتوى على خريطة واحدة فقط. وأيضا بالنسبة إلى الولايات المتحدة الأميريكية تجد ولايات تحتوى على خريطة واحدة، بينما تجد ولايات أخرى تحتوى على خريطتين أو أكثر.

Maps-Me

الخطوة الثالثة: اختر خريطة أو مجموعة من الخرائط للتحميل

انظر إلى المنطقة التي تريد تحميل خرائطها، ثم انقر على علامة تحميل الخريطة التي تجدها على يسار المنطقة. وبمجرد أن تقر على علامة التحميل تبدأ عملية التحميل على الفور.

Maps-Me

إنتظر قليلا حتى تتم عملية تحميل الخريطة، وبمجرد أنتتم عملية التحميل، فعليك ان تدخل على الخرائط بدون انترنت. وعليك ان تبحث من وقت لأخر عن الخرائط التي لم تعد بحاجة إليها لتمسحها حتى لا تأخذ المزيد من المساحة على ذاكرة هاتفك. ولكي تفعل ذلك، انقر على الخيار المختص بتحميل الخرائط الذي استخدمته في الخطوا السابقة، ثم انقر على هذه الايقونة ليظهر لك كل الخرائط التي قمت بتحميلها من قبل حتى تمس الخرائط غير المجدية فيها.


ثانيا: مميزات برنامج مابس مي

  • يقدم لك البرنامج خرائط بدون انترنت، وهذا بالطبع سيحافظ على بيانات الهاتف ولا تستنفذ باقة الانترنت الخاصة بك.
  • التطبيق مجاني بالكامل، فكل الخرائط واهم مميزات التطبيق تمنح لك مجانا مع وجود مميزات أخرى تدفع الاموال من أجلها. وسيكون التطبيق كذلك ولن يطلب منك اشتراكا او شراء للنسخة الأصلية.
  • يمكنك استخدامة لكي يوجهك إلى الوجهة الصحيحة في اي مدينة على مستوى العالم.
  • يقدم لك برنامج maps me دليل كامل لكل مدينة حتى لا تضيع متعة التجول فيها في البحث عن الطرق فيها والأماكن الرائعة التي تود زيارتها. حيث تعاون مطورو التطبيق مع أفضل صناع محتوى الخرائط لكي يقدموا افضل دليل لكل منطقة ليستفيد منها كل مسافر. فمهما كانت متعتك سواء في التجول داجل المدن أو السفر بين مدينة وأخرى بالسيارة أو مزاولة أنشطة في اخارج، فستج دليل السفر المرفق مع تطبيق مابس مي عاملا جيدا يساعدك على قضاء افضل الرحلات وافضل الأوقات.
  • تجد في التطبيق تفاصيل كل مدينة بطريقة رائعة ستذهل منها حقا. حيث تجد مسارات محددةإلى الاماكن الهامة في كل منطقة. كما يتم تحديد كل المسارات طةويلة السافات والاماكن التي لا تجد تفاصيلها في الاماكن الاخرى.
  • تتميز الخرائط الموجودة في التطبيق بالتجدد والتحديث المستمر. فالخرائط هنا عزيزي القاريء يتم تحديثها باستمرار واضافة أي تغيرات في الامكان حول العالم.
  • يتميز التطبيق بالاستجابة الحديثة ولا يتعطل، كما أنه مواكب للواقع بطريقة كبيرة. حيث يمكنك الوصول لأي حريطة بدون نت بسهولة التوجه السليك=م نحو الاماكن التي تريدها من خلال الجي بي اس الخاص بالتطبيق.
  • يمنحك التطبيق مسزة مشاركة الأماكن المحببة مع اصدقائك، حيث تعرفهم بأنك متواجدا في مكان ما عن طريق مشاركتة من خلال منشور على ايى موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك. مع ارفاق خريطة تفصيلية للمكان مع المنشور.

تحميل تطبيق maps me

استمتع برحلاتك بخرائط بدون نت

قدت لك عزيزي القاريء وصفا كاملا وشاملا لتطبيق maps me، كما ارفقت لك في الوصف شرحا تفصيلية لكيفية استخدام التطبيق، مع سردا كاملا وشاملا لكل مميزاته التي ستستمتع بها بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد او الايفون. ويمكنك تحميل التطبيق عبر رابطين في الأسفل تختار منهم ما يناسبك.

80%
Awesome

تحميل maps me للاندرويد الايفون | خرائط بدون نت

  • Design
5090

MAPS.ME

كُن أول من يضع تعليق!