تحميل برنامج imo messenger للاندرويد والايفون | مكالمات بلا حدود

0 4٬171

نتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج imo messenger للاندرويد والايفون. حيث يمكنك عزيزي القاريء أن تعبر حدود الحظر لكثير من برامج وتطبيقات الدردسة لواحد من اهم وأشهر التطبيقات غير المحظورة في كثير من بلدان العالم، وتلك البلدان يحظر فيها تطبيقات شهيرة جدا في مجال الدردشة الصوتية والفيديو والنصية، مثل ماسنجر الفيسبوك والواتساب وغيرهم. لكن ايمو ماسنجر نجح في كسر كل الحدود.

اطلع على قسم تحميل تطبيقات بالموقع، وستجد الكثير من تطبيقات الدردشة وغيرها للتحميل. مثل تحميل YeeCall لعمل الدردشة الصوتية والفيديو النصية مع كل من تريد. وبتصفحك لقسم التحميلات ستجد مجموعة كبيرة من التطبيقات عليك بأخذ فكرة عنها. أما عن تطبيق imo، فهو أحد التطبيقات الخفيفة والسريعة للتواصل مع العائلة والاصدقاء بالدردشة النصية أو عن طريق المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.

imo


كيف تستخدم ايمو ماسنجر “imo messenger”

قم أولا بتحميل تطبيق imo على الهاتف الخاص بك أو التابلت “الجهاز اللوحي”. واختر المنصة الخاصة بك من منصات الاندرويد أو الايفون. ستجد الرابط المناسب لمنصتك في أسفل هذا المقال. والتطبيق لن يستغرق سوى لحظات ليتم تحميله وتثبيته ويكون جاهزا للعمل.

imo

الصفحة الرئيسية لبرنامج ايمو

تبدأ الأن برؤية الصفحة الرئيسية للبرنامج. وذلك بعد السماح له بالوصول إلى الاصدقاء والارقام المسجل أرقامهم على هاتفك. ثم تنفتح الشاشة الرئيسية للتطبيق كما هو مبين في الصورة أعلاه. وهي شاشة عبارة عن عرضا لأهم الأسماء الموجودة لديك،وهي الأسماء التي اشتركت قريبا على التطبيق وقامت بتحميله. ولأن هذا التطبيق ذائع السيط بين مستخدمى الانترنت على مستوى العالم. فستجد هنا الكثيرين ممن يسكنون بالقرب منك موجودين على ايمو.

وفي قمة الشاشة يمكنك أن رى صورتك الشخصية التي قمت بتنصيبها على التطبيق في خطوات عمل حساب شخصي عليه. وهي خطوة اختيارية يمكنك عملها أو لا. كما يمكنك اقامة محادثة مع اي اسم موجود في القائمة التي تظهر أمامك في الشاشة الرئيسية. ويمكنك اكتشاف اشياء جديدة في تطبيق imo messenger، وسنتحدث عن هذا الجزء باستفاضة في السطور القادمة. كما يمكنك أن تستعرض الأشخاص المسجلين عل سجل هاتفك على ايمو.

imo messenger

وفي قسم الاستكشاف في ايمو، يمكنك أن تكتشف عدد هائل من المجموعات التي يمكنك الاشتراك بها وعمل دردشة مع أعضائها. ومن هنا ستتعرف على كثير من الأشخاص. كما يمكنك هنا الكشف عن الأشخاص المتواجدين حاليا على ايمو لتقيم معهم محادثات وتتعرف عليهم. حيث يعرض عليك التطبيق الأشخاص المسجلين لديك على ايمو وأيضا هؤلاء الذين يسكنون بالقرب منك.

كما يمكنك عزيزي القاريء من خلال تطبيق imo أن تضيف أصدقائك على التطبيق، فيمكنك اضافة اصدقائك الموجودين على وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر وغيرهم. كما يمكنك هنا اضاف ملفات خاصة بك ونشرها لاصدقائك. حيث يقوم تطبيق imo messenger هنا بما يفعلة مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب. حيث يمكنكهنا رفع الفيديوهات والاغاني وغيرها.

imo messenger

الأشخاص المسجلين على هاتفك

انقر على الايقونة الثالثة من الثلاث ايقونات الموجودة في قمة الصفحة الرئيسية من البرنامج. وهنا يستعرض لك التطبيق الأشخاص المسجلين لديك في سجل هاتفك. ولكن، ليس اي أشخاص، فهم الأشخاص الذين قاموا بتحميل البرنامج، فيتجدهم مسجلين تلقائيا على البرنامج، ويمكنك أن تقيم دردشة نصية أو صوتية أو بالفيديو مع اي منهم. كما يمكنك عمل مجموعات بينك وبين من تختارهم من أصدقائك.

وتستطيع دعوة الاشخاص الموجودين على سجل هاتفك لتحميل البنامج بارسال رسائل نصية على هواتفهم. واضافة الاصدقاء وعمل متابع مع اي مشترك على ايمو، بالاضافة إلى ميزات أخرى كثيرة.

ايمو

الحساب الشخصي لك على ايمو

يتمتع الحساب الشخصي لك على الكثير من المميزات والتخصيصات التي يمكنك التحكم فيها. وأول ما تراه هنا اعدادت التطبيق، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل من خلال السطور القادمة. ويمكنك من خلال صفحة الحساب الشخصي عمل مجموعة دردشة خاصة بينك وبين أصدقائك الذين تختارهم بنفسك. كما يمكنك عمل بث مباشر مثلما الحال في تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى المعروفة. كما يمكنك مشاركة ايمو.

ايمو

اعدادات التطبيق

من خلال اعدادات التطبيق يمكنك التحكم وتخصيص العديد من المميزات التي يتمتع بها. حيث يمكنك التحكم في صوت الاشعارات من حيث اظهاره أو اخفاؤه أو جعل الهاتف يهتز فقط عندما يصلك اشعار من ايمو. كما يمكنك التطبيق من وضع الهاتف على وضع العام أو الصامت أو اي وضع أخر. كما يمكنك عمل كل التخصيصات التي تحمي خصوصيتك وخصوصية المعلومات الخاصة بك على التطبيق،ويمكنك عمل اشياء اخرى كثيرة.

ايمو

مشاركة تطبيق ايمو

على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققها ايمو بسبب أنه مصرح به في عدة دول لا تصرح باستخدام ماسنجر وفيسبوك وواتساب، مثل الصين، إلا أنه من الممكن ان تجد الكثير من أصدقائك الموجودين على تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى لا يعرفون imo messenger. لذلك، يتيح لك التطبيق مشاركته عبر هذه المواقع كما خو موضه بالصورة أعلاه.


تحميل برنامج imo messenger للاندرويد والايفون | تحدث مع اصدقائك بلا حدود

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لتطبيق ايمو ماسنجر. حيث يمكنك الأن أن تتحدث وتدردش مع اصدقائق وأقربائك الموجودين في الصين وكل دول العالم ولا سيما التي تحظر واتساب والماسنجر. ويمكنك تحميل تطبيق ايمو من خلال النقر على اي رابط من الرابطين التاليين.

80%
Awesome

تحميل برنامج imo messenger للاندرويد والايفون | مكالمات بلا حدود

  • Design

imo messenger

كُن أول من يضع تعليق!