mobogenie : تحميل متجر موبوجيني المجاني

تحميل تطبيق موبوجيني mobogenie

0 1٬927

البحث عن و تحميل تطبيقات أنردويد لأجهزة الموبايل اصبح مهمة صعبة مع العدد الكبير من التطبيقات و البرامج المعروضة لاجهزة اندرويد و امتلاء المتجر الرسمي لجوجل بهذه التطبيقات بحيث اصبح من الصعب معرفة ايا منها يستحق التحميل و ايا منها يعتبر مضيعة للوقت , تحميل موبوجيني mobogenie  سيغيك عن عنا  تحميل تطبيقات  اضافية  ,  بفضل القائمة الواسعة و الضخمة من التطبيقات التي يحويها التطبيق و لا يظهرك لك متجر جوجل بلاي ستور بشكل افتراضي لأسباب عدة , قائمة التطبيقات فيها تصنف بحسب التخصص الخاص بها , مثل تطبيقات الألعاب و تطبيقات الإنترنت , تطبيقات الخدمات و الإنتاجية إلخ .

صوة من داخل متجر موبوجيني

فهو مثل المتجر أو سوق للتطبيقات و ان كنت لا تريد تحميل جوجل بلاي  لاي سبب من الأسباب ,فإن تطبيق موبوجيني يقدم لك مساعدة كبيرة في الحصول على اي شيء تبحث عنه بسهولة , مع عدد تطبيقات يصل الى مليون و 200 الف تطبيق و لعبة مختلفة , و اكثر من 600 الف صور خلفية مجانية قابلة للتحميل .

مميزات موبوجيني

مراجعة الموبايل

  1. فريق التحرير في البرنامج مجهزين قائمة كبيرة من التطبيقات المميزة و الرائعة في مختلفة المجالات , يجعل من عملية الحصول عليها امر في غاية السهولة .
  2. يحوي على ميزة تسريع جهازك , من خلال مسح الذاكرة الخاصة به , و يمكنك من جعل جهازك يعمل بشكل أسرع .
  3. يمكنك من نقل الملفات من  جهازك و هاتف الاندرويد الخاص  او من جهاز الاندرويد الى جهاز الكمبيوتر بكل سهول .
  4. تنظيم الصور الخاص بجهازك , اضافة للتطبيقات و الصور و الفيديو مثل نقلها الى مجلد آخر و حتى حذف و تحديث تطبيقات معينة .
  5. المتجر مجاني للابد لا يحتوي على اي ميزات مدفوعة أيا كان شكلها او الحاجة لها .
  6. متعدد اللغات حيت يحتوي على جميع اللغات المعروفة في العالم مثل الانجليزية و البرتغالية و الروسية إلخ إضافة الى دعمه للغة العربية بكل تأكيد .
  7. تجميع و تصنيف جيد لانواع متعدد من التطبيقات , و الالعاب , حيث يظهر لك اهم و اكثر هذه التطبيقات تحميلا في تصنيفها الخاص .
  8. يمكنك من تحميل عدة منتجات دات جودة عالية , يجعل من جوالك يعمل بشكل اكثر سلاسة .
  9. يجلب لك آخر الاصدارات من الألعاب و التطبيقات مع اول مرة يتم عرضها في السوق , بالاضافة الى التطبيقات التي بحاجة الى تحديثات مستعجلة .
  10. جميع التطبيقات الموجودة بالمتجر آمنة بنسبة 100% و دات جودة عالية في نفس الوقت .
  11. تنظيم سهل و سلس لكافة جهات الإتصال لديك و تجميع للرسال المهمة بجهازك .
  12. التطبيقات و الالعاب المقترحة تعرض بشكل مناسب جدا و قريب من التطبيق المرتبطة به , مايعطيك خيار تجربة تطبيق آخر اضافي قد تجده اكثر افادة من التطبيق الدي تود تحميله , فميزة التطبيقات المقترجة تمت الاستفادة منها هنا بشكل جيد جداً .
  13. ميزة البحث عن التطبيقات دات جودة علية يمكن مقارنتها بما هو موجود بمتجر جوجل بلاي , و الاميز انه يعطيك خيارات اكثر تنوعا للاختيار من بينها .
  14. المراجعات و التقييم , فلكل تطبيق يوجد جزء خاص بالمراجعات يقوم أصحاب موبوجيني بكتابتها , و هي فرصة جيدة لك لمعرفة مميزات و عيوب اي تطبيق تريد تحميله لتقرر الاستمرار في عملية التحميل هذه ام لا .
  15. اخد النسيخة الاحتياطية من قائمة الاتصال لديك ,

إدا موبوجيني ليس مجرد متجر تطبيقات عادي خاص باجهزة الجوال و حسب , لكنه أيضا الاسهل و الاكثر بساطة بين جميع التطبيقات الاخرة , و يقدم لك وسيلة رائعة لتنظيم الجهاز الخاص بك ,  لدى Mobogenie يعتبر منصة رائعة للحصول على موارد لنظام أندرويد , حيث يمكنك أنت تجد افضل نتطبيقات الموبايل و الألعاب , و خلفيات الصور , إضافة الى العديد من الموارد من انواع و تصنيفات أخرى نترك لك حرية اكتشافها عن تحميلك للتطبيق .
كذلك فالواجهة الرئيسية للمتجر تبدوا أنيقة و منضمة تعطيك صورة و اضحة لكل التطبيقات و الالعاب التي تريد تجعل عملية الوصول إليها و تحميلها تتم بلمحة سريعة جداُ , إضافة الى التطبيقات و الالعاب المقترعة بناء على اهتماماتك الخاصة يتم وضعها باعلى القائمة ليمكنك تحميلها و مشاهدتها بسهولة , التطبيق يحوي ايضا على نظام مصغر للمستويات و النقاط لكل مستخدم بناء على نشاطاته بذاخل التطبيق , و يمكنك ايضا البحت داخل التجمعات الخاصة بالتطبيقات بشكل اكثر سهولة من قبل ,

الوضع الليلي موجود ايضا لتغيير واجهة التطبيق لتمكن من القرائة و استخدام التطبيق لألا تؤدي عيني اثناء الليل , و مع كل اصدار جديد يتم اصلاح الكثير من الاخطاء البرمجية و زيادة ادا التطبيق بشكل اكبر .موبوجيني يعرض التطبيقات في  موقعه الرسمي  و عبر التطبيق الخاص بتحميل برامج و تطبيقات اندرويد المختلفة .

الخلاصة

ربما يكون متجر جوجل بلاي هو المتجر الاكثر شعبية و استخداما بين مستخدم اجهزة اندرويد , لكن Mobogenie اتي ليغير هذه المعادلة بكل مايحوي من مميزات و خصائص جعلت الكثير من المستخدمين يختروه كمتجر تحميل الافتراض للبرامج و التطبيقات على اجهزتهم , لما وجدوه من سهولة اكبر في البحث و تحميل التطبيقات و الالعاب مقارنة بمتجر بلاي ستور الافتراضي , و في الاخير هذه الامور ترجع الى دوق الشخص و تفضيله لطريقة عمل تطبيق عن الآخر فإن وجدت ضالتك في موبوجيني فهذا قرار ندعمك عليه و ننصح به اي شخص يريد تغيير متجر جوجل بلاي بمتجر بديل له نفس المميزات وإن لم نقل أكثر .

80%
Awesome

mobogenie : تحميل متجر موبوجيني المجاني

  • Design

mobogenie

كُن أول من يضع تعليق!