تحميل لعبة المزرعة السعيدة: تنزيل Happy Farm

0 11٬411

لعبة المزرعة السعيدة ذات الطابع الريفى والحياة البسيطة التى يحلم بها الكثيرون حيث الاستجمام والطبيعة الخلابة، منذ ظهور اللعبة وسارع الكثيرون من يحبون تحميل العاب الى تحميل لعبة المزرعة السعيدة؛ حيث بدأت اللعبة مخصصة لاجهزة الكمبيوتر ونظرا لانها لاقت نجاحا كبيرا وإقبالا على تحميلها فقد أصدرت الشركة نسخة للاندرويد والايفون؛ كما يتم لعب المزرعة السعيدة من خلال حساب الفيس بوك ومشاركة الاصدقاء اللعبة والمكاسب التي تحققها المزرعة، عند ظهور لعبة المزرعة السعيدة لم يكن هناك العاب مثلها ولذلك لاقت نجاحا كبيرا ولازالت فى القمة رغم صدور الكثير من الالعاب التى تقلدها لا تشبهها إلا أنها تميزت وتصدرت كل هذه الالعاب حيث يقبل الملايين على تحميل لعبة المزرعة السعيدة و الاستمتاع بلعبها مع أصدقائهم .

تدور فكرة اللعبة حول فلاح لديه مزرعة ولديه عدد قليل من الخراف وبعض آلات الزراعة والمطلوب من اللاعب أن يساعد هذا الفلاح لكى يكبر مزرعته ويزيد من دخله ويمكن ان تقوم بشراء وبيع كل شئ لكى تنمى مزرعتك وتجعلها افضل من باقى المزارع، حيث يمكنك عمل مزرعة دواجن لانتاج الفراخ والبيض وبيع الانتاج وشراء الات زراعية وبذور وزراعتها وشراء الماشية من الابقار والأغنام والجاموس وتربيتهم والحصول على الألبان وصناعة الالبان الجاهزة وبيعها من زبادى واجبان وسمن والحصول على الاموار لتطوير المزرعة؛ كما يمكنك زراعة القمح وبيعه وزراعة الذرة بأنواعها وعمل اعلاف منها للماشية والطيور وتربية اعداد اكبر من الماشية .

عليك أن تكون ماهرا فى التفكير فى المصادر التى تحصل منها على المال كيفية تطوير المزرعة ونجاحك في تحقيق حلم الفلاح أن تكون مزرعته كبيرة وأن يكسب الكثير من المال، وان يكون فى المزرعة كل الالات الزراعية التى تحتاجها المزرعة للزراعة وكل الاماكن التى تربى فيها الدواجن والماشية والأغنام، كما يكون بالمزرعة المحاصيل الزراعية المتنوعة حسب فصول زراعتها.

كيفية تحميل لعبة المزرعة السعيدة:

  • اضغط على الرابط المرفق اسفل المقال لتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد او الايفون .
  • عليك الموافقة على شروط التحميل حتى يتم تحميل اللعبة على هاتفك.
  • قم بتثبيت اللعبة على هاتفك واستمتع باللعب.
  • شارك اللعبة مع اصدقائك على الفيس بوك.

كيفية لعب المزرعة السعيدة :

تبدأ اللعبة بأن تعطيك قطعة ارض صغيرة ومن ثم عليك ان ان تشترى كل ما تحتاجه الأرض لزراعتها من بذور ومعدات وتنتظر حتى تنمو هذه البذور وعليك الاهتمام بها ورعايتها حتى تنموا فعليك أن تقوم بسقاية الأرض فى مواعيد محددة ورش السماد الذى يغذى النباتات ثم عند نضج المحصول أن تقوم بحصاده وبيعه لتحصل على الأموال حتى تشترى بها بعض من الماشية التى تنتج اللبن وتشترى ايضا بذور البرسيم التى تزرعها لتحصل منها على غذاء للماشية التى تساعدك على المعيشة حيث تنتج الماشية الالبان وتبيعه للحصول على الأموال لتشتري آلات تصنيع الزبادى والجبن ومنتجات الألبان لتحول اللبن الى اجبان وزبادي وسمن وتبيعه بسعر عالى وتجمع الأموال حتى تستطيع شراء بقرة اخرى او جاموسة اخرى لتزيد من انتاج الالبان وتوسع مشروع تصنيع الالبان، ويزيد دخلك وتشترى عدد اكبر من الماشية وتشترى خرفان تربيتها ورعايتها لتنتج لك عدد كبير من الخراف وتبيع منها لتشتري آلة لتصنيع الصوف الذي تحصل عليه من الاعداد الكبيرة التى قمت بتربيتها من الخراف وتشترى آلات الذبح لتذبح بها ذكور الخراف وتحصل على الأموال التى تجعلك تكبر مزرعتك وتنمى نشاطك التجارى لتحصل على الأموال الكثيرة.\

يمكنك ايضا عمل سور حول مزرعتك وان تقسم المزرعة اراض زراعية وجزء التربيةة الماشية وجزء للخراف وجز لتربية الدواجن وأن تزين وتجمل مزرعتك كما يحلو لك.

مميزات تحميل happy farm :

  • عليك أن تخطط لكل خطوة تقوم بها حيث تقم باستلام الأرض وعليك أن تجعلها مزرعة كبيرة وتستفيد من كل إمكانيات المزرعة واستثمارها لتطوير مزرعتك.
  • تساعدك اللعبة لتعليم إدارة الأعمال بشكل مبسط حيث يمكنك أن تفكر بشكل جدي بالحصول على مزرعة حقيقية وأن تطبق ما تعلمته فى المزرعة السعيدة على مزرعتك الحقيقية.
  • اللعبة مصممة لتحاكي الواقع فى الجرافيك والتصميم والالوان يشبه المزارع الحقيقية تماما فتشعر انك تعيش داخل مزرعة حقيقية .
  • يمكنك مشاركة اللعبة مع اصدقائك على الفيس بوك او اللعب سويا ومشاركة المكاسب وتبادل المنفعة فيمكنك تبادل الماشية بالبذور او تبادل الالبان واللحوم وغيرها من منتجات المزرعة، ويمكنك مشاركة أصدقائك في استخدام آلات الزراعية ومشاركتهم ايضا والحصول على الذهب مما يزيد التحدي مع الأصدقاء والمنافسة في أفضل مزرعة .
  • حجم اللعبة مناسب يمكن تحميلها على هاتفك ويمكنك لعبها من خلال الفيس بوك.
  • اللعبة تناسب كل الاجهزة الذكية فهى تعمل على كافة أنظمة وانع الهواتف .
  • إمكانية تحميل اللعبة بسهولة  فلا تحتاج الى الدخول الى حسابك على  الفيس بوك لكي تلعب كل ما عليك هو تحميل اللعبة على هاتفك والبدء في اللعب كما أن تحميلها لا يحتاج الى وقت طويل او الى مساحة ضخمة .
  • يمكنك تحميل اللعبة على انظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون.
  • جرافيك اللعبة 3d  سوف تنبهر من التصميم والالوان والدقة والجودة والاهتمام بالتفاصيل حيث تشبه اللعبة افلم الكرتون الحديثة.
  • لقد طورت الشركة اللعبة بكل تفاصيلها فاضافات مؤثرات صوتية محاكية للواقع فتسمع أصوات حقيقة من المزرعة فتشعر بتواجدك فى مزرعة حقيقة.
  • شخصيات اللعبة التي اضيفت اليها فهناك أطفال ورجال ونساء لهم اشكال كرتونية مبهجة لتزيد من استمتاعك باللعبة.
  • يمكنك الحصول على المساعدة من المساعد الموجود باللعبة ليساعدك فى تطوير مزرعتك والحصول على كل ما تحتاجه وتوفير المتطلبات التى تساعدك فى النجاح فى تطوير مزرعتك.
  • اللعبة تم تطويرها بشكل يجعلها تناسب كافة المساحات والسرعات كما يمكنك ان تلعب اللعبة بكل سهولة فهى بسيطة وواضحة وسلسلة.
  • اللعبه تناسب كل الاعمار يلعبها الكبار والصغار ويمكن أن تشارك افراد اسرتك فى تطوير مزرعتك واللعب سويا ومشاركتهم الجوائز التى تحصل عليها.
  • اللعبة مجانية تماما فهى لا تحتاج الى تفعيل اللعبة أو الحصول على الرقم التسلسلى كل ما عليك هو تحميل اللعبة بكل سهولة والبدء فى اللعب مباشرة.
  • لعبة المزرعة السعيدة ظهرت فى وقت لم يكن هناك الكثير من الألعاب المماثلة لها ولاقت نجاحا كبيرا حيث يحب الكثيرون الحياة الريفية والعمل والمزارع والزراعة وتربية الحيوانات والشعور بالاكتفاء الذاتى من خلال الحياة البسيطة التي توفرها المزرعة وصعوبة تحقيق هذا فى الواقع فقد نجحت لعبة المزرعة السعيدة فى تحقيق رغبات الكثيرون فى ممارسة الهواية الجميلة التى يفضلونها 

إن الشعور بالنجاح وحسن الإدارة والحصول على كل ما يحتاجه الإنسان بمجهوده والعمل والتفكير الكثير في تطوير المزارع وزراعة الأرض وتربية الماشية وصناعة الألبان والحصول على اللحم الطازج واللبن وتربية الدواجن وأكل لحومها والاستفادة من البيض وبيعه والحصول على الأمور وزراعة القمح وتحويله الى دقيق لصناعة المخبوزات وان يمتلك صاحب المزرعة كل شئ يساعده على الحياة دون الحاجة الى البحث عن عمل آخر كما توفر المزرعة ايضا المأكل والمشرب والملبس والحياة بكافة اشكالها بكل بساطة ودون تكلف او مشاكل وضغوط كل ما تحتاجه هو قطعة أرض ومصدر للمياه العذبة لكى تزرع الأرض وتبدأ مشروعك، والحقيقة فالمزرعة السعيدة ساعدت الكثيرين على تطوير أفكارهم وتحسين دخلهم وتطوير مداركهم والتفكير السليم فى العمل الذى يقومون به.

هل قمت بتحميل لعبة المزرعة السعيدة ولعبها؟ شاركنا الاستفادة التى اضافتها اللعبة لك وأهم ما تعلمته منها!

80%
Awesome

تحميل لعبة المزرعة السعيدة: تنزيل Happy Farm

  • Design

المزرعة السعيدة

كُن أول من يضع تعليق!