تحميل remini |أفضل تطبيق لتحسين جودة الصور القديمة فى 2020

تحميل تطبيق ريميني

0 513

يمكنك تحميل تطبيق ريميني للاندرويد والايفون مجانا، أبدا في تنزيل remini 2020 تطبيق تحسين جودة الصور القديمة بأقصى حد مع شرح الاستخدام بالصور.

مع تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر إستطعنا أن نحتفظ بصور أجدادنا وامهاتنا وأحبائنا من الذين عاشوا في الماضي على هواتفنا الذكية، ومنهم من يعيش معنا حاليا ومنهم من فارقنا. ولا يسعنا إلا أن نحتفظ بذكرياتهم وأشياء تعبر عنهم. ولا يوجد أفضل من الصور التي نحتفظ بها، ولكن توجد مشكلة هنا، وهي أن تلك الصور أو مقاطع الفيديو تكون قديمة وغير واضحة في بعض الاحيان. لذلك، وجد برنامج ريميني ليحل لك هذا الإشكال ويجعلك تستمتع بصور من تحب القديمة وكأنها حديثة وملتقطة في هذه الأيام وليس منذ زمن بعيد.

ونتحدث هنا عن تطبيق لتعديل الصور ذو طابع خاص يختلف عن باقي البرامج التي تهتم بهذا المجال. فإن المهمة الأساسية لتطبيق remini هي إعادة ترميم الصور القديمة غير الواضحة الوضوح الكافي بسب أنها قديمة أو بسبب أنها أخذت من خلال وضع مهزوز او بسبب سوء حالة الإضاءة أثناء إلتقاط الصورة. وهذا بعكس التطبيقات الأخرى التي تعطي لمسة جمالية أو فكاهية لشكل الصورة أو الفيديو. لذلك، لابد أن تحمل برنامج ريميني على هاتفك الأن. وقبل ذلك، دعنا نفهم التطبيق وتعرف على شرحه.

تطبيق ريميني

شرح استخدام برنامج remini بالصور

بداية البرنامج

بداية البرنامج

كما أوضحنا في السابق، فإن برنامج ريميني يقوم في الأساس على إظهار الصور ومقاطع الفيديو القديمة بشكل رائع وكأنها تم التقاطها من كاميرا إحترافية. فهذا هو البرنامح المختلف عن برامج أخرى مثل بيوتي بلس الذي يضيف الاستيكارات والتأثيرات الطريفة للصور ومقاطع الفيديو. أو برنامج فوتو لاب الذي يهتم برسم الصورة بتقنية الفيكتور ارت، وكأنها تم رسمها على يد فنان مبدع، رغم أن برنامج ريميني يتمتع بهذه الخاصية وهذا ما سوف نتحدث عنه تباعا في سطور هذا المقال القادمة. وفي البداية يعطيك البرنامج لمحة عن المهمات الأساسية التي يقوم بها على هيئة إرشادات تعليمية سريعة مصحوبة بصورة في الخلفية تعطيك مؤشر عن أداء هذا البرنامج الرائع في تحويل الصور، وتتغير هذه الصورة في كل مرة تتعامل فيها مع البرنامج.

تسجيل حساب على remini

تسجيل حساب على remini

وبطبيعة هذه الأنواع من البرامج، فإنك تحتاج إلى إنشاء حساب شخصي لك على برنامج remini. وتسهيلا لهذه المهمة، فلن تحتاج إلى ملء استمارة كبيرة مزدحمة بالكثير من المعلومات الصعبة أو العديدة مثل عنوان البريد الالكتروني وانشاء كلمة مرور وتكرارها وغيرها من الكليشيهات المحفوظة في الكثير من البرامج. ولكن مع هذا البرنامج يصبح إنشاء الحساب أمر سهل جدا. حيث يمكنك ربط البرنامج إما بحسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، أو أن تربطه بحسابك على جوجل. فبنقرة واحدة فقط ستتمكن في لحظة واحدة من إمتلاك حساب شخصي على هذا البرنامج.

تعرف على الصفحة الشخصية في برنامج remini

تعرف على الصفحة الشخصية في برنامج remini

تحتوى الصفحة الرئيسية على خمسة أقسام أساسية. ونبدأ مع ايقونة Enhance وهي الأيقونة الأساسية التي يمكنك من خلالها اجراء التعديلات على الصور القديمة. كما يوجد بجوارها ايقونة Enhance+ والتي لا تستطيع الاستفادة منها إلا إذا دفعت الأموال من أجل الحصول على كروت برو. وبجوارها الايقونة التي تمكنك من التعديل على مقاطع الفيديو. وبالأسفل تجد ايقونة البورتريه التي تقوم بعمل تعديلات متقدمة على الصور غير الواضحة. وأخيرا ايقونة الرسم التي تحول الصور إلى شكل رسمة. ولكن لابد أن تكون الصورة شخصية وواضحة جدا حتى يتمكن برنامج ريميني من قراءتها ورسمها وتخرج منها نتائج مبهرة. كما يوجد ايقونة More التي تحتوى على ايقونات اضافية والتي سوف نتحدث عنها تباعا.

تحويل الصورة القديمة إلى صور حديثة على برنامج remini

وهنا نبدأ العمل الفعلي على البرنامج. ونبدأ مع ايقونة Enhance التي ذكرناها في الفقرة السابقة. فبالنقر عليها سوف تتجه مباشرة إلى كل الصور الموجودة على معرض الهاتف الذكي. ومن هذا المعرض تختار الصورة الشخصية المراد تحويلها. ولابد أن تكون صورة شخصية بها صورة شخص واحد فقط. فلا تختار مثلا صورة لمنظر طبيعي أو صورة جماعية. وبعد أن تختار الصورة تنقر على الايقونة الحمراء الموجودة في أسفل الشاشة والتي بداخلها علامة صح. وهنا يبدأ برنامج ريميني في قراءة الصورة والتعرف عليها وهذه العملية تستغرق بعض الوقت قد يصل إلى دقيقة أو دقيقتين.

بعد أن ينتهي البرنامج من قراءة ملامح الصورة، فسوف تظهر الصورة مجددا ولكن هذه المرة يتخللها خط رأسي في المنتصف ويمكنك ان تحركه يمينا ويسارا بإصبعك. وهو الخط الذي يبين حالة الصورة قبل التعديل وحالة الصورة بعد ما تم اجراء التعديل عليها، وسوف تلاحظ الفارق الكبير بين ما قبل التعديل وما بعده. وإذا رأيت نفسك راضيا على النتيجة التي وصلت إليها الصورة القديمة بعد التعديل، فيمكنك التوجه إلى قمة الشاشة وتحديدا في أقصى جهة اليمين، وتنقر على ايقونة حفظ الصورة التي تجدها على شكل سهم يشير إلى أسفل وتحته خط صغير أفقي. وبهذا تكون حصلت على الصورة في المعرض الخاص بهاتفك الذكي.

تعديل مقاطع الفيديو

تعديل مقاطع الفيديو

إرجع الأن إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج، حيث يقدم لك برنامج remini ميزة التعديل على الفيديوهات القديمة التي تعاني من صورة مهزوزة وغير واضحة. وهنا تنقر على ايقونة تعديل الفيديو “Video enhance”. وسوف يستعرض لك البرنامج كل مقاطع الفيديو المسجلة على جهازك الاندرويد أو الايفون. وإختر منها ما تشاء.

وبعد ذلك سوف يعرض الفيديو امامك على البرنامج بالصوت والصورة. ولكي يبدأ البرنامج في عمله ويقوم بتحسين الصورة الخاصة بمقطع الفيديو، فإنقر على الايقونة الحمراء الموجودة في الأسفل والتي يوجد بداخلها علامة صح. وفي هذه الأثناء سوف يظهر لك شريط فارغ يتم ملؤه باللون الأحمر ببطء وبجواره عداد نسبة مئوية الذي يبين مدى التقدم في عملية تحويل الفيديو من الجودة القليلة إلى الجودة الفائقة التي ترجوها. وكل ما عليك أن تنتظر حتى ينتهي البرنامج من تحويل الفيديو وتظهر ايقونة الحفظ في قمة الشاشة لتنقر عليها وتحتفظ بالفيديو الجديد على هاتفك الذكي.

ايقونة More

ايقونة More

ويوجد بهذه الايقونة المزيد من المميزات التي قلنا أننا سنتحدث عنها. حيث يمكنك تحويل صورتك الشخصية أو الصورة الشخصية لمن تحب إلى صورة متحركه، حيث يستطيع برنامج remini أن يضيف عليها بعض الحركات مثل تحريك الشفتان أو غيرها من العناصر الأخرى الموجودة في الوجه. كما يمكنك عمل تعديل متقدم على الصورة القديمة التي مر عليها زمن طويل والتي تم محو أجزاء صغيرة منها، حيث يمكن لهذا البرنامح قلب الصورة إلى صورة جديدا جدا وكأنها تم التقاطها بكاميرا حديثة في أيامنا هذه. وإذا كانت الصورة التي تود إختيارها عالية الجودة ولا تحتاج إلى تحديث، فيمكنك أن تحولها إلى رسمة فيكتور ارت ابداعية واحترافية وكأن هناك رسام موهوب قام برسمها لك.

ايقونة Me

ايقونة Me

تجد هذه الايقونة في الصفحة الرئيسية، وهي ثالث ايقونة من الايقونات الموجودة في أسفل الصفحة بجوار ايقونة الهيستوري المسئولة عن عرض كل ما قمت بإنجازه على البرنامج من تعديل للصور ومقاطع الفيديو. وفي هذه الايقونة التي يقدمها لك برنامج remini يمكنك عرض الصور التي قمت بنشرها على الفيسبوك من خلال البرنامج، أو تتعرف على أهم التعيلمات الخاصة به والأسئلة الشائعة حوله وحلولها. كما يمكنك تفعيل الاشعارات الخاصة ببرنامج ريميني أو غلقها، أو التواصل مع مطوري البرنامج من خلال الصفحات الشخصية الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مميزات برنامج remini

  • تحويل الصور القديمة إلى صور حديثة باعلى جودة.
  • تحويل الصور المهزوزة إلى صور واضحة دون النظر لجودة الكاميرا التي التقطت الصورة.
  • تعديل مقاطع الفيديو وتحسين جودة صورتها.
  • تحويل الصور إلى رسمة فيكتورارت ابداعية.
  • تحويل الصور إلى صورمتحركة.

عيوب برنامج ريميني

  • يوجد به بعض الأعطال والأخطاء الفنية أثناء التشغيل وتحتاج إلى اعادة تشغيله في بعض الأحيان.
  • يأخذ الفيديو وقتا طويلا حتى تكتمل عملية تحديثه.
  • تأخذ بعض الصور وقتا طويلا بعض الشيء لكي يكتمل تعديلها بالمقارنة مع صور أخرى.
  • لا يمكنك الاستفادة من بعض مميزاته إلا من خلال دفع الأموال.
  • تستفيد من بعض المميزات بشكل مجاني لمدة معنية أو لعدد معين من المرات، وبعد ذلك تضطر إلى دفع الأموال لكي تستفيد من هذه المميزات مجانا وباستمرار.

تحميل تطبيق remini للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود معرفته عن برنامج ريميني الذي له القدرة على تحويل الصور القديمة إلى صور حديثة وواضحة وبجودة عالية ولن تحتاج إلى أن تسلمها لمتخصص ليقوم بهذه المهمة. وللتحميل إنقر على أي رايط من الرابطين التاليين.

80%
Awesome

تحميل remini |أفضل تطبيق لتحسين جودة الصور القديمة فى 2020

  • Design

Remini - photo enhancer

كُن أول من يضع تعليق!