تحميل ببجي موبايل احدث اصدار 1.0.0 للاندرويد والايفون – تنزيل PUBG 2020

0 81٬021

تحميل pubg mobile على هاتفك الاندرويد والايفون مجانا بأحدث اصدار لها 2020، ابدأ الان في تنزيل ببجي موبايل 1.0.0 بجميع التحديثات الأخيرة.

وهنا نتحدث عن اشهر لعبة على الهاتف التي تغزو كل الهواتف تقريبا ويلعبها الملايين في الشرق الأوسط والعالم أجمع. حيث تقابل فيها لاعبين من الجنسين من جميع انحاء العالم. وهنا في مصر أو حتى إن كنت من المغرب العربي أو الخليج، فأكثر من تقابلهم في اللعبة يكونون من شرق اسيا والهند. ولكن هذا ليس شرطا.

وكما تعرف يا صديقي، فإن لعبة ببجي من الالعاب التي لا يختلف عليها اثنين. ويعشقها اللاعبين من جميع الأعمار. ولا ننكر وجود بعض الالعاب الأخرى التي لها جمهورها وسط الالعاب القتالية مثل لعبة غارينا فري فاير. ولكن لا تقارن اطلاقا بشهرة لعبة ببجي موبايل. فكن أنت البطل الأول للمعركة أو تكون بطلا مشتركا مع فريقك. فمن الممكن أن تتعاون مع فريق مكون من اصدقائك أو من أشخاص أخرين لا تعرفهم وتكون صداقات جديدة.

pubg mobile

نبذة عن لعبة ببجي موبايل

ظهرت لعبة PUBG للنور في عالم الالعاب في عام 2017. ومنذ ذلك التاريخ وتمكنت اللعبة من احتلال المراتب الاولى بجانب منافستها التقليدية وهي لعبة فورت نايت. وبعد ذلك، استطاعت اللعبة أن تحتل المرتبة الأولى على مستوى كل الالعاب على اختلاف أنواعها في الشرق الاوسط واسيا واجزاء من اوروبا. بينما استطاعتت فورت نايت أن تحتل المرتبة الاولى في اوروبا والأمريكاتين.

وتعتمد طريقة اللعب في ببجي على الاختباء من الاعداء ومحاولة قتلهم قبل أن يجهزوا عليك. فمن الممكن أن تختبيء في المباني أو وراء الجدران والصخور والمرتفعات وغيرها. وتقتني الاسلحة والمركبات لكي تنجوا من خطر المنافسين وتذهب إلى المنطقة الامنة. حيث تبدأ المساحة المسموح بها للقتال في التقلص شيئا فشيئا طيلة مدة الجولة حتى تصل إلى اقل مساحة لها في نهاية الجولة ومع قلة عدد المنافسين. وإن انتظرت خارج هذه المنطقة لفترة طويلة، فسوف يتم استنفاذ طاقتك حتى تقتل وتكون خارج الجولة.

وهنا تهبط من طائرة بالباراشوت إلى أرض المعركة وليس معك سوى سكين تدافع به عن نفسك حتى تتمكن من الحصول على أول سلاح. وتحاول أن تبقى إلى أخر الجولة وحيدا على قيد الحياة، أو حتى مع فريق إن كنت أحد اعضاؤه. وفي هذه الحالة فقط تكون أنت الفائز بالجولة. حتى وإن تم قتلك، واستطاع اعضاء فريقك أو حتى واحدا منهم أن يبقى إلى اخر الجولة، فإنه أيضا يأخذ بيدك إلى قمة الجولة وتصبح فائزا أيضا.

التسجيل في لعبة ببجي موبايل بالفيسبوك (ربط حساب ببجي بحساب فيسبوك)

يمكنك عزيزي القاريء أن تسجل في لعبة ببجي مستعينا بحسابك الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك“. ومن هنا يمكنك أن تربط حسابك الشخصي على هذه المنصة باللعبة. ولفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية.

التسجيل في لعبة ببجي موبايل بالفيسبوك

  1. ادخل على موقع ببجي الخاص بحسابات اللاعبين بالنقر على هذا الرابط.
  2. قم بتسجيل حسابك الشخصي على لعبة ببجي.
  3. انقر على ايقونة LINK NOW المرفقة بأيقونة Facebook.
  4. عند اتمام عملية ربط حساب اللعبة بحساب الفيسبوك، فسوف تتحول ايقونة LINK NOW من اللون الأصفر إلى اللون الاخضر وستكون باسم “LINKED”. وكما هو مبين في الصورتين أدناه.

تحميل لعبة PUBG MOBILE 1.0.0 APK

نوفر لك عزيزي القاريء نسخة تحميل للعبة ببجي أحدث اصدار بصيغة APK. وتذكر أن تفعل خاصية تحميل من مصادر غير معروفة على جهازك قبل التحميل. ولفعل ذلك ادخل على اعدادات الجهاز ثم قسم الامن ثم التصريحات وبعد ذلك تقوم بتفعل التحميل من مصادر غير معروفة. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

PUBG MOBILE 1.0 APK

 

كيف يمكنك تحميل لعب ببجي اصدار 1.0.0

أولا: بالنسبة إلى الاندرويد

  • الدخول على لينك التحميل الخاص بالاندرويد في أخر هذا المقال.
  • إن كان لديك اللعبة بالفعل، فسوف يظهر لك ايقونة Update أو تحديث، قم بالنقر عليها. وإن لم يكن لديك اللعبة قبل ذلك، فسوف تقوم بتحميلها وتثبيتها من نفس الرابط.
  • انتظر حتى تنتهي اللعبة من تحميل الاصدار الجديد، ثم استمتع باللعبة.

ثانيا: بالنسبة للايفون

  • ادخل على الرابط الموجود في اسفل هذا المقال الخاص بالايفون.
  • إن كان لديك اللعبة بالفعل، فسوف يظهر لك ايقونة Update أو تحديث، قم بالنقر عليها. وإن لم يكن لديك اللعبة قبل ذلك، فسوف تقوم بتحميلها وتثبيتها من نفس الرابط.
  • انتظر حتى تنتهي اللعبة من تحميل الاصدار الجديد، ثم استمتع باللعبة.

ماذا يقدم لنا تحديث ببجي 1.0.0 من اضافات واصلاح لبعض المشكلات؟

تحديث ببجي 0.18.0

قام التحديث الاخير بتطوير خريطة ميرامار على النحو التالي:

  • هناك الكثير من التطورات التي لحقت خريطة ميرامار بالنسبة لشكلها.
  • تم اضافة الواحة في شمال الخريطة، وأطلال المدينة في الشمال الغربي من الخريطة. بالإضافة إلى وجود الكثير من الطرق والمنازل التي لم يكن لها وجود من قبل.
  • تم اضافة طريق للسباق إلى خريطة ميرامار.
  • تم اضافة الكثير من المركبات الجديدة ومنها: مركبة جولدن ميرادو والتي يتم ايجاد واحدة فقط منها في الجولة الواحدة.
  • تم اضافت آلات للبيع، والتي تعطي للاعبين الكثير من المواد المساعدة لهم أثناء المعركة مثل مشروب الطاقة.
  • تم اضافة عاصفة الصحراء إلى خريطة ميرامار.

أوضاع ارض ايفو الجديدة

وضع البلو هول أو الحفرة الزرقاء. 

وضع البلو هول أو الحفرة الزرقاء. 

  • يتاح هذا الوضع في خريطة ايرانجل فقط.
  • سوف يتم ضم منطقتين لهذا الوضع وليس منطقة واحدة وهما: المنطقة الداخلية والمنطقة الخارجية.
  • تخبر المنطقة الداخلية اللاعبين أين تكون المنطقة الثانية، وتظل هذه المنطقة موجودة حتى تنتهي المنطقة الخارجية من التقلص بشكل تام.
  • يمكن احياء اعضاء الفريق واعادتهم للعب مرة أخرى خلال اربعة ثواني فقط.
  • يتم اعادة توليد المؤن والمساعدات بزيادة قدرها 50%.

وضع مغامرة الغابة

  • يتم اختيار بعض اللاعبين بشكل عشوائي للعب في هذا الوضع بعد أن يلعبوا جولة كلاسيكية في خريطة سانهوك.
  • يتم اضافة الكثير من العناصر إلى خريطة سانهوك من خلال هذا الوضع مثل: طعام الغابة وحيوان الطوطم والمنطاد.
  • يمكن العثور على حيوان الطوطم في الخريطة لكي يتم استغلاله في العثور وايجاد عناصر أخرى.
  • يتكون طعام الغابة من بعض الفواكه وأنواع أخرى من الطعام الذي يوجد في البرية الخاصة بخريطة سانهوك. ويمكنك استهلاكها لتحصل على قدرات خاصة في المعركة.
  • يمكن استخدام المنطاد لعمل مسح لأرض المعركة.

سلاح P90 الجديد

  • يسمح بهذا السلاح في أوضاع الميدان أو الساحة.
  • يمتلك السلاح طلق من عيار 9 ملم، وخزان السلاح يستوعب حتى 50 طلقة.
  • يمكنك استخدامه لتسليح مركبة SMG. كما يمكن تزيدة بتليسكوب 6x ومحدد أهداف ليزر.

منطقة تشير بارك

منطقة تشير بارك

  • تستوعب هذه المنطقة حتى 20 لاعبا.
  • تساعد هذه المنطقة اللاعبين على أن يكونوا صداقات مع الاخرين.
  • يدخل اللاعبين في هذه المنطقة في الكثير من الانشطة مثل: معركة لاعب ضد لاعب، ولعبة الصيد أو Hunt Game.

جوائز الرويال باس لموسم 13: أرض الدميات أو “Toy Playground”

  • سوف يتم اضافة الثيمات الخاصة بالدميات في وم 13 مايو القادم.
  • في المستوى رقم 50، سوف يستطيع اللاعبون أن يختاروا من بين الحارس الثلجي أو الحارس الناري.
  • وسوف يتاح الالترا ديفيندر في المستوى رقم 100.
  • وسوف يتم تنبيهك بمهمات RP من خلال الواجهة الريسية للعبة.

تغيرات أخرى طرأت على لعبة ببجي مع اصدار 0.19.0

  • يتم اضافة نطاق جديد “Canted sight” ويتاح تزويدها لأسلحة القنص. ويتم اضافتها إلى النطاق الأصلي وتستطيع التبديل بينهما بسهولة.
  • تم اضافة واجهة جديدة للعبة خاصة بالنتائج، حيث تم اضافة نتائج خاصة بالأوضاع الكلاسيكية. والتي يتاح فيها الكثير من التفاصيل الخاصة بالمباريات والجولات التي خضتها من قبل.
  • تم اضافة سلاح Win94، والذي تم تزويده بنطاق 2.7x. وهو متاح فقط من خلال خريطة ميرامار فقط.

وبالإضافة إلى هذه التغيرات، تم علاج بعض المشاكل والأعطال الفنية التي كانت تحدث للعبة قبل ذلك. حيث قامت شركة تينسنت بعمل الكثير من الاصلاحات في هذا التحديث الذي تم اطلاقة في يوم 7 مايو الماضي.

تحديث ببجي الجديد 1.0.0 : New ERA خريطة ارانغل الجديده

تحديث جديد للعبة ببجى نيو ايرا بإضافة خريطة Erangle 2.0 و سلاح M104 النصف اوتوماتيك ، و اعادة مود الـ Payload مع وجود 6 مركبات جديدة مسلحة، وعودة مود الـ infection و كذلك تحديث شامل لجميع الجرافيك و نظام لوحة اللعبة من الداخل والقوائم ، وكذلك تم تصليح بعض الأخطاء و الأهم من ذلك هو إضافة نظام حماية جديدة متكامل و تطبيق صارم لحظر اللاعبين المهكرين.

ببجي Season 15

تم الإعلان عن موعد إطلاق الموسم الخامس عشر للعبة PUBG وذلك في يوم 15/9 وسوف يتم اضافة جوائز جديدة للرويال باس وكذلك سوف يظل سعر elite royal pass هو 1800UC و سعر royal bass 600UC.

ويتضمن موسم 15 من لعبة ببجي تحديث PUBG Mobile 1.0. وفي هذا التحديث يوجد الكثير من التحسينات والترقيات التي حدث للعبة والكثير من العناصر التي انضمت للرويال باس وجوائزه.

تحديث PUBG Mobile 1.0

خريطة ايرانجل: يمثل هذا التحديث عصر جديد في اللعبة بحسب ما تم ذكره في الموقع الرسمي لها. فهو يجلب لك عزيزي القاريء الخريطة التي طال انتظارها وهي خريطة ايرانجل، ولكن في ثوبها الجديد. حيث ستجد تغيرات في مظاهر السماء والماء والأرض التي يتقاتل عليها المنتنافسون، وأيضا الغطاء النباتي الذي يضفي على الخريطة المزيد من الواقعية ويضيف الكثير من التفاصيل. وتم عمل الكثير من التحسينات للمباني والبنايات غير المكتملة. وتم عمل تحسينات رائعة أيضا لنقاط سقوط الموارد والمعدات القتالية مثل الميلتا باور والمحجر والسجن. كما تشمل الخريطة الدبابات المهجورة والحواجز الخشبية والخنادق والمنشأت التي تحتمي فيها أثناء المعركة.

تحسينات خريطة ليفيك: وتلقت خريطة ليفيك تحسينات في الموسم 15 أو ما يعرف بالتحديث الأخير للعبة ببجي. وشملت التحديثات الجانبين البصري وطريقة اللعب. فسوف ترى سلاسة كبيرة في مظاهر بعض العناصر في للخريطة مثل؛ شكل الصخور والمياة الساقطة (الشلالات) والمياة. كما تم ضم سلاح M1014 الجديد إلى الخريطة، وهو سلاح نصف آلي. حيث يمكن للاعبين أن يحتفظون به لسبع جولات متتالية، ويمكنهم أيضا أن يقومون بملئه بالذخيرة بشكل يدوي. وهذا السلاح موجود حصريا في خريطة ليفيك وفي وضع الميدان أو الارينا.

الرويال باس الخاص بموسم 15 من لعبة ببجي موبايل: تم إضافة بطاقة اللعب A.C.E إلى ببجي موبايل في PUBG Mobile 1.0. وهي تعطي للعبة سلاسة أكبر في اللعب وتحركات اللاعبين وشكل الجرافيك الخاص بالأسلحة ومظاهرها الخارجية وأرض المعركة. كما يمكنك استخلاص بعض المساعدات القتالية من أبراج الطاقة في بعض المواقف القتالية في المعركة، وهذا أيضا عنصرا جديد تم إضافته مع التحديث الجديد لببجي موبايل. وكل هذا يندرج تحت حدث الرويال باس الذي سيأتي إلى اللعبة في يوم 14 سبتمبر المقبل، وسوف يظهر هذا الحدث في الخرائط بشكل عشوائي، ولكنه سيبدأ من خريطة ايرانجل.

إضافات وضع EvoGround: يشمل هذا الوضع وضعين فرعيين؛ وهما وضع الحمولة ووضع الحرب. وسوف يتم تحديث وضع الحمولة ليأتي إليك وضع الحمولة الجديد “Payload 2.0” في القريب العاجل. وسوف يضم هذا الوضع المحدث طائرة هليكوبتر كاملة التحديث جديدة، وأبراج اتصال متقدمة تمكنك من الاتصال عبرها بأولائك الزملاء الذين قتلوا في المعركة، ويوجد أيضا الكثير من العناصر الأخرى. كما سيأتي إليك يا صديقي مركبات جديدة كاملة التسليح مثل؛ UAZ وداسيا وباجي وبيك اب. بالإضافة إلى صاروخ  AT4-A الموجه بالليزر، ومطلق القذائف M202 ذو الاربعة مواسير.

تحسينات جودة الجرافيك: وقد تم تحسين شكل الشخصيات التي تلعب بها وتلاعبها في ببجي موبايل من حيث حركاتها وبنائها. وقد تم تطوير الانتقالات في التضاريس لكي لا تشعر بعدم الواقعية فيها. وعلى أثر ذلك تم تحسين الاضاءة في أرض المعركة وداخل المباني كذلك. وأضيف إلى اللعبة رسوم متحركة بطابع جديد واقعي لخروج القذائف والرصاص من الأسلحة النارية. وتأثيرات جديدة للانفجار وردود الأفعال للاعبين. ويمكن للهواتف التي لها معدل تحديث شاشة 90 هيرتز أن تشغل اللعبة على اعلى اطار في الثانية لها.

تحسينات جديدة صاحبة اللعبة مع تحديث PUBG Mobile 1.0: تضمن التحسينات التي صاحبت اللعبة مع التحديث الجديد تحسينات في المعركة، وتحديثات في الشكل الكلاسيكي للمعارك وميدان المعركة ومنتزه تشير وغيرها من العناصر الأخرى.

سوف يشغل التحديث الجديد مساحة 1.8 جيجا بايت على أجهزة الاندرويد، ومساحة 2.17 جيجا بايت على الايفون وكل الاجهزة التي تعمل على نظام IOS. ولتحميلها، اتبع التعليمات المرفقة بداية هذا المقال لأنه تم حذف اللعبة من متجرجوجل بلاي واب ستور في بعض البلدان، وقد تكون بلدك من ضمن هذه البلدان مثل دولة الهند.

80%
Awesome

تحميل ببجي موبايل احدث اصدار 1.0.0 للاندرويد والايفون – تنزيل PUBG 2020

  • Design

PUBG MOBILE - Mad Miramar

كُن أول من يضع تعليق!