تحميل لعبة PUBG Lite 2020 للاندرويد | ببجي لايت 0.15.0 للاندرويد

0 12٬194

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي. حيث يمكنك الأن تحميل تطبيق pubg mobile lite. وبالطبع، إذا سألت أحد مستخدمي الاندرويد أو الايفون عن افضل لعبة يحبون أن يلعبونها على هواتفهم الذكية. فأول اختيار حتما سيكون لعبة ببجي موبايل. وذلك يرجع لعدة اسباب، منها أهنا لعبة قادمة في الاساس من الاجهزة الالكترونية المخصصة للالعاب كالبلايستيشن والـxbox. وتلعبها على الهاتف بجودة مقاربة جدا لجودة هذه الاجهزة الالكترونية.

إلى جانب هذا، فهي لعبة مجانية. وعلى ذكر تحميل العاب على الاندرويد والايفون، والقادمة ايضا من الاجهزة الالكترونية المعروفة. يمكنك تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد والايفون. اما عن لعبة ببجي موبايل المنتشرة الأن على معظم الهواتف الذكية، فيمكنك أن تلعبها ايضا حتى ولو تملك جهاز اندرويد بامكانيات قليلة من خلال pubg lite. لذلك، اصبحت ببجي لايت متاحة لكل مستخدمي الاندرويد.

ببجي لايت

نظرة عامة على لعبة ببجي لايت للاندرويد

تشبه لعبة ببجي لايت نظيرتها الأصلية في تحديثها الأخير ولكن برسوميات أقل جودة

لا تنسى عزيزي القاريء، أن لعبة ببجي موبايل تمكنت من رفع مستوى رسوميات العاب الهواتف الذكية بشكل عام. فعندما تلعب ببجي الأصلية للوهلة الأولى، تشعر وكأنك تلعب لعبة GTA بكامل تفاصيلها والجرافيك التي تتميز به. ومع مرور عدة تحديثات على ببجي، بدأ الجرافيك في التحسن وتم علاج الكثير من المشاكل. ولكن هذا ما جعلها اقوى من امكانيات العديد من أجهزة الاندرويد وبعضها حديث مع الأسف. لذلك، تم اطلاق نسختها اللايت وهي PUBG MOBILE LITE.

تشبه لعبة ببجي لايت نظيرتها الأصلية

ولكي أكون صادقا معك، فإن المظهر العام للعبة ببجي لايت لا يبدو جيدا مثل ببجي الأصلية. فهي تبدو وكأن الذي طورها قام بتبييض الرسوميات الخاصة باللعبة قبل اطلاقها. فقد تبدو ارض المعركة بشكل لطيف ولكن تبدو العناصر الأخرى بشكل أبسط مثل المباني وحوئطها والمركبات والعشب والأشجار والأنهار. فإذا تعودت على ببجي الأصلية، فسوف تجد pubg lite أقل متعة بكل تأكيد.

كما يغيب عن ببجي لايت عنصر هام، وهو تأثيرات الجو الموجودة في اللعبة الاساسية. ولكن الجميل في الأمر، أن هذه اللعبة تناسب أجهزة الاندرويد التي تبدأ امكانياتها بـ2 جيجا رام. بالاضافة إلى أن ببجي موبايل لايت برسومياتها القليلة وقلة دقة قوامها تعمل بشكل سريع على اجهزة الاندرويد. وبالتحرك في انحاء كثيرة في ارض المعركة حتى في الاماكن المزدحمة بالمنافسين فلن تجد تساقط في اطارات اللعبة. فالرسوميات في هذه النسخة تعتبر شيئا ثانويا، فكل ما يهم هو أن تتمتع بخبرة ببجي في النهاية.

ويتاج حاليا خريطة ايرانجل على ببجي لايت. وعلى الرغم من الرسوميات التي تميل إلى اللون الابيض، إلا أن هذه الخريطة مازالت مكانا ممتعا لاصطياد الاعداء. وقد تم اضافة بعض التحسينات على هذه الخريطة مما جردها من حيويتها المعهودة في ببجي موبايل الأصلية، مما يجعلها مملة إذا كنت جربت اللعب عليها في اللعبة الاساسية. ولكن، يظل الأمر في غاية الروعة عندما تعلم أنه بإمكانك أن تلعب على ارض ايرانجل على امكانيات هاتف ذكي أو تابلت ضعيفة.

 ستشعر هنا أنك حقا تلعب ببجي موبايل، ولكن ليس بنفس التجربة الأصلية ذاتها

وهناك جزءا أخر نود التحدث عنه بعيدا عن موضوع الرسوميات، وهو الجزء الخاص بطريقة اللعب. فقد عشنا مع ببجي الأصلية تجربة اللعب على الهاتف ولكن بامكانيات الأجهزة الالكترونية. حيث أنه عليك أن تأخذ حذرك من ارتداد السلاح لديك عندما تطلق به الرصاص. كما عليك عمل حساب لإتجاه الرياح عندما توجه بالسلاح القناص الضرب في اتجاه أحد المنافسين. لكن، ومع ظهور PUBG MOBILE LITE، تجد أن هذا الجزء مهمل بها.

وتحتفظ ببجي بالنسخة اللايت بالغرض الأساسي من اللعبة، وهو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكن لكي تسير اللعبة على هاتفك بشكل أكثر سلاسة، فتم اهمال بعض الأجزاء حتى تكتمل التجربة بشكلها التي وصلت إليه في النهاية. فقد تغافلت اللعبة عن بعض التفاصيل الثانوية مثل ارتداد السلاح، وتأثير حركة واتجاه الرياح على اطلاق الرصاص من خلال سلاحك. كما تم تخفيف لغة الجسد الخاصة بالشخصيات حتى يتم تخفيف الحمل على اللعبة وتظهر بحجم خفيف.

ببجي النسخة لايت

ولكن كل هذه الأمور لا تبدو سيئة إذا كنت تريد تجربة اللعب في ببجي ولكن بشكل اسهل وأكثر بساطة. فمع اختفاء بعض التفاصيل، تصبح لعبة pubg lite من الالعاب السهلة في لعبها. فيمكنك في ببجي لايت أن تقفز من سطح المبني وأن تقتل أحد المنافسين باصابته في رأسه بسهولة ثم تنتقل إلى المنافس التالي وهذا أهم ما يميز اللعبة. كما ستتتمكن هنا من اداء كل الحركات التي تجدها في ببجي الأصلية مثل الزحف والجري والاختباء من الأعداء. ولكن كن على علم يا صديقي أن القرفصة بين العشب لا يجعلك بعيدا عن نظر المنافسين. كما تتوفر الاسلحة والذخيرة الخاصة بها بشكل متناثر حول ارض المعركة. وستجد تنوعا كبيرا في الأسلحة المتاحة.

تحميل pubg lite 2020 للاندرويد

قدمنا لك عزيزي القاريء أهم معالم لعبة ببجي لايت على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد. كما أن اللعبة مناسبة حقا للهواتف الذكية وأجهزة التابلت التي تتمتع بامكانيات ضعيفة تبدأ من 2 جيجا رام. ويمكنك الأن أن تعيش تجربة مقاربة جدا من تجربة ببجي الأصلية. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل لعبة PUBG Lite 2020 للاندرويد | ببجي لايت 0.15.0 للاندرويد

  • Design

PUBG MOBILE LITE

كُن أول من يضع تعليق!