تحميل فري فاير 2020 | تنزيل لعبة Garena Free Fire 1.52.0

5 176٬743

يمكنك الأن تنزيل لعبه فري فاير. ومع تحميل لعبه فري فاير، سوف تستمتع بأقوى العاب الأكشن على هاتفك الذكي. فهذه اللعبة تسعى بكل قوى لكي تحقق اكبر نجاح في مجال العاب الأرض المفتوحة، أو التي تعرف باسم الباتل رويال. وهي لعبة اطلاق الرصاص، مع المحافظة على لاعبك من أن تطاله نيران الأعداء. وتحميل لعبه فري فاير متاح الأن للايفون والاندرويد، وستجد رابطين مباشرين للتحميل في أسفل المقال. لذلك، وقبل التحميل، أنصحك بقراءة المقال لتتعرف على أهم ما يميز اللعبة

ومن خلال قسم  تحميل العاب في الموقع، يمكنك تحميل اقوى العاب باتل رويال المخصصة لهواتف الاندرويد ذات الامكانيات الضعيفة، وهي لعبة ببجي لايت أحدث اصدار. أما عن لعبة هذا المقال، وهي لعبة free fire. فكلنا نعرف الكثير عن العاب محاربة الزومي، ولكن مع فري فاير تنزيل، سوف تحارب الخصوم، وهم اشخاص مثلك من خلال معارك شرسة. وهنا ستتعرف على أهم ما يميز اللعبة.

فري فاير تنزيل

أهم ما يميز تحميل فري فاير 2020

طريقة اللعب واداء اللعبة بشكل عام

أول ميزة لابد من التحدث عنها في اللعبة هي طريقة اللعب بالطبع. وكأي لعبة من العاب باتل رويال مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، أو بطل المعركة، فإن اللاعب يتم رميه من طائرة إلى جزيرة غير معروفة مزدحمة بالكثير من المنافسين. وكل ما عليك في البداية هو أن تعثر على الذخيرة والأسلحة، وأيضا تبحث عن عبوات الاستشفاء. حتى هذه اللحظة يصل إليك شعور بأن اللعبة في غاية البساطة. وبعد ذلك تبدأ اللعبة بدايتها الحقيقية، حيث ستركز على اطلاق الرصاص على المنافسين وقتل كل من تراه أمامك، وتحاول جاهدا في أن تبقى أخر لاعب في الجولة. ولكن كل هذا لا يبدو سهلا كما تم سرده، تابع معي السطور القادمة.

وعند تنزيل لعبه فري فاير، فستجد أنها لا تتشابه في كل عناصرها مع العاب نفس النوع، وأول اختلاف ستقابله، هو أن الالعاب الأخرى تبدأ جولتها عندما يدخل 100 لاعب في المنافسة، أما في free fire، فهي تكتفي فقط بـ50 لاعب في الجولة الواحدة. ونقطة البداية هنا هي تلك النقطة التي تقذفك عندها الطائرة في ارض المعركة، وتبدأ عندها في جمع جميع العناصر التي تعينك على الانتصار على اعدائك وأن تبقى إلى نهاية الجولة أخر لاعب وتكون أنت البطل.

تنزيل لعبه فري فاير

وفي بداية اللعبة، عند تنزيل لعبة فري فاير، سوف تمتلك اربعة اسلحة، وهم مسدسين بدائيين ومسدس أكثر تطورا وسلاح لمواجهة الأعداء باليد. وهناك ازرار وهمية من أجل اطلاق النار والجري والقفز والانبطاح وتحديد الهدف والزحف. ويمكنك عمل استشفاء فوري للاعبك عن طريق النقر على زر الاستشفاء، وعلى اية حال، لن تجد سوى نوع واحد من انواع عبوات الاستشفاء. وفي البداية، ستلاحظ أن التحكم في السلاح عند اطلاق الرصاص صعب للغاية ولاسيما إن كنت جديدا في العاب بطل المعركة على الارض المفتوحة. ولكنك ستتعود على طريقة التحكم في عناصر اللعبة ككل مع تكرار اللعب.

ولكي يكون لك الافضلية على منافسيك عند  تحميل فري فاير، عليك أن تجمع اكبر قدر من الذخيرة والخوذات، وذلك لكي تستطيع الدفاع عن نفسك وتتجنب المواقف الصعبة. أما إن كنت تريد زيادة العناصر والمقتنيات التي تحصل عليها، عليك الحصول على حقائب الظهر ذات المستوى الأعلى، أو الحصول على تلك التي تتناسب مع المستوى الذي وصلت إليه.

وبعد أن يمر بعض الوقت في الجولة، فسوف تتخذ الحذر من شيء هام جدا. وهو أن تبقى في المنطقة المعروفة باللون الأبيض، وهي المنطقة الأمنة. وكن على علم أن المنطقة تبدأ في الانكماش شيئا فشيئا بعد مرور وقت معين على الجولة. وعليك الأن أن تتحرك من مكانك لتبقى في المنطقة الأمنة. فوجودك خارج هذه المنطقة يعني أنك سوف تدمر ببطيء حتى تقتل وتكون خارج المنافسة. وتوفر لك اللعبة مركبات يمكنك قيادتها لكي تسهل عليك الوصول إلى المنطقة الأمنة. كما تستخدم المركبات لكي تتغلب على الأعداء وتتميز بميزة عنهم.

الارض المفتوحة

التحكم في عناصر لعبة free fire

تكلمنا سريعا في السطور السابقة عن التحكم في لعبة غارينا فري فاير في السطور السابقة. ولكي تكون المنتصر الاول في الجولة عند تنزيل لعبه فري فاير، عليك أن تتحكم جيدا في بعض العناصر. ومن هذه العناصر، عليك التحكم الجيد عند الهجوم والدفاع والانبطاح والاختباء. وكما ذكرنا سابقا، فالأمر سيبدو صعبا في البداية، ولكن مع خوض الكثير من الجولات والتي من المحتمل ان تخسر فيها في البداية، فسوف تكون أكثر تحكما في عناصر اللعبة وتصبح أكثر خبرة. ففي البداية ستقتل سريعا، لكن بعد ذلك سوف تصبح الأمور أفضل.

التحكم في عناصر لعبة free fire

رسوميات اللعبة

لا تمتلك تلك اللعبة المستوى العالي من الرسوميات مثل التي توجد في ببجي أو فورتنايت. وعلى الرغم من أن جانب الرسوميات والجرافيك هام بالنسبة إلى بعض اللاعبين، إلا أن قلة مستوى الرسوميات بالنسبة للعبة فري فاير يؤهلها إلى أن تعمل بشكل جيد على الأجهزة ذات الامكانيات المتوسطة. ويبدوا أن صناع اللعبة تعمدوا ذلك لكي تنزل اللعبة بحجم مناسب لمعظم الهوتف ولكي تعمل بدون مواجهة اي مشاكل.

تحميل فري فاير 2020

قدمنا لك عزيزي القاريء أهم ما يقال عن لعبة free fire، تلك اللعبة التي تم تحميلها من قبل أكثر من 41 مليون مستخدم على الاندرويد، وهذا يدل على مدى الشعبية التي وصلت إليها. ولتحميلها إنقر على الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل فري فاير 2020 | تنزيل لعبة Garena Free Fire 1.52.0

  • Design

Garena Free Fire

5 تعليقات
  1. Hamed يقول

    الله يسلمك

  2. Hamed يقول

    لعبة فنانة

  3. منى يقول

    لعبة ولااحلا

  4. gfg2020 يقول

    هاي اا احب العب فري فاير

  5. لينة لينة يقول

    لعبة فور

كُن أول من يضع تعليق!