تحميل Whatsapp Business للاندرويد والايفون | تنزيل واتس اب بزنس 2020

Whatsapp Business 2020

0 19٬168

يمكنك الأن تحميل واتس اب بزنس. فهو التطبيق الذي يحتوى على كل ما تحب أن تجده في تطبيق تواصل اجتماعي تتواصل من خلاله مع الاصدقاء. حيث يمكنك الأن تحميل واتساب اعمال. والإختلاف هنا هو انه يأتي بحزمة جديدة من المميزات. وهو يسهل على اصحاب الأعمال التواصل مع العملاء. فهو يقدم الكثير من الخدمات وليس مجرد تطبيق الغرض منه الاتصال بالأخرين فقط. فهو مليء بالمميزات المفيدة حقا.

أما إن كنت مصمما على أن يكون لديك تطبيق واتساب الرسمي، فيمكنك تحميله من خلال قسم تحميل تطبيقات اندرويد . واحصل ايضا على تطبيق تنزيل حالات واتس. وإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي، فحتما ستجد العديد من التطبيقات التي تخدم هؤلاء أصحاب الأعمال والمشاريع. ولكن حتما واتساب عندما قام باطلاق واتساب بزنس للايفون والاندرويد، فإنه من المؤكد سيختلف كليا عن كل هؤلاء. حيث وثق في هذا التطبيق أكثر من 3 ملايين شخص منذ أن تم اطلاقه في عام 2018.

تحميل واتس اب بزنس

من يستطيع أن يستفيد من تحميل واتساب اعمال

كن على علم عزيزي القاريء أنه يوجد أيضا واتساب بزنس بلس. وفي البداية، أحب أن اعلمك أنه تم تصميم whatsapp business لكي يخدم الشركات في المقام الأول. فهو مصمم من أوله لأخره لتقديم خدمات متعددة للعملاء، وهو يعتبر فرصة عظيمة لتتمكن الشركات من التعريف بنفسها في السوق. لذلك، فهناك احتمالية كبيرة لأي شركة أيا كان حجمها أن تصل إلى العديد من المميزات والفرص.

تصميم whatsapp business

وعند تحميل واتساب اعمال، فستخده مفيد جدا للشركات الناشئة. وبالأخص تلك الشركات التي لها بعض المخاوف فيما يخص كيفية تقديم خدمات جيدة للعملاء. وتذكر، أنه يوجد حوالي 55% من العملاء لديهم النية في دفع المزيد من الأموال مقابل تجربة جيدة ومضمونة. وهذا ما يجعلهم يلجئون إلى هواتفهم الذكية لكي يبحثوا عن افضل التطبيقات التي تحقق لهم أغراضهم وتعرفهم بأهم الشركات التي تسعى لذلك.

ومن خلال  WhatsApp Business، يمكن للشركات أن يتواصلوا مع المزيد من العملاء. ونظرا لأن الأجيال الأن تتوقع من العلامات التجارية المميزة مثل واتساب ان تصنع من التكنولوجيا التي وصلت إليها ما يخدم رغباتهم، فمن السهل ان تعرف لماذا استطاع واتس اب بزنس أن يكسب كل تلك الشعبية. وفي العامين السابقين، استطاع واتساب ان يكسب ثقة الملايين من حيث مسألة التعامل مع الشركات ومزاولة الأنشطة التجارية من خلاله. وهذا كان سببا كافيا لكي يجعل واتس اب يقبل على تطوير واطلاق تطبيق whatsapp business .

ما هو الاختلاف الموجود بين واتساب الرسمي وتحميل واتس اب بزنس؟

والسؤال الهام هنا، ما الذي تميز به اصدار بزنس من واتساب عن الواتساب الرسمي؟ فإذا نظرت في البداية، ستجد أن الاثنين متشابهين من حيث واجهة الاستخدام. حتى أن شكل ايقونة كلا التطبيقين تعتبر متشابهين ويتخذان نفس اللون وهو اللون الاخضر. والاختلاف الوحيد ف شكل الايقونة هو أن واتس اب اعمل يأتي بحرف B داخل فقاعة المحادثة المميزة لتطبيق واتساب. وأيضا سيظهر للأشخاص الاخرين أنك تتحدث من خلال تطبيق واتساب بزنس، وذلك لأن حسابك سوف يدرج كحساب اعمل وليس حسابا عاديا.

ومع مرور الوقت، سوف يكون لدى الشركات حسابات مؤكدة بمجرد تتطابق رقم الهاتف الخاص بالحساب مع رقم هاتف النشاط التجاري. وهذا بالطبع يخدم في سهولة وصولك إلى الشركات والعملاء أو وصولهم إليك. وهذا بالبطع سوف يؤكد أيضا للعملاء أنهم يتعاملون مع شركة حقيقية وليست مزيفة. وهناك أيضا الكثير من المميزات نسرد أهمها فينا يلي.

الاختلاف الموجود بين واتساب الرسمي وتحميل واتس اب بزنس

مميزات واتساب اعمال للايفون والاندرويد

بالاضافة إلى الاختلاف الموجود في الشعار كما ذكرنا في السطور السابقة، فيوجد أيضا العديد من المميزات التي صنعت خصيصا لأصحاب الشركات وخدمة اعمالهم. حيث يعطي حساب البزنس شعورا بالأمان بالنسبة للعميل عندما يستقبل اي رسالة منه. ويشعر بالثقة في الشركة صاحبة الحساب ويرغب في التعامل معها. وايضا سرعة الرد من خلال خاصية الرد التلقائي السريع على اي رسالة مرسلة من اشخاص تقوم أنت بتحديدهم. كما يمكن لواتساب بزنس أن يقدم معلومات مفيدة للعملاء بكفاءة عالية. وتنطيم عملية الدردشة مع العملاء.

مميزات واتساب اعمال

حساب بزنس

يزود حساب بزنس الخاص بك عملائك بكل المعلومات التي يريدون ان يعرفونها عن شركتك وما تقدمه. ومن ضمن المعلومات يتم تزويد العملاء بعنوانك التفصيلي وموقعه من خلال خرائط جوجل، وذلك لكي يتمكنوا من زيارتك إن كان لديك متجرا أو مكتبا. كما يمكنك ادراج العديد من المعلومات الأخرى مثل نوع الاعمال التي تعمل فيها أو السلعة التي تبيعها، وعنوان بريدك الالكتروني، ووصف سريع لما تقوم به من أعمال وخدمات. كما يوفر WhatsApp Business مساحات لساعات لعمل ايضا، هذا بالاضافة إلى الرسالة الترحيبية. وهي تلك الرسالة التي تظهر للعملاء مدى ترحيبك وتقديرك لهم.كما تقدم لهم من خلالها رقم هاتف خاص بك لكي يتوصلون معك من خلال المكالمات من اجل التواصل بشكل اسرع.

حساب بزنس

تنزيل واتس اب اعمال للاندرويد والايفون 2020

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا عن تطبيق whatsapp business. وهو التطبيق الأفضل من أجل تواصل الشركات مع العملاء والعكس. حيث يمكنك الان أن تتواصل مع العملاء الذين يبحثون عن ما تقدمه من خدمة او سلعة. وذلك من خلال المميزات الرائعة التي يحتوى عليها هذا التطبيق، والتي تم ذكرها في السطور السابقة وعليك الاطلاع عليها. ولتحميل التطبيق على منصتي الاندرويد والايفون، انقر على الروابط التالية.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل Whatsapp Business للاندرويد والايفون | تنزيل واتس اب بزنس 2020

  • Design

WhatsApp Business

كُن أول من يضع تعليق!