تحميل افضل برنامج متعدد الحسابات| تنزيل Parallel Space للاندرويد والايفون

0 2٬123

ابدا في تحميل افضل برنامج متعدد الحسابات مجانا مع شرح الاستخدام. قم بتنزيل برنامج Parallel Space للاندرويد والايفون وافتح اكتر من حساب فيسبوك وتويتر وواتس اب والمزيد.

من الأشياء الشيقة حقا هي ان تملك القدرة على التعامل مع حسابين على منصات التواصل الاجتماعي المشهورة على ساحة الهواتف الذكية في هذه الأوقات. فمن المؤكد ان ميزة كهذه سوف تعود عليك بالنفع من خلال جوانب كثيرة. ومن هذه الجوانب أنه يمكنك أن تزيد عدد الاصدقاء والمتابعين لديك. كما يمكنك ان تلعب لعبتك المقضلة من خلال حسابين مما يزيد من قوتك، لاسيما إن كانت لعبة استراتيجية، حيث يمكنك عمل تحالف بين الحسابين لتفوز على الأعداء. كل ذلك وأكثر يقدمه لك افضل برنامج متعدد الحسابات الذي يمكنك تحميله مجانا، وهوتطبيق Parallel Space.

قلما تجد تطبيقات مثل تطبيق Parallel Space. فهو يقدم لك العديد من المميزات التي تنبثق من فكرة تفعيل حساب أخر على منصات التواصل الاجتماعي والالعاب بخلاف الحساب الاصلي الموجود أساسا،لديك والذي تتعامل من خلاله. والحساب الجديد الذي يقدمه لك افضل برنامج متعدد الحسابات يحتوى على كل المميزات التي توجد في الحساب القديم. حيث يمكنك من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتفاعل مع الاصدقاء بشتى الطرق المعروفة. فهيا نتعرف على شرح البرنامج.

افضل برنامج متعدد الحسابات

شرح استخدام برنامج Parallel Space

صفحة الترحيب

صفحة الترحيب

حمل الأن افضل برنامج متعدد الحسابات من خلال الروابط المباشرة التي منحناها لك في أخر سطور هذ المقال. حيث تتم عمليتي التحميل والتثبيت في غضون ثوان معدودة. وبعد ذلك انقر على الايقونة التي ستظهر على شاشة هاتفك. وأول ما تقابله هو الشاشة الترحيية الخضراء الموضحة أمامك في الصورة أعلاه. حيث تتميز هذه الشاشة بعمل عرض رائع المنظر مثل عروض الباور بوينت التي تتم على أجهزة الكمبيوتر للمميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج. فمن ضمن هذه المميزات على سبيل المثال ما ذكرناه في سالف السطور من امكانية عمل حساب ثاني بخلاف الحساب الأول للكثير من منصات التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك اضافة مجموعة من الثيمات الرائعة إلى شاشات تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتعامل عليها لتظهر أمامك بشكل مغاير تماما عن الذي تعودت عليه. وذلك من خلال اعدادات برنامج Parallel Space، وهذا ما سوف نشرحه تباعا فيما بقي من سطور. وللبدء في البرنامج انقر على زر Start الموجود في اسفل الشاشة .

اختيار التطبيقات والالعاب لانشاء حساب ثاني عليها

اختيار التطبيقات والالعاب لانشاء حساب ثاني عليها

هل تريد ان تمارس خدعة جديدة ومبتكرة على اصدقائك ومن تهتم بهم؟ فإليك الحل عزيزي القاريء. حيث تستطيع ان تنشيء حساب جديد على العديد من منصات التواصل الاجتماعي وتتحدث من خلالها مع اصدقاء أخرين دون أن يعرفون أنك أنت صاحب الحساب، ودون أن تعرض حسابك الأصلي لخطر الحظر. وهنا نبدأ مع اول خطوة من خطوات انشاء حساب أخر على برنامج Parallel Space. حيث تقوم باختيار التطبيقات والالعاب التي تريد ضمها إلى التطبيق وتنشيء لها حسابا بالخطوات التي ستضح لك فيما هو قادم. وهنا يعرض لك البرنامج مجموعة التطبيقات والالعاب لديك مثل فيسبوك وانسجرام وواتساب وغيرهم.

اختر ما تشاء من البرامج والالعاب على هذا البرنامج. وسوف يظهر عدد البرامج التي قمت باختيارها في الايقونة الموجودة في ذيل الصفحة باسم “Add to Parallel Space”. وبعد ان تتم اختيار كل البرامج التي تريد ضمها إلى عالم باراليل سبيس، قم بالنقر على هذه الايقونة، والملونة باللون الازرق.

خطوة هامة قبل انشاء الحساب الأخر

بعد اتمام الخطوة السابقة سوف يعرض لك افضل برنامج متعدد الحسابات كل البرامج والالعاب التي قمت باختيارها. وهنا انقر على التطبيق الذي تود انشاء حساب أخر عليه. ولكن لحظة يا صديقي. فإن اخترت مثلا تطبيقا مثل Facebook، فإنه من المحتمل ان يعمل على نظام 64 بت وليس 32 بت، وهذا بالطبع بالنسبة إلى الأجهزة الحديثه. ففي هذه الحالة لن تتمكن من عمل حساب جديد عليه إلا إذا قمت بتنزيل النسخة الاحدث من برنامج Parallel Space.

وعندما توافق على تحميل النسخة الحديثة من البرنامج فسوف تنتقل مباشرة إلى متجر جوجل بلاي ان كان جهازك يعمل على نظام الاندرويد، أو تنتقل إلى أب ستور إن كان جهازك هو الايفون. وتقوم بتحميل النسخة في غضون ثوان معدودة. وبعد ذلك تقوم بفتحها من خلال المتجر أو من خلال الايقونة الجديدة التي تظهر بجوار ايقونة البرنامج الذي قمت بتحميله في البداية. وبعد ذلك تدخل على التطبيق الذي تريد انشاء حساب جديد عليه.

انشاء حساب أخر على منصات التواصل الاجتماعي على برنامج Parallel Space

انشاء حساب أخر

أدخل الأن على البرنامج الذي ترغب في ان تملك حساب ثاني عليه غير الحساب الأصلي الموجود عليه من خلال افضل برنامج متعدد الحسابات. وهنا لك مطلق الحرية في عمل شيئين مهمين. واولهما هو أنه يمكنك الدخول على حسابك الشخصي الأساسي بكتابة عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب الأصلي. أو يمكنك النقر على الايقونة الخضراء الموجودة في ذيل الصفحة لتنشيء حساب أخر وتستفيد من الميزة الرئيسية التي يقدمها لك هذا البرنامج.

وأيضا يتاح لك التعامل مع منصة التواصل الاجتماعي أو اللعبة باكثر من لغة. فكما هو واضح في الصورة الموجودة أعلاه، فيمكنك عزيزي القاريء إختيار أكثر من لغة بخلاف الانجليزية مثل لغتك الأم، وهي اللغة العربية. وذلك من خلال الجزء المخصص لذلك في قمة الشاشة الخاصة بانشاء حساب شخصي أخر للفيسبوك عن طريق برنامج Parallel Space. وكن على علم أنه يمكنك أن تفتح هذا الحساب فيما بعد من خلال البرنامج، ولن يؤثر هذا الحساب بأي تأثير ضار على الحساب الأساسي. بمعنى أنه يمكنك تشغيل الحسابين في نفس الوقت دون التعرض للحظر من قبل مطوري المنصة.

القائمة الرئيسية للبرنامج

القائمة الرئيسية للبرنامج

ارجع يا صديقي للصفحة الرئيسية لافضل برنامج متعدد الحسابات. وانظر إلى قمة الشاشة في جهة اليمين في أقصاها. وبالنقر على الايقونة الموجودة على شكل ثلاثة نقاط صغيرة فوق بعضها فسوف تنبثق أمامك قائمة صغيرة وهي القائمة الرئيسية للبرنامج. وهي تحتوى على حزمة من الخيارات. حيث يمكنك الدخول على اعدادات البرنامج، وهذا ما سوف نتحدث عنه في الخطوة القادمة. كما يمكنك تفعيل أو تعطيل ميزة الاشعارات الخاصة بالبرنامج.

إلى جانب ذلك سوف تتمكن من تفعيل الوضع السريع. وعمل باسورد لكي لا يتمكن غيرك من فتحه. وأيضا عن طريقها ستتواصل مع مطوري البرنامج وستتعرف على اجابة السؤال الهام الذي قد يشغلك ويشغل الكثيرون. فهل هذا البرنامج يدعم الـ64 بت أم 32 بت، وهذا ما سوف يتم توضيحه في أخر خيار من خيارات القائمة.

اعدادات برنامج Parallel Space

اعدادات برنامج Parallel Space

أول ميزة أحب ان أوضحها لك فيما يخص اعدادات البرامج هي امكانية اضافة ثيمات رائعة وجديدة لمنصات التواصل الاجتماعي لديك بغرض تغير شكلها المعهود بالنسبة لك وبالنسبة إلى ملايين المستخدمين عليها. وهذا بالطبع سوف يعطيك الافضلية على كل هؤلاء من خلال الثيم الجديد الذي يعطي خلفية وشكل مختلف للتطبيق.

هذا بالاضافة إلى مميزات أخرى موجودة في هذه الاعدادات. مثل ان تضيف شورت كات للبرنامج وتقوم بدعوة الاصدقاء لتحميله. وتفعيل خاصية الأخبار المشهورة لتصلك أولا بأول. وهذا بخلاف العديد من الخيارات الأخرى يمكنك الاطلاع عليها بنفسك فور تحميله.

مميزات برنامج Parallel Space

  • عمل حساب ثاني غير الحساب الأول على منصات التواصل الاجتماعي.
  • اضافة ثيمات وخلفيات رائعة لمنصات التواصل الاجتماعي.
  • أمن على حسابك الشخصي الأساسي على منصة التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع عمل حساب أخر للالعاب لكي تزيد من قوتك في منافسة الأعداء وتزيد أيضا من فرص تحقيق الفوز عليهم.
  • زيادة عدد الأصدقاء والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي من خلال انشاء حساب اخر.
  • ومميزات اخرى كثيرة.

الأسئلة الشائعة حول افضل برنامج متعد الحسابات

كيف يمكني انشاء حساب ثاني على منصة باراليل سبيس؟

1- أولا انقر على ايقونة + الموجودة في الصفحة الرئيسية للبرنامج.

2- انقر على البرنامج الذي تود انشاء حساب أخر عليه وقم بفتحه وبعد ذلك قم بعمل خطوات انشاء حساب جديد عليه.

هل يدعم برنامج Parallel Space فتح أكثر من حساب في وقت واحد لبرنامج مثل الواتساب؟

لا يدعم هذا البرنامج التعامل مع أكثر من حساب على واتساب في آن واحد. فإذا كنت تفتح حسابك الشخصي الأساسي على واتساب، فلا يسمح لك أن تفتح الحساب الثاني من خلال برنامج باراليل سبيس في نفس الوقت.

لماذا يستهلك هذا ابرنامج البطارية عندما تقوم باستخدامه بشكل ملحوظ؟

عندما تقوم بالتعامل مع هذا البرنامج لأول مرة، وقمت بتسجيل حسابك على جوجل ععليه، فسوف ترى أنه يستهلك البطارية ويعمل على نفاذها بشكل أسرع من العادي لأن خوادم متجر جوجل بلاي سوف تعمل معه في خلفية النظام فور تشغيله في هذه الحالة. ولكن هذا بالنسبة للتعامل مع البرنامج في المرة الأولى فقط، بمعنى أن هذه المشكلة على الأغلب لا تتكرر في المرات القادمة.

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود معرفته عن برنامج الحسابات المتعددة. وهو برنامج رائع وفريد من نوعه تستطيع من خلاله ان تفتح اكثر من حساب على نفس الجهاز لنفس المنصة دون حدوث حظر أو اي ضرر مشابه من قبل مطوري المنصة. فقم يا صديقي الأن بتحميل البرنامج من خلال الرابطين التاليين.

80%
Awesome

تحميل افضل برنامج متعدد الحسابات| تنزيل Parallel Space للاندرويد والايفون

  • Design

Parallel Space

كُن أول من يضع تعليق!