تحميل برنامج لمبة الإشعارات NotifyBuddy للاندرويد

برنامج لمبة الاشعارات

0 285

تنزيل أفضل برنامج لمبة إشعارات مجانا للاندرويد مع شرح طريقة الاستخدام. تحميل برنامج NotifyBuddy للتحمك في لمبة الاشعارات.

على الرغم من التطور الكبير التي وصلت إليه الهواتف الذكية هذه الأيام التي تعمل على نظام الاندرويد، إلا ان صانعوها اغفلوا خاصية إضاءة الإشعارات التي كانت موجود سابقا في الهواتف القديمة. ويرجع السبب في هذا غالبا إلى عدم اقبال المستخدمين على هذه الخاصية، فقد اظهروا اعجابا كبيرا بمميزات أخرى في هذه الهواتف الذكية، وهي المميزات الموجودة حاليا في انظمة الاندرويد الحديثة. ولكن رجع المتستخدمين إلى الاهتمام بخاصية إضاءة الإشعارات مرة أخرى، وهذا ما دفعنا إلى تقديمة برنامج NotifyBuddy.

ويعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج لمبة إشعارات للاندرويد. على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي تؤدي هذا الغرض، ولكننا فضلنا التحدث عن برنامج NotifyBuddy كأفضل هذه البرامج. فهو يضيء لمبة الإشعارات حينما تتسلم لمبة اشعارات على هاتفك. وذلك لكي تكون على دراية مستمرة بوصول الإشعارات، ولاسيما الإشعارات التي تأتي من خلال الرسائل القادمة من منصات التواصل الإجتماعي حتى تقوم بالرد على أصحاب هذه الرسائل دون ان تتأخر عليهم.

NotifyBuddy

شرح استخدام أفضل برنامج لمبة إشعارات NotifyBuddy

ويمكنك التعامل مع البرنامج مباشرة بمجرد تحميله من الرابط المباشر المدون في أخر هذا المقال. وخطوات استخدامه سهلة وبسيطة وسنعرضها لك فيما يلي.

1- قبل استخدام البرنامج عليك أولا بتعطيل خاصية تحسين أداء البطارية على الهاتف الذكي إن كانت مفعلة.

2- قم بالسماح للبرنامج للوصول إلى إشعارات البرامج الأخرى، وهنا تقوم بإختيار البرامج التي تريد أن تضيء اشعاراتها فور وصولها.

3- يمكنك اختيار الوان مختلفة لإضاءة الإشعارات، ويمكنك أيضا فيما بعد ان تختار المزيد من البرامج لتضمها إلى حزمة البرامج التي سوف تضيء لمبة الإشعارات بمجرد وصول إشعاراتها على هاتفك الذكي. وتستطيع الأن ان تستقبل إشعارات مشيئة من برامج المحادثات مثل الماسنجر والواتساب.

شرح استخدام أفضل برنامج لمبة إشعارات NotifyBuddy

تصريحات البرنامج

لا يحتاج برنامج إضاءة الإشعارات الكثير من التصريحات، ولكنه لا يمكنه العمل على هاتفك الاندرويد الذكي بدون هذه التصريحات. وهذه التصريحات مهمة جدا ليؤدي أفضل برنامج لمبة إشعارات وظائفه كاملة وعلى أكمل وجه. فهو لا يقدم لك لمبة إشعارات لترفقها بجهازك، ولكنه يستخدم شاشة الهاتف أو الفلاش الأمامي كلمبة إشعارك لإخطارك ضوئيا بوجود إشعارات جديدة وصلت إليك في وقت وصولها. ولذلك، فإن هذا البرنامج يحتاج إلى تصريحات للوصول إلى التطبيقات والالعاب التي تم تثبيتها على جهازك من قبل، والتي سيتم تثبيتها بعد ان تحمل وتثبت البرنامج على هاتفك.

وأيضا سيحتاج البرنامج إلى الوصول لشاشة الهاتف ليستخدمها للإضاءة في حالة وجود الإشعارات. وهو يعمل جيدا على الشاشات الليد والشاشات الاموليد والسوبر اموليد المميزة لمعظم هواتف سامسونج. كما أنه أيضا سيحتاج منك ان تمده بالتصريح لقراءة الإشعارات لكي يحدث التفاعل بينها وبين شاشة الهاتف الذكي. وسوف يطلب منك هذه التصريحات فور التعامل مع البرنامج في أول مرة فقط، وبعد ذلك تتعامل مع البرنامج بشكل طبيعي.

تصريحات البرنامج

احصل على إشعارات الليد على أي هاتف ذكي يعمل على نظام الاندرويد

احصل على إشعارات الليد على أي هاتف ذكي يعمل على نظام الاندرويد

بعد الإدلاء بالتصريحات التي ذكرناها فيما سبق، فسوف يتبقى لك خطوة واحدة، وهي السماح للإشعارات بإضاءة شاشة الهاتف الذكي فور وصولها. وبالطبع فإن اضاءة شاشة الهاتف عند وصول الإشعارات من شأنه ان يستهلك بطارية الهاتف أكثر من اللازم. لذلك، فإنني أنصحك بألا تستخدم هذا البرنامج مع كل البرامج والالعاب المثبته على جهازك. فقط استخدمه مع البرامج التي تعد إشعاراتها مهمة بالنسبة لك، مثل برامج المحادثات والمكالمات الفيديو والصوتية، أو منصات التواصل الإجتماعي او غيرها من البرامج التي لابد ان تكون مطلعا دائما على إشعاراتها وتريد أفضل برنامج لمبة إشعارات أن يطلعك عليها دائما فور وصولها.

لذلك، يعبر برنامج NotifyBuddy من أفضل برامج إضاءة الإشعارات بسبب إمكانية تشغيله على بعض البرامج التي لك مطلق الحرية في اختيارها، ولست مجبرا على تطبيقه على كل البرامج. وهو يقوم بالحفاظ على ان يؤدي كل تطبيق وظيفته على أكمل وجه، ويستمر في ذلك حتى تقرر انت ان ترفع خدمة برنامج إضاءة الاشعارات عن هذا التطبيق. وينقسم البرنامج إلى ثلاثة ايقونات رئيسية، وتختص الأولى بكل التطبيقات والالعاب الموجودة على جهازك الاندرويد. والايقونة الثانية تختص بالتطبيقات الخاصة بالنظام المثبت على الجهاز. أما الايقونة الثالثة فتختص بالتطبيقات التي تم تفعيل أفضل برنامج لمبة إشعارات عليها. وبجوار كل تطبيق تجد ايقونة صغيرة تقوم من خلالها بتفعيل أو تعطيل لمبة الإشعارات عليه.

تخصيص وتعديل الإشعارات

تخصيص وتعديل الإشعارات

إن استخدام هذا البرنامج ليس بالامر الصعب على الإطلاق. فالبرنامج يعتبر بدائي جدا وخالي من التعقيد عند استخدامه، فهو يؤدي فقط الوظيفة التي تم تصميمه لأجلها، وهي إضاءة الإشعارات فور وصولها. ويمكنك ضبط الإضاءة الخاصة بالإشعارات من حيث عدة جوانب؛ ومنها حجم الإضاءة وموقعها في الشاشة ولونها ودرجة السطوع الخاصة بها والوقت التي تستمر فيه، حيث يفضل بعض المستخدمين ان يقللون من مدة إضاءة لمبة الإشعارات حتى يخففوا الإستهلاك على البطارية الخاصة بهواتفهم الذكية الاندرويد. وعندما يتم توقيف لمبة الإشعارات بعد انقضاء الوقت الذي حددته لها، فإنه يظهر بعض المميزات الأخرى التي لا تظهر إلا مع نسخة البرنامج البريميوم التي يمكنك شراؤها أو الحصول عليها لمدة يومين مجانا من خلال مشاهدة الفيديديوهات الإعلانية.

تحميل أفضل برنامج لمبة إشعارات NotifyBuddy للاندرويد

اعتقد عزيزي القاريء أننا قدمنا لك تقريرا شاملا عن أفضل برنامج لمبة إشعارات للاندرويد، وإذا أتممت قراءة السطور السابقة فإنه في الغالب قد اجبنا على كل الأسئلة التي يمكن ان تجول في خاطرك تجاه برنامج NotifyBuddy. والأن قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود بالأسفل.

80%
Awesome

تحميل برنامج لمبة الإشعارات NotifyBuddy للاندرويد

  • Design

NotifyBuddy

كُن أول من يضع تعليق!