تحميل برنامج zedge للخلفيات | زيدج يحتوى على ملايين الخلفيات والنغمات لهاتفك مجانا

برنامج الخلفيات Zedge

0 278

تنزيل برنامج زيدج مجانا مع شرح الاستخدام. تحميل  برنامج zedge للاندرويد والايفون.

برنامج zedge من التطبيقات المكملة لبرامج أخرى ومنها برامج التعديل على الصور أو التعديل على مقاطع الفيديو. حيث يضيف لها خطا جديدا يمدها بالكثير من الخلفيات والنغمات والاستيكارات ليضفي المزيد من التنوع لمن يريد البحث عن صنع صور وفيديوهات استثنائية في ابداعها وجمالها تسر النظر والناظرين. فلابد أن تقتني برنامج زيدج على هاتفك، فحتما سيلقى اهتمامك بمجرد بدايتك في التعامل معه، وسوف تتعرف في السطور القادمة على كيفية استخدامه على الاندرويد والايفون.

نقدم لك في هذا المقال عزيزي القاريء إحدى البرامج التي كثر عنها البحث في الأونة الاخيرة على منصتي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهما المنصتي الأشهر “الاندرويد والايفون”. حيث تم تحميله من قبل المستخدمين أكثر من 350 مليون مرة، وهو عدد كبير جدا من التحميلات الذي يثبت مدى نجاح برنامج زيدج والاقبال الشديد عليه من المستخدمين حول العالم. فهو برنامج متنوع يخرجك من دائرة الملل لما يحتويه من ملايين الاستيكارات والنغمات والخلفيات التي ستتوه فيها حقا.

زيدج

كيفية استخدام برنامج zedge

استخدام خلفيات برنامج zedge لأجهزة الاندرويد

عندما تقوم بتحميل برنامج زيدج على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد، فسوف تجد أنه يحتوى على الكثير من الخيارات. ومنها يوجد الاستيكارات والخلفيات والخلفيات الموجودة على موقع التطبيق على شبكة الانترنت. كما يوجد بعض الالعاب البسيطة واشكال الايقونات التي يمكنك تزيين بها ايقونات تطبيقاتك المثبته على هاتفك الذكي. وعندما تقوم بتحميل هذا البرنامج من خلال الرابط المباشر المناسب لك بالأفسل، فسوف تجد قائمة تحتوى على كل الخيارات التي تم ذكرها وأكثر.

1- قم بتحميل برنامج  zedge على هاتفك الاندرويد من خلال الروابط بالاسفل كما ذكرنا، وبعد ذلك قم بالانتظار حتى تنتهي عملتي التحميل والتثبيت، وبعد ذلك انقر على ايقونة البرامج التي ستظهر على شاشة الهاتف ليتم فتحه.

2- توجه إلى قائمة البرنامج الرئيسية، واختر منها الخيار الخاص الخلفيات وهو “Wallpaper”. وهنا ستتوجه تلقائيا إلى صفحة جديدة تحتوى في قمتها على ايقونتين رئيسيتين وهما: Featured وDiscover. وتحتوى الايقونة الأولى على المجموعة الاساسية من الخلفيات التي يختارها البرنامج لك. أما ايقونة الاستكشاف تمنحك الفرصة في اظهار الخلفيات على هيئة مجموعات مقسمة من حيث الالوان أو الأنواع.

Wallpaper

3- انقر على ايقونة الاستكشاف، واختر منها نوع الخلفيات التي تريد الاختيار من بينها. وهنا تظهر لك أنواع كثيرة تجذب انتباهك. فمنها تجد خلفيات الاقوال المأثورة، وهي التي تحتوى على الأقوال والحكم التي أخذت عن الحكماء والأشخاص المشهورين في الماضي. ويمكنك النزول بإصبعك أسفل الشاشة لكي تظهر المزيد من الخلفيات حتى تستقر على أكثر وحدة أثارت إعجابك.

خلفيات zedge

4- إذا أردت الرجوع إلى الخلف خطوة واحدة، أي الرجوع إلى الصفحة السابقة، فعليك بالنقر على زر X الموجود في قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار. أو تنقر على زر الرجوع الموجود في الاسفل، والخاص بجهازك الاندرويد والذي يختلف من جهاز لأخر من حيث الشكل والمكان.

5- ولتحميل الخلفية التي وقع عليها اختيارك، فعليك أولا أن تنقر على الايقونة الموجودة في اسفل الشاشة بعد التعليم على الخلفية المرجوة. التي تجدها على شكل دائرة بيضاء صغيرة.

6- وبعد اكتمال تحميل الخلفية على هاتفك الشخصي. انقر على خيار Set Wallpaper، وهنا سيقوم برنامج zedge بتعيين الخلفية كخلفية لهاتفك الشخصي تظهر خلف الايقونات الخاصة بالبرامج والالعاب التي تم تثبيتها من قبل على هاتفك.

7- إن كنت اعجبت بالخلفية ولكن لا تريد ان تضعها كخلفية لهاتفك، فيمكنك أن تنقر على ايقونة القلب لحفظها ضمن الصور المفضلة لك على البرنامج. أو يمكنك النقر على اليقونة التي تجدها على شكل ثلاثة نقاط صغيرة فوق بعضها البعض. ومن القائمة المنبثقة تنقر على خيار التحميل وتحمل الصورة عندك على هاتفك الذكي.

8- سيقوم برنامج زيدج بإنشاء ملفا جديدا على معرض الصور الخاص بهاتفك الذكي، وسوف يسمى الخلفيات، وسيتم وضع كل الصور التي تحملها من البرنامج على هذا الملف حتى لا تتكبد عناء البحث عن صور البرنامج وسط مئات الصور المخزنة على المعرض. ويمكنك فيما بعد بنشرها على الفيسبوك أو تويتر أو انستجرام أو اي منصة تواصل اجتماعي تريدها.

استخدام نغمات الرنين الخاصة ببرنامج zedge

وبنفس الطريقة التي اخترت بها الخلفية المناسبة لك من البرنامج، فسوف تقوم الأن باختيار نغمة الرنين الخاصة بك وبهاتفك الذكي من خلال البرنامج أيضا.

1- في هذه المرة سوف تختار خيار نغمات الرنين أو “Ringtones”، وذلك من خلال القائمة الرئيسية للبرنامج. وأيضا تستطيع الاختيار من بين النغمات المتميزة أو تنتقل إلى خيار الاستكشاف لتعرض أمامك كل النغمات المتاحة على هيئة مجموعات مقسمة بحسب أنواعها.

Ringtones

2- انقر على ايقونة الاكتشاف، ومنها تجد خيار الدولة. فبالنقر على هذا الخيار سوف يعرض أمامك قائمة تحتوى على الكثير من النغمات المميزة للعديد من الدول.

3- بالطبع لن تتعرف على معظم النغمات المعروضة أمامك بمجرد قراءة عنوانها فقط، ولكن ستحتاج إلى استعارضها وسماعها، ولكي تفعل ذلك انقر على الايقونة الموجودة بجوار كل نغمة، وهي ايقونة بشكل موحد وظيفتها تشغيل النغمة على هيئة دائرة وبداخلها مثلث. وإن اعجبت بالنغمة وتريد أن تكمل البحث، فيمكنك النقر على ايقونة القلب لتضم النغمة إلى قائمة المفضلات لديك ثم تكمل البحث لتكتشف المزيد، ولكي يتسنى لك الرجوع لهذه النغمة بسهولة من خلال قائمة النفضلة الموجودة في برنامج زيدج.

4- إن اثير إعجابك بنغمة رنين وتريد حفظها عل هاتفك الذكي، وتستخدمها كنغمة رنين أساسية لك فيما بعد، فقم بالنقر على عنوان نغمة الرنين، ثم انقر على ايقونة الدائرة البيضاء الموجودة في اسفل الشاشة، وستنبثق منها قائمة صغيرة، اختر منها خيار التحميل لتقوم بتحميل النغمة عالى الهاتف الذكي.

5- وبعد التحميل ستجد امامك خيارات أخرى خاصة بالنغمة التي تم تحميلها؛ مثل أن تعينها كنغمة للهاتف أو تعينها كنغمة للمنبه أو كنغمة اشعارات أو كنغمة رنين خاصة بأحد المسجلين على سجل هاتفك الشخصي. أو كنغمة رنين أساسية للهاتف الذكي. اختر الخيار الذي تريده، واترك الباقي على برنامج zedge.

6- أما إن كنت تريد تحميل النغمة وتستخدمها في أي شيء أخر فيما بعد، أو تريد سماعها على هاتفك الذكي دون اي استخدام، فقم بالنقر على ايقونة الثلاثة نقاط الصغيرة التي توجد في قمة الشاشة في اقصى جهة اليمين، وتختار منها خيار التحميل أو Download.

مميزات برنامج زيدج

  • لن تحتاج بعد اليوم إلى البحث عن خلفيات جديدة لهاتفك، فكل ما عليك هو تحميل البرنامج من الروابط المبائرة أدناه واستمتع بعدد مهول من الخلفيات لهاتفك الذكي.
  • يدعم البرنامج دقة خلفيات بتقنية Full HD و4K.
  • أيا كان لون هاتفك، فسوف تجد الخلفية التي تناسب لونه إن كان اسود أو رمادي أو ابيض أو غيرهم.
  • عدد هائل من نغمات الرنين الذي سيغنيك عن البحث عن المزيد على شبكة الانترنت.
  • مؤثرات رائعة للصور ومقاطع الفيديو.
  • ومميزات أخرى كثرة.

تحميل برنامج zedge للاندرويد والايفون

إن هذا البرنامج يعتبر كنز لا غنى عنه على أي هاتف ذكي. فهو قادر على تحويل هاتفك إلى تحفة فنية من خلفيات ونغمات رنين ومؤثرات ابداعية للصور ومقاطع الفيديو وخصائص أخرى كثيرة أتركها لك لتكتشفها بنفسك عندما تقوم بتحميل البرنامج من خلال أي رابط من الرابطين الموجودين في الاسفل.

80%
Awesome

تحميل برنامج zedge للخلفيات | زيدج يحتوى على ملايين الخلفيات والنغمات لهاتفك مجانا

  • Design

ZEDGE

كُن أول من يضع تعليق!