تحميل برنامج Google Play Games | امتلك كل العاب الاندرويد في تطبيق واحد

0 4٬430

قم الان بتحميل Google Play Games. وهو البرنامج الخاص بكل العاب الاندرويد. فهل تخيلت في يوم ما أن تقوم بتحميل كل العاب الاندرويد في أن واحد؟ وأن تجرب العديد منها دون الحاجة إلى تحميلها على جهازك؟ فاليوم نقدم لك التطبيق الذي يمنحك تلك الفرصة. وهو تطبيق google play games. فسوف تتعرف على أهم الألعاب الرائعة التي يزداد عليها الطلب من قبل مستخدمي الاندرويد حول العالم، ولاسيما في محيط البلد التي تعيش فيها.

عندما تحمل برنامج جوجل بلاي جيمز على جهازك الاندرويد، فسوف تجد أنه تطبيق من التطبيقات الشاملة. وهذا يعني أنه عبارة عن أداة تقوم بتوصيلك لالعاب الاندرويد الشهيرة والتي يلعبها الملايين حول العالم. كما يوفر لك خاصية البحث لكي تبحث عن اللعبة التي تناسبك من ضمن العديد من الالعاب التي لا حصر لها عبر هذا التطبيق. فهو التطبيق الذي يمدك بكل مستجدات الالعاب وحقا ستستمتع به إذا كنت من مدمني العاب الهواتف الذكية والتابلت.

Google Play Games
البداية

كيف تستمتع بتطبيق google play games؟

فتح التطبيق وبدايتة

فتح التطبيق وبدايتة
المميزات

قم الأن بتحميل برنامج جوجل بلاي جيمز على جهازك الاندرويد من خلال الرابط المدرج في اسفل هذا المقال. وقد يتبادر إلى ذهنك يا صديقي سؤالا، فلماذا علي أن أحمل برنامج Google Play Games على الرغم من أن تطبيق متجر جوجل بلاي يوجد على هاتفي؟ والإجابة هنا سهلة وبسيطة، حيت أن هذا التطبيق يكون شغله الشاغل هو الالعاب فقط. وهو بالطبع يقدم هذه الخدمة لهؤلاء المهوسيين بالعاب الهاتف والتابلت. لذلك، فلن تغرق في بحر يختلط فيه التطبيقات مع الالعاب. ولكن سيكون التركيز كله على الالعاب فقط.

وعندما تقوم بتحميل البرنامج، فسوف تظهر الايقونة المميزة للبرنامج التي تجدها على شكل دائرة وبداخلها وحدة التحكم الخاصة بالجهاز الالكتروني “البلايستيشن” باللون الاخضر الفاتح، وموجودة بداخل المثلث المميز لمتجر جوجل بلاي الملون باللون الأخضر الغامق. وأول ما تجده عند النقر على الايقونة واطلاق البرنامج هي بعض المميزات للبرنامج. وهي أنه له القدرة على تعريفك بأهم الالعاب الاسبوعية، وسوف يمدك باشعار اسبوعي عن هذه الالعاب. كما يمكنك تجريب بعض الالعاب بدون الحاجة إلى تحميلها. وسوف نتحدث عن هذه الخاصية بالتفاصيل في السطور القادمة.

التسجيل في البرنامج

وعلى الرغم من ان الظاهر في الصور السابقة أن هذا الامر يبدو اختياريا. إلا أنه من خلال تجربتي على برنامج جوجل بلاي جيمز يمكنني القول بأن خطوة التسجيل وانشاء الحساب تعد خطوة مهمة واساسية في هذا البرنامج. حيث أن هذه الخطوة مليئة بالكثير من المميزات التي سوف نوضحها في السطور القادمة. وبعد أن تقوم بالنسجيل بعنوان البريد الالكترويني الخاص بك، فإن أول ما يطلبه منك google play games هو أن تدون الاسم الذي سوف تظهر به للمشتركين الاخرين. فإذا قمت مثلا باخبار اصدقائك عن هذا البرنامج عبر ماسنجر الفيسبوك أو عن طريق الواتساب، فسوف تظهر لهم بهذا الاسم عندما يقومون بتحميله على هواتفهم وينشئون حساباتهم الخاصة.

وهنا يقترح عليك التطبيق بعض اسما مستعارا صالحا للاستخدام. ولكن أنت ايضا لك مطلق الحرية في اختيار الاسم المستعار الخاص بك، والذي  لابد أن يتكون كحد ادنى مكون من عدد من الحروف قدره 3 حروف، والحد الاقصى 30 حرف. ولكن كن على علم يا صديقي أن هذا البرنامج المميز لن يجعل مهمة اختيار الاسم سهلة كما تعتقد. حيث سيكون من الصعب عليك أن تختار اسما يقبله البرنامج نظرا لأنه من الممكن أن يكون متشبها مع اسم أخر وهذا يحدث في اغلب الأوقات.

وبعد الاستقرار على الاسم المستعار. فسوف تختار خصائص الظهور التي تود ان تتوفر على حسابك. وهنا عزيزي القاريء سوف يكون أمامك ثلاثة خيارات. فإما أن تظهر لأصدقائك فقط. أو لا تظهر لأي شخص أو تظهر لكل الأشخاص. وهنا اتحدث عن نشاطاتك التي سيتم تسجيلها على حسابك. مثل الالعاب التي تحملها أو تجربها أو ما شابه ذلك. وبعد ذلك انقر على ايقونة Create لتكون قد أتممت خطوان انشاء الحساب على متجر جوجل بلاي للالعاب.

محتويات الصفحة الرئيسية

وهنا نتحدث عن أهم ما يميز برنامج google play games، وهي الصفحة الرئيسية التي تحتوى على قسمين في غاية الاهمية. وهذا بالطبع بخلاف القسم الرئيسي وهو الHome الذي يضم أهم الالعاب في الفترة الحالية والاكثر طلبا على جوجل. ويمكنك الدخول على قسم المكتبة لكي تتعرف على اهم الالعاب والتي تم تحديثها مؤخرا من قبل المطورين. كما يمكن الدخول على قسم الكوخ أو Hub. وهو القسم الخاص بالالعاب الاكثر تميزا. وهي الالعاب التي من الصعب أن ينافسها العاب أخرى أو أن يصل إلى جزء من شهرتها مثل لعبة صب واي وبدائلها المبينة في الصور اعلاه.

تجريب الالعاب

تجريب الالعاب

يمنحك برنامج google play games الفرصة في تجريب بعض الالعاب قبل التحميل. حيث تقوم باختبارها عن طريق لعبها كما هو مبين في الصورة اعلاه لكي تقرر فكرة تحميلها من عدمها. كما يمكنك لعب الكثير من الالعاب المتاحة على التطبيق عندما تكون غير متصل بالانترنت.

ضبط google play games

ضبط google play games

يمكنك من خلال قسم الاعدادات تفعيل الكثير من الخواص أو تعطيلها. مثل استقبال دعوات الاصدقاء للالعاب أو الدخول على الالعاب المدعمة وغيرها من الخصائص الأخرى تستطيع الاطلاع عليه.

تحميل برنامج Google Play Games لجميع العاب الاندرويد

قدمنا لك يا صديقي شرحا كافيا ووافيا عن اشهر التطبيقات المجمعة لكل العاب الاندرويد، وهو التطبيق الخاص بشركة جوجل وهو التطبيق الرسمي لها في هذا المجال، وهو تطبيق جوجل بلاي جيمز. أو العاب جوجل. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

80%
Awesome

تحميل برنامج Google Play Games | امتلك كل العاب الاندرويد في تطبيق واحد

  • Design

Google Play Games

كُن أول من يضع تعليق!