تحميل تطبيق Careem : تنزيل برنامج كريم واحصل على رحلات مجانية

0 1٬738

ابدا في تحميل تطبيق كريم واستمتع بالمزايا والعروض والخصومات والرحلات المجانية التي يوفرها تطبيق careem واحجز رحلتك مقدما و اختر ماركة السيارة التي تناسبك.

تطبيق كريم هو تطبيق لحجز سيارات الاجرة بشكل امن وتسهيل الانتقال من مكان لآخر بسهولة وفى اى وقت وبشكل امن ويتوفر التطبيق على الهواتف الذكية بانظمة الاندرويد ويوجد بالتطبيق خريطة لاغلب مناطق القاهرة كما ينتشر في المحافظات الاخرى حيث يمكنك حجز سيارة للانتقال بكل سهولة وبأسعار مناسبة وتتميز خدمات كريم بالأمان ودقة المواعيد.

اصدار تطبيق كريم فى الامارات سنة 2012 في مدينة دبي وقد لاقى إعجابا كبيرا من قبل المستخدمين في الشرق الأوسط كله، وأصبح تطبيق كريم ينافس تطبيق أوبر بقوة حيث اصبح عائد الشركة أكثر من مليار دولار على الرغم من التكلفة الفعلية لتأسيس الشركة حوالى مئة الف دولار وذلك لعدة أسباب منها  الخدمة المتميزة وعدد مستخدمي تطبيق كريم وانتشار التطبيق في أكثر من 50 مدينة بالشرق الأوسط مثل السعودية التى لاقى التطبيق اقبالا كبيرا هناك.

قام بتحميل التطبيق عدد هائل وقد كان تطبيق كريم من بين تحميل تطبيقات التوصيل الاكثر تحميلا.

كيفية تحميل تطبيق كريم:

  • اضغط على الرابط اسفل المقال لتحميل التطبيق مباشرة.
  • عليك بالضغط على كلمة تثبيت لتحميل التطبيق على هاتفك.
  • انتظر قليلا حتى ينتهى من التحميل.
  • عليك الموافقة على أذونات الوصول لمعلومات موقع هاتفك ليتمكن السائقين الى موقعك بسهولة.
  • بعد الموافقة على الأذونات يتم تثبيت التطبيق على هاتفك وتظهر ايقونة التطبيق.
  • اضغط على ايقونة التطبيق ليتم فتح التطبيق واستخدامه بكل سهولة.
  • يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاى.

كيفية التسجيل فى تطبيق Careem :

  • اذا كنت تدخل لاول مرة الى التطبيق سوف تجد رسائل كيفية التسجيل وانشاء حساب لتتمكن من طلب السيارة وحجز الرحلات  الحالية او فى مواعيد معينة وعليك ان تتبع هذه الخطوات لإنشاء حساب خاص بك على تطبيق كريم:
  • يظهر لك فورم عليك بملئ بياناتك مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وتقوم بإنشاء كلمة سر خاصة بك.
  • يمكنك أن تقوم بالتسجيل باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك فقط عليك الضغط على كلمة التسجيل من خلال الفيس بوك التي تظهر لك كأحد وسائل التسجيل.
  • إذا قمت باختيار التسجيل بواسطة حساب على الفيس بوك ستظهر لك خانة لتقوم بكتابة رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني حتى يتمكن من ارسال الرسائل على الهاتف او البريد الالكترونى.
  • وسيرسل لك التطبيق رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله للتأكد من صحته وانك تملك الرقم فعليا وعليك ان تضع الكود الذى ارسل لك فى الخانة الخاصة به.
  • اذا لم تصلك الرسالة النصية يمكنك ان تختار خاصية المكالمة الهاتفية تقوم الشركة بالاتصال بك واعطاء الكود المكون من 4 ارقام ووضعه في الخانة الخاصة بالتسجيل حتى تكتمل عملية التسجيل كما يمكنك اعادة طلب الكود او تكرار الاتصال ولكن قبل ان تقوم باى من الخيارات الاخرى انتظر وقت كافى لتتاكد من ان التطبيق قام بإرسال الرسالة لك.
  • عند وضع الكود فى الخانة المخصصة له تكون بذلك أنهيت عملية التسجيل واصبح لديك حساب فعلى على تطبيق كريم يمكنك استخدامه بسهولة كل ما عليك هو كتابة رقم الهاتف او بريدك الالكترونى ورقم السر الخاص بك لتستطيع الدخول لحسابك على تطبيق كريم.

كيفية استخدام تطبيق كريم لحجز الرحلات والمشاوير:

  • عليك أن تختار نقطة انطلاقك لبدء الرحلة مع كريم حيث تنتظر فيها سيارة كريم لتصل اليك، سيقوم التطبيق بتحديد موقعك ويصل اليك السائق بسهولة، يمكنك ان تغير المكان الذي تنطلق منه الى مكان آخر فعليك تحديد المكان والانتظار حتى وصول السائق اليك.
  • يوفر التطبيق اختيار نوع السيارة التى تريد ان تاتى اليك وتظهر لك قائمة بأنواع السيارات الموجودة مثل سيارة كيا او شفرولية او مرسيدس او هيونداي وغيرها من ماركات السيارات الموجودة بالشركة وعليك ان تختار السيارة المناسبة لك، يوفر ايضا الانتقال بواسطة لتكسى النهرى.
  • عند حجز الرحلة علي بأن تبحث عن الكابتن المتاحة والأقرب إليك لكي تصلك السيارة المطلوبة فى اسرع وقت لتسهيل عليك المشوار وتقليل وقت الانتظار.
  • طرق الدفع يمكنك أن تختار طريقة دفع الحساب بالشكل الذي يناسبك حيث توفر الشركة عددا من وسائل الدفع مثل الدفع باستخدام الفيزا كارت او الدفع النقدي أو اذا اخترت الدفع ببطاقة الائتمان فعليك أن تقوم  ببعض الخطوات وهي ان تدخل بيانات بطاقة الائتمان وتاريخ انتهائها واسم صاحب البطاقة والبلد ورقم التحقق ويمكنك أن تستخدم كاميرا الهاتف وتسجيل هذه البيانات حتى لا تحدث اى اخطاء اثناء الكتابة او فى البيانات.
  • تحديد المكان الذى تريد الذهاب اليه وذلك باختيار نقطة الانطلاق ونقطة الوصول ايضا ويتيح التطبيق خريطة لمساعدتك في تحديد النقطتين حتى يتم تقدير الاجرة والوصل الى المكان الذي تود الذهاب اليه بسهولة ودقة.
  • تحديد الأجرة حيث يقوم التطبيق بتحديد تكلفة المشوار على حسب نقطة الانطلاق ونقطة الوصول التى تحددها كما يضاف الى ذلك نوعية السيارة المستخدمة فى التوصيلة والتى ايضا قمت باختيارها ويضاف ايضا على الاجرة انتظار السائق لك وقتا طويلا إذا حدث ذلك فعلا.
  • اضافة البرومو كود وهو كود يتم اعطاؤه لك إذا قام أحد اصدقائك دعوتك لاستخدام تطبيق كريم  ويمكنك انت استخدام الكود لدعوة اصدقائك او ان تستخدمه فى الحصول على العروض التى يقدمها التطبيق كما يوفر التطبيق رحلات مجانية عند استخدامك لهذا الكود الذى يحصل عليه كل من يقوم بتحميل التطبيق 
  • بعد ان تقوم بكل الخطوات عليك بالضغط على كلمة يلاا لبدء المشوار وتأكيد الحجز عليك ان تقم بدفع الأجرة بالطريقة التى تناسبك بعد وصولك بسلام الى المكان المحدد، كما يمكنك ان تقوم بتقييم الرحلة و السائق والسيارة.
  • إلغاء المشاوير وطلبات الرحلات: اذا حدثت لك أي ظروف واردت تغيير الاوردر او الغاؤه فيمكنك أن ذلك فقط اختر إلغاء الرحلة مع كتابة سبب الإلغاء وستظهر لك عدة اختيارات لأسباب إلغاء الرحلة مثل انتظار السائق وقت طويل او قمت بالحجز بالخطأ او اسباب اخرى.

تحميل تطبيق كريم 

يتميز التطبيق بأنه مجانى تماما فيمكنك تحميله الآن دون دفع رسوم للتحميل بل ستحصل على هدايا وخصومات لتحميل تطبيقCareemكما ان السيارات الموجودة مريحة وامنة ويمكنك ان تختار ماركة السيارة المفضلة لديك كما يمكنك أيضا حجز الرحلة فى الوقت الذى تريده  فيمكنك الحجز المسبق،ولا تقلق فهناك الكثير من العروض والخصومات التى يوفرها التطبيق لك كما ان الاسعار تناسبك و السائقين والسيارات يكون لك حرية الاختيار فيما يناسبك تابع التطبيق لتصلك عروض الرحلات المجانية يمكنك أن تستفيد من هذه العروض لحجز رحلتك بسهولة وقد تكون مجانية تماما.

هل تستخدم تطبيق كريم؟ شاركنا رأيك واهم مميزاته وسلبياته  من وجه نظرك!

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل تطبيق Careem : تنزيل برنامج كريم واحصل على رحلات مجانية

  • Design

تطبيق Careem

كُن أول من يضع تعليق!