تحميل App Lock : برنامج قفل التطبيقات 2020 مجانا للاندرويد

0 12٬085

ابدا في تحميل برنامج قفل التطبيقات الآن حتى تستطيع حماية خصوصيه تطبيقاتك ملفاتك، ومعرفة من يحاول فتح هاتفك والدخول الى تطبيقاتك من خلال المميزات التي يقدمها تطبيق App Lock  برنامج القفل الشهير حمله الان من موقع موبي سي برابط مباشر.   

برنامج قفل التطبيقات هو برنامج يقوم بالحماية  وتوفير الخصوصية وذلك عن طريق وضع علامة سر من احرف او ارقام او نمط تستطيع وضعها على هاتفك حتى لا يسمح لأحد غير بفتح التطبيقات الخاصة بك الا من خلال معرفة الرقم السرى الخاص بك، ويقوم البرنامج بحماية جميع التطبيقات ويمكنك ايضا ان تحدد التطبيقات التى تريد حمايتها من المتطفلين، ويعد App lock من افضل برامج القفل التى لاقت إقبالا كبيرا من قبل المستخدمين فهو يسمح بالتحكم فى اعداداته من المستخدمين كما أنه سهل الاستخدام ويوفر لك قدر كبير جدا من الأمان والخصوصية فيمكنك ترك هاتفك مع اولادك او اصدقائك دون أن تفكر فى خصوصيتك فالبرنامج يقوم بحمايتها بشكل كامل ويمكنك تسجيل اى بيانات خاصة بالعمل أو أرقام حساباتك أو غيرها من المعلومات الهامة التى لا تريد ان يطلع عليها أحد.

والبرنامج به مميزات عديدة فهو يوفر لمستخدميه الحماية الكاملة كما أن هناك إعدادات متقدمة للبرنامج تجعلك تعرف من الذى يبحث فى هاتفك وكم محاولة قام بها فتح تطبيقاتك وذلك عن طريق كاميرا التطبيق التي تصور المتطفل الذى يبحث فى هاتفك، يسمح التطبيق بوضع رموز مختلفة لكافة تطبيقاتك او وضع نفس الرمز لكل التطبيقات ويمكنك ايضا تحديد التطبيقات التي تريد قفلها وترك باقى التطبيقات مفتوح فيمكنك قفل الكاميرا والصور والارقام والالعاب والفيديوهات والرسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعى  مثل فيس بوك وغيرها من التطبيقات.

ذ

يوفر برنامج قفل التطبيقات الخصوصية لمستخدمي الهواتف الذكية التى بمجرد اللمس تستطيع أن تصفح كل ما بالهاتف وهذا الأمر جعل هناك اختراق للخصوصية ولذا كان اب لوك حلا مثاليا وقد لاقى البرنامج إقبالا كبيرا على تحميله من بين تحميل تطبيقات القفل الكثيرة لتميزه بالخصوصية الكاملة وسهولة الاستخدام وان البرنامج يوفر حماية في حالة سرقة أو ضياع الهاتف حيث لا يمكن اختراق معلوماتك او تطبيقاتك أو خصوصيات او استغلال الصور او الفيديوهات او الرسائل الخاصة بك.

كيفية تحميل برنامج قفل التطبيقات :

  • اضغط على رابط التحميل اسفل المقالة.
  •  لنظام تشغيل هاتف اندرويد اضغط تحميل التطبيق للاندرويد.
  • عليك بالضغط على كلمة موافق للسماح للبرنامج بالدخول لبيانات الهاتف.
  • انتظر حتى يتم تثبيت البرنامج على هاتفك لن يستغرق وقتا طويلا.
  • قم بفتح البرنامج بعد انتهاء التحميل بالضغط على كلمة فتح.

كيفية استخدام برنامج App Lock :

  • التطبيق يظهر بواجهة سهلة الاستخدام بسيطة جدا بتصميم راقى ومميز حيث من السهل التعامل مع البرنامج لقفل التطبيقات التي تريد قفلها واخفاء الملفات التي تريد قفلها وعند فتح التطبيق يعرض لك قائمة بها كل التطبيقات الموجودة على هاتفك بالضغط على التطبيقات التي تريد قفلها يحدد بعلامة التحديد ويتم استخدام رقم سري او نمط لهذه التطبيقات لقفلها وعليك ان تقوم باختيار الرقم السرى وتكراره للتأكد من أنك حفظته تماما حتى تستطيع فتح البرنامج به بسهولة ولا يسمح التطبيق بأن بفتحه احد غير الذي يستخدم الرقم السرى.
  • قم بتعيين رقم سري  عند الدخول للبرنامج للمرة الاولى عليك باختيار رقم سرى عبارة عن ارقام او نمط أو رمز المرور وتقوم بتاكيده وحفظه جيدا فبدونه لا تستطيع الدخول للتطبيق وبهذا الرقم السرى يقوم البرنامج بمنع التطفل لهاتفك وحماية كل التطبيقات التى قمت بتحديدها للقفل. 
  • عليك بالتأكيد على الرقم السرى فيمكن ان تنسى او تخطئ فى الكتابة الرمز او فى رسم النمط بالشكل الذي قمت به وعليك ان تقوم برسم النمط اكثر من مرة للتأكد من أنك قمت بحفظه وأن تقوم بالتأكيد عليه على البرنامج واذا كان التأكيد غير صحيح سترجع لتعينه مرة اخرى
  • وضع البريد الالكترونى الخاص بك فهذه هى الطريقة التى يمكنك بها استعادة رقم السري الخاص بك وتغييره حيث إذا نسيت الرقم السري سيكون عليك اختيار طريقة لاعادة تعينه وستكون من خلال بريدك الالكترونى فيرسل لك البرنامج رسالة على بريدك الالكتروني للتعيين رقم سرى جديد.
  • يمكن استخدام App Lock بسهولة بمجرد تنزيله ويمكن استخدامها للكبار والصغار بسهولة فعند تعيين كلمة السر اتمام الخطوات السابقة والدخول للصفحة الرئيسية يمكنك الوصول الى طريقة استخدامات البرنامج وطريقة الاستخدام لكل خصائصه بسهولة؛ حيث يظهر فى الصفحة الرئيسية كل الخيارات الموجودة في النافذة ومن أهم هذه الإعدادات :
  • التطبيقات: تظهر فيها قائمة بها كل التطبيقات الموجودة على الهاتف والتي قمت بتحميلها والملفات و يمكنك ان تقوم من خلال البرنامج بحماية هذه التطبيقات و حماية الملفات  بالنسبة للملفات اضغط على علامة القفل الموجودة أمام أيقونة التطبيق ليتم نقلها حيث تظهر لك هذه القائمة بعد تعيين كلمة السر وتأكيدها، والتطبيقات ايضا عليك بالضغط على علامة القفل أمام كل تطبيق لقفلها وهناك بعض التطبيقات التى تحتاج الى اعدادات خاصة لقفلها برنامج اب لوك فعليك الدخول للتطبيق واختيار السماح بقفل التطبيق من خلال البرنامج.
  • الإعدادات المتقدمة : هذه الاعدادات بها مميزات أكثر واضافات جديدة فيمكنك من خلال هذه الإعدادات ان تعرف من الذى قام بفتح هاتفك ومحاولة فتح تطبيقاتك دون علمه بكلمة السر وذلك بالتقاط صورة له من خلال البرنامج ويمكنك ايضا ان تقوم بالتحكم فى الإشعارات والإعدادات والمكالمات وغيرها
  • تحويل القفل : يمكنك من خلال هذه الخاصية قفل الاتصال بالانترنت او شبكة الواى فاى والبلوتوث و قفل بيانات الهاتف ايضا.
  • الحماية إعدادات الأمان: هذه الخاصية تحمي الهاتف من مسح برنامج القفل او مسح التطبيقات وعدم وصول أي شخص إعدادات هاتفك أو بياناتك الخاصة .

مميزات تطبيق App Lock :

  • التطبيق سهل الاستخدام ويسمح بالتحكم فى اعداداته واستخدامه بسيط والتعامل مع خطواته سهل لا يحتاج الى خبرة ويمكن استخدامها للكبار والصغار وسهل الفهم .
  • البرنامج حجمه صغير لا يحتاج الى مساحة فى الهاتف لتقوم بتحميله، ويتم التحميل بسرعة نظرا لخفة البرنامج .
  • البرنامج مجانى فلا تحتاج الى مصروفات لتقوم بتحميله أو مصروفات لاستخدامه، ولكن يوجد نسخة مدفوعة يمكنك شرائها فهي نسخة بها اضافات اكثر واعدادات أكثر تقدما.
  • صعوبة الحذف لا يمكنك حذف التطبيق بسهولة الا اذا كنت تملك كلمة السر وهذا يزيد من الأمان والخصوصية كما يحمي هاتفك من عبث الاطفال ومسحهم للعديد من التطبيقات دون قصد.
  • يدعم التطبيق أكثر من 30 لغة حول العالم مما يجعل البرنامج أكثر البرامج شهرة كما حاز على إعجاب المستخدمين.
  • يدعم البرنامج انظمة الاندرويد المختلفة والمتقدمة وبه اضافات عديدة مع كل اصدار جديد منه.

تحميل برنامج قفل التطبيقات 

حاز برنامج قفل التطبيقات شهرة واسعة فى بلدان العالم المختلفة حيث يدعم العديد من اللغات وقد قام بتحميل app lock اكثر من 300 مليون مستخدم وهذا يشير الى تميز البرنامج وسهولة استخدامه وفاعليته.

هل تريد ان تحمى تطبيقاتك من المتطفلين؟ عليك بـ تحميل برنامج قفل التطبيقات الآن!

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل App Lock : برنامج قفل التطبيقات 2020 مجانا للاندرويد

  • Design

AppLock

كُن أول من يضع تعليق!