تحميل لعبة هجولة للاندرويد والايفون – هجوله وتفحيط سيارات 2020

0 1٬442

يمكنك الآن تحميل لعبة هجولة للتفحيط بالسيارات بشكل واقعي، قم بـ تنزيل هجولة للأندرويد و الأيفون من رابط مباشر مع موبي سي!

انتشرت العاب الهاتف بشكل كبير وأصبح تحميل العاب الهاتف يزداد بشكل يصل إلى ملايين التحميلات، الأمر الذي جعل لمبرمجى الالعاب يطلقون الكثير من الالعاب منها ما يحقق نجاح كبير ومنها ما يفشل، والحقيقة تحميل لعبة هجولة كان له نصيبا كبير من النجاح وعدد ضخم من التحميلات وذلك لما حصلت عليه من شهرة واسعة على متجر الايفون ومتجر البلاى ستور، وقد لاقت اعجابا كبيرا لكل محبى السرعة والسباقات وخاصة سباق السيارات فهو يتميز بالاحترافية والمهارة وإظهار فنون القيادة والتحكم فى السرعة واجتياز الطرق الصعبة وهذا ما توفره لعبة هجولة حيث تشبع رغبات اللاعبين فى اجتياز الصعاب والفوز والسرعة والمنافسة القوية بين اللاعبين، وتتكون اللعبة من نظامين التحدى الفردى والتحدى الجماعى وفى التحدى الجماعي يجب ان يكون هناك اتصال بشبكة الانترنت لان اللاعبين يتصلون ببعضهم عن طريق الانترنت، وعد تحميل اللعبة والبدء في اللعب ستجد خيارات اللعب الفردى أو اللعب الجماعى كما يمكنك الاختيار بين ماركات السيارات المتنوعة من أكثر السيارات فخامة وسرعة فى العالم مثل سيارة فورد ولامبورجينى والكثير من السيارات التى تصل الى 90 سيارة واختر السيارة التي تناسبك وتحقق بها سباقا قويا ناجحا.

كما تتيح اللعبة للاعبين التعديل على السيارة التى يختارها فيمكن للاعب التعديل على  الموتور واطارات السيارة ولونها و التعديلات التي يراها مناسبة للسيارة حتى تزيد من سرعتها وقدرتها على تحمل السباق وذات شكل جذاب وهذا يجعلك المتحكم فى اللعبة، ولا اللعبة عربية مثل لعبة ابو خشم فقد لاقت اقبالا كبيرا بين العرب واعجاب المستخدمين وثقتهم فى الانتاج والصناعة العربية للالعاب، كما ان اللعبة باللغة العربية حتى اسمها بالعربي حيث أصبحت اللغة العربية معروفة في الكثير من الألعاب الموجودة على متجر التحميلات واصبحت الالعاب الاجنبية تدعم اللغة العربية أيضا وذلك لأن عدد اللاعبين العرب كبير جدا، أما عن تقييم اللعبة فهي لعبة متكاملة ورائعة وبها كافة الامكانيات التى تؤهلها للمنافسة ولكى تتصدر الالعاب التى تشبهها وتتميز عنها بقوة، وهى لعبة يتم تحميلها على الايفون والاندرويد بمختلف اصداراته .

معلومات عن تحميل لعبة هجولة :

هى لعبة مميزة وتعتبر من اقوى الالعاب الالكترونية التى تناسب الايفون والاندرويد ومن اكثر الالعاب السيارات التي ذاع صيتها فى الوطن العربى كله وخاصة دول الخليج العربي ؛ حيث ان فكرة اللعبة متميزة متوافقة مع المستخدمين العرب من حيث اللغة والتصميم وكل هذه المميزات يمكن لللاعب التحكم فيها بنفسه مما جعل اللاعبين يكون ولاء كبير للعبة لشعورهم أنهم مشاركون في تفاصيلها و متحكمين بأنفسهم فى طريقة اللعب التي تناسب كل منهم، وانتشار اللعبة فى الخليج يرجع إلى هوايتهم الكبيرة فى لعبة التفحيط التي يقومون بها على أرض الواقع والتى تمنعها الحكومات لما لها من مخاطر كبيرة ولذا جاءت لعبة هجولة لتكون البديل القوى الذى يشبع رغباتهم فى سباق السيارات وفى نفس الوقت توفر الأمان الكامل.

كيفية تحميل لعبة هجوله للاندرويد والايفون:

  • اضغط على الرابط اسفل المقال واختر الرابط المناسب لنظام تشغيل هاتفك فهناك رابط تحميل للايفون رابط اخر تحميل للاندرويد.
  • قم بالموافقة على الأذونات التي تطلبها اللعبة لكي تسمح لك بتثبيت اللعبة على هاتفك.
  • انتظر قليلا حتى يتم التحميل.
  • استمتع بمزايا اللعبة وابدأ سباق الاول الان.

 كيف تلعب لعبة هجولة؟

بعد تحميل اللعبة افتح اللعبة لبدء اللعب وعليك ان تقوم باختيار سيارتك من بين انواع وماركات السيارات الكثيرة الموجودة فى اللعبة.

قم بالتعديلات التى تجعل سيارتك أكثر جودة مثل أن تعدل على الموتور او اللون او السرعات.

استخدم الأدوات التي توفرها لك اللعبة للتعديل على سيارات لتكون أكثر كفاءة لخوض السباقات القوية.

عند التعديل على سيارتك اختر افضل انواع المواتير القوية، وأن تقوم بتصميم شكل السيارة بما يناسب شخصيتك وانطلق لكى تحطم سيارات المنافسين.

اختر نمط اللعبة الذى يناسبك سواء النمط الفردى أو النمط الجماعي.

والنمط الفردى : يتيح لك اللعب مع الجهاز الخاص بك بمفردك وتواجه مراحل ومستويات اللعبة وهم 12 مرحلة وستقابل فيها سيارات الخصوم الذين تنظمها اللعبة من خلال خاصية الذكاء الاصطناعى، عليك اجتياز الخصوم والفوز عليهم وان تحصل على الجوائز التى تؤهلك لتقوية سيارات بأحدث المعدات وخوض الكثير من المسابقات.

النمط الجماعي : تتيح لك اللعبة أن تلعب مع اصدقائك اون لاين ويجب أن يكونوا متصلين بشبكة الانترنت ثم عمل فريق جماعي اللعب مع الأصدقاء الحقيقيين ويمكنك اختيار أشخاص مختلفة من اللاعبين ومن دول مختلفة للعب معهم و يزيد عدد اللاعبين عن 8 لاعبين.

إذا كنت من محبي ألعاب السيارات، يمكنك تحميل لعبة ريل سينغ 3!

مميزات تحميل لعبة هجولة :

  • اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية فهناك مستويات للصغار واخرى للكبار حتى لا يشعر الكبار بالملل او الصغار بصعوبة اللعبة.
  • اللغة العربية هي أساس اللعبة كما أنها تدعم اللغة الانجليزية وبذلك أصبحت اللعبة متاحة للجميع وليست قاصرة على اللاعبين العرب أو الذين يتحدثون العربية فقط.
  • اللعبة بها 12 مستوى مختلفين كما أنها تتيح لك امكانية التحكم فى الطقس المناسب لك والوقت والقيادة فهى تتيح لك التحكم بكافة عناصر اللعبة حتى تستطيع اللعب بحرية ودون قيود تفرض عليك.
  • اللعبة تمتلك عدد كبير من السيارات يصل الى 90 سيارة من مختلف الماركات العالمية وهذا ما جعل اللاعبين يختارون السيارة التى يحلمون بها وقد اشتهرت اللعبة بشكل سريع فى الوطن العربى وأصبحت تحميلات اللعبة كثيرة جدا وهذا يدل على انها لاقت اعجاب المستخدمين بشدة.
  • يمكنك مشاركة اصدقائك في خوض سباق قوي او يمكنك اللعب مع اللاعبين العالميين والاستمتاع بسباق قوى يحاكى سباقات الواقع واظهار مهاراتك فى القيادة والتحكم بالسرعة والفوز على خصمك بقوة.
  • اللعبة مجانية فلا تحتاج إلى رسوم لتحميل لعبة هجولة على هاتفك الاندرويد او الايفون؛ وهذا ما جعل اللعبة فى متناول الجميع.
  • اللعبة بها جى بى اس داخل اللعبة لتستعين بها في السباق وتختار افضل موقع لكى تجرى السباق فيه، وهذه المواقع على شكل شوارع ومدن وصحراء وعليك ان تعرف الطرق المختصرة لكى تجعلك تصل للهدف بسرعة وتفوز بالسباق. 
  • اللعبة بها العديد من ماركات السيارات الفراري واللاند كروزر والمرسيدس والجاكور والفورد وغيرها.
  • تصميم اللعبة جذاب حيث ان الجرافيك ثلاثى الأبعاد والتصميم يحدد كل التفاصيل وهو دقيق جدا وهناك مؤثرات صوتية تعزز محاكاة اللعبة للواقع تماما.
  • اللعبة تجعلك المتحكم فى سيارتك فيمكنك التعديل والتبديل والتغيير وزيادة كفاءة السيارة حتى تشعر بالالة مع اللعبة وعدم الملل ولكى تصمم سيارات بالطريقة التى تجذب إليك الجميع وتجعلك دائما فى مقدمة السباقات.
  • توفر لك اللعبة اختيار اللعب الفردى او الجماعى.
  • مطورى اللعبة يهتمون بتحديث وتطوير اللعبة اضافة العديد من الامكانيات وزيادة كفاءة السيارات، فقد اضافت اللعبة امكانية تصليح السيارة فى داخل السباق.
  • يمكنك شراء أدوات متعددة من المتجر بالأموال التى تحصل عليها عند الفوز فى كل مرحلة.
  • أضاف المطورون ايضا انواع سيارات وماركات جديدة لم تكن موجودة من قبل.
  • لعبة جولة لعبة متميزة عربية تتصدر المنافسين لها فلا تتردد فى تحميل اللعبة وخوض السباقات والقيام بتجربة سباق فريدة حقا.

تحميل لعبة هجولة

يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل ألعاب السيارات، كما يمكنك تحدي أصدقائك لزيادة روح المنافسة، عليك فقط تحميل لعبة هجولة من الرابط أسفل المقال!

هل قمت بتحميل لعبة هجولة على هاتفك؟ شاركنا تجربتك معهاّ!

لمتابعتنا عبر يوتيوب
80%
Awesome

تحميل لعبة هجولة للاندرويد والايفون – هجوله وتفحيط سيارات 2020

  • Design

هجولة

كُن أول من يضع تعليق!