تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder للاندرويد والايفون

0 12٬017

تحتاج في كثير من الاحيان الي تسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة على هاتفك. لذلك، نقدم لك تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder.

تسجيل المكالمات اصبح من الاشياء الضروية في هذه الايام. ومعظم الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد أو الايفون تدعم خاصية تسجيل المكالمات. ولكن قد تملك هاتفا لا يدعم هذه الخاصية. أو تحتاج إلى التسجيل التلقائي للمكالمات بدلا من ان تفعل الخاصية اثناء المكالمة وتفوت جزءا منها. لذلك، ستحتاج إلى برنامج تسجيل المكالمات. وهنا نعطيك روابط تحميل برنامج Automatic Call Recorder. وهو البرنامج الذي وثق به ملايين المستخدمين لهواتف الاندرويد والايفون كذلك.

وعلى ذكر التطبيقات التي تهتم بالهواتف. فيمكنك تحميل تطبيق My Orange. وهو ذلك التطبيق الذي يختص بإدارة الخطوط والانظمة بالنسبة لعملاء اورانج. ويمكنك تحميل هذا التطبيق وغيره من التطبيقات المتنوعة من خلال قسم تحميل التطبيقات الموجود بالموقع. أما عن برنامج تسجيل المكالمات automatic call recorder، فأهم ما يميز هذا التطبيق هو انه يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي دون أن تعطي له تصريحا بذلك. فهيا بنا نتعرف عليه بشكل أكبر.

افضل برنامج تسجيل المكالمات

كيفية تشغيل برنامج تسجيل المكالمات automatic call recorder

الموافقة على سياسات البرنامج

 الموافقة على سياسات البرنامج

اي تطبيق يتم تحميله يكون له شروط وسياسات لابد من الموافقة عليهم لكي تبدأ في البرنامج وتستفيد من مميزاته. وهكذا هو هو الحال بالنسبة لبرنامج تسجيل المكالمات بشكل تلقائي. ومن الأفضل أن تقرأ سياسات الخصوصية والأمن وشروط برنامج automatic call recorder، ويمكنك أن تطلع عليها بالنقر على الرابطان الموجودان باللون الازرق في منتصف صفحة البرنامج التي تظهر عندما تحمل وتثبت البرنامج من خلال الروابط الموجودة ادناه. وبعد أن تنتهي من القراءة تنقر على كلمة الموافقة “Agree” الموجودة باللون الاحمر في اسفل شاشة التطبيق في اقصى اليمين.

 تصريحات استخدام برنامج automatic call recorder

 تصريحات استخدام برنامج automatic call recorder

ينظم برنامج تسجيل المكالمات الأمر الذي يخص بعض التصريحات التي لابد من أن تعطيها للبرنامج حتى تستطيع أن تستفيد منه في تسجيل المكالمات. وهنا عليك أن تصرح للبرنامج automatic call recorder أن يكتشف المكالمات الصادرة أو الواردة. وأيضا لكي يسجل المكالمات بالصوت، وحفظ تسجيل المكالمات على ذاكرة الهاتف. وأيضا امكانية عرض المكالمات المسجلة من خلال البرنامج نفسه. وإذا كنت موافقا على ذلك، انقر على الايقونة الحمراء في اسفل شاشة البرنامج جهة اليمين. وهنا سيعرض عليه البرنامج التصريحات المذكورة واحدة تلو الأخرى، وأنت عليك الموافقة.

اختيار خلفية البرنامج

اختيار خلفية البرنامج

استكمالا للتنظيم الرائع الذي يعتمد عليه برنامج تسجيل المكالمات، فبعد أن تنتهي من الموافقة على تصريحات البرنامج. فيمنحك البرنامج الخيار في اختيار الخلفية التي تراها مناسبة لك، وهنا تجد الخلفية البيضاء العادية التي يبدأ بها البرنامج. كما يوجد خلفية سوداء، وهي خلفية جيدة في الرؤية الليلية حتى لا تؤثر تأثير سلبي على العين. اختر الخلفية بالنقر على ايقونة “Done”. وتجدها في اسفل شاشة التطبيق في اقصى جهة اليمين.

 الشاشة الرئيسية للبرنامج

 الشاشة الرئيسية للبرنامج

لا يخلو برنامج automatic call recorder من الاعلانات التي تظهر في اسفل شاشة التطبيق الرئيسية. وكما ترى في الصورة، فإن الشاشة الرئيسية للبرنامج بيضاء وخالية تماما، ولكن بعد تسجيل اول مكالمة، فسوف تحفظ المكالمة من خلالها. وأول ما يتم فتحه في البرنامج هو قسم المكالمات الواردة “Inbox”. وهو القسم المسئول عن تخزين المكالمات التي تم تسجيلها بشكل تلقائي. حيث أن برنامج اوتوماتيك كول ريكوردر يقوم بتسجيل اي مكالمة صدارة أو واردة تلقائيا طبقا للتصريحات التي سمحت بها للبرنامج مع بداية التعامل معه. كما تجد في هذه الصفحة قائمة “More”، وهي عبارة عن قائمة البرنامج الرئيسية التي سوف نتكلم عنها بإستفاضة في السطور القادمة.

قائمة البرنامج الرئيسية

قائمة برنامج automatic call recorder مليئة بالكثير من التفاصيل. منها اعدادات البرنامج لكي تضبطه على الهيئة والشكل والنظام الذي تريد. كما يمكنك أن الإطلاع على حسابك الشخصي للبرنامج وتضيف إليه اي تفاصيل تريدها أو تعدل المعلومات عليه. وإن لاقى هذا برنامج تسجيل المكالمات اهتمامك واعجابك. فيمكنك أن تشاركه مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرهما.  وهذا لتعلمهم به ليستخدموه ويبدون آرائهم بشأنه.

ويعتمد افضل برنامج لتسجيل المكالمات على برنامج أخر مختص بتسجيل الاصوات وهو برنامج “Voice Recorder“. ولن تحتاج إلى البحث عنه في متجر جوجل بلاي، لأن برنامج automatic call recorder يعطيك الرابط الخاص بالبرنامج من خلال قائمته الرئيسية. ويمكنك تحميله مباشرة من أجل تسجيل المكالمات بأفضل جودة.

تسجيل المكالمات باستخدام برنامج automatic call recorder

تسجيل المكالمات باستخدام برنامج automatic call recorder

كما ذكرت لك عزيزي القاريء في السطور السابقة، فإن اي مكالمة تصل إلى هاتفك او تقوم أنت بها من خلاله يتم تسجيلها بشكل تلقائي عن طريق برنامج automatic call recorder لتسجيل المكالمات. وعندما يتم تسجيل المكالمة، فسوف تجدها ظهرت في الصفحة الرئيسية للبرنامج وتحديدا في قسم المكالمات الواردة “Inbox”. ويظهر معها الوقت الذي مر منذ تسجيلها والساعة والدقيقة التي تم تسجيل المكالمة فيها ومدة المكالمة بالثواني والدقائق والساعات. ويتم تسجيل كل هذا الأرقام بدقة شديدة.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder للاندرويد والايفون

قدمت لك عزيزي القاريء تقرير كامل وشامل عن برنامج تسجيل المكالمات التلقائي الأول في هذا المجال، والذي اعتمد عليه ملايين المستخدمين للاندرويد والايفون حول العالم. فهذا البرنامج يفيد الكثيرين ممن يعملون في شتى المجالات مثل المجال التجاري والمباحث والشرطة وغيرهم من المجالات. قم الان بتحميله من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder للاندرويد والايفون

  • Design

Automatic Call Recorder

كُن أول من يضع تعليق!