تحميل برنامج وتس عمر الازرق |تنزيل Whatsapp Blue Plus 2020

0 5٬826

تحميل برنامج وتس عمر الازرق مجانا مع شرح الاستخدام والمميزات بالصور، أبدا في تنزيل Whatsapp Blue Plus 2020 للاندرويد مجاناً.

أصبح المجال مفتوح الأن للتعرف على أصدقاء جدد من خلال غرف الدردشة الجماعية في برنامج من البرامج التي تختص بهذا الأمر، وهو من البرامج التي زاد عليها الطلب في الفترة الماضية، وهو برنامج وتس عمر الازرق. فهو من أفضل البرامج التي تجمع العديد من مستخدمي الاندرويد في الوطن العربي من خلال غرف الدردشة لكي يتعرفون على بعضهم البعض في طار من الاحترام المتبادل ودون المساس بخصوصية الغير، وإذا أراد أحدهم أن يخالف تلك الشروط فسيتم حظره على الفور.

تركز جميع برامج اندرويد التواصل الاجتماعي على تكوين صلات وعلاقات بين أشخاص تعرفهم في الغالب. أما في تطبيق وتس عمر الازرق. فأنت هنا تستطيع جلب أصدقاء جدد دون الحاجة إلى أن يكون لديك معرفة مسبقة بأرقام هواتفهم أو حساباتهم الشخصية على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي. حيث تتم العلاقة بينكم من خلال هذا البرنامج الذي يعتبر محط أنظار العديد من مستخدمي أجهزة الاندرويد في الوقت الحالي. فهيا يا صديقي تعرف على شرح الاستخدام من خلال السطور الآتية.

وتس عمر الازرق

شرح استخدام وتس عمر الازرق

قوانين البرنامج

قوانين البرنامج

عند تحميل البرنامج والتعامل معه للمرة الأولى فسوف تظهر لك الشاشة المبينة في صورة أعلاه. حيث يتم عرض القوانين التي تخص البرنامج عليها. وهي عبارة عن ستة قوانين نسردها فيما يلي:

  1. عدم كتابة نصوص غير لائقة.
  2. احترم الأخرين.
  3. عدم كتابة أي عبارات تحمل إهانة لمشاركين أو أحدهم.
  4. عدم السماح بإرسال أي روابط.
  5. عدم السماح بإرسال أرقام هواتف.
  6. سيتم حظر أي شخص يقوم بالإخلال بقوانين الدردشة.

إذا كنت تبحث عن النسخة الأصلية لواتس اب، يمكنك تحميل و تنزيل واتساب الأصلي مجانا.

الاشتراك على وتس عمر الازرق

بعد أن تقرأ تعليمات وقوانين البرنامج جيدا فيمكنك أن تطلع على سياسات الاستخدام. وبعد ذلك تنتقل إلى انشاء حساب شخصي لك على البرنامج. وهنا تجد بعض الخانات التي يجب أن تملؤها مثل الإسم الأساسي. وهناك عناصر أخرى إختيارية مثل وصف خاص بك وسنة الميلاد والنوع والصورة الخاصة بك. وبعد أن تملأ الخانات الإجبارية والخانات الإختيارية، فلابد أن تحفظ كل هذه البيانات من خلال ايقونة Save لتنشئء الحساب وتبدأ في الاستفادة بالبرنامج.

قبل أن تدخل على الصفحة الرئيسية لبرنامج وتس عمر الازرق، سوف تستقبل رسالة ترحيبية وفي نفس الوقت تعتبر رسال تذكيرية بقوانين البرنامج على اعتبار أنه برنامج للدردشة الجماعية والخاصة في المقام الأول مثل برنامج وتس الذهبي اب بلس. وهذه الرسالة تؤكد على احترام الاخرين وعدم توجيه الفاظ مهينة أو غير لائقة لهم، وأن تحافظ دائما على مظهرك الأخلاقي داخل غرف الدردشة. وبعد أن تقرأها إنقر على زر OK لتبدأ التعامل الفعلي مع البرنامج.

أهم عناصر الصفحة الرئيسية

تحتوى الصفحة الرئيسية للبرنامج على كل المحتويات والمميزات المتاحة فيه. وإذا نظرت إلى قمة الشاشة في اقصى جهة اليسار ستجد ايقونة على شكل ثلاثة خطوط صغيرة فوق بعضها أفقية. فقط انقر عليها لتنبثق أمامك القائمة الرئيسية التي تحتوى على الكثير من الخيارات. فمن هذه الخيارات تجد أنه يمكنك الدخول على الدردشة الجماعية وقسم الفيديوهات الذي يحتوى على فيديوهاتك التي قمت برفعها على البرنامج. كما يمكنك الدخول على منتدى اللحظات والتعرف على بروفايلات الاعضاء والاستماع إلى الموسيقى والتواصل مع مطوري البرنامج وغيرها من الخيارات الأخرى.

وإذا نظرت إلى قمة الشاشة الرئيسية في أقصى جهة اليمين وتحديدا بجوار صورة بروفايلك الشخصية فسوف تجد ايقونتين هامتين. أولهما هي ايقونة الاشعارات التي تجدها على شكل جرس، والتي تنبهك بوجود الاشعارات الجديدة التي تخبرك بأخر التطورات الحاصلة في برنامج وتس عمر الازرق، مثل طلب الدردشة الخاصة من أحد الأشخاص أو من الدردشة الجماعية أو الأخبار التي يمدك بها البرنامج فيما يخص أي شيء جديد يطرأ عليه. أما عن الايقونة الموجودة بالجوار فهي ايقونة مشاركة البرنامج. حيث يمكنك مشاركته وتعريف أصدقائك عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهم.

الدردشة على وتس عمر الازرق

بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج فسوف تتمكن من الدخول إلى قسم الدردشة الجماعية. وهنا تجد أمامك كل الغرف المتاحة مثل غرفة الدردشة الجماعية العامة، ويوجد ايضا غرفة دردشة جماعية أخرى تحت إسم “شات بنات وبس”. كما يمكنك متابعة الحساب الشخصي لصانع التطبيق عبر منصة انستجرام.

ادخل على الدردشة الجماعية أو شات بنات وبس لتجد نفسك أمام الدردشة الجماعية بينك وبين العديد من أعضاء برنامج وتس عمر الازرق الموجودين في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج وأيضا من أجزاء كثيرة حول العالم، فالتطبيق متاح للجميع بشكل مجاني. ونظرا لكونه من التطبيقات المشهورة حاليا فسوف تجد إقبال كبير على الدردشة الجماعية في كل أوقات اليوم. ويمكنك التعرف على الأصدقاء الجدد وإرسال الصور والفيديوهات في الشات الجماعي. كما يمكنك التعرف على سجل الدردشة الخاصة من خلال ايقونة الشخصين الملونين بالأبيض الموجودة في قمة شاشة الدردشة في أقصى جهة اليمين. كما يمكنك مراجعة معلومات حسابك الشخصي والتعديل عليها من خلال الايقونة المجاورة. ولا تنسى أن تتفاعل مع الأصدقاء من خلال الاستيكارات والوجوه التعبيرية.

إختر أي شخص من الأشخاص الموجودين على الشات الجماعي وانقر عليه. وهنا ستنتقل مباشرة إلى الصفحة الخاصة بحسابه الشخصي لتتعرف على بعض المعلومات التي تخصه مثل الصور والفيديوهات التي قام بمشاركتها مع الغير. كما يمكنك إرسال رسالة خاصة به والتعرف على نشاطاته وإنجازاته في الالعاب الخاصة ببرنامج وتس عمر الازرق. وتتعرف أيضا على عدد المتابعين له ويمكنك أيضا أن تكون أحدهم بالنقر على الايقونة الموجودة على شكل نجمة في منتصف شاشة الحساب الشخصي.

موسيقى والعاب البرنامج

يمكنك من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق أن تلعب أحلى الالعاب الخفيفة السريعة. كما يمكنك أيضا أن تسمع الاغاني وتتركها تعمل حتى بعد غلق التطبيق. وتستطيع غلقها من خلال الاشعارات التي تظهر على هاتفك.

مميزات وتس عمر الازرق

  • التعرف على أصدقاء جدد عرب من خلال الدردشة الجماعية والخاصة.
  • التحكم في حالتك إذا كنت تريد أن تكون مخفيا أو ظاهرا أو نشطا أو غير نشط.
  • مشاركة الفيديوهات والصور والرسائل النصية مع المشاركين على البرنامج.
  • ومميزات أخرى كثيرة.

عيوب البرنامج

  • لن يكون مجدي كثيرا لهؤلاء الذين لا يجبذون فكرة التعرف على اصدقاء جدد.
  • عدم القدرة على اخفاء معلومات حسابك الشخصي عن الأخرين.
  • لن يكون مجديا إذا أردت أن تستخدمه في التواصل مع زملاء العمل لأنه لا يمكنك عمل جروب خاص عليه.

تحميل برنامج وتس عمر الازرق

يمكنك الأن يا صديقي بعد أن تعرفت على كل شيء عن وتس عمر الازرق أن تقوم بتحميله على هاتفك الذكي أو التابلت. وأحب أن أذكرك أنه تم تصميمه خصيصا لأصحاب أجهزة الاندرويد

80%
Awesome

تحميل برنامج وتس عمر الازرق |تنزيل Whatsapp Blue Plus 2020

  • Design

وتس عمر الازرق

كُن أول من يضع تعليق!