تحميل برنامج وتس الذهبي اب بلس | WhatsApp Gold Plus 2020

0 2٬327

تحميل برنامج وتس الذهبي اب بلس  مجاناً مع شرح الإستخدام، تنزيل Whatsapp Gold Plus 2020 للاندرويد.

إن لم يكن لديك برنامج للدردشة والمحادثة والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء أو العائلة فلن تجد أفضل من تحميل وتس الذهبي اب بلس على أجهزة الاندرويد سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية (التابلت). وهنا نقدم لك برنامج للدردشة من البرامج المميزة والتي تم تحميلها ملايين المرات من قبل المستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي. 

توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تتواصل مع الأصدقاء. ولكن القليل منها هو الذي حظى بثقة المستخدمين من حيث الاستقرار وقلة الأعطال الفنية الواردة في التطبيقات من هذا النوع أو التطبيقات عامة. ومن هذه التطبيقات الرائعة نجد Whatsapp Gold Plus 2020. وهو يتميز بمميزات عديدة اضافية عن التطبيق الأصلي ومنها أنه قادر على إخفاء هويتك أمام المسجلين على الواتساب. وهو أيضا يتمتع بالكثير من المميزات الأخرى التي سندرجها في السطور القادمة. 

برنامج وتس الذهبي اب بلس Whatsapp Gold Plus 2020

ما هي الوظيفة الأساسية المتوفرة في واتس الذهبي اب بلس

يوجد به وظيفة هامة جدا وهي مراقبة الشبكة. حيث يمكنك من خلاله أن تتصل بكل جهاز على الشبكة وتبقى على تواصل معهم. وهذه هي الوظيفة الأساسية لوتس الذهبي اب بلس. وبالإضافة إلى ذلك، فهو أحد التعديلات التي تمت على واتساب الأصلي على غرار التطبيق الشهير “واتساب بيزنس“.

هل تريد استكشاف جهازك؟

ومن الوظائف الرائعة لوتس الذهبي اب بلس هو قدرته على الوصول لمحتويات جهازك من ملفات صور وفيديوهات. ومنها تستطيع أن تنتقي ما تريد لكي تضمها إلى محادثاتك أو حالاتك التي سيراها الأصدقاء على الواتساب. وهو يعتمد في ذلك على بروتوكول إدارة الشبكات البسيطة.

تطبيق Whatsapp Gold Plus أحد التعديلات على واتساب الأصلي

يعتبر الواتساب بمثابة أهم منصة تواصل إجتماعي على مستوى العالم. وتخطى عدد المستخدمين عليه حاجز المليار مستخدم. وهذا ما دفع شركة فيسبوك إلى شراؤه وضمه إلى اسطول تطبيقاتها الأخرى مثل الماسنجر وانستجرام وغيرهم. ومن أهم العوامل التي ساعدت على انتشار الواتساب هو كثرة التحديثات التي تصل إليه. وأيضا يوجد الكثير من التطبيقات المعدلة عليه ومنها ما تم ذكره وأيضا يوجد واتساب بلس و وتس الذهبي اب بلس وغيرهما. وكل منهم له مميزاته وعيوبه وهذا ما سوف نوضحه في السطور القادمة.

شرح استخدام واتس الذهبي اب بلس (المميزات والشرح بالصور)

بداية البرنامج

بداية البرنامج

في بداية تعاملك مع البرنامج، فلابد أن تعلم يا صديقي أنه هذا البرنامج له بعض الشروط التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار حتى لا يتم حظرك من قبل المقيمين عليه. والشروط كالأتي:

  • يمنع الشتم والسب منك لأي شخص أو كتابة كلمات غير لائقة.
  • من أسباب الحظر التحدث في الأمور الدينية أو الطائفية أو السياسية، فهي أمور بها خلاف كبير ولايستحب الخوض فيها.
  • لا تكن متطفلا على أحد ولاسيما في الدردشة الخاصة، فإن رأيت أن أحدهم لايريد التحدث معك فلا تفرض نفسك عليه وتحلي بالاخلاق.
  • كنت حريص على أن تضع اسما لائقا يعبر عنك ولا يوجد به لفظ خادش للأخلاق، وكذلك الحال بالنسبة للصورة، ومع اخذك في الاعتبار هذه الضوابط، فستستطيع الاستمتاع بالبرنامج.

الواجهة الرئيسية للبرنامج

الواجهة الرئيسية للبرنامج

يوجد في الشاشة الرئيسية لبرنامج Whatsapp Gold Plus 2020 اربعة ايقونات أساسية وهم: ستوريات ودردشة والعاب ومستخدمين. وتعرض ايقونة الستوريات كل الحالات الخاصة بالمستخدمين من صور ومقاطع فيديو. أما الجزء الخاص بالدردشة فهو يدخلك على غرفة دردشة جماعية وسوف نتحدث عنها تفصيلا في السطور القادمة. ويمكنك أن تلعب الكثير من الالعاب من خلال الايقونة الخاصة بذلك. أما ايقونة المستخدمين فيمكنك من خلالها التعرف على الكثير من مستخدمي هذا التطبيق الذي يضم الكثيرين من جميع أنحاء الوطن العربي. ولكن لكي تستفيد من هذه الايقونات الأربعة فلابد أن تنشيء حسابا.

انشاء حساب على وتس الذهبي اب بلس

انشاء حساب على وتس الذهبي اب بلس

كما ذكرنا في السطور السابقة، فلكي تستفيد من هذا البرنامج فعليك أن تقوم بإنشاء حساب شخصى لك عليه من خلال خطوات بسيطة. وهي أن تقوم بكتابة اسمك الذي ستظهر به أمام كل المستخدمين، وهو ينقسم إلى الإسم الأول وهو إجباري، وأيضا الإسم الثاني وهو الإسم الإختياري، أي يمكنك إضافته أو عدم إضافته. وإختياريا يمكنك أن تدخل العام الذي ولدت فيه ونوعك إنت كنت رجلا أو كنتي مرأة. ولكن لابد أن تضيف صورة شخصية لك إما عن طريق الكاميرا أو من خلال معرض الصور على الهاتف الذكي الخاص بك. كما يمكنك السماح للبرنامج بأن يرسل لك اشعارات أو لا وأن تتيح المحادثات الخاصة أو لا. وبعد أن تنهي كل البيانات المطلوبة منك فعليك أن تنقر على ايقونة الحفظ ليتم تسجيل الحساب والتي تجدها بإسم Save. وبعد ذلك ادخل على الدردشة الجماعية.

الدردشة الجماعية

 

بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية من التطبيق ستستطيع أن تنقر على ايقونة الدردشة، وهنا يتم تحويلك مباشرة إلى غرفة الدردشة الجماعية. وهي كما تراها في الصورة أعلاه. فيها الكثير من مستخدمي البرنامج الذين يقيمون المحادثات فيما بينهم. وهذه المحادثات تكون على الملأ ويراها كل الأشخاص. وفي الغالب تدور حول فكرة التعارف وفقا للإطار الأخلاقي الذي يشترطه برنامج واتس الذهبي اب بلس، والذي تم ذكره في بداية الحديث عن شرح التطبيق.

انقر على الخط الأرجواني الموجود في أسفل الشاشة لتتمكن من كتابة رسالة تعارف أو أي رسالة تريدها للمجموعة التي تتحدث في الوقت الحالي. وانقر على الايقونة الموجودة على شكل سهم في اقصى اليمين بجوار خط الدردشة لكي يراها كل المستخدمين الموجوين على الدردشة. وبجوار هذه الايقونة يوجد ايقونة الوجوه التعبيرية التي يمكنك ارسال من خلالها وجوه ضاحكة أو حزينة أو غيرها. وبجوارها يوجد ايقونة على شكل كاميرا، وهي الايقونة الي تمكنك من ارسال مقطع فيديو على غرفة الدردشة من مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك الذكي.

انظر إلى قمة الشاشة. وفي اقصى اليسار ايقونة على شكل الايقونة المعروفة لواتساب، فإذا نقرت عليها فسوف ترجع إلى الصفحة الرئيسية. أما الايقونات الموجودة على الجانب الأخر فهي على الترتيب: ايقونة على شكل اللايك وهي خاصة بتقييم التطبيق على جوجل بلاي. وبجوارها الصورة التي اخترتها لتكون صورتك الشخصية الخاصة بحسابك، وبجوارهما ايقونة الاشعارات التي تستطيع من خلالها أن تتعرف على الاشعارات التي تصلك من خلال البرنامج. أما عن الايقونتين الموجودتين بالأسفل من الجهة اليمنى فسوف نتحدث عنهم في السطور القادمة.

الدردشة الخاصة

من خلال الدردشة الجماعية انقر على أي شخص من الأشخاص الموجودين لإستعراض الحساب الشخصي الخاص به. ومن خلال هذا الحساب الشخصي يمكنك التحدث معه من خلال الايقونة الموجودة على الشكل الحواري في اقصى جهة اليمين في المنتصف. وبجوارها تجد ايقونة على شكل كأس البطولة، وهي خاصة بالإنجازات والنقاط التي حققها الشخص صاحب الحساب على العاب برنامج وتس الذهبي اب بلس. وبالنقر على ايقونة النجمة في الجوار فسوف تتمكن من متابعة هذا الشخص وتصلك كل أخباره من خلال الإشعارات. وبجوار هذه الايقونة تجد عدد المتابعين لهذا الشخص.

إرجع ثانية إلى شاشة الدردشة الجماعية. وهنا سنفصل لك الأيقونتين سالفتي الذكر الموجودتين على الجهة اليمنى. فأول أيقونة عندما تنقر عليها فسوف تستعرض معلومات الحساب الشخصي الذي قمت بكتابتها أثناء خطوة تسجيل الحساب التي ذكرناها في السطور السابقة. وهنا تستطيع التعديل على أي معلومة من المعلومات المكتوبة أو تغير الصورة الشخصية الخاصة بك، وكل هذا يتم حسب رغبتك. أما عن الأيقونة الموجودة بجوارها فهي الأيقونة التي تعرض لك سجل الدردشة الخاصة التي قمت بعملها مع أشخاص أخرين بمفردهم، وذلك حتى تتمكن من الوصول إليهم بسهولة وفي أي وقت. حتى وإن لم يكونوا موجودين في الوقت الذي تشغل فيه برنامج وتس الذهبي اب بلس. فحتما ستصل إليهم رسالتك وسيقرؤنها فور فتحهم للتطبيق ويعرفونها من خلال الاشعار الذي سيصل إليهم.

وبالرجوع إلى الحساب الشخصي للشخص، فبجانب مقدرتك على اقامة دردشة معه فيمكنك أيضا أن تستعرض بعض المعلومات الأخرى الخاصة به إلى جانب ما تم ذكره قبل ذلك؛ حيث يمكنك أن تستعرض الصور التي قام برفعها على الستوريات الخاصة به. وتتعرف على عدد الإعجابات التي حصل عليها في كل ستوري. وإذا نزلت بإصبعك إلى أسفل فسوف تتعرف على مقاطع الفيديو القصيرة التي عرضها على الستوري كذلك. وفي المجمل تجد أن برنامج وتس الذهبي اب بلس يذكرنا بغرف الدردشة القديمة التي كنا ندخلها منذ أكثر من 10 سنين ونتعرف على أشخاص أخرين من البلدان العربية، فهو يستقي نفس الفكرة.

عيوب وتس الذهبي اب بلس

  • يعيب على هذا التطبيق كثرة الاعلانات، ولاسيما عند الانتقال من قسم لأخر.
  • عدم وجود امكانية انشاء مجموعة تحدث خاصة مثلما تجد في واتساب الأصلي، إلى جانب الإفتقار إلى خصائص وامكانيات أخرى.
  • قد لا تعجب فكرة الدردشة الجماعية بسبب أنها على مرأى من كل الأشخاص وتفتقد إلى الخصوصية، فهذا التطبيق تم تصميمه خصيصا لمحبي التعرف على أشخاص جدد وليس لهؤلاء الذين يريدون التواصل مع أشخاص يعرفونهم بالفعل.

تحميل برنامج وتس الذهبي اب بلس للاندرويد

قدمنا لك تقرير تفصيلي عن وتس الذهبي اب بلس. وهو من أكثر تعديلات الواتساب تنزيلا على متجر جوجل بلاي، حيث تعدى عدد تنزيلاته حاجز الـ7 مليون مرة. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

80%
Awesome

تحميل برنامج وتس الذهبي اب بلس | WhatsApp Gold Plus 2020

  • Design

وتس الذهبي اب بلس

كُن أول من يضع تعليق!